شذوذ جنسي وجماع بالإكراه على فراش الزوجيَّة العربيَ
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
وتحدثت امرأة سنغالية لاجئة ل"إيلاف" عن تعرضها لعملية اغتصاب جماعية قام بها شباب حيث قيدوا يديها وتناوبوا عليها، مما اضطرها إلى الرحيل عن السنغال، ويفيد تقرير طبي اصطحبته معها عن إصابتها بأمراض في الجهاز التناسلي جراء ذلك. ودعت هذه المرأة إلى كسر جدار الصمت حول تزايد عدد عمليات الاغتصاب في السنغال. وأوضحت... أن أزواجا يجبرون زوجاتهم على الجنس، وأحيانا يمارسون معها فعاليات فراش تأنف منها حتى الحيوانات.
التعليقات
مترجم محلف
أحمد فلاحة -هذا كلة كذب ونفاق للحصول على الأقامات في الأتحاد الأوربي كون تلك البلد لا يوجد فيها حروب أو نزعات لتقديم طلبات اللجوء الأنساني وأنا مترجم وأتعامل مع هؤلاء الناس
مترجم محلف
أحمد فلاحة -هذا كلة كذب ونفاق للحصول على الأقامات في الأتحاد الأوربي كون تلك البلد لا يوجد فيها حروب أو نزعات لتقديم طلبات اللجوء الأنساني وأنا مترجم وأتعامل مع هؤلاء الناس
ظلم المراة
سوري حر -ما دامت قيود تسيطر على المجتمع عمرها 5000 سنة و ما دامت هذه القيود تعامل المرأة كانسان ناقص و تقتص من حقوقها و هذه القيود أعطيت نفحة دينية فان وضع المرأة سيبقى معقدا و من سيء الى اسوء
حقيقة
جميل السيد -اغلب رجال العرب يمارسون الشذوذ على فراش الزوجيةلكنهم لايبيحون الامر . كما ان المسالة هي مشالة شخصية خصوصا عند الفراش لكل شخص وطريقته ولكل امراة ماتشتهي . هذه هي الحقيقة
حرف صغير
سيد شريف -الاخوة في ايلاف الحرف صغير لانتسطيع قراءته ارجو تكبيره
نساءكم حرث لكم
الرصافي البغدادي -مع ان العباره واضحه لان (انى شئتم) عباره عربيه قرانيه واضحه ممكن ان ياتي فعل انى لظرف الزمان والمكان وهذه الايه او العباره اباحت للرجل صلاحيه ان يكون دكتاتور فراش الزوجيه بالاضافه التي التشريع الاسلامي الضعيف جدا .وعليه ان اتهام الرجل بالشذوذ الجنسي في الفراش فانه اتهام صريح ومن يقراء التاريخ سوف يعرف الاكثر والاكثر , تحيه للمراه اينما كانت من بطش الرجل التي يستخدم الشرع في خدمة شهواته وادعو في نفس الوقت الى سن قانون يوقف جشع الرجل والغاء المجتمع القاسي والى انشاء مجتمع متكافئ في الفرص والحقوق وجعل القانون الارضي الانساني المحترم العادل فوق المراه والرجل بعد ان فشلت الشرائع والسنن في انقاذ المراه من بطش الرجل
نساءكم حرث لكم
الرصافي البغدادي -مع ان العباره واضحه لان (انى شئتم) عباره عربيه قرانيه واضحه ممكن ان ياتي فعل انى لظرف الزمان والمكان وهذه الايه او العباره اباحت للرجل صلاحيه ان يكون دكتاتور فراش الزوجيه بالاضافه التي التشريع الاسلامي الضعيف جدا .وعليه ان اتهام الرجل بالشذوذ الجنسي في الفراش فانه اتهام صريح ومن يقراء التاريخ سوف يعرف الاكثر والاكثر , تحيه للمراه اينما كانت من بطش الرجل التي يستخدم الشرع في خدمة شهواته وادعو في نفس الوقت الى سن قانون يوقف جشع الرجل والغاء المجتمع القاسي والى انشاء مجتمع متكافئ في الفرص والحقوق وجعل القانون الارضي الانساني المحترم العادل فوق المراه والرجل بعد ان فشلت الشرائع والسنن في انقاذ المراه من بطش الرجل
الجنس لغة تحاور بين
أسما -لكل إمرأة متعة خاصة ولكن ما الذي يجبر أي إمرأة على البقاء مع زوج تراه حيوانا إلا إذا وجدت المتعة معه؟؟
إلى الرصافي تعليق 5
محمد السوري -الرد خالف شروط النشر
يا يا رصافة
دمشقي الأصل والمنبت -اقرأ كتابك كما أقرأه لترى: : أيها النساء اِخضعْن لرجالكُن كما للرب، لأن الرجل هو رأس المرأة، كما أن المسيح هو رأس الكنيسة وهو مخلّص الجسد. ولكن كما تخضع الكنيسة للمسيح كذلك النساء لرجالهن (في كل شيءفهذا هو الضعف والذل، أما عندنا فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق. فديننا دين الثقة بالنفس، والدين العزة والقوة، ودين العلم والفهم، ودين الذهن المتفتح وقبول الآخر. ولا تنظر إلى المنتهج بل انظر إلى المنهج. فكم وكم هناك من أطباء فاشلين، ولكنهم لا يضيرون الطب في شيء. فالإسلام كالطب في شفاء القلوب، وهو الدين الأول والأعلى في العالم، ومن يبتغي غير الإسلام دينا فلن يقبل منه. بل ويبشرنا الله أن لا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم صادقين. .
الشذوذ
حرية -ينتشر الشذوذ على فراش الزوجبة بكثيرة في الصفة الغربية وتعاني الكثير من النساء من طلب ازواجهم القيام بممارسلا شاذة واذا رفضت المراة يكون مصيرها الضرب او الطلاق
الشذوذ
حرية -مكرر
حرثكم
كريم العراقي -تعني ان الرجل له الحق ان ياتي زوجته من الامر الذي يرغب فيه .
حرثكم
كريم العراقي -مكرر
ياسلام
فيصل -الرد خالف شروط النشر
الى 8
واقعية -لماذا لا تكمل الاية التي جئت بها؟؟ أيها النساء اِخضعْن لرجالكُن كما للرب، لأن الرجل هو رأس المرأة، كما أن المسيح هو رأس الكنيسة وهو مخلّص الجسد. ولكن كما تخضع الكنيسة للمسيح كذلك النساء لرجالهن ,وايها الرجال احبو نسائكم كما احب المسيح الكنيسة...هذا دليل على ان ديننا اوصى الرجل باحترام المراة وليس مثلكم
انه اذى واثم عظيم
علي عمر -نعم كثرت الممارسات الشاذه بين الجنسين وبين الجنس الواحد في العالم العربي لاسباب كثيره ولكن الله انذر ان هذا العمل فيه اذى كبير على الانسان نفسيا وبدنيا ناهيك عن الاثم.الدراسات الطبيه الحديثه اثبتت انتقال كثير من الامراض الفتاكه عن طريق الشذوذ ولعل اهمها الايدز والهربز والالتهاب الكبدي الوبائي بانواعهوالامراض النفسيه ومنها وخز الضمير والاحباط والاكتئاب والانتحار.ياترى ماذا اعد الله يوم القيامه؟؟؟انشري سبل الفضيله ياايلاف!!
آياتان
خوليو -التعليمات القرآنية ترينا في هذا الموضوع وجود آياتان :الأولى تأمر أن يأتوا النساء بما أمرهم الله، أي في المهبل، وهي جاءت قبل الآية الثانية عندما جاء عمر ابن الخطاب ليقول للرسول(تفسير ابن كثير)بأنه هُلك، ولما سأله عن سبب هلاكه قال له بأنه حول رحله الليلة السابقة أي أتى زوجته من حيث لم يأمر الله،(لذلك ظن بأنه هُلك) وهنا هبطت الآية التي تقول نساؤكم حرث لكم فآتوا حرثكم أنى شئتم ، بعدها تنفس الخليفة الثاني لصعداء، فقد نجى من الهلاك، المسلمون الذين يطالبون نساءهم بممارسة الجنس من هذا الطريق لديهم سند شرعي وبالتأكيد يعرفون القصة وتفسيراتها، وعلى النساء الخضوع لأنها أوامر إلهية، ومنهن من يقلن الحمد لله على نعمة الاسلام، أرجو من إيلاف النشر والموضوع قابل للنقاش والحوار ولاقصد لهذه المداخلة أية إهانة، فعلينا إن أردن إنجاز تقدم ما، أن نعالج الأمور بعمق، والعمق هنا هي رخصة دينية، الثقافة الدينية مطلوبة لمعرفة سير الأمور.
الحمد لله
عمر الاردني -الحمد لله على نعمة الاسلام, كل منا له واجبات وعليه حقوق, وهذه الحقوق والواجبات تم توضيحها بديننا العزيز على اكمل وجه, الى كل زوجين اقرؤا كتاب رياض الصالحين للنووي, وباذن الله تسعدون بحياتكم.
رد على المتهجمين
دمشقي الأصل والمنبت -لو لم تقطع إيلاف تعليقي لكنت قد فهمت لماذا نزلت هذه الآية يا خولو. ولكن عتبي على إيلاف. على كل أحوال، سأعيد صياغتها عسى أن تنشر إيلاف ما قلت. اليهود كانوا لا يأتون نساءهم بوضعية الإنحناء (ولكن من مهبلها)، لأنهم كانوا يدعون أن الولد سيأتي أشوصا (أي أحول العينين). ولذلك أتت الآية بمخالفة اليهود وإتيان الرجل لزوجته بالوضعية التي يريدانها. وهذا معنى أنى;. وأخونا الشاوي قد فهم المعنى جيدا على ما أظن. وأن تتفوه عن سيدنا عمر بن الخطاب بالطريقة التي تعودنا عليها من إخواننا المسيحيين فهذا شيء طبيعي. فالشتائم والنقد اللاذع في مقدساتنا لا يضيرها ولا ينقص من قدرها ما تقوله يا خوليو. ولكن كل إناء بما فيه ينضح. انشري يا إيلاف فلا حياء في الدين ولا حياء في العلم. وإلى واقعية في الرد رقم 14، يا أختي الكريمة عن أي احترام تتحدثين؟ هل احترام المرأة يأتي في اعتبارها زانية عندما يتم تطليقها؟ هل يستطيع رجل في الدين المسيحي أن يتزوج بامرأة مطلقة؟ أليس الدين المسيحي يعتبر فعله على أنه زنى لأنه تزوج بزانية؟ هل هذا هو الاحترام؟ أنا أعيش في دولة غربية؛ وحدثتني في هذه البلاد فتاة يهودية كيف أصبحت لادينية، وكفرت لأنها كانت ممنوعة أن تنام بجانب زوجها (الذي يطبق ما يقوله العهد القديم) عندما تكون في العادة الشهرية. قالت لي أن لها فراش يسمى فراش النجاسة، وكانت تنام عليه عندما تكون في هذه المرحلة الطبيعية. وكانت لا تستطيع أن تطهي ولا أن تمس أواني المطبخ. هل هذا هو الاحترام يا أختي الكريمة؟ هل ذكرت شيئا يخالف الواقع؟ هل أسأت إلى أشخاص أو مقدسات أو حرضت على دين أو طائفة أو عنصرية عندما أسرد الواقع؟ أرجو يا إيلاف أن تنشري كامل تعليقي بكل نزاهة.
الى المترجم احمد فلا
البديري -اشك انك مترجم او قد تكون مترجم ولكنك مترجم غير ملتزم بالقسم الذي اقسمته كي تصبح مترجم المترجم الحقيقي هو من لا ينقل اسرار الناس ولا حتى يقرر ان كان الكلام زيف او حقيقه واجبك فقط هو الترجمه اما اتخاذ القرار او المناقشه فهي من اختصاص الجهات الحكوميه. هذا التعليق الذي كتبته قد يكون سببا في فقد عملك كمترجم هذا اذا انت اصلا مترجم. ابدي رايك الشخصي من خلال نظرتك للموضوع وليس من خلال ما سمعته اثناء عملك والذي يفترض ان يكون اسرار الناس محفوظه فيه. هذا ماتعلمناه في عملنا مع الاوربين
حلال ام حرام
ليث حميد -الاسلام حلل اتيان النساء من الدبر كما في حادثةالخليفة عمر بن الخطابوالحقيقة ان بعض الفرق الاسلامية حررت اتيان المراة من الدبر ولااعقد في الامر اشكال طالما ان الرجل والمراة متفقان مع الشكر
رد
كوويتي -صاحب التعليق رقم 16 خوليو ..انت بكيفك تفسر القرآن بطريقه مجنونه كالتي تكتب بها تعليقك ارجو من ايلاف حجب هذا التعليق لانا فيه من الفتنه والاساءه للاسلام والخليفه عمر بن الخطاب وشكرا لإيلاف
المرأه
اياد العراقي -ان المرأه وحقوقها في الفراش تحتاج لشرح عقلاني انساني لا ديني متزمت وعلاقه المرأه بالرجل تحددها القوانين العقليه لا الدينيه التي تحط من قدر المرأه وتجهلها ناقصه وعوره وقاطعه صلاه وشر لابد منه فدعوا الناس تفعل مايحلو لها بالقانون وان كان اكراه فالمحاكم المدنيه موجوده لا رجل الفتوى
No comments!!!
Pawla -حديث الرسول ;إذا دعا الرجل المرأة إلى فراشه ثم أبت، باتت تلعنها الملائكة حتى يرضى; ; أيها النساء اِخضعْن لرجالكُن كما للرب، لأن الرجل هو رأس المرأة، كما أن المسيح هو رأس الكنيسة وهو مخلّص الجسد. ولكن كما تخضع الكنيسة للمسيح كذلك النساء لرجالهن ,وايها الرجال احبو نسائكم كما احب المسيح الكنيسة
No comments!!!
Pawla -مكرر
الى صاحب التعليق 16
سالم السلامي -الى صاحب التعليق 16 لمذا التخوف من سرد بمذا التخوف من التاريخ . حادثة عمر بن الخطاب صحيحية واقرا العقد الفريد مما يدلل على ان اتيان المراة من الدبر حلال ولاضير منه . من جانب اخر فان الكثير من علماء الشيعة يفسرون اتوا حرثكم انا شئتم على انه اتيان للمراة من المهبل ومن الدبر ومافي ذلك استحياء لانه نقاش لحقيقة تحدث يوميا مع الشكر
الى صاحب التعليق 16
سالم السلامي -مكرر
من حيث ماامركم الله
محمد نبيل -على الرغم من ان اية(فاتوا نسائكم من حيث ماامركم الله تسبق اية فاتوا حرثكم انى شئتم ) فامر الله واضح وهو مكان الجماع الطبيعي وان شئتم هي زمانيه (ولكن بما لايتعدى على الحدود الطبيعية للمراة وحاجتها للراحة يعني لايجوز لاشرعا ولا قانونا ولا عرفا ولامنطقا اذا كانت هذه المخلوقه الانسانه غارقه في نومها وجنابك حمية مسائلك فما عليك الا اتوقضها او هي نائمة تقضي حاجتك وهذا فعلا انتهاك لحقوقها الانسانية(مناقشة الحالة معكوسة غير ممكنه لانه ضعيفة واذا اوقضتك من عز نومك لانها ترغب فيك سوف يكون ردفعلك من الصفر الى الضرب ) ورسول الله محمد صلى الله عليه واله وسلم يقول لاترتموا على نسائكم كالبهائم وجعلوا بنكم وبينهم رسولا( قبلة حنونه) انها مخلوقه انسانة ويجب تطبيق مبادئ العدالة الانسانية في هذه العلاقة منعا للظلم والاستبداد والطغيان الاسري وضمانا لعدم تحولها الى ماكينة جنس وبتالي تحول كل العلاقة الى علاقة حيوانية مفرغة من محتواها الانساني اماانشاء علاقة على مبادئ العدل الانساني ينتج اما قادرة على تربية افراد احرار ذو شخصية متماسكه قادرين على مواجهة تحديات المستقبل اصحاء نفسيا
الى ليث حميد
دمشقي عاشق -يا اخ ليث سيدنا عمر بن الخطاب اتى زوجته من الدبر يعني داخل المهبل من خلفها. وهذا شئ اكيد ومتفق عليه لكن بعض المسلمين عندهم حساسية من سيدنا عمر اما قولك مادام هما متفقان فلا باس فهذا يشبه قول اخرين اذا شب و فتاة زنيا وهما متفقان فلا باس . يا اخ المسالة ليست اتباع هوى بل اتباع دين الله يهدينا واياك
W/Respect to Elap
Pawla -أيها النساء اِخضعْن لرجالكُن كما للرب، لأن الرجل هو رأس المرأة، كما أن المسيح هو رأس الكنيسة وهو مخلّص الجسد. ولكن كما تخضع الكنيسة للمسيح كذلك النساء لرجالهن ,وايها الرجال احبو نسائكم كما احب المسيح الكنيسة Please kindly publish!!
to number 8
fadi -مخالف لشروط النشر
ضربة معلم
خوليو -القصد من مداخلتي رقم -16- هو فتح باب الحوار، وها قد فًتح، فلا بأس من الولوج فيه، ونبدأ مع السيد الدمشقي الأصل والمنبت-18- أنعم واكرم، لنقول أن ممارسة الجنس عن طريق الشرج كانت ممارسة في العصر ما قبل الإسلامي ومن قبل جميع الملل والنحل والأعراق وقد أتت آية من القرآن لتقول لهم بأن الجنس يجب أن يمارس عن طريق المهبل فهو قانون طبيعي وإلهي، لكن الغرابة جاءت في الآية الثانية، وهذه نزلت لإنقاذ شخص عزيز على الإسلام وعلى الرسول حيث قال في وقت مضى ألهّم انصر الاسلام بأحد العمريين، وهو حديث ثابت، نقول أن الغرابة جاءت في الآية الثانية وهدفها بدون شك هو انقاذ العزيز عمر الذي كان له شأن في الاسلام، لأن استمرارية الخليفة في فكرته بالهلاك وهو عارف كبير لأوامر الآية الأولى، ستؤثر على حياته، وإنقاذه كان خطوة كبيرة وذكية لابد منها، فقد كانت ضربة معلم بدون شك. أما للسيد كويتي فأقول لم أجلب شيئ من عندي ولم أتحدث عن بدع للفتنة، كل ماذُكر موجود في التراث وموثق ومن الصعب الآن في عصر النت إخفاء المستور، بل يجب معرفة الحقيقة كاملة كما يشير السيد سالم السلامي-25- مع التحية للجميع.
القرأن الكريم
طارق -الى خليوا و مؤيديه أولا القران الكريم هو كلام الله عز وجل ولم ينزل لتبرئة عمر بن الخطاب وأنما نزل بأحكام لتنظيم حياة البشر ممن يؤمنون برسالةالتوحيد أما كلمة نسائكم حرث لكم أى هن موضع أيجادالنسل وبالتالى لايمكن أن يكون الحرث فى الدبر حيث لن ينتج أطفال وكلمة أنا شئتم تفيد الزمان وليس المكان حيث قال تعالى ;نساؤكم حرث لكم فآتوا حرثكم أنى شئت ; فتفسير أتو حرثكم أى أتو النساء فى مكان الحرث وهو المهبل ووقتما شئتم وهو تشبيه به من البلاغه ما لا يفقهه الكثيرون ممن يجهلون العربية حيث شبه المرأه بالأرض الخصبة التى يلقى فيها البزور لتثمر و البزور هنا هى نطفة الزوج وعليه يكون تفسير الأية هو أتو نسائكم فى مكان الحرث و هو المهبل وطبعا بغرض المتعة و أنجاب الزرية فى أى وقت تشاءون ;وليس الدبر حيث الدبر لاينتج أطفال كما أن ألقاء البزور فى غير أرض خصبة لن ينتج زرع ; أما أن يأتى الرجل زوجته بالأكراه أو فى الدبر فهو ماترفضه الفطرة السليمة ولايقبله الله لأنه أعتداء على المرأة وعلى حدود الله وهو منتشر فى كل العالم وفى الغرب والدول التى ليس بها دين أو الدين لم يعد مؤثر بها ومن الطبيعى أن تنتشر كل أنواع الأنحراف و المبيقات وليس قاصرا على مكان معين فمتى أنحرف الأنسان عن الدين القويم والصحيح فتوقع أى أنحراف منه.أما أوهام ضربة المعلم فتجدها فى الكتب المحرفة والتى نسبت الى الأنبياء وهم وربهم منها أبرياء ولكن المتمسحيين بالحوار الحر لأخفاء حقدهم الدفين على الأسلام مازالوا يحرفون الكلم عن مواضعه ليلبسوا على الناس دينهم والله يرد كيدهم فى نحورهم أنشاء الله.
وماذا عن المهاجرين؟
محمد بنعمر -مخالف لشروط النشر
الدفاع المستميت-32-
خوليو -ما خوف عمر من الهلاك الذي ردده أمام الرسول ثلاث مرات، إلا لأنه خالف أوامر الآية الأولى(التي سبق نزولها لآية الحرث والزرع) فهو حدث جلل أقلق خليفة المستقبل، هذا النوع من الدفاع المستميت الغير متين يسيئ أكثر ما يفيد ، المسلمون الأوائل(ابن كثير وغيره) كانوا أصدق من الحاليين وذكروا في تفسيراتهم سبب النزول، فعلى الأقل صدقوا في قولهم، أما وأن يأت من يحاول أن يدافع ويغض النظر وعن قصد عن قصة الهلاك فهذا ينقص من الحوار والنقاش قيمة وينحدر به إلى نقاش الحلقات الدينية لطلاب وظيفتهم هز الرؤؤوس والبكاء.
new
عبدو العبيط -الرد خالف شروط النشر
مهلا
مسلم بلا مذهب -عمر غير وضع الجماع فقط لانه من مكه حيث انهم في مكه كانوا يمارسون الجنسلو كانت الاية تسمح الشذوذ فلماذا كل علماء الدين في كل مذاهبهم يحرمونها لا وبل جعلوها من الاسباب التي بموجبها تستطيع المراة طلب الطلاق .
TO POWLA
مسلم بلا مذهب -الاحاديث تصنف الى ٣ تصنيفات . ١- صحيح ٢- مشكوك فيه ٣- ضعيف . والحديث الذي ذكرتيه عن انه تلعنها الملائكه الخ مصنف ضعيف ،
Women rights
cal -the prophet on his death bed said" ooseekom bil nessa2 khayran" so to all you ingonrant think about what he said. thats all
قوله تعالى
موضوعي -قوله تعالى : { نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لأنفسكم واتقوا الله واعلموا أنكم ملاقوه وبشر المؤمنين }المسألة الأولى : في سبب نزولها : وفي ذلك روايات : قال جابر : كانت اليهود تقول : من أتى امرأته في قبلها من دبرها جاء الولد أحول ، فنزلت الآية ; . وهذا حديث صحيح خرجه الأئمة . الثانية : قالت أم سلمة ، { عن النبي صلى الله عليه وسلم في قوله تعالى : { نساؤكم حرث لكم } قال : يأتيها مقبلة ومدبرة إذا كانت في صمام واحد } . أخرجه مسلم وغيره .الثالثة : روى الترمذي ، { أن عمر رضي الله عنه جاء إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال له : هلكت . قال : وما أهلكك ؟ قال : حولت رحلي البارحة . فلم يرد عليه النبي صلى الله عليه وسلم شيئا حتى نزلت : { نساؤكم حرث لكم } : فقال : أقبل وأدبر ، واتق الدبر } .
صم بكم عميا
طارق -صدق قول الله فى المجادلين بغير حق أنهم;صم بكم عميا فهم لا يفقهون; فمهما تأتيهم بأية فهم معرضون.ماذا بعد أيضاح المعنى والتفسير للأية التى يحاول المغرضون ومرضى النفوس تصويرها على أنها أمر من الله وحشا لله أن يسمح الله بأتيان المرأة رغم عنها أو فى دبرها التفسير واضح وجلى أما من يستحل ماحرم الله فهذاشأنه ويحمل وزه الى يوم القيامة مالم يتب أما الحديث المنسوب لتصرف عمر وأن ذكر فى البخارى فأن صح فهو يعنى كما فسر الأخوة تعليق رقم8و27و28و36و37 وليس كما يدعى المغرضون والمنافقونمن المغضوب عليهم والضالين أما عن عمر فلو صح الحديث على فهم من يدعون أنه كان فى الدبر وهو ليس بصحيح ولكن على سبيل الفرض لآظهار الحق فيكون قد أرتكب خطأ تاب منه وهذه تحسب له وليس عليه ولمن أكرر وأقول أن هذا التفسير خطأ والتفسير الصحييح أنه أتها من الخلف ولكن فى المهبل وهذا وضع من أوضاع الجماع المعروفة قديما وحديثا وليس فيه مأخذ على المرأة أو الرجل و أخير الحمد لله على نعمة الأسلام والتوحيد والفهم لصحيح الدين وندعوا الله بالهداية لكل المسلمين المخدوعين ولكل أصحاب الأديان الأخرى والملل حتى الذين يكرهون الأسلام لغيرتهم منه لما يفتقدونه من حلاوة الأيمان فى كتبهم و أخير الهم أعز الأسلام والمسلمين الهم أرنا الحق حق و أررزقنا أتباعه وأرنا الباطل باطل وأرزقنا أجتنابه وسلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين على أن خلقتنا مسلمين موحدين.
مؤكد
خوليو -لايستطيع المؤمن المسلم أن يستمر بالحوارالمنطقي لأكثر من عشرة دقائق ،نحاول أن نطلب منه استخدام العقل والمنطق في الحوار (العقل والمنطق يقولان لو أن السيد عمر استخدم رحله في المهبل فلا داع لخوفه من الهلاك، لا نعتقد أن الإله يهتم كثيراً للوضعية، المهم سلامة الهدف)نكرر لايستطيع المؤمن أن يستمر بالحوار فيلجأ للشتم والسب وقد أحصيت عدد الكلمات النابية التي استخدمها السيد طارق ضد محاوريه : صم بكم أعمى ضال مغضوب عليه ويهدده بعقاب في الآخرة(يستخدم التعذيب النفسي والتخويف لإقناع المحاور المخالف)، على القارئ أن يحكم ويتخذ مايشاء من قناعات فالحرية أثمن شيئ بعد الصحة في هذا الوجود، مع التحيات وإلى اللقاء في موضوع آخر.
الى دمشقي الاصل
مايا -ايها الدمشقي السني ، الم تسمع بالقول المأثور ، من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة ، انت اخر من ينتقد الدين المسيحي ، يبدو انك تظن الناس بسطاء جهلة ينتظرون المعرفة منك ، الامور واضحة ، وسائل الاتصال التي اخترعها;الكفار; لم تبقي شيئا غامضا او قابلا للف والدوران ، لا مجال للرد على سخافاتك ، معلوماتك الناقصة والمشوهة تستطيع تسويقها على الجهلة ، تتحدث عن النجاسة في اليهودية وتنسى كم الحديث عنها في دينك ، كن صادقا مع نفسك ، وناقش الامور بوعي والتزام اخلافي ، وابتعد عن الكره الطائفي التي تربيت عليه لدى جماعتك في سوريا .
مازال لم يفهم
طارق -مازال خوليو و أمثاله لم يفهموا خوف عمر لم يكن لأنه أتى الدبر ولكن لخوفه من التشبه باليهود ولو فى أبسط الأمور خشية لله.أما ماذكره خليو على أنه تهديد ووعيد فهى ألفاظ من بعض أيات القرأن وهى ليست تهديد ووعيد وأنما تأكيد لواقع كثير من الناس فى هذا الزمن كما فى كل زمن ومن أتعظ فله ومن لم يتعظ فعليه وكل نفس بما كسبت رهية لمن لدية عقل يفهم.وأخيرا المد لله على نعمة الأسلام والتوحيد ولو كره المشركون.
تعقيب على خوليو
طارق -أرجوأن تحاول ولو مرة واحدة أن تفهم ما أقول خوف عمر بن الخطاب ليس ناتج عن أتيانه الدبر فهذا لم يحدث وأنما خوفه من أن يكون تشبه باليهود فى أى شيء ولو كان بسيط فى نظر البعض كوضع الجماع أما قولك أن الله يهتم بالهدف فطبعا صحيح والخوف هنا من عمر لشدة ورعه وليس لأن الله يهتم بالوضع الجسدى لطرفى الجماع وليس كما تفهم أنت أنه خاف لأنه اتى الدبر فهناك فرق بين وضع الجماع وهو ماكان يسأل عنه عمر ومكان الجماع وهو ما فهمته أنت .أما ماذكرته من ألفاظ على أنه شتم وسب وألفاظ نابية فهذا قصور فى فهمك وتطاول ليس له مبرر لأنها ألفاظ من القرأن يفهمها المسلمون ويعوها ولا يروا فيها ما ترى بقصور فهمك وأرجو أن يهديك الله قبل فوات الأوان حيث لاينفع حينها الندم.وأخيرا الحمد لله على نعمة الأسلام والتوحيد ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر فمن المعلوم أن كل نفس بما كسبت رهينة.
الاخت مايا
محمد نبيل -ماذكره الاخ حول بعض الاجراءات عندما تكون المراة في المحيض لايوجد شئ معيب بها وحتى في القران الكريم ويسالونك عن المحيض قل هو اذى.. فعتزلوهم ولاتجوز المجامعة للمراة الحائض وما ذكر هو طريقة لتنفيذ الامر الهي الموجود في التوراة والقران والقضية تعبدية وليس فيها امتهان للمراة والرسول محمد صلى الله عليه وسلم يقول شرعتي وشرعة اخي موسى عليه السلام واحدةعندما اجرى حكم الرجم على الزانية هي في التوراة وليس في القران
توقفوا عن الترقيع
محمد نبيل -الاخ خوليو قارئ غواص وهو يحاجج من كتب الصحاح وماجاء به ولا احد انكر وجوده والجميع هبة لاعطاء التبريرات والتفسيرات التي تحاول ان ترقع الى الخليفه عمر لان صورته هي جزء من الكيان الروحي وفي نفس الوقت لم يتجراء مخلوق والقول لا ان الصحاح ليست صحاح ويجب اعادة كتابتها علما كل القصص التي تعرض في الغرب والتي فيها اساءة للرسول مصدرها هذه الصحاح ياجماعة حرروا عقولكم من عواطفكم الولائيه الله يرحمكم
يسأل عن كل علم أهله
دمشقي سني ولله الحمد -أولا لو كان المسلمين السنة متعصبين طائفيين لما بقي معهم من يخالفهم في الدين والمذهب كما حصل في اسبانيا وامريكا الجنوبية وغيرها فارجوكم افتحوا عقولكم - وللذي يفتري ويقول ان الصحاح ليست صحاح لا أعتب عليك - قل هاتوا برهاتكم ان كنتم صادقين - موضوع الاتيان من الدبر فالجمهور على حرمته - الا جين اعداء السنة يبيحونه ويتقربون الى الله بمخالفة السنة كما هو حالهم دوما- اما موضوع اجبار المراءة فهو فهم حاطيئ - المراءة التي تمتنع ترتكب اثما كبيرا ولكن لا يمنحه ذلك الاذن باجبارها - والاية واضحة - وعاشروهن بالمعروف - الاسلام بنى مجتمعا على مفاهيم متناسقة تعتمد على رضا الناس وتقوى الله - تشدد الاسلام في طاعة المراءة للرجل وافترض عليه اعالتها ليحافظ على الاسرة والمجتمع هتاك توازن بين حاجة الرجل للمراءة بالحلال وحاجة المراءة له كذلك - اختلال هذا التوازن يؤدي الى ما قاله - دكتور فيل - توفر الجنس خارج اطار الحلال جعل الرجال لايهتمون بالزواج وبناء الاسرة واستغناء المراءة عن الرجل ماديا جعلها تستغني عنه - والحال مجتمعات متفككه يعمل الجميع للااكل والنوم والنوم - والحال المهتمين بتكوين الاسرة اقل والعازبين اكثر ومجتمعات هرمة ايلة للفناء - (ومن أعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكى)وباختصار لا اكراه في الدين - وكل نفس بما كسبت رهينة - والسلام