رياضة

مانشستر يسعى لضم بن زيمة وعرفة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

محمد حامد - إيلاف : ذكرت تقارير صحافية إنجليزية أن نادي "مانشستر يونايتد" يسعى بجدية للحصول على خدمات الثنائي الفرنسي كريم بن زيمة و حاتم بن عرفة وكلاهما عربي الأصل فرنسي الجنسية ويلعبان لفريق "ليون" الفرنسي، وقد تألقا مؤخرا وأثبتا وجودهما مع المنتخب الفرنسي خلال العام الماضي 2007 وينتظرهما مستقبل كبير مع الكرة الأوروبية .

صحيفة "الصن" انفردت بالخبر الذي جاء في تفاصيله أن السير "ألكس فيرغسون" بدأ يتحرك بشكل جاد من أجل الحصول على خدمات الثنائي الفرنسي "بن زيمه" و "بن عرفة" مقابل 40 مليون جنيه استرليني (حوالي 80 مليون دولار)، وبدأت اتصالات فعلية مع "جان أولاس" مدير نادي "ليون"، حيث بادر "فيرغسون" بالتحدث إلى مدير النادي الفرنسي قبل أسبوع وهو الأمر الذي أكده "أولاس" في تصريحاته لصحيفة "الصن" .

حيث قال مدير نادي "ليون" ... "لقد تحدثت مع السير ألكس فيرغسون، وأخبرته مباشرة أننا في ليون لا نفكر في بيع بن زيمه أو بن عرفه، فلدينا قرار بعدم التفريط فيهما قبل عامين على الأقل لأننا بصدد تكوين فريق قوي يستطيع أن يحقق الإنتصارات على الساحة الأوروبية ويستمر في التفوق على المستوى المحلي في فرنسا، وبن ويمه وبن عرفة من أهم الدعائم المستقبيلة لهذا الفريق"

وتابع مدير النادي الفرنسي تصريحاته قائلاً ... "إذا كان فيرغسون يريد الحصول على بن عرفه فيجب عليه أن يتنازل لنا عن خدمات كريستيانو رونالدو، ليس هذا فحسب بل يجب أن نحصل على مقابل مالي بالإضافة إلى الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي مقابل التنازل عن خدمات بن عرفة ..! "

يذكر أن العديد من الأندية الأوربية الكبرى ترغب في الحصول على خدمات الثنائي الفرنسي "بن زيمه و "بن عرفة" وخاصة الأندية الانجليزية "تشلسي" و "الأرسنال" وكذلك الأندية الفرنسية "برشلونة" و "ريال مدريد"، ويأتي دخول المان يونايتد على خط المنافسة للحصول على خدمات ثنائي "ليون" ليشعل الصراع بين القوى الكروية الأوربية الكبرى على المواهب الصاعدة التي باتت تشكل هدفًا استراتيجيا للأندية الكبرى .

كما ذكرت صحيفة "ذا بيبول" الإنجليزية أن السير ألكس فيرغسون يفكر في التنازل طواعية عن خدمات بعض نجوم المان يونايتد مقابل الحصول على خدمات "بن زيمة" في إطار صفقة تبادلية يضاف إليها قيمة مالية يتفق عليها الطرفان، وأبرز هؤلاء النجوم الذين قد يدخلون في تلك الصفقة التبادلية المهاجم الفرنسي "لويس ساها"، كما أكدت الصحيفة أن فريق "تشلسي" لن يتنازل بسهولة عن الحصول على خدمات الثنائي الفرنسي "بن زيمة" و "بن عرفة" خاصة أن كل المؤشرات تصب في اتجاه رحيل النجم الإيفواري وقائد هجوم البلوز "ديديه دروغبا" نهاية الموسم الحالي وقد يكون "الميلان" هو وجهته المقبلة .


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف