رياضة

كارلوس يتحدث عن ريال مدريد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قاعدة إطلاق الصواريخ ... "روبرتو كارلوس" في حوار مع صحيفة "ماركا" ...
قادرون على حصد الألقاب وإعادة الريال إلى منصات التتويج


محمد حامد - إيلاف : في مقابلة صحفية مع صحيفة "ماركا" الرياضية الأسبانية الشهيرة، تحدث "روبرتو كارلوس"- مدافع ريال مدريد - وصاحب لقب "قاعدة إطلاق الصورايخ" ... لما تتميز به تسديداته من قوة ودقة وقدرة على معانقة الشباك في كثير من الأحيان، وذلك بخلاف الدور الدفاعي الذي يقوم به بحكم واجبات مركزه كمدافع أيسر، ومنذ أن أعلن "روبرتو كارلوس" البقاء في صفوف الريال، وكذلك إعلانه إعتزال الأجواء التنافسية الدولية مع منتخب بلاده "البرازيل" منذ الخروج من كأس العالم الأخيرة في "ألمانيا" على يد المنتخب الفرنسي، ومنذ ذلك الحين وهو يعيش حالة من التركيز مع الريال على الرغم من الظروف السيئة التي يمر بها النادي الملكي الغائب عن منصات التتويج للموسم الثالث على التوالي على غير عادته ... ولكن "روبرتو كارلوس" ومن خلال حواره مع صحيفة "ماركا" وعد عشاق الريال بأن الألقاب سوف تعود لتعانق خزانة بطولات النادي العريق ...

ماذا تتمنى للعام الجديد؟
دائماً وكعادتي في كل عام، لا أتمنى أكثر من أن أتمتع بالصحة والطمأنينة والشعور ببهجة ومتعة الحياة ...حيث أن هذا العالم لا يخلو من الأحداث المخيفة، وعلى المستوى الإحترافي أتمنى أن يستمر مستواي في التحسن، وعلى المستوى الجماعي أتمنى أن يكسر الريال حالة الصوم عن الحصول على الألقاب في نهاية هذا الموسم، فنحن نمتلك فريق قوي بميكفي للحصول على البطولات ولكن لابد أن نتوقف عن إرتكاب الأخطاء البسيطة التي تتسبب في خسائر كبيرة .

روبرتو يلهو و زملائه بعد احراز هدف

متى ستشرق شمس الريال من جديد؟
يجب أن يكون ذلك الآن، وخلال يناير وفبراير من العام الحالي 2007 سوف تتضح الكثير من الأمور بالنسبة لنا، حيث أننا قد عقدنا العزم على الفوز بعدد من المباريات الهامة خلال تلك الفترة التي تعد حجر الزاوية في مسيرة الريال هذا الموسم، ومرة أخرى أؤكد على أننا فريق عظيم ويمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، ولكن يجب أن نتوقف عن إرتكاب الأخطا القاتلة مثل تلك التي ظهرت أثناء مباراتنا مع "ريكرياتيفو"على سبيل المثال.

بطولة الدوري الأسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا ... إيهما أكثر سهولة بالنسبة لكم ؟
يجب أن نقاتل في البطولتين لكي نستمر فيهما إلى نهاية المشوار، وبالنسبة لبطولة الدوري فهي لازالت طويلة ولا يمكن أن نقول من الآن أن اللقب يتجه نحو فريق ما ونحن نحتفظ بفرصنا كاملة في الفوز باللقب على الرغم من خسارتنا لبعض المباريات التي كان يجب أن تكون مضمونة بالنسبة لنا، أما عن بطولة دوري أبطال أوروبا فقد ظهرنا فيها بشكل أفضل على كافة المستويات، ويمكننا أن نهزم فريق "بايرن ميونخ" في دور الـ 16 لكي تكون إنطلاقتنا في تلك البطولة.


هل تعتقد أن أدائك أفضل هذا الموسم؟
نعم بالتأكيد، حيث أن إعتزالي اللعب الدولي مع منتخب البرازيل قد منحني الفرصة لمزيد من التركيز مع الريال، كما أنني أشعر بأنني أقوى وأكثر قدرة على العطاء من الناحية البدنية، ولا تنسى كذلك أن وجود مدرب مثل "فابيو كابيللو" له تأثير كبير في تحسين أدائي على كافة المستويات بشكل كبير.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف