رياضة

ميتسو يعتبر خسارة الامارات من فيتنام ليست مفاجأة !

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ميتسو مدرب الامارات هانوي: اعتبر الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب الاماراتي لكرة القدم بان الخسارة امام فيتنام صفر-2 اليوم الاحد ضمن منافسات المجموعة الثانية من كأس اسيا لكرة القدم لم تكن مفاجأة. وقال ميتسو "لم تكن خسارتنا امام منتخب فيتنام مفاجأة لانه لعب بشكل جيد خلال المباريات الودية وسجل 8 اهداف، وتمكن اليوم بفضل الدعم الجماهيري الكبير الذي حظي به من استغلال الفرص امام مرمى ماجد ناصر وسجل هدفين".

وتابع "اهدرنا العديد من الفرص، وعندما تلعب امام منتخب يحظى بدعم جماهير غفيرة وتتأخر بالتسجيل يزداد الضغط على اللاعبين".

واوضح ميتسو ان الحكم اللبناني طلعت نجم حرم منتخب الامارات من ركلتي جزاء، مشيرا الى ان الخطأ الابرز الذي ارتكبه الفريق تمثل في السعي الحثيث لادراك التعادل سريعا عقب تسجيل فيتنام الهدف الاول.

وامل المدرب الفرنسي "ان يكون لاعبو منتخب الامارات قد استفادوا من هذه التجربة خاصة وان الفريق شهد مشاركة 4 لاعبين صغار السن"، مؤكدا ان "منتخبه "لعب جيدا في الشوط الاول لكنه لم يتمكن من استغلال الفرص التي سنحت له".

وعن فرص الامارات بالتأهل الى الدور ربع النهائي بعد الخسارة قال ميتسو "لقد خسرنا المباراة الاولى في كأس الخليج امام عمان وعاد المنتخب بعدها ليفوز بمباراتين ويحجز بطاقة التأهل"، مضيفا "لست سعيدا بالنتيجة طبعا، لكن لا بد من الاشارة الى بعض الايجابيات".

من جهته، قال مدرب فيتنام النمسوي الفريد ريدل "كانت مباراة مثيرة، وفي مثل هذه المباريات من يسجل الهدف الاول يخرج فائزا، وبالنسبة لنا فقد سجلنا هدفين وحصلنا على نقاط المباراة".

واعتبر ان منتخب فيتنام كان خارج دائرة الترشيحات قبل بداية المباراة لكنه اظهر قدرة على المنافسة وادى اللاعبون بروح قتالية عالية.

فيتنام تفجر أولى المفاجآت بالفوز على الامارات

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف