رياضة

نقل مباشر لمبارة النهائي السعودي : انتهت الهلال (0) الشباب (3)

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الرياض : تتابع "إيلاف"، لحظةً بلحظة، أحداث ومجرياتالمباراة النهائية لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، والتي تجمع بين فريقي الهلال والشباب، حيث تقام هذه المباراة على استادالملك فهد الدولي بالرياض، وسط حضور جماهيري غفير يقدر بأكثر من 60 ألف متفرج جاءوا خصيصا لمشاهدة مباراة القمة التي تأتي فيختام منافسات البطولات السعودية بأكملها.

وستنشر "إيلاف" أبرز أحداث الشوطين وما ينتج عنهما، في تواصل مع القراء مع المباراة التي تجمع ندين شهيرينأثبتا وجودهما في الساحة الرياضية السعودية من خلال التنافس الكبير الذي تجاوز مساحة الملعب ليصل إلى أروقة الناديين والصحافة المساندة لكلا منها.

ويخوض الهلال المباراة الآن، وفي رصيده بطولتين في هذا الموسم، هما كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد السعودي، علماً بأنه حقق كلا البطولتين أمام الأهلي الذي خرج برفقة النصر من بطولات الموسم السعودي خالي الوفاض، فيما ينتظر الشباب هذه المباراة على أحر من الجمر لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه.

انتهت المباراة بفوز الشباب بالمباراة والفوز بلقب الدوري السعودي عن جدارة واستحقاق.

أحداث المباراة - الشوط الثاني

ناصر الشمراني يسجل الهدف الثالث للشباب .. ليجعل الكأس تقترب أكثر من فريقه

د 82 جووووووووووووووووووووووووووووووووووووول شبابي ثالث

بعد مرور 65 دقيقة .. تألق لافت للحارس الهلالي محمد الدعيع الذي أنقذ أكثر من فرصة محققة لتسجيل الشباب لهدف جديد.

مفاجأة كبيرة الشباب يتقدم بهدفين في غضون دقيقتين .. وعبده عطيف صاحب الهدف الثاني.

د 49 جوووووووووووووووووووووووووووووول شبابي ثاني

عبدالمحسن الدوسري ينجح في تسجيل هدف التقدم للشباب عبر تنفيذه لركلة جزاء ترجمها بنجاح في شباك الدعيع

د. 47 جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول شبابي

قبل أن ينطلق الشوط الثاني وصل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى الاستاد ، برفقة الامراء والمسؤولين قبل أن يعزف السلام الملكي السعودي.

أحداث المباراة - الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .. ليتأجل الحسم إلى الشوط الثاني

الصحف السعودية الصادرة صبيحة هذا اليوم خرجت بمساحات واسعة أفردتها لتغطية المباراة الكبرى و الهامة بين فريقي الهلال و نظيره الشباب، ورغم التعادل السلبي المستمر حتى اللحظة إلا أن ذلك لم يمنع الحمى والاثارة بين لاعبي الفريقين بحثا عن افتتاح باب التسجيل.

بعد مرور 20 دقيقة على أحداث الشوط الأول .. النتيجة السلبية على حالها

كرت أصفر لمدافع الشباب عبد المحسن الدوسري لاعاقته نواف التمياط.

أول فرصه خطيرة للهلال عبر الشلهوب في الدقيقة 9 كادت تسفر عن هدف يقابلها فرصه خطيرة للشباب عبر اللاعب زيد المولد في الدقيقة 15 .

هذه هي المواجهة الثالثة التي تجمع الفريقين بالدوري بعد مواجهتي الدور التمهيدي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله سجل الهلال اولا عن طريق عمر الغامدي في الدقيقة 18 ، وعادل احمد عطيف النتيجة للشباب عند الدقيقة 71.

فيما انتهت الثانية بفوز الهلال بهدف وحيد سجله المبدع محمد الشلهوب وشهدت المواجهتان ثلاث حالات طرد كانت من نصيب نواف التمياط ( الهلال ) وفيصل السلطان ( الشباب ) في الاولى وفيصل العبيلي ( الشباب ) في الثانية.

بعد مرور عشر دقائق من الشوط الاول لا يزال التعادل السلبي مسيطر على المباراة

إنطلقت المباراة بين الفريقين وسط تشجيع جماهيري كبير

المباراة برعاية الملك عبدالله

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود المباراة النهائية للبطولة، الذي سيحضر المباراة، ويتوج الفائز بالكأس الجديدة وهذه الكأس الأولى التي تحمل اسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد توليه مقاليد الحكم ، حيث يتطلع كل من الشباب والهلال لنيل اللقب الغالي .

تشكيلة الفريقين :

يمثل فريق الهلال كل من : محمد الدعيع، عبد العزيز الخثران، فهد المفرج، تفاريس، كامل موسى، خالد عزيز، سلطان البرقان ، نواف التمياط، محمد الشلهوب، ياسر القحطاني، مارسبلو ، كماتشو.

يمثل الشباب كل من : محمد خوجه , حسن معاذ , محمد الحمدان , عبدالمحسن الدوسري ,زيد المولد , عبدالله الدوسري , بدر الحقباني , احمد عطيف , عبده عطيف , نشات اكرم , اترام .

طاقم التحكيم :

يدير المباراة النهائية طاقم تحكيم سويسريبقيادة الحكم الدولي ماسيمو بوساكا / حكم ساحة، ويساعده كل من مانويل نفارو / مساعد حكم اول، ارماند بارود / مساعد حكم ثاني، وكلاوديو سيرشيتا / حكم رابع.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف