رياضة

الوحدة يشحذ أسلحته لتخطي عقبة الغرافة بدوري آسيا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الوحدة يشحذ أسلحته لتخطي موقعة الغرافة بدوري آسيا

بهاء حمزة من دبي : شحن فريق الوحدة الاماراتي كل اسلحته من اجل عبور اللقاء الهام والمصيري له في مشوار البطولة الاسيوية يوم الأربعاء ا امام الغرافة القطري حيث تلقى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة عبر تصريحات للشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الشرف الوحداوي رئيس نادي الوحدة نشرتها صحف اليوم حملت تأكيدا بثقته في قدرة اللاعبين على الفوز وان المباراة ستكون نقطة انطلاق للفريق لتجاوز نتائجه السلبية محليا واسيويا في الفترة الاخيرة، كما سمحت ادارة النادي للجماهير بالدخول الى ملعب النادي مجانا لحضور مباراة الغد الهامة خوفا من احجام جماهيري متوقع بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الاخيرة، اما الجانب الفني فرغم صدمة الفرنسي جودار المدير الفني للفريق من اصابة عملاق الهجوم البوسني متروفيتش المفاجئة الا انه عكف ومعه جهازه المعاون على تجهيز البدائل المناسبة بحيث لا يسمح لأي عارض كان ان يؤثر على فوزه في مباراة الغد باعتبار ان الفوز وحده يتيح للفريق اكمال مشواره الى الدور الثاني اما التعادل فيطيح بامال الفريقين معا لصالح منافسيهما الكرامة السوري وسابا باتري الايراني.

ويجري الفريق مساء اليوم تدريبا خفيفا هو الاخير له قبل المباراة وقد حرص جودار على ان يجنب لاعبيه الارهاق البدني قبل اللقاء خصوصا اسماعيل مطر واكتفى بتدريبات بسيطة مع شرح التكتيك الذي سيخوض به مباراة الغد للاعبينوشارك في التدريب جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي ميتروفيتش وفهد مسعود وحيدر الو علي الذين يبذل الجهاز الطبي جهوداً كبيرة لاشراكهم في المباريات التالية لكن جودار استبعدهم تماما من حساباته للقاء الغرافة تحسبا لتفاقم اصاباتهم.

وكان الوحدة قد ادى امس تدريبه الأساسي ووضحت الجدية الكاملة على لاعبي الفريق واحساسهم بالمسؤولية وحرج موقفهم امام جماهيرهم واكدوا جميعا عزمهم على الفوز في مباراة لاغد لتعويض جماهيرهمخ والخروج من نفق النتائج السيئة وهو نفس ما قاله الشيخ سعيد بن زايد في تصريحاته للصحف المحلية اليوم حيث اشار الى ان المباراة ستكون نقطة انطلاق للعنابي (وهو اسم شهرة الوحدة) في دوري أبطال آسيا معربا عن ثقته في قدرة الفريق على إسعاد جماهير الكرة الإماراتية مؤكداً ان ثقته لم تتزعزع يوماً في قدرات وامكانات لاعبي الفريق الذين يملكون كل مقومات النجاح والوصول الى الدور الثاني. وأكد على ضرورة مؤازرة الجماهير للفريق الوحداوي في مباراة الغد لتكون حافزا كبيرا للاعبين في تقديم أفضل ما لديهم بهدف تشريف كرة بلادهم.

وكان رئيس مجلس الشرف الوحداوي قد شهد مران الفريق أمس استعداداً للقاء الغرافة مما كان له اثر كبير في رفع معنويات اللاعبين الذين أكدوا أن مباراة الغد هي البداية الحقيقية لهم بالبطولة.

وأنهى الشيخ سعيد بن زايد تصريحه مؤكداً على ثقته في حرص لاعبي الوحدة على تقديم أنفسهم لجماهير الكرة الآسيوية بشكل جيد لتعزيز مكانة ناديهم وكرة بلادهم وإثبات ان الكرة الوحداوية قوة لا يستهان بها على صعيد الكرة الآسيوية.

من جانب آخر يؤدي فريق الغرافة اليوم تدريبه الاساسي مساء اليوم على الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه المباراة. وكانت البعثة القطرية قد وصلت صباح أمس وكان في استقبالها راشد الزعابي رئيس المكتب التنفيذي لنادي الوحدة وسعيد مبارك أمين السر المساعد اللذين رافقا البعثة حتى مقر اقامتها في فندق انتركونتننتال أبوظبي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف