رياضة

شارابوفا أكثر رياضيي روسيا ثراء

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

موسكو: نوفوستي: احتلت بطلة التنس ماريا شارابوفا المرتبة الأولى بين رياضيي روسيا الأكثر ثراء في عام 2007 عندما بلغ دخلها المالي ما يعادل 25 مليون دولار أمريكي . والسؤال الذي يطرح نفسه هو الحسناء الروسية ماريا شاربوفا من أين لها بهذه الثروة مع العلم أن شارابوفا فشلت في غالبية المسابقات التي أقيمت في العام الماضي؟

وفي الحقيقة فإن شارابوفا كسبت مبلغا متواضعا - 78ر1 مليون دولار - في ملاعب كرة المضرب، لكن معظم دخلها ناتج من أنشطة تتعلق بالترويج لمنتجات شركات محددة.

ويقول المدرب شامل تاربيشيف الذي يشرف على تدريب المنتخب الوطني الروسي للتنس الأرضي إن ميزان مكتسبات لاعبي ولاعبات التنس بين المسابقات والإعلانات الدعائية للمنتجات التي لا علاقة لها بمزاولة النشاط الرياضي هو 1 إلى 10 في المتوسط بينما تبلغ هذه النسبة 1 إلى 25 في دخل نجوم التنس أمثال شارابوفا وفيديرير.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عيونك ردها عني
عمر -

اجمل نساء الارض

هو فى كده !!
بوتين -

الجمال ده كله و كمان معاه ثراء ..... حظوظناس ليها شارابوفا و ناس ليها ترتر

قديمة يا ايلاف!
جوجو -

اخبارك باتت كلا قديمة يا ايلاف انا قرات ذا الخبر قبل شهر. اين اخبارك المهمة وتميزك يا ايلاف؟

انتحاريون
علاء -

فهمت لماذا لايوجد انتحاريون روس في العراق فهم ليسوا طامعين في حويات الجنة ولديهم أمثال هذه القنبلة ...

و من جوه حلوة برضه
Khalied Nasser -

اعتقد ان هذا الجمال لايمكن ان يكون ظاهرى فقط.فهذه الفتاه لديها من الجمال الداخلى و النفسى ما يفوق جمالها الجسدى.حتى الكرات القويه و الارسالات التى لاتصد بها من الجمال نفس مقدار القوة و التصميم الذى ينبع من عيون اجمل من الجمال. لكن اسمحوا لى ان اسال هل يمكن لرجل ان يحوى فتاه بمثل هذا الثراء و الجمال فى منزله مهما كانت ثروته او شخصيته او رجولته