رياضة

بتال القوس يغيب عن تحليل الهلال و الشباب

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الرياض: تشير التوقعات إلى غياب الإعلامي اللامع(بتال القوس)مقدم برنامج الأستوديو التحليلي الذي يبث عبر القناة الرياضية السعودية عن تقديم ومواكبة مباراة الهلال و الشباب التي ستقام يوم السبت ضمن منافسات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، و ذلك عقب الأحداث الدراماتيكية التي جرت ليلة فوز الأخضر على أوزباكستان بثلاثية بيضاء، و ضمان تأهله إلى مونديال ألمانيا 2006 م.

و تناقلت وسائل الإعلام السعودية و المنتديات الرياضية نبأ اعتذار الزميل القوس باهتمام كبير نظرا لما يتمتع به الزميل بتال بشعبية كبيرة، كما عرف عنه التزامه الكبير ، واحترامه للجميع ، و أخلاقه الرياضية.

و نقلت منتديات " الزعيم " حيثيات و أسباب الخلافات التي أدت بالقوس للإعتذار، حيث أكدت أن القوس سيغيب عن تقديم الأستوديو التحليلي على إثر الخلافات الحادة التي حدثت بين القوس ، و معد البرنامج الإعلامي ماجد التويجري ، بعد منع الأخير لإحدى الشخصيات الرياضية السعودية من الاتصال بالبرنامج وتقديم التهاني بمناسبة فوز الأخضر و تأهله لنهائيات كأس العالم.

و أضافت أن الأمير عبدالله بن مساعد عضو الشرف و رئيس نادي الهلال السابق أبدى رغبة في تقديم التهاني و التبريكات بمناسبة فوز الأخضر، قام على إثرها بتال بطلب رقم هاتف سمو الأمير للاتصال عليه، و إعطاءه مساحة للمشاركة أسوة ببقية المهنئين.

و تابعت إن بتال تفاجأ من معد البرنامج التويجري الذي رفض مداخلة الأمير عبدالله بن مساعد ، بسبب أمور و خلافات شخصية بين التويجري و بن مساعد، على خلفية حديث صحافي عقب عليه الأمير في صحيفة الرياضية مؤخرا.

و أشارت إلى أن الزميل بتال القوس غضب كثيراً من تصرف التويجري ، و قرر الاعتذار عن الاستمرار في الأستوديو التحليلي ، والقناة بصفه عامة إذا لم تتم مداخلة الأمير، لينتهي الأستوديو دون إتمام المداخلة ، و يقرر بعدها القوس الاعتذار عن متابعة العمل مع التويجري و القناة الرياضية.

يذكر أن الزميل بتال القوس يعد من أبرز الإعلاميين الرياضيين السعوديين ، وقد حقق نجاحات كبيرة من خلال تقديمه لبرنامج الأستوديو التحليلي على مدى موسمين و نصف الموسم بشهادة الجميع من الخبراء و المتابعين و الجماهير أيضاً.

وكان الزميل بتال القوس قد تلقى عرضا مغريا للعمل في قناة الجزيرة الفضائية الرياضية ، حيث عرض عليه المسئولين العمل مقابل عرض مالي يفوق العشرة آلاف دولار شهرياً ، في إطار خطة القناة التي تسعى لاستقطاب أهم الوجوه الإعلامية في الوطن العربي بصفة عامة ودول الخليج بصفة خاصة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف