رياضة

فضيحة في الدوري الإنكليزي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

فضيحة جديدة في الدوري الإنكليزي

إبراهيم عمر - إيلاف: فتح نادي سندرلاند الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى في إنكلترا تحقيقا حول تورط ثلاثة من لاعبيه بالتمثيل والمشاركة في فيلم بين أنويك إباحي تناقلته بعض المواقع والمنتديات البريطانية خلال الأيام الماضية.

وبحسب تقارير صحفية بريطانية فإن الأمر يتعلق باللاعبين: بين أنويك وهو الحارس الأول للفريق، ووليام لورنس الذي يلعب في خط الوسط، وكريس بروان لاعب خط الهجوم، وقد ظهر الثلاثي في الفيلم مع شخص رابع وعدد من النساء المجهولات.

وهدد رئيس النادي نيال كوين باتخاذ عقوبات قاسية وسريعة بحق اللاعبين الثلاثة في حال أثبتت التحقيقات إدانتهم بالواقعة، بينما قال المدير التسويقي للنادي ليزلي كالاجان أن ما فعله اللاعبين الثلاثة هو بمثابة عار علينا جميعا، وسلوك مشين لا يمكننا التهاون أمامه.

وأضاف قائلا في حديثه لشبكة سكاي سبورت الرياضية "إنها تصرفات حقيرة ولا يمكن أن يسمح نادٍ بحجم سندرلاند بحدوثها دون عقاب رادع، وستكون صورتنا سيئة أمام الجماهير والمنافسين في حال تساهلنا في الأمر".

كريس براون وأكد كالاخان أن النادي "سيقوم بالتعامل مع هذه القضية بصرامة، ودون أي تهاون، وأن التحقيقات لا تزال جارية مع اللاعبين"، لكنه لم يفصح عن العقوبة التي سيتخذها النادي في حال أُدين اللاعبين الثلاثة، في حين أشارت وسائل إعلام بريطانية أن النادي قد يفسخ عقد اللاعبين ويعرضهم للبيع.

ولم يصدر عن اللاعبين الثلاثة أي تعقيب على الحادثة، ورفضوا الإدلاء بأي تصريحات رغم المحاولات الدءوبة التي قامت بها وسائل الإعلام البريطانية.

ويحتل سندرلاند الذي يدربه قائد مانشستر يونايتد السابق الايرلندي روي كين المركز الثاني عشر في دوري الدرجة الأولى الانكليزي برصيد 33 نقطة بعد 22 مباراة، وتبدو حظوظه ضعيفة بالعودة مجددا للدوري الممتاز في ظل نتائجه المتواضعة هذا الموسم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف