رياضة

الوحدة ينتزع تعادلا من سابا الايراني

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: انتزع الوحدة الاماراتي تعادلا ثمينا من سابا الايراني 2-2 في طهران يوم الاربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دوري ابطال اسيا لكرة القدم. وسجل قاسميان (24) ويدالله اكبري (27) هدفي سابا، والانغولي موريتو (60) والبوسني ميتروفيتش (61) هدفي الوحدة.
ويلعب الغرافة القطري مع الكرامة السوري اليوم ايضا ضمن المجموعة ذاتها. ورفع كل من الفريقين رصيده الى اربع نقاط مع نفس فارق الاهداف ايضا.

قدم الوحدة عرضا قويا في معظم فترات المباراة باستثناء دقائق شهدت اخطاء دفاعية ادت الى تلقي مرماه هدفين، عوضهما في الشوط الثاني بادراكه التعادل، لا بل انه كان قريبا جدا من الفوز لولا اهدار نجمه موريتو هدفا في الثواني الاخيرة.

كانت البداية قوية للوحدة الذي فاجأ منافسه بهجوم ضاغط من اللحظة الاولى حيث حصل على عدد من الفرص كان يمكن ان يسجل من اي واحدة منها لكن الحارس البوسني توليا كان لها بالمرصاد منقذا مرماه من اكثر من هدف محقق.

بدأ مسلسل الفرص عبر تمريرة من حيدر الو علي الى اسماعيل مطر الذي تخطى لاعبا ثم سدد كرة قوية ابعدها الحارس (5)، ثم اطلق فهد مسعود كرة صاروخية كان توليا حاضرا لتحويلها الى ركلة ركنية من الجهة اليمنى (13)، ابعد بعدها الحارس كرة هدف اكيد من الجهة اليمنى عبر الصربي ميتروفيتش (18)، ثم تصدى الى كرة من ركلة حرة نفذها الصربي الاخر باجيك بعد ثلاث دقائق.

وخلافا للمجريات، باغت قاسميان مرمى الوحدة بهدف من كرة قوية من حدود المنطقة استقرت على يمين الحارس (24)، ثم اضاف يدالله اكبري الثاني بعد ثلاث دقائق تماما مستفيدا من خطأ دفاعي فاخترق المنطقة من الجهة اليسرى وارسل الكرة على يسار الحارس الذي خرج للتصدي له من دون طائل.

وهبط الايقاع قليلا في الشوط الثاني ثم عاد الوحدة الى محاولاته قابلها سابا ببعض الفرص ايضا الى ان قلب الوحدة الموقف في دقيقة مجنونة حيث نجح موريتو في تقليص الفارق في الدقيقة 60 اثر كرة قوية عجز الحارس هذه المرة عن صدها وبعد ثوان قليلة فقط مرر اسماعيل مطر كرة من الجهة اليمنى الى ميتروفيتش المتابع فوضعها برأسه من دون رقابة في المرمى.

وتوالى مسلسل اهدار الفرص من الوحدة، فارسل اسماعيل مطر كرة من داخل المنطقة ارتدت من القائم الايسر (64)، ثم افلت مرمى سابا من هدف قاتل عبر موريتو الذي اطاح الكرة فوق الخشبات بكل قوة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف