رياضة

اختتام بطولة جابر الاحمد للدراجات الرباعية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت : اختتمت بطولة جابر الأحمد الدولية الثانية للدراجات الرباعية على مضمار جابر الاحمد الدولي وسط حضور جماهيري ومتابعة اعلامية كبيرة لهذه البطولة.
وقد شهدت البطولة تنافسا كبيرا بين المتسابقين المشاركين الذين ينتمون الى عدد من الدول الخليجية مثل الامارات وقطر والبحرين اضافة الى الكويت ويعتبرون من ابطال اللعبة على المستوى الاقليمي والقاري.

وقد قسمت البطولة الى ست فئات تأهل من خلالها 60 متسابقا يوم أمس للمشاركة في نهائيات البطولة التي اقيمت اليوم.ففي فئة (الفور ستروك) جاء في المركز الأول المتسابق الكويتي عبد الوهاب الملا تلاه المتسابقان الاماراتيان ماجد ناصر وزميله منصور صالح.أما في فئة (الستوك) حاز على المراكز الثلاثة الأولى متسابقون كويتيون حيث احرز المركز الأول يوسف الخواري تلاه زميله محمد بو ربيع وجاء في المركز الثالث عبد الوهاب الملا.

وأحرز الكويتي خالد الخالدي على المركز الأول في فئة ال(4 ملي متر) تلاه في المركزين الثاني والثالث الامارتيان عيسى المري ومنصور صالح.وفي فئة ال(7 ميلي متر) انتزع متسابقو الامارات المراكز الثلاثة الأولى فحل سعد القبيسي أولا تلاه ماجد ناصر ثانيا في حين جاء المتسابق منصور صالح في المركز الثالث.وجاء في المركز الأول في فئة ال(10 ملي متر) النتسابق الاماراتي خليفة منصوري تلاه زميله في الفريق منصور صالح في حين حل ثالثا المتسابق الكويتي عبد الله البسام.

وفي الفئة الأشهر والأقوى بين جميع الفئات وهي الفئة المفتوحة فقد ظفر الكويتي عبد الله البسام بالمركز الأول تلاه السعودي مسلم القلاف في حين جاء ثالثا الاماراتي منصور صالح.
وبعد ختام البطولة قام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس النادي الكويتي للسيارات والدراجات الالية الشيخ أحمد الداود الصباح بتسليم الفائزين في جميع الفئات الكؤوس والميداليات والجوائز المخصصة.

وبعد ختام البطولة أدلى الشيخ أحمد الداود بتصريح للصحافيين أشاد به بالجهود المبذولة من قبل منظمي البطولة لاظهارها بالشكل اللائق واصفا اياها بأنها "بطولة ناجحة بكل المقاييس الفنية والتنظيمية".وأشار أن الجميع سعى لانجاح هذه البطولة التي تحمل اسم عزيز على قلوب الجميع وهو اسم سمو الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح الذي بذل الغالي والنفيس لخدمة الكويت وجميع افراد الشعب الكويتي.

وأكد الداود أن الهدف الذي يقف من وراء تنظيم مثل هذه البطولات هو ابعاد شبابنا الكويتي والخليجي عن الممارسات الخاطئة في الشوارع وما يحدث من حوادث واصابات جراء تلك المنافسات الخاطئة.

وتقدم بالشكر الجزيل الى جميع اتحادات الدول الخليجية التي كان لمشاركتها في هذه البطولة الأثر الواضح والبارز في انجاحها واظهارها بالشكل المطلوب والذي يتمناه الجميع كونها تحمل اسم الامير الراحل الشيخ جابر الأحمد الصباح العزيز على قلوب الجميع.وأعرب في ختام تصريحه عن تمنياته القلبية في نجاح جميع الانشطة والفعاليات التي يرعاها النادي الكويتي للسيارات والدراجات الالية وأن ينجح القائمون على النادي في اظهارها بالشكل اللائق والمطلوب والذي يخدم الشباب الكويتي ويبعده عن الممارسات الخاطئة والمضرة للجميع.(النهاية) أ ي ر كونا310013 جمت مار 07

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف