رياضة

فوز الشرق على الغرب 134-128 وجيمس افضل لاعب

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نيواورليانز (الولايات المتحدة): تغلب نجوم المجموعة الشرقية في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين على نظرائهم في الغربية 134-128 في مباراة كل النجوم "اول ستارز" السنوية التقليدية.
واختير نجم كليفلاند كافالييرز لوبرون جيمس افضل لاعب في المباراة للمرة الثانية بعد عام 2006 علما بانه سجل 27 نقطة ونجح في 8 متابعات و9 تمريرات حاسمة.
اما افضل مسجل في المباراة فكان زميله راي الن (28 نقطة) منها 15 من رميات ثلاثية، واضاف زملاؤه دوايت هاورد 16 نقطة وكل من دواين وايد وكريس بوش 14 نقطة.
اما في صفوف الخاسر فقد سجل كل من كارميلو انطوني وامار ستودامير وبراندون روي 18 نقطة، في حين اضاف كريس بول 16 نقطة ونجح في 14 متابعة.
وثأر الشرق بالتالي لخسارته الثقيلة 132-153 العام الماضي. ولا يزال نجوم الشرق يتفوقون على نجوم الغرب في المباريات ال57 التي اقيمت بينهما حتى الان اذ حققوا 35 فوزا مقابل 22 لنجوم الغرب.
وكان نجوم الشرقية في طريقهم الى تحقيق فوز سهل عندما تقدموا 74-65 في نهاية الشوط الاول، لكن نجوم الغربية بقيادة العملاق الالماني ديرك نوفيتسكي نجحوا في تقليص الفارق ثم التقدم للمرة الاولى 112-110 قبل نهاية المباراة بسبع دقائق. ولعب راي الن دور المنقذ لانه سجل 14 نقطة في الدقائق الثلاث الاخيرة ليؤمن الفوز لفريقه.
وخاض نجم ليكرز كوبي براينت المباراة في صفوف المجموعة الغربية على الرغم من اصابته في اصبعه، لكنه لم يعمر طويلا ولعب ثلاث دقائق فقط.
وقال جيمس: "كنا مصممين على الفوز في المباراة، وانا سعادتي مضاعفة لانه بالاضافة الى حسم اللقاء في مصلحتنا حصلت على جائزة افضل لاعب وهي تعني الكثير بالنسبة الي".
وتابع "تقدمنا بفارق مريح في الشوط الاول، ونجحوا في قلب الامور في مصلحتهم في الشوط الثاني وتحديدا في اواخر المباراة، لكن الكلمة الاخيرة كانت لنا".
اما الن فقال: "اعتقد بانها افضل مباراة اول ستارز اخوضها في مسيرتي، دخلت المباراة ومعنوياتي عالية وكنت واثقا من نفسي بدرجة كبيرة".
اما مدرب المجموعة الغربية بايرون سكوت فاسف لعدم تمكن كوبي براينت من المشاركة الفعلية في المباراة وقال في هذا الصدد: "كنا في حاجة ماسة الى خدمات كوبي في هذه المباراة لانه يستطيع ان يخرج اي فريق من الاوقات الحرجة التي يمر بها، انه كالقطار السريع عندما يتوجه نحو السلة ومن الصعب ايقافه".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف