رياضة

الزمالك والمقاولون العرب الى نصف نهائي كأس مصر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة : تأهل الزمالك والمقاولون العرب الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر لكرة القدم بعد ان حققا فوزين كبيرين بنتيجة واحدة 4-1 الاول على ضيفه اسمنت السويس والثاني على مضيفه الالومنيوم الخميس في ربع النهائي. ويلتقي الزمالك في نصف النهائي مع حرس الحدود، والمقاولون العرب مع انبي. ونجح الزمالك بعد قلق طويل من تحقيق الفوز في الشوط الثاني بعد ان تخلف في وقت مبكر من الشوط الاول بهدف لمحمد الفيومي (7) وطرد مهاجمه جمال حمزة (60).

وظل الزمالك متخلفا حتى الدقيقة 72 عندما ادرك له أسامة حسن التعادل، ثم منحه مصطفى جعفر التقدم بعد دقيقتين (72)، وعزز عمرو زكي بالهدف الثالث من ركلة جزاء (82)، واختتم محمد إبراهيم المهرجان قبل دقيقة من نهاية اغلوقت الاصلي.

وسيطر اسمنت السويس على مجريات الشوط الاول، وقد خدم تراجعه الى الخلف في الشوط الثاني حفاظا على تقدمه اصحاب الارض افضلية كبيرة واضاعوا اكثر من هدف محقق.

وفي المباراة الثانية، انهى المقولون الشوط الاول متقدما بثلاثية نظيفة سجلها تامر عبد الوهاب (8) ومحمود عزيز (9) وايهاب المصري (44).

وفي الشوط الثاني، نجح الالومنيوم في تقليص الفارق بواسطة ياسر مصطفى (58 من ركلة جزاء)، لكن المقاولون سجل الهدف الرابع واعاد الفارق الى سابق عهده عن طريق صامويل كيرا (78).

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هل نادي الزمالك يحصل
عاشقة الزمالك -

هل الزمالك يحصل علي كاس مصر ويفرح جماهيره في ظل المشاكل ولكن الفوز اليوم جاء بعدطرد جمال حمزه لولم يطردجمال هل الاعيبه كان من الممكن ان يكونوا بهذا الاصرار والعزيمه ؟!

zamalik
dr samir -

zamalik is the best

زملكاوى جدا
hasham -

ياجماعه المشكله مش فى جمال حمزه المشكله أن فيه دلع لبعض اللعيبه لو المعامله كلها واحده هتلاقى الكل ملتزم ورجاء التجديد فى دم الفريق الزمالك محتاج لعيبه جدد ومش أن أل بقول الخبراء فى كره القدم ومش أصحاب الأموال عاوزين خبير أو مسوق محترم يبحث عن لعيبه كويسين

الزمالك وبس
mohamed -

الزمالك حيفضل طول عمره كبير