رياضة

«الخالدية» تعلن بدء التسجيل

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الرياض : أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الخالدية للجواد العربي الذي سينطلق في العاصمة الرياض يوم الـ15 من الشهر الجاري، ويستمر حتى الـ18 من لشهر ذاته مواعيد التسجيل للمشاركة في المهرجان، وحددت اللجنة المنظمة للمهرجان يوم الـ13 من كانون الثاني (يناير) موعداً لبداية التسجيل، ويستمر يومين.

وقالت اللجنة المنظمة في بيان صحافي إن التسجيل في اليومين الأولين سيكون في مقر شركة مكشف الواقعة في شارح الأمير محمد بن عبدالعزيز "التحلية سابقاً"، في الرياض، على أن يكون التسجيل في اليوم الثالث في موقع المزاد، وذلك في مزرعة الخالدية.
واشترطت اللجنة على المتقدمين تعبئة نموذج التسجيل وإيداع مبلغ قدره 5 آلاف ريال سعودي بشكل نقدي أو بواسطة شيك مصدق باسم "شركة مكشف للخدمات المحدودة، مهرجان الخالدية"، إلى جانب صورة من بطاقة الهوية للشخص المزايد أو الشخص الذي سيمثله

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تأمل
جمال الطوسي -

ما هو مثير ورائع في هذا الخبر الإعلاني، هي صورة هذا الجواد الفطن المتأمل للطبيعة وللحالة التي تحيط به. وقد ذكرني بجواد في ساحة سباقات الخيول في مدينة كولونيا، وكانت الخيول تقوم بتمارينها الرياضية اليومية، وحين مرّ بالقرب منا جواداً أصيلا وقف وتأمل الحضور ، وهمهم وكأنه يتحدث أو يحييني قائلا : السلام عليكم ، هل لا زلت في بلاد الغربة والتشرد، هذا ما يمكن قوله عن أجمل جواد رأيته، وها هو الآن يطل بروح تتفرد بإشراقة جميلة.. وهو يردد ..صبرا..صبرا.