رياضة

ماراثون خيري غرب الرياض

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يقيمه نادي ديراب للغولف وينطلق يوم الجمعة المقبل :
ماراثون خيري غرب العاصمة السعودية الرياض

إيلاف من الرياض: يقيم نادي ديراب للغولف بالتعاون مع جمعية ماراثون الرياض يوم الجمعة المقبل سباق ماراثون خيريا في مقر النادي في ضاحية ديراب (غرب الرياض) وذلك بمشاركة 70 عداء من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، لمسافة 42 كم (كمسافة دولية) حيث سيتم توزيع السباق على 6 دورات، وتبلغ مسافة كل دورة 7 كم، وستبدأ منافسات السباق في تمام الساعة الـ7 من صباح الجمعة المقبل، وسيذهب ريع الماراثون الذي ترعاه شركات المراعي والركن الفرنسي ونادي ديراب للجولف إلى جمعية سند الخيرية.

وعلى صعيد آخر يقيم نادي ديراب للغولف بطولة "الخطوط الجوية المغربية" الدولية للغولف يوم الجمعة المقبل على ملاعب النادي، بمشاركة أكثر من 100 لاعب، يتقدمهم لاعبو المنتخب السعودي للغولف، وذلك برعاية الخطوط المغربية، وبحضور السفير المغربي عبدالعزيز السمار وبعض رجال السلك الدبلوماسي العرب والأجانب في الرياض.

أكد ذلك المدير الفني لنادي ديراب للغولف بوشعيب الجدياني، وقال: "ستقام البطولة يوم الجمعة المقبل بمشاركة أكثر من 100 لاعب يتقدمهم لاعبو المنتخب السعودي للغولف، وسيتم تقسيم اللاعبين إلى أربعة مجموعات، وسيتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى بطولة فاس العالمية للجولف التي ستقام في مدينة فاس المغربية في بداية شهر ابريل المقبل، وسيحصل اللاعبون الـ10 المتأهلون على تذاكر سفر من قبل الخطوط المغربية إلى جانب الإقامة في مدينة فاس والمشاركة في بطولة فاس العالمية".

وأوضح الجدياني أن إقامة البطولة تأتي ضمن بطولات الغولف الدورية التي يقيمها نادي ديراب شهرياً لأعضائه ولاعبيه، مشيرا إلى جاهزية الملاعب لإقامة البطولة.

وتطرق المغربي بوشعيب الجدياني إلى سباق الماراثون الخيري، وقال: "السباق يأتي ضمن الأنشطة الرياضية الخيرية التي يقيمها النادي لدعم الجمعيات الخيرية، وسيذهب ريع الماراثون المقبل لصالح جمعية سند الخيرية، وهو امتداد لماراثون سابق "نصف ماراثون" أقيم في شهر يناير الماضي، كما ستقام في شهر ابريل المقبل أيضا بطولة غولف لجمعية سند الخيرية وسيذهب ريعها ايضاً إلى الجمعية".

وأكد من جانبه المدير الاقليمي للخطوط المغربية في الرياض المغربي عبد القادر بوحيدر أن كافة التجهيزات الخاصة ببطولة الجولف تم الانتهاء منها أخيراً، مشيرا إلى أن اللاعبين الـ10 المتأهلين سيشاركون في بطولة فاس العالمية للغولف بعد أن تم الاتفاق مع اللجنة المنظمة في المغرب.
وسترافق اللاعبين المتأهلين مجموعة من الإعلاميين السعوديين لحضور بطولة فاس العالمية التي ستقام في مدينة فاس المغربية في شهر ابريل المقبل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
للطبقة المخملية
فهد الاعزيز -

انا من سكان الرياض ... كيف لنا ان نسجل في هذا النادي؟!!لم اسمع به؟

شكراً لـ;إيلاف
لاعب جولف سعودي -

شكرا شكراً لـ;إيلاف; المتميزة على متابعتها الدائمة والمستمرة للعبة الجولف في السعودية، ونتمنى تسليط الضوء أكثر على المنتخب السعودي للجولف.. ولكم تحياتي

جولف سعودي
ابوفهد -

سعدت كثيرا عندما قرأت قبل فترة طويلة في إيلاف عن نادي الجولف بديراب، وسعدت كثيرا بما قرأته اليوم عن الماراثون وعن بطولة الجولف، حيث انني من المهتمين باللعبة وأزاولها كثيرا منذ دراستي في بريطانيا، وسعمت كثيرا بأن هناك صحافي سعودي اسمه علي الوحيدي الزهراني هو من يقوم بتغطية اللعبة بوجه عام في السعودية، فهل استطيع ان اصل اليه؟وتقبلوا تحياتي