رياضة

رئيس ريال مدريد ينتقد لاعبي الفريق ومشجعيه وبيكام

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد: انتقد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم لاعبي فريقه ومشجعيه وقال في كلمة امام طلاب جامعيين يوم الثلاثاء إن الانجليزي ديفيد بيكام ذهب الى هوليود ليصبح "نصف نجم سينمائي".وجرى تسجيل تعليقات كالديرون في جامعة بيانويبا بدون علم نادي ريال مدريد وبثتها الاذاعة الرسمية في وقت لاحق.

رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد

وقال كالديرون للطلاب "هناك حالة من الغرور والانانية بالفريق ويعتقد اللاعبون جميعا انهم نجوم كبار. لاعبو ريال مدريد لا يدفعون ابدا مقابل اي شيء. انتم (الطلاب) تملكون العلم والثقافة وهذه اشياء لا يملكها هؤلاء اللاعبون بشكل عام."وانتقد كالديرون بشدة قرار لاعب الوسط الانجليزي بيكام بالرحيل عن ريال مدريد والانتقال الى نادي لوس انجليس جالاكسي الامريكي لمدة خمس سنوات مقابل 250 مليون دولار.

وقال كالديرون "سيذهب بيكام الى هوليود ليصبح نصف نجم سينمائي. جهازنا الفني كان على حق في عدم تجديد التعاقد معه وهذا ما ثبت صحته لانه لا يوجد جهاز فني اخر في العالم يريده باستثناء لوس انجليس."كما اتهم كالديرون فلورنتينو بيريز رئيس النادي السابق بتعمد افساد محاولته للتعاقد مع كاكا لاعب خط وسط منتخب البرازيل ونادي ميلانو الايطالي في نهاية الموسم الماضي.

وقال كالديرون "بيريز لم يقدم لي اي مساندة. لقد تحدث مع سيلفيو برلسكوني ( رئيس نادي ميلانو) حتى يجدد عقد كاكا الذي ضغط عليه برلسكوني من أجل التوقيع على العقد. اذا بقيت رئيسا للنادي حتى يونيو القادم من المرجح ان ينضم كاكا الينا."ونفى بيريز هذه الاتهامات وقال انه اضطر للتخلي عن الصمت الذي التزمه في الاونة الاخيرة بعد "زيادة الاكاذيب التي يرددها كالديرون".

وقال بيريز في بيان "هذا الكلام عار من الصحة لانني لم اتحدث مع برلسكوني بشأن كاكا او اي لاعب آخر."واضاف "انه كلام طفولي بأكمله."ولم يفلت مشجعو ريال مدريد من انتقادات كالديرون الذي قال "استاد بيرنابو هو مكان يذهب اليه الناس وكأنهم يذهبون الى المسرح. الجماهير لا تساند الفريق على عكس ما يحدث في ايطاليا وانجلترا."ونشر النادي الاسباني بطل اوروبا تسع مرات بيانا بموقعه على الانترنت www.realmadrid.com قال فيه انه فوجيء ويشعر بخيبة الامل من تصريحات كالديرون التي بثتها الاذاعة الرسمية.وقال ريال مدريد "كان رئيس النادي يحاول فقط مساعدة الطلاب على معرفة أهمية الادارة في ناد كبير بحجم ريال مدريد."

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف