رياضة

تعادل الاتحاد السوري وفولاذ الايراني

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حلب (سوريا): سيطر التعادل السلبي على لقاء الاتحاد السوري وضيفه فولاذ الايراني اليوم الاربعاء في مدينة حلب ضمن الجولة الثانية للمجموعة الاولى من دوري ابطال اسيا لكرة القدم والتي تضم ايضا باختاكور الاوزبكي والقادسية الكويتي.

واهدر الاتحاد فرصا عديدة لتحقيق فوز كان قريبا منه لولا رعونة مهاجميه الذين اهدروا عدة فرصا سهلة.

وافتتح الاتحاد الشوط الاول بتسديدة قوية ليحيى الراشد من خارج المنطقة تصدى لها الحارس الدولي الايراني ابراهيم ميرزا بور، قبل ان ينشط الفريق الضيف ويهدد مرمى الاتحاد عبر مهاجمه العراقي عماد محمد في مناسبتين تصدى لهما الحارس محمود كركر.

وتحولت الافضلية لفريق الاتحاد وسنحت لمحمود امنة فرصة مناسبة داخل منطقة الجزاء لكنه سدد في متناول ميرزا.

وفرض الاتحاد لونه الاحمر في الشوط الثاني وسط تراجع الفريق الايراني الى منتصف ملعبه، واهدر امنة فرصة سهلة وهو منفرد بالمرمى فسدد بعيدا عن الاخشاب (52) في الوقت الذي نجح فيه دفاع الاتحاد في الغاء خط الهجوم الايراني، وكاد مدافع الاتحاد مجد حمصي يسجل بكرة سددها من نحو 30 مترا ابعدها ميزا بصعوبة لركنية (68).

وتلاحقت هجمات الاتحاد ووجد الراشد نفسه في مواجهة ميزا لكنه سدد برعونة جانب المرمى (75).

وكثف الاتحاد من هجومه في الدقائق الاخيرة فانحرفت كرة ابراهيم عزيزة جانب المرمى قبل ان يهدر عبد الفتاح الاغا فرصة ذهبية عندما واجه المرمى من على بعد متر واحد ووضع الكرة في يدي ميرزا (80).
واختتم يوسف شيخ العشرة شريط المباراة بكرة قوية من خارج المنطقة تصدى لها ميرزا وابعدها بصعوبة محافظا على نقطة التعادل الثمينة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف