رياضة

بايرن ميونيخ يبتعد مجددا في صدارة الدوري الألماني

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

برلين: ابتعد بايرن ميونيخ في الصدارة مجددا بفضل هدافه الايطالي لوكا طوني الذي سجل ثلاثية الفوز على هانوفر 3-صفر، فيما صعد هامبورغ الى المركز الثالث بعد فوزه الكبير على مضيفه بوخوم بالنيتجة ذاتها الاحد في ختام المرحلة العشرين من الدوري الالماني لكرة القدم. على ملعب "اي دبليو دي ارينا"، عوض طوني اهداره لركلة جزاء في مباراة القمة امام فيردر بريمن (1-1) في المرحلة السابقة وقاد فريقه للابتعاد عن بريمن بالذات بفارق 3 نقاط.
وكان بريمن فاز امس على نورمبرغ بالنتيجة ذاتها رافعا رصيده الى 40 نقطة ليصبح الفاصل بينه وبين الفريق البافاري فارق الاهداف فقط، قبل ان يعود الاخير ويوسع الفارق بفضل نجم فيورنتينا السابق الذي انفرد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفا. وانتظر الفريق البافاري حتى الدقيقة 58 ليفتتح التسجيل عبر طوني بعد تمريرة عرضية من الهولندي مارك فان بومل.

ولم ينتظر طوني كثيرا قبل ان يمنح بايرن الهدف الثاني في الدقيقة 64 بعد تمريرة من باستيان شفاينستايغر، ثم اضاف الهدف الثالث بعد تمريرة من الاخير ايضا وصلت من خلالها الكرة الى العملاق الايطالي الذي سدد نحو المرمى فصدها الحارس لكنها عادت مجددا اليه فاودعها الشباك.

وعلى ملعب "ايتش اس ايتش نوردبانك"، استفاد هامبورغ من سقوط شالكه امام فولفسبورغ في افتتاح المرحلة وتعادل باير ليفركوزن مع شالكه امس، ليصعد الى المركز الثالث بعد فوزه على ضيفه بوخوم 3-صفر.

ويدين هامبورغ بفوزه العاشر الى الكرواتي ايفيكا اوليتش والتشيكي دافيد ياروليم، اذ افتتح الاول التسجيل بكرة سددها بيسراه اثر تمريرة من بيوتر تروشوفسكي (40)، رافعا رصيده الى 9 اهداف، واضاف الثاني الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 بعدما تابع تسديدة زميله البلجيكي فنسان كومباني و72 بعد تمريرة عرضية من اوليتش.

ورفع هامبورغ رصيده الى 37 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن بريمن الثاني و6 نقاط عن بايرن المتصدر.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ 43 نقطة من 20 مباراة
2- فيردر بريمن 40 من 20
3- هامبورغ 37 من 20
4- باير ليفركوزن 35 من 20
5- شالكه 35 من 20

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف