رياضة

متفرقات من الملاعب السعودية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


لقطة سابقة من إحدى مباريات الهلال والنصر بالدوري السعودي تركي فهد من الرياض : أجرى الفريق الأول بنادي الهلال تمرينه الاستعدادي للقاء القادسية بالدوري حيث قرر المدرب كوزمين إغلاقه قبل لحظات من بدايته ، وقد تواجد محور الفريق خالد عزيز في غرفة العلاج مع طبيب النادي لمعاناته من كدمة قوية لحقت به بعد لقاء الفريق الماضي أمام الأهلي والذي كسبه 2/1 .فيما قرر مدرب الفريق أن تكون التدريبات القادمة للفريق والتي تسبق لقاء القادسية والذي سيقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مغلقة أمام وسائل الإعلام .


* أعلنت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة السابعة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة والتي ستقام يوم الأحد 17صفر الجاري وذلك على النحو التالي:
bull; الطائي والوطني حكم ساحة صالح الصقور ومساعداه عبد الله عسيري وصالح المطيري.
bull; الشباب والاتفاق حكم ساحة مسفر شريف ومساعداه عدنان البطيح ومحمد المختار.
bull; الحزم ونجران حكم ساحة منصور العوفي ومساعداه عبد الوهاب الزهراني وسالم السبيعي.
bull; الاتحاد والنصر حكم ساحة منصور الشمري ومساعداه بدر الشمراني ووليد البعيمي.
bull; الهلال والقادسية حكم ساحة عبد الرحمن القحطاني ومساعداه يحيى الشهراني وزياد
المنصور.
bull; الأهلي والوحدة حكم ساحة عبد الله القبيسي ومساعداه عوض البشري وعبد الرحمن الزهراني.

* أكد المدرب الروماني كوزمين أنه مستغرب من إشراك اللاعب حمد المنتشري في لقاء فريقه أمام القادسية بالدوري ، وذلك بعد طرده في المباراة التي سبقتها أمام الاتفاق في كأس ولي العهد متسائلا هل الإيقافات مرتبطة ببعضها البعض في البطولات أم أنها منفصلة ، مؤكدا أن ما آثار استغرابه هو إيقاف ليلو الذي ارتكب خطأه في الدوري بكأسي ولي العهد والأمير فيصل بن فهد ، ثم عرج المدرب حديثه لانتقاد جدولة الدوري ، مؤكدا أن فريقه سيلعب 4 مواجهات حاسمة في ظرف 10 أيام ، وأضاف : اللاعبون يحتاجون للارتياح والتركيز لا للضغط فتتابع المباريات قد يسبب الإصابات ، مستشهدا بلاعبه ياسر القحطاني الذي قال أنه لعب أمام سنغافورة مع المنتخب 90 دقيقة تبعها لقاء النصر ولعب 90 دقيقة أخرى ، قبل أن يلعب 120 دقيقة أمام الحزم .

* ينتظر أن يلتقي الهلال بالشباب في 6 لقاءات بظرف شهر واحد ! كون الفريقان التقيا قبل أيام في كأس الأمير فيصل بن فهد بمباراتين وتنتظرهما مباراتا كأس ولي العهد والتي ستكون بطريقة الذهاب والإياب ، إضافة لمباراتي الدوري والتي لم تجمع الفريقان ببعضهما حتى الآن ومنذ بداية الدوري .

* تكفل الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف النادي الفعال بدفع كامل مبلغ الضمان البنكي الخاص بانتقال لاعب الوحدة أسامة هوساوي والبالغ 8 ملايين ريال .


* قرر الاتحاد السعودي حرمان اللاعبين الدوليين من المشاركة في نصف نهائي كأس فيصل الذي يقام يومي السبت والأحد 14-15 ربيع الأول 1429هـ والذي يتعارض مع معسكر المنتخب لملاقاة أوزبكستان في يوم الأربعاء 18ربيع الأول ضمن تصفيات كأس العالم.

* يعود المعلقان التونسيان الشهيران رؤوف خليف و عصام الشوالي للتعليق مجددا على الدوري السعودي منذ غيابهما نهاية الموسم الماضي ، حيث سيتولى الأول وصف أحداث لقاء الهلال بالقادسية والثاني سيكون للاتحاد والاتفاق .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف