إيلاف+

مخنثو العراق.. جراوٍ وصفاكة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تزداد في عدد من المدن العراقية ظاهرة باتت تسمى بظاهرة الجراوي.. وهي كنية تطلق على المثليين اليوم في العراق. وقد تم قتل بعض من هؤلاء المثليين من قبل ذويهم أو من قبل مسلحين مجهولين لأسباب إجتماعية ودينية. وهناك من يطلق التسمية على كل شاب حليق الشاربين ويطيل شعررأسه ويرتدي ملابس ضيقة.التحقيق التالي يسلط لقطة على زوايا من هذه الظاهرة.

ماجد شاكر من بابل: في زوايا شوارع المدن العراقية يلمح بصرك شبابا بشعور طويلة وسلاسل ذهبية، يضعون الماكياج على وجوههم، يتحرشون بالفتيات والفتيان على حد سواء. وفي المقابل ثمة فتيات يتصرفن تصرفات الرجال يرتدين ملابس ذكور ويقصصن شعرهن قصة ولادية.


ويبدو أن هناك ثلاث مجموعات في الشارع العراقي، الأولى هي "الجراوي" وهي تسمية تطلق على المخنثين. والمجموعة الأخرى هي "الشيالة" وهي مجموعة تبحث عن المخنثين لكي تصطادهم. والمجموعة الأخرى تتربص بالمخنثين لتقنعهم بممارسة جنسية، وهذه المجموعة تسمى " صفاكة " الذين يصفقون أو "فرخجية " الباحثين عن الاولاد الصغار (الفراخ).

وتروي ندى حمدي أنها فسخت عقد الخطوبة من شاب لأنه يتصرف معها بأنوثة طاغية وميعة شديدة، ولا تبدو في طباعه ملامح شهامة ورجولة، حين دعاها يوما إلى قضاء سهرة بسهرة صديق، وهو أمر يرفضه مجتمع محافظ كالمجتمع العراقي.

ويرتدي (بلسم) وهذا اسمه الحركي، واسمه في الأصل (باسم)، بنطالا اختصر جزءه العلوي ووضع الجل على رأسه، وارتدى قميصا تنساب ثناياه في الهواء.

ويقلد بلسم آخر الصرعات في عالم الأزياء واحدث قصات الشعر العالمية. ويرفض (بلسم) الربط بين المثليين والمخنثين، وبحسب قوله فان المخنثين لهم قيمهم وهي بعيدة عن الشذوذ الجنسي.


ويقول بلسم إن الفتيان من نوعه يحبون الجمال ويقلدون النساء لأنهن جميلات.

لكن عذراء ترى أن مقاييس المجتمع متفاوتة بشأن هؤلاء وهي لا ترى ضيرا في الأمر إذا كان هؤلاء لا يسببون الضرر للمجتمع وان الأهم من كل ذلك المحافظة على قيم الحرية الجديدة في بلادنا.

والشاب حلمي يرى ان المجتمع يضيق الخناق عليه لأنه جميل، وقال تأتيني رسائل تهديد، ليس من المتشددين فقط بل من رجال يريدون أن اصطحبهم إلى السهرات.

ويطيل حلمي شعر رأسه ويزيل الشعر من وجهه وجسمه، كما يضع مبيضات الوجه على وجنتيه ويرتدي قمصانا ضيقة جدا وبناطيل لا تصل إلى وسط الجسم. ويفكر حلمي بالسفر خارج العراق.

و محمد عبد علي وهو حلاق يرفض السماح لهؤلاء المخنثين أو المتشبهين بالنساء بالدخول إلى دكانه لان ذلك يسبب له مشاكل مع متطرفين.

ويقول عبد عليإن استقبال " الجراوي"، يعطي الحجة للمتطرفين للاعتداء عليه.

ويرى بعض العراقيين أن هؤلاء نتاج فكر مشوه دخيل على المجتمع، لكن بلسم يرفض ذلك ويقول.. قيم الرجولة عندي أكثر من هؤلاء، وشحذ سكينا من تحت قميصه وقال.. استطيع ما لا يستطيعه هؤلاء الذين يدعون الرجولة.
وبدا أن بلسم قد استفزه ما يقوله الآخرون عنه.

وتنظر أميمه سليم وهي طالبة جامعية باحتقار إلى هؤلاء، وترى أن لا مبرر لتصرفاتهم هذه.

وكانت الشرطة في بابل في العراق شنت حملة صارمة على المخنثين، وأصحاب الشعور الطويلة، بعد انتشار ظاهرة الأحداث والمراهقين أصحاب "مظاهر غريبة وغربية " وارتدائهم ملابس خادشة للحياء، كارتداء البنطال المعروف في أوساط الشباب بـ "طيحني" أو "بابا سامحني".

ويرتدي رائد بنطالا اسمه " أبو النص " وهو بنطال يلتصق بالجسم بشكل لافت للنظر.

أما رياض فيفضل قميص " بكيني " وهو قميص بشكل مخروط يبرز منه الصدر والأكتاف.

وبفضل مظهره الغربي اقتنص رياض الكثير من الفتيات بحسب قوله.كما يقلده الكثير من شباب الحي ويأتون إليه للمشورة بشأن المودة، كما يصطحبهم أحيانا إلى أسواق الملابس لمساعدتهم في اختيار الأنسب والأجمل.

أما جوهر فيتميز بأنه يقص شعره بطريقة "السبايكي" او "الكريزي" ويقول ان هذه الطريقة تنتشر في أوساط الشباب وقد تغلبت على أنواع القصات الأخرى مثل " الطاسة" أو "الحفر".

لكن جوهر صرح ل"إيلاف".. هناك شيء لا يعرفه كثيرون.. فبعض الشباب بدأ يرتدي ملابس داخلية نسائية. لكنه رفض التصريح بأسمائهم.

لكن الكثير من العائلات العراقية تشتكي من الظاهرة الغربية التي يتبعها الأبناء، وما يسبب ذلك من مشاكل.
تقول أم علي إن الشرطة اقتادت ابنها لأنه مخنث بحسب ما يقولون.
وكان ابنها علي يراعي الموضة و قصات الشعر الحديثة ويضع ماكياجا خفيفا على وجهه.

وتنتشر في العراق خلطات بياضات الوجه التي يستخدمها الفتيان.

ويشتري رؤوف وهو شاب مواد تجميل من السوق السوداء.

ويؤكد رؤوف ان صديقا له يتناول هرمونات انثوية للحصول على مظهر أنثوي.

الجدير بالذكر أن منظمة هيومان رايتس ووتش المعنية بحقوق الإنسان أفادت في تقرير لها عام 2009 إن ميليشيات عراقية تشن حملة تعذيب وقتل ضد رجال يشتبه في أنهم مثليون جنسيا ومخنثون.

وكانت عمليات القتل بدأت في وقت سابق هذا العام في حي مدينة الصدر الفقير في بغداد الذي كانت تسيطر عليه يوما ميليشيات وأنها امتدت منذ ذلك الحين إلى مدن كثيرة في أنحاء العراق.

ويؤكد بهاء حسني وهو شاب يصنف في خانة المخنثين، انه رأى بأم عينه رجالا يقتحمون منزلا وضربوا احد المخنثين ضربا مبرحا.

ويأسف بهاء لان البعض يعتقد أن كل الشباب الذي يضع عن الماكياج ويعشق الجمال هو مثلي..

ويقول.. أنا أصلي وأصوم وأؤدي الشعائر الدينية، لكن البعض يقول إني أحمل صفات أنثوية.

ويأسف بهاء لهذا الخلط في المفاهيم، فالمخنثون ليسوا بالضرورة شواذا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بابا ديرو بالكم
almahjer -

يا اخوان ديروبالكم على نفسكم من هذه المظاهر التي تؤتي على حياتكم وانتم في عمر صغير من يجد بنفسه هذه الميول عليه الاهتمام بلرياضه البدنيه وتغيير حياته لبعض الوقت الذهاب الى اي معسكر في الصحراء او الذهاب الى الاهوار و العمل الطوعي مع سكان الاهوار كضيف وعامل انساني والاستفاده من الحياة الصعبه لغرض بناء شخصيته وبدنه على الحياة القاسيه لبعض الوقت لا تطع ميولك وقلبك في هذه المرحله لانه هناك سمعه يجب عليك الحفاض عليها وخاصته من لهم اخوات لانه ربما لايتقدم احد الاخواتك للزواج بسببك وميولك او شكلك المايع هذا من جهه ومن اجهه اخرى ربما انت تندم على هذه التصرفات بعد مرور عدة سنين لانه شخصيه الانسان تتغير عبر الزمن اضافه الى ان فرصك في الحياة الاقتصاديه ستكون اقل بكثير من الغير لانه ببساطه انك لاتستطيع ممارسه التجاره بكل انواعها وانت بهذا الشكل المتميع ووظائف اخرى كثيره تحرم منها وبلتالي ستكون احوالك الماديه سيئه وتعش حياة تعيسه وتلوم بها دائما المجتمع وهذا لا ينفعك بشئ اغتنم الفرصه الان وابني نفسك باحسن سلوك وسمعه مع تحياتي لك وحبي

الله يحسن عاقبتنا
المياح-لاهاي -

هؤلاء المخنثين في كل دول العالم موجودين في الاردن والسعوديه والكويت ومصر وكل الدول لعربيه هؤلاء المخنثين العرب وصلو الى اوربا وانا بعيني رأيت اثنين منهم احدهما يمني والاخر سعودي في مدينة لاهاي الهولندي حيث اعيش هناك الله يحسن عاقبتنا

ياتحرير ايلاف
ياهووووووو -

أخي المحرر بالله عليك مالقيتم غير هذا العنوان ؟ ماكل البلدان فيها مخنثين .. ليه يعني العنوان هذا وأنتم تقولوا البعد عن الشتائم.. رجاء غيروا العنوان .. رجاء رجاء رجاءعلى الاقل من باب احترامكم للقارئ لكي يحترمكم

الى المياح لاهاي
فاعل خير -

الاخ المياح لاهاي ايش دخل اليمن والسعوديه في الموضوع يا اخي هذا اللي يسير في العراق نتيجه طبيعيه لوجود الاحتلال الامريكي النجس في العراق ومعروف عن العراقيين اهم رجال خشنيين ورجال مروه ونخوه فمثل هذه الحالات تستغرب في بلاد كان يعرف بمواصفات الرجوله والخشونه والهيبه فارجو ان لاتعبر عن حقدك الدفين على البلاد الاخرى وتقحمها في كل شارده ووارده فمن استلموا عملاء امريكا وايران العراق راحت هيبة العراق واهله وارجو المقارنه بين سمعة العراقي ايام النظام السابق والان

لك الله ياعراق
وردة العراق -

حقيقة انتشار هذه الظاهرة بين الشباب العراقي أمر يثير الدهشة. فهي تفشت مثل النار في الهشيم حتى أصبحت ظاهرة ملحوظة بالعراق أكثر من أي دولة بالعالم, حتى أصبح عدد المخنثين ببعض المناطق يفوق أعداد الشباب الطبيعين. هذا بالاظافة الى تزايد ظاهرة النساء الشاذات وهو أمر أيضا اخذ بالتزايد ولابد من دراسته بشكل مستوفي للوقوف على أسباب هذه الممارسات.

يا ماجد شاكر
عراقي عريق -

كان من الاحسن ان تكتب عن مخنثو السعوريه و ايران - فهؤلاء الشواذ موجودين في كل العالم - مثل هذه المقالات تثير الكراهية بيننا

حلو ما وصلتم اليه
ابو احمد -

ما توصلتم اليه جميل ورائع ، والقادم سوف يكون اغرب وأمر ، مزيدا من الانبطاح والانفتاح

مخنثين
كربلائي عربي -

ربما يكون هولاء الذين نطلق عليهم مخنثين وفق مفاهيم الشرف في العراق ربما هم اشرف وانزه ممن هادن المحتل من اجل كرسي الحكم

تعليقكووو
علوووكي -

السلام عليكم هذة الظواهر موجودة من زمان في العراق وليست جديدةوانما كثرت بعد2003 نتيجة الانتفاح والانبطاح الذي حصل بعراق ولا وجود لجهات تلتزم مثل هولاء الشباب لكن يجب التميز بين المخنث والشاذ شتان في المعنى

أمر غريب
أسد بابل -

خاصة بمدينة الصدر أصبحت هذه الظاهرة منتشرة أكثر من أي وقت سابق!!!!

ليش بس على العراق
gold man -

نفس هذا الصور وكثير من الفيديوات ملياانة اليوتيوب و كلهم من السعودية والدول االعربية ليش هاي االتقارير بس على العراق لوما السعودية واليمن والكويت....الخ مليانة مثليين ليش ماكو تقارير على الكويت لوما يسمون الكويت بلد الجنس الثالث ااني ما اطالب اايلاف الابتعداد عن هيجي مواضيع بس اطالبهم لمن هيجي حالة من الحالات موجودة بكل الدول العربية مو بس يكتبون على العراق وشكرا

المياح لاهاي
خالد الراسي -

..الموضوع عن ظاهرة انتشار مخنثي العراق وليس عن السعودية واليمن ايش دخل السعوديه في الموضوع ؟؟ خليك في حالك وكبر عقلك وشوف بلاويك السوداء

و مخنثي !!
عبدالعزيز آل حسين -

مخالف لشروط النشر

مبالغه
حمورابي -

مخالف لشروط النشر

Respect
Magic Blue -

Let people live as they wish, personaly i have no problem with homo-sexual, bi-sexual, heterosexual, transexual, and even multisexual, why not criticizing a mullah who gives the right of marrying more than four or five women, and why you people not let every one live as they wish, and sex is just a pleasure in life and leave these people alone

دور العائلة مهم
عراقي -

الانفلات الاخلاقي حدث في العراق بعد الاحتلال وذلك لنشر المحتل عادات وقيم اخلاقية بعيده عن قيم المجتمع العراقي أضافة الى تفكك العائلة العراقية و فقدانها السيطره على ابنائها بسبب التهجير و الاحداث الامنية التي مرت على العراق ,كذلك العامل الاقتصادي يلعب دور مهم في انتشار هذه الظاهره , و الاهم من ذلك الغاء الخدمة الالزاميه في الجيش العراقي , حيث كان الجيش مدرسه تربوية تعلم الشجاعه و الرجوله اضافة الى تعليم استعمال السلاح و فنون القتال وتصقل شخصية الشاب في بداية حياته .فهذه جميعها عوامل ساعدة على انتشار الظاهرة موضوعة البحث في العراق , ولكن ليس العراق وحده ينفرد بها فهي منتشرة في جميع الوطن العربي و هنالك اقطار عربيه متفشي فيها الشذوذ اكثر من العراق رغم مجتمعاتها مستقره و متماسكه و غير محتله , ولكن ما العمل للقضاء على الشذوذ وقد اصبح ظاهره عالميه و قد شرعت له قوانين لممارسته وبشكل رسمي , ولكن يبقى دور العائلة في التربية و الاعداد , و الله الموفق

جيران نزلوا بالطرف!!
غريب -

كان على سعدي الحلي ان يقرا ;المقال ; قبل نشره!!

جيران نزلوا بالطرف!!
غريب -

مكرر

الى العراقيين !!!
سعودي -

ألاحظ ان بعض العراقيين ما ان يقرأوا موضوعا يكشف الفضائح العراقية، مباشرة يأتوا بسيرة السعودية،هل هو عقدة نقص ام ضغينة ام احساس بالدونية،يااخوان سبب مصائبكم هم الفرس والامريكان الذين عاثوا في ارضكم فسادا حتى اصبحتوا على ما انتم عليه ،اعادكم الله الى ما كنتم عليه.!!!

انا مستغرب
ايوب -

انسان مخنث او مثلي جنس من كلا جنسين موجود في كل دول عالم ومن زمن بعيد وليس بجديد اما ما مكتوب في تقرير حسب قول الصحفي انهم يبلسون ملابس ضيقه او تسريحه شعره بطريقه فلانيه طيب من يقول ان هولاء مخنثين يجوز فيهم بعض منهم ولكن ليس الكل يعني كل شاب او شابه اهتم بمظهره يكون مخنث لو لابس ملابس على طراز اوربي يكون مخنث ويجب قلته على اي اساس اليس مفروض ان يكون هناك توعيه لشباب ولبانت ايضا يعني لازم يكون هناك عنف وقتل وتعذيب الى متى نضل على هذا منوال

غريبة
سعودي -

يا اخوان ...هذا التقرير من اهيومن رايتس واتشلهذا تم نشره....ولكن الشي المستغرب انها في مدينة الصدر.....اللهم احفظنا من كل بلايا الدنيا وعذاب الاخرة

معاك يا 19
نجوى - الكويت -

اى والله يا سعودى ..من يتكلمون بموضوع على طول أذكروا السعودية ..حسبى الله ونعم الوكيل ..ما اقول الا الله يعز الخليج وأهل الخليج ...وهذة الامور فى كل مكان وزمان ...لكن العتب على المحرر اللى أظن انه فاضى ...ومفلس ..

To Magic Blue
A.M -

Especially to you Magic Blue, I know Sex is the best thing, it is the best instinct the creature has. But not any sexual instinct is good at any certain degree, level, and time. Because we will have disorder and problems in our society, we will be like animals specifically like Pigs who have sex with anyone, then people can add new ideas of accepting having sex even with kids. I guess if this is your opinion it is up to you , but if you go to any religion you will see that this is a taboo and illegal and Haram. If a person has no values in this life He/She can choose anything to do . at the end it i your choiceThank you

بلاء عام
kahr alwawa -

اخوان المسألة لا تحتاج التقاذف والتلميح المشبوه، فالذي يبرأ منهم فليس منهم. نعم، فهؤلاء في جميع البلاد ـ تقريبا ـ ويسلط عليهم الضوء حسب الأعراف والتقاليد ومسائل أخرى، ولعل السبب الرئيسي لشهرتهم هو الانفتاح الاعلامي الكبير في هذا العصر واختلاط الثقافات . علما أني كنت في وحدة عسكرية لا يزيد تعدادها على (120) منتسب وهذا أيام النظام الساقط عام 85 وكان فيها اثنان ـ المعروفين فقط ـ احدهم برتبة وكيل رئيس عرفاء الوحدة العسكرية وكانا من هؤلاء المرضى، وكانت أغلب وحدات الجيش العراقي ـ أيام النظام الساقط ـ تعاني من وجود هؤلاء ـ خاصة مايسمى المراسل على باب الضباط ـ علما أنه كان هناك قانون يطردهم من الجيش ولكن اوقف العمل به بسب حرب البطل القومي مع ملالي ايران .. أما باقي البلدان وحتى لا يكون هناك تجن عليهاعمان الاردن مثلا فهم منتشرون وبشكل رهيب ومرعب وعلى مرأى ومسمع الجميع ـ هذا في عام 1997 تحديدا ـ. المهم، هذا مرض يلزم علاجه ويمكن تفاديه كما تفضل الأخ صاحب التعليق رقم (1) المهاجر، وهؤلاء مرضى يلزم الاهتمام بشفائهم وآخر العلاج الكي..ولا يخفى أن هؤلاء يكاد ينعدم وجودهم في المناطق الريفية وأماكن الحياة الصعبة والقاسية..للنشر رجاء

Oh Saddam
talal haidar -

Could this things happened during Saddam days???????????

كلمة حق- الى رقم 1
ابو العلاء -

لقد قرات المقال ومن ثم التعليقات الخاصه بالاخوة والاخووات، فلم اجد تعليق يستحق الشكر والامتنان الا المعلق رقم واحد، نعم نحن بحاجه لمن يقرا ثم يفيد بتعليق او يسكت، يا اخوان نحن بشر وجميع البلدان العربية والعالم بها الطيب والخبيث، دعونا لا ندفن رؤوسنا بالرمال ونترك تللك السخافات القبليه( انا سعودى وانا كويتى وانا عراقي)كلنا بمنطقة وثقافه متقاربه وكلنا نخرج من بوتقه وشريعه واحده مع بعض الاختلافات التى تؤثر على مجتماعاتنا نتيجة لظروف تمر عليها،واخطر الامراض الاجتماعية موجودة بالمجتمعات المغلقة التى لا تحب ان تتحدث بالمحظرورات،اريد ان يكون كل انسان مسلم مسئول فى موقعه ان استطعت ان تقرا الخبر وتفيد فاهلا بتعليقك وان لم تستطع فاصمت خيرا لك وخيرا لنا،اتمنى ان يقوم احد من المتخصصين بدراسة تلك الظاهرة بمجتماعاتنا العربية وليس العراق فقط، كما اتمنى ان يراف اولياء الامور بابناءهم وبناتهم لتيسير الزواج، والله من وراء القصد

مجرد قاريْ
مجرد قاريْ -

يا اخوان هل فكر احدكم لو ان له اخ او اخت مثلي فماذا يفعل؟ اعرف ان منكم من سيقول سوف اقتلهم ولكن هذا مجرد كلام. المثلية الجنسية موجودة منذ القدم وهي تزداد وهناك الكثير من المثليين من الذين يشهد لهم التاريخ بالابداع. فدعنا نقول دع الخلق للخالق وهو الذي خلقهم وهو ادرى بحالهم. فكفانا شتما ببعض وكفانا تشرذم فالاجدى بنا ان نقول ما ينفعنا وليس التفريق بقولنا هذا عراقي وهذا اردني .... كلنا عرب والمثليين موجودون في كل العالم وليس فقط في العراق او الاردن.

To A.M
Magic Blue -

Human value never measured by its sexuality, and think of Old Greece, the great civilization of all ages, they didnt have fixed sexual categories and the more you set categories the more you are allying with superstitious religious thinking, and no one advocated child abuse and there is no one in his right mind would advocate exploiting kids or anything youre illusionary mind brought in, the question is more philosophical than ethical, it reflects on how we should live oure life, freely or captively, and i guess you belong to old fashioned stocks who follow a dogma not for anything but to abuse a single woman, merely to be yours , by the name of marriage,but the case of free sexual relation is bigger than regulating it by some religious fantasy

استخفر الله
البغدادي -

هذه الظاهرة موجوده في العراق بسب المحتل واعوانة الذيين اتتو على ظهر الدبابة ....اما بخصوص مدينة الصدر فا اقسم بالله حالات الشذوذ موجوده عدهم من زمان صدام وقد تم زج الكثيرين من مدينة الثورة سابقا الصدر حاليا في سجون صدام وتم تم اعدام بعضهم مدين الصدر فيها الكثير من هولاء مع احترامي الى الناس الشرفاء فيها

عراقي انا
الى ماجد شاكر -

الله ايخليك ياكاتبنة ويامحرر هذا الموضوع انة كل الكلام الي كاتبة ماجد شاكر كلة صح ظاهرة المتخنيثين منشورة بكل البلاد ما ادري كيف نعالج هذة الامور وارجو من جميع كتاب العراق ان يكتبو مثل هيج مواضيع لانها رائعه مع تحياتي البغدادي

ثمار الليبرالية
موهوم -

ايها الليبراليون كفاكم سموما وخبائثايها العرب (خليج وشام ومغرب) كفاكم سطحية فانتم في نظر الاخر شيء واحديا اقصى ..... للبيت رب يحميه

وجهت نظري للموضوع
احمد -

انة موضوع رائع اشكر الكاتب تعيش ياماجد انا دائما اتابع مواضيعك لانها كلها رائعة ومذهلة اشكرك حسين الياسري يحبك كثير اشكرك كثيرااااا

إلى الغريب تعليق 17
الغريب -

بابه تالي وياكم هو سعد الحلي مات وشبع موت من النكات عليه وهسه انت تتذكره والله انتوا مصيبة العراقيين.

التاييد
غيور -

ليست القضية في هؤلاء فالقضية قديمه ولكن القضية في انهم يطالبون بجمعيات وحقوق والاعتراف بهم وقد لقوا اصداءومساندة من بعض الليبراليون من بعض الدول العربيةمن دون ذكر البلدان درءا للحساسيات

ايلاف سعودية
loulou79 -

مخالف لشروط النشر

التاييد
غيور -

ليست القضية في هؤلاء فالقضية قديمه ولكن القضية في انهم يطالبون بجمعيات وحقوق والاعتراف بهم وقد لقوا اصداءومساندة من بعض الليبراليون من بعض الدول العربيةمن دون ذكر البلدان درءا للحساسيات

الصراحه راحه
صريح و جريئ جدا -

اضحكتني سذاجة الردود. البعض يقول انها ظاهرة كانها ظهرت فجأة الايام الاخيرة. و البعض الاخر يقول انها بسبب الامريكان كانة لم يكن هناك مخانيث قبل وصول الامريكان وغيرة و غيرة.... لا تكونوا كالنعام يدفن راسه بالتراب. المخنثين موجودين بيننا من عمر الدنيا. خلونا نتكلم بصراحة اذا كنتم فعلا تريدون معرفة الاسباب. عندنا في (مجتمعاتنا العربية و ليس في العراق فقط) اذا كان الولد الصغير في السن حلو او غير قادرعلى الدفاع عن نفسه فيتم اغتصابه جنسيا ممن هم في عمره او اكبر منه قليلا و في بعض الحالات اكبر منه كثيرا. هذا الامر يستمر من فترة ما قبل البلوغ حتى بعد البلوغ بقليل. و في بعض الحالات تكون المواقعة برضا الطرفين بسبب الكبت الجنسي. التعود على هذا التفريغ الجنسي يسبب للبعض ادمان و يستمر الشخص محبا لممارسة الجنس مع اشخاص من نفس جنسه حتى بعد انتهاء هذه المرحلة العمرية. و حتى عند الكبر و تعدي مرحلة المراهقة فانه عندما تتوفر السرية الكافية فإن غالبية الذكور العرب لا يمانعون من ممارسة الجنس مع ذكر اخر بالذات لو كان ناعم و حلو لكن امام الناس الكل يمثل ان هذا شيئ مقزز الخ الخ.... و اكثر الناس محاربة لهذه الاشياء هم اكثر الناس حبا فيها لكن محاربتهم لها هي من باب درء الشبهة امام الناس (يعني استخدام منطق اذا هاجمتهم امام الناس فانا بالتاكيد لست منهم). اما بالنسبة لملاحظة زيادة انتشارهم فهذا ليس بسبب زيادة عددهم عن السابق بل بسبب تغير ذوق الشباب والموضة بسبب ارتباط العالم من قنوات تلفزيونية و انترنت. مخنثين الامس كانو يلبسون الملابس الشعبية فيذوبون شكليا مع المجتمع بينما اليوم الشباب سواء كانومخنثون او رجال اسوياء فالكل يشاهد التلفاز و القنوات من جميع دول العالم و يرون صرعات الازياء. انتهى العصر الذي به قناة تلفزيون واحدة تبدا الخامسة مساءا و تقفل الواحدة صباحا. قتل المخنثون لن ينفع لانه ليس بمرض معدي ولا يمكن علاجه. فحتى لو قتلتهم كلهم فبطون الامهات تلد اطفالا جدد و الاعتداءات الجنسية على الاطفال لن تتوقف طالما الهرمونات الجنسية تفرز. اذا اردتم الحل فحاربوا ثقافة اغتصاب الاطفال و ثقافة انه ليس بعيب ان يضاجع الرجل رجلا اخر طالما كان هو فاعلا و ليس بمفعول به.

الصراحه راحه
صريح و جريئ جدا -

اضحكتني سذاجة الردود. البعض يقول انها ظاهرة كانها ظهرت فجأة الايام الاخيرة. و البعض الاخر يقول انها بسبب الامريكان كانة لم يكن هناك مخانيث قبل وصول الامريكان وغيرة و غيرة.... لا تكونوا كالنعام يدفن راسه بالتراب. المخنثين موجودين بيننا من عمر الدنيا. خلونا نتكلم بصراحة اذا كنتم فعلا تريدون معرفة الاسباب. عندنا في (مجتمعاتنا العربية و ليس في العراق فقط) اذا كان الولد الصغير في السن حلو او غير قادرعلى الدفاع عن نفسه فيتم اغتصابه جنسيا ممن هم في عمره او اكبر منه قليلا و في بعض الحالات اكبر منه كثيرا. هذا الامر يستمر من فترة ما قبل البلوغ حتى بعد البلوغ بقليل. و في بعض الحالات تكون المواقعة برضا الطرفين بسبب الكبت الجنسي. التعود على هذا التفريغ الجنسي يسبب للبعض ادمان و يستمر الشخص محبا لممارسة الجنس مع اشخاص من نفس جنسه حتى بعد انتهاء هذه المرحلة العمرية. و حتى عند الكبر و تعدي مرحلة المراهقة فانه عندما تتوفر السرية الكافية فإن غالبية الذكور العرب لا يمانعون من ممارسة الجنس مع ذكر اخر بالذات لو كان ناعم و حلو لكن امام الناس الكل يمثل ان هذا شيئ مقزز الخ الخ.... و اكثر الناس محاربة لهذه الاشياء هم اكثر الناس حبا فيها لكن محاربتهم لها هي من باب درء الشبهة امام الناس (يعني استخدام منطق اذا هاجمتهم امام الناس فانا بالتاكيد لست منهم). اما بالنسبة لملاحظة زيادة انتشارهم فهذا ليس بسبب زيادة عددهم عن السابق بل بسبب تغير ذوق الشباب والموضة بسبب ارتباط العالم من قنوات تلفزيونية و انترنت. مخنثين الامس كانو يلبسون الملابس الشعبية فيذوبون شكليا مع المجتمع بينما اليوم الشباب سواء كانومخنثون او رجال اسوياء فالكل يشاهد التلفاز و القنوات من جميع دول العالم و يرون صرعات الازياء. انتهى العصر الذي به قناة تلفزيون واحدة تبدا الخامسة مساءا و تقفل الواحدة صباحا. قتل المخنثون لن ينفع لانه ليس بمرض معدي ولا يمكن علاجه. فحتى لو قتلتهم كلهم فبطون الامهات تلد اطفالا جدد و الاعتداءات الجنسية على الاطفال لن تتوقف طالما الهرمونات الجنسية تفرز. اذا اردتم الحل فحاربوا ثقافة اغتصاب الاطفال و ثقافة انه ليس بعيب ان يضاجع الرجل رجلا اخر طالما كان هو فاعلا و ليس بمفعول به.

تقدير ل36
عربي -

تسلم يا صريح لقد اصبت والله كبد الحقيقه فكثير من الرجال العرب هم ابطال لتحرش جنسي في فتره من حياتهم . والمشنله الكبيره ان هذه العاده منتشره في جماعات صفويه.......و....... عفوا......للنشر اداب.