رياضة

إحصائيات مباراة عُُمان والكويت

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الامارات تسعى للتعويض وعُمان ترنو للتأهل المبكر زيد بنيامين من دبي : نقدم لكم ابرز الاحصائيات الخاصة بمباراة منتخبي عُمان والكويت ضمن مباريات المجموعة الاولى لبطولة كأس الخليج في دورتها الثامنة عشرة.

times; اول لقاء جمع الفريقين يعود الى 19 مارس 1974 وانتهى بفوز الكويت بخمسة اهداف مقابل لاشئ و كان جاسم يعقوب اول لاعب كويتي يسجل في مرمى عُمان.

times; اول فوز لعمان وهو الوحيد حتى الان يعود الى تاريخ 19 يناير 2002 وذلك في خليجي 15 وكان ذلك بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

times; اول لاعب عُماني يسجل في مرمى الكويت هو مطر خليفة وذلك في النسخة العاشرة من بطولة كأس الخليج وفي اللقاء الذي جمع بين المنتخبين وانتهى بالتعادل الايجابي 1/1.

times; هناك 14 لقاءا جمع بين المنتخبين في كأس الخليج وانتهت 9 لقاءات بفوز الكويت و 4 لقاءات بتعادل المنتخبين و فوز وحيد لعُمان.

times; جاسم يعقوب هو هداف المنتخب الكويتي في مرمى عُمان برصيد 5 اهداف يليه جاسم الهويدي و فيصل الدخيل اللذان سجلا 4 اهداف و ثم علي الملا و صلاح جاسم برصيد 3 اهداف لكل منهما.

times; في 14 لقاء جمع المنتخبين افتتحت الكويت التسجيل 9 مرات و عُمان مرة واحدة فقط و في 3 لقاءات فشل المنتخبان في افتتاح التسجيل.

times; فوز عُمان على حساب الامارات في افتتاح مباراتهما هو ثالث فوز لعُمان في مبارياتها الافتتاحية في كأس الخليج من بين 15 مشاركة لها في البطولة الخليجية.

times; المنتخب الكويتي لم يحقق فوزا في 3 مباريات متتالية وفي حالة فوزه امام عُمان فانه سيحطم رقمه القياسي في عدم الفوز باكبر عدد من المباريات المتتالية في بطولة كأس الخليج.

times; المنتخب العُماني لم يحقق الخسارة في 3 مباريات متتالية وفي حالة فوزه او تعادله في المباراة القادمة فانه سيساوي رقمه القياسي في عدم الخسارة لاكبر عدد من المباريات المتتالية في بطولة كأس الخليج.

times; المنتخب العُماني سجل هدف واحد على الاقل في اخر 8 مباريات له في البطولة ( رقم قياسي عُماني) يذكر ان المنتخب الكويتي هو حامل الرقم القياسي برصيد 13 مباراة سجل فيها هدف واحد على الاقل على التوالي.

times; اكبر نتيجة انتهت عليها مباراة جمعت بين الكويت وعُمان هي المباراة التي جمعت بين المنتخبيين في الدوحة وانتهت للكويت 8/صفر في خليجي 4 عام 1976.

times; اخر لاعب عُماني يسجل في مرمى الكويت هو هاني الضابط الذي سجل هاتريكا في اخر مباراة لمصلحة عمان ويغيب عن تشكيلة المنتخب الحالية.

times; اخر لاعب كويتي يسجل في مرمى عُمان هو جاسم الهويدي في خليجي 15 في الرياض

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف