رياضة

قطر تطالب بتعديل مواعيد جولة تصفيات بكين الأخيرة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عملا بمبدأ تكافؤ الفرص ومراعاة فروق التوقيت
قطر تطالب بتعديل مواعيد جولة تصفيات بكين الأخيرة

تصفيات اولمبياد بكين: مدرب قطر يحذر من الافراط في التفاؤل

نتائج رائعة للمنتخبات العربية في تصفيات بكين

قطر تسعى للصدارة والسعودية امام الفرصة الاخيرة

فوزان وديان لقطر والبحرين

قطر تواجه العراق وديا

هشام علي من الدوحة : أصبحت مباريات الجولة الأخيرة من تصفيات دورة بكين الأولمبية تشكل لغزا كبيرا حيث من المعروف ان مباريات هذه الجولة تقام في توقيت واحد لكل مجموعة .. ولكن فروق التوقيت بين بعض البلدان قد لا يكون ملائما للدول الأخرى وهو ما سيحدث مع منتخب قطر الأولمبي الذي سيواجه فيتنام في الجولة الأخيرة في الدوحة وفي الجولة نفسها يواجه منتخب اليابان المنتخب السعودي في طوكيو .وقد اكد فهد الكواري عضو الاتحاد القطري لكرة القدم ومدير المنتخبات الوطنية صعوبة اقامة مباراة الجولة الاخيرة للعنابي الاولمبي مع نظيره الفيتنامي بتصفيات بكين 2008 في الدوحة في الواحدة والنصف ظهرا .

وقال من الصعب على العنابي وعلى اي منتخب اللعب في هذا التوقيت حتى في نوفمبر لذلك خاطبنا الاتحاد الاسيوي لتغيير موعد المباراة وطالبنا بان ينصف العنابي كما يسعى إلى إنصاف اليابان والتي تقام مباراتها مع السعودية في الثامنة مساء بتوقيت طوكيو.

واضاف لدينا جماهيرنا التي تريد حضور المباراة وتشجيع منتخبها ومساندة فريقها ولا يعقل علي الاطلاق حضورها المباراة اثناء العمل الرسمي .. مشيرا إلى أنه لا نمانع في اقامة مباراتنا مع فيتنام ومباراة اليابان مع السعودية في توقيت واحد ولكن مع مراعاة التوقيت الجيد لنا ولغيرنا.

لقطة من مباراة قطر واليابان في الجولة الماضية واعرب فهد الكواري عن ثقته في نجاح الاتحاد الاسيوي في ايجاد الحل المناسب لتوقيت مباراتنا مع فيتنام .

واشار فهد الكواري الى ان حظوظ التأهل الي اولمبياد بكين 2008 اصبحت متساوية بين العنابي واليابان والسعودية وسوف تحدد الجولة الخامسة القادمة ملامح الفريق المتأهل الى بكين.

واكد ان فوز السعودية على فيتنام بهدفين قبل لقائنا معها في17 نوفمبر القادم في الدمام لا يصعب مهمتنا وستكون المباراة مفتوحة وهجومية خاصة والبعض يراها لقاء الديربي , الى جانب امتلاك العنابي والاخضر حظوظ التأهل وسنسعى بقوة للفوز من اجل الاقتراب اكثر من بطاقة المجموعة

وعن مدى قدرة اللاعبين المصابين على اللحاق بمباراة السعودية قال : هناك فترة كافية قبل لقاء السعودية وهي فرصة جدية لعلاج المصابين واتوقع ان يلحق بالمباراة عادل لامي وابراهيما , ونتمنى وجود خلفان ابراهيم ايضا , اما بالنسبة إلى يوسف احمد فالامر صعب للغاية حيث يحتاج الى 5 اشهر قبل العودة الى الملاعب مرة اخرى.

وحول لقاء العنابي الاول مع سيريلانكا في تصفيات كاس العالم قال : نسعي إلى حسم التأهل الى الدور الثالث للتصفيات من خلال لقاء الذهاب مع سيريلانكا في كولومبو وليس في لقاء العودة في الدوحة ونثق في اللاعبين وفي تعاملهم بجدية مع المباراة ومع المنافس

من جهة أخرى غادر الحكم الدولي القطري عبد الرحمن عبدو والحكم المساعد محمد ضرمان صباح الجمعة الى المجر للمشاركة في ادارة مباريات الدوري المجري الممتاز وفق بروتوكول التعاون المشترك وبرنامج تبادل الحكام بين اتحاد الكرة ونظيره المجري ، وتستغرق مهمة عبدو وضرمان 20 يوما تتضمن المشاركة في تحكيم عدد من المباريات الرسمية هناك

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف