رياضة

بداية قوية ليد تونس

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إقرأ المزيد

المنتحب التونسي يبحث عن اللقب السابع

تونس في معسكر تدريبي

استعدادات تونس لكأس أفريقيا لكرة اليد

إنطلاق بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد اليوم بتونس

إيهاب الشاوش من تونس : سحق المنتخب التونسي للكبريات نظيره الغابوني في أول مباراة من أمم إفريقيا لليد بنتيجة 39/17.و منذ بداية المباراة بدا واضحا تباين موازين القوى بين المنتخبين فتمكن المنتخب التونسي في الدقيقة العاشرة من كسب الأسبقية و تعميقها تدريجيا مستفيدا من النجاعة الهجومية للثلاثي رجاء التومي و اميرة الفقيه وريم المناعي.في المقابل اتسمت عمليات المنتخب الغابوني بالتسرع و قلة التركيز و تواصل اللعب في اتجاه واحد و صعد المنتخب التونسي الفارق الذي بلغ في نهاية الشوط الأول 21/9.

نفس السيناريو تواصل خلال الشوط الأول و بلغ الفارق بين الفريقين 16 هدفا، 28/12 في الدقيقة 40 وجاءت الأهداف متنوعة تارة من الجناحين عن طريق غادة الفريو ثم عبر التسديدات القوية و التسربات من مركز الدائرة بواسطة ايناس الخويلدي.

من جانبه فاز المنتخب التونسي للأكابر على نظيره من الكوت ديفوار بنتيجة 40/20 في المباراة الافتتاحية التي احتضنتها قاعة رادس لحساب الدور الأول لبطولة الإفريقية للأمم، المجموعة الثانية. و كانت المباراة بالنسبة للمنتخب التونسي بمثابة التدريب اذ لم يجد التونسيون أي صعوبات جدية في الفوز على الكوت دي فوار.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف