رياضة

توماس روسكي إلى إنتر ميلان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نجم الأرسنال "توماس روسكي" إلى إنتر ميلان؟

محمد حامد - إيلاف : ذكرت صحيفة "نيوز أوف ذي وورلد" الإنكليزية أن نادي "إنتر ميلان" الإيطالي يسعى للحصول على خدمات اللاعب التشيكي"توماس روسكي" التشيكي"توماس روسكي" نجم وسط نادي "الأرسنال" الإنكليزي، وقد جاء في التقرير أن "الإنتر" جاهز للتقدم بعرض قيمته 14 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات "روسكي" الذي بات الحصول على خدماته يشكل هدفاً رئيسياً للإنتر خلال موسم الإنتقالات في الصيف القادم وفقاً لتصريحات مصادر مقربة من مالك النادي "ماسيمو موراتي".

حيث أكد هذا المصدر على السعي الجاد للحصول على خدمات النجم التشيكي .. قائلاً ... "نعم .. أستطيع التأكيد على سعي الإنتر للحصول على توماس روسكي لأنه يمتلك المواصفات التي نريدها وسوف نفعل كل ما نستطيع لإضافته إلى قائمتنا"

جدير بالذكر إن إدارة "إنتر ميلان" تخطط لصفقات الموسم القادم (الراحلون والقادمون) على حد السواء، حيث تم وضع اسم "توماس روسكي" على قائمة النجوم المطلوب التعاقد معهم لأنه من وجهة نظر إدارة النادي يشكل البديل النموذجي للنجم البرتغالي "لويس فيجو" ونجم أوروغواي "ألفارو روكوبا" المرشحان للرحيل بعيداً عن "سان سيرو" معقل "الإنتر"، وكلاهما يؤدي نفس الدور الذي من المفترض أن يقوم به "روسكي" في حال إنضمامه إلى صفوف "الإنتر".

ورغم سعي النادي الإيطالي الكبير بكل جدية للحصول على خدمات "روسكي" إلا أن تلك المساعي ربما لا يكتب لها النجاح نظراً لأهمية الدور الذي يقوم به النجم التشيكي في صفوف "الأرسنال" حيث يشكل أحد أهم مفاتيح اللعب التي يستخدمها "أرسين فينجر" الذي كان قد نجح في التعاقد معه خلال الصيف الماضي مقابل 6.8 مليون جنيه استرليني قادماً من نادي "بروسيا دورتموند" الألماني .

هذا ويمتلك "روسكي" في رصيد مشاركاته الدولية 54 مباراة استطاع خلالها أن يسجل خلالها 15 هدفاً للمنتخب التشيكي، كما أنه شارك مع "الارسنال" في 27 مباراة هذا الموسم مسجلاً 4 أهداف .


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف