رياضة

ميتسو .. الفوز رائع

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


ابو ظبي : وصف مدرب منتخب الامارات الفرنسي برونو ميتسو فوز فريقه على السعودية 1-صفر وبلوغه المباراة النهائية بالرائع مشددا على ان لاعبي فريقه يستحقونه. وقال ميتسو عقب المباراة: "انها نتيجة رائعة واللاعبون يستحقون هذا الفوز، وانا سعيد من اجلهم ومن اجل هذا الجمهور الوفي الذي نحتاج اليه كثيرا في النهائي". وتابع "يجب الا نتوقف هنا وتنتظرنا مباراة صعبة اخرى امام عمان". برونو ميتسو


وكشف "فرضنا رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب في السعودية ونجحنا في شل حركتهم". وتخطى المنتخب الاماراتي نظيره السعودي بهدف قاتل سجله نجمه اسماعيل مطر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. اما رئيس الاتحاد الاماراتي يوسف السركال فقال: "قدم افراد المنتخب مباراة رائعة امام منتخب عريق يملك انجازات كبيرة على الصعيدين الخليجي والاسيوي ويلعب باعصاب هادئة". واضاف "نملك منتخبا واعدا لم يقدم افضل ما لديه حتى الان ونحتاج الى بعض الوقت لنصل الى هذا الهدف".


واعتبر رئيس الاتحاد السعودي الامير سلطان بن فهد بانه لا "يجب الحكم على المنتخب السعودي من خلال هذهالمباراة وقال "انا راض تماما عن اداء المنتخب فيالمباراة ضد الامارات واعتقد باننا سيطرنا على مجريات اللعب معظم فتراتها لكننا لم نوفق في انهاء الهجمات كما يجب". واضاف "نتقبل الخسارة كما نفرح بالفوز ولا شك باننا كسبنا عناصر شابة ومنتخب واعد نامل في ان يعوض كبوته في خليجي 18 في بطولات مقلة وفي مقدمتها كأس امم اسيا".


وختم "لو استغلينا الفرصتين اللتين سنحتا لنا في مطلع الشوط الثاني لربما تغيرت النتيجة لكن هذه حالة كرة القدم". من جهته اعتبر مدرب السعودية البرازيلي ماركوس باكيتا بان "فريقه لم يكن محظوظا في المباراة "لاننا كنا الطرف الافضل طوال الدقائق التسعين والاكثر فرصا لكن لم نكن موفقين امام المرمى". وسيلتقي المنتخب الاماراتي مع نظيره العماني في المباراة النهائية الثلاثاء المقبل علما بان كلاهما لم يسبق ان احرز اللقب الخليجي في تاريخه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف