رياضة

كأس اسيا 2007: المباراة ضد العراق مسألة حياة او موت بالنسبة لاستراليا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بانكوك: اعتبر مدافع استراليا المخضرم لوكاس نيل بان مباراة فريقه المقبلة ضد العراق هي مسألة حياة او موت بالنسبة الى منتخب بلاده بعد سقوطه في فخ التعادل في اول مباراة رسمية له في بطولة اسيا امام عمان 1-1. واكد نيل بان جميع اللاعبين اعترفوا بانهم لم يكونوا في المستوى في المباراة الاولى لكنهم مصممين على التعويض امام العراق يوم الجمعة المقبل.

وقال نيل "عقدنا اجتماعات مصغرة بين مجموعات من اللاعبين، اما اليوم فسنتكلم في اجتماع يضم جميع اللاعبين لاننا كفريق نستطيع ان نقدم عرضا افضل". وتابع "لا شك بان على بعض اللاعبين الاعتراف بانه لم يقدموا المستوى المطلوب منهم وان يعوضوا هذا الامر في المباراة المقبلة لكي ننعش امالنا في بلوغ الدور ربع النهائي".

وكان خط الدفاع الاسترالي تلقى انتقادات لاذعة بعد العرض المهزوز الذي قدمه ضد عمان حيث نجح المنتخب الخليجي في فتح شوارع في الخط الخلفي للمنتخب الاسترالي وقال نيل في هذا الصدد: "الهدف الذي دخل مرمانا في مواجهة عمان اشعرنا بالحرج صراحة، لقد ارتكبنا اخطأء صبيانية ما ادى الى هدف رخيص جدا بالنسبة الينا".

وتابع "لا يمكن ان نتخلف دائما في المباراة لانه في بعض الاحيان لا يمكن ان نقلب الامور في مصلحتنا" واعتبر بان المواجهة مع العراق ستكون حاسمة وقال "لا شك بان المواجهة المقبلة مع العراق مصيرية، انها مسألة حياة او موت، فاذا نجحنا في الفوز فاننا سنضع قدما في ربع النهائي، والاهم من ذلك سيشكل فوزنا ضغطا على المنتخبات الاخرى في المجموعة".

واضاف "نريد تصدر المجموعة لاننا نريد البقاء في بانكوك بعد ان تأقلمنا على الاجواء في العاصمة التايلاندية".
وختم "بعد عرضنا الباهت في المباراة الاولى يتوجب علينا ان نوجه تحذيرا شديد اللهجة في المباراة الثانية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف