رياضة

بيليه يهاجم مارادونا بشدة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيليه مراد حاج- إيلاف : انتقد أسطورة كرة القدم العالمية البرازيلي بيليه مرة أخرى النجم الكروي العالمي السابق الأرجنتيني دييغو ارماندو مارادونا .

وقد ذهب بعيدا في انتقاده الجديد حين طالب ضمنيا بتجريد مارادونا من ألقابه مثلما هو متعامل به مع كل الأبطال الأولمبيين والعالميين الذين تبث تناولهم للمنشطات خلال مسيراتهم الرياضية.

وتساءل بيليه متحدثا عن مارادونا في تصريح له لجريدة "أو ايستادو "البرازيلية في عددها الصادر اليوم الاثنين قائلا" لماذا يجرد العديد من الأبطال الاولمبيين من ميدالياتهم المتحصل عليها بفضل المنشطات و لا يتم ذلك معه ؟ ".

واعتبر بيليه في نفس التصريح أن مارادونا " كان لاعبا ممتازا " ولكنه بالمقابل " لايحسن اللعب بقدمه اليمنى وبالرأس , وبالتالي لم يكن لاعبا كاملا "

يذكرانه كان قد تبث تناول مارادونا لمادة الكوكايين المحظورة خلال خضوعه لفحص مراقبة تناول المنشطات أثناء نهائيات كأس العالم لكرة القدم 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية. ومن دون شك فان تصريح بيليه سيحدث ردود أفعال كبيرة من الوسط الكروي العامي وبالخصوص من المعني الأول مارادونا

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
maradonna for ever
salim -

maradonna is the best player in the world.

الغيره
محمد العقاد -

لااعرف لماذا يغار بيليه من مارادونا لانه يعرف ان مارادونا احسن لاعب في جميع العصور وفريق لوحده ويستثنى من المقارنات . اما بيليه فكان في عصر اللعب العشوائي ولو وجد الان سيلعب في نادي درجه ثانيه

الأول والأخير
مصراوي الأصلي -

مارادونا هوأعظم من لعب كرة القدم في التاريخ ولا يهمنا سوى ادائه الممتع ولا دخل لنا بسلوكه خارج الملعب لاننا لن نقيم اخلاقه فهو من سيدفع ثمن سلوكياتهونحن نستمتع فقط بادائه الساحر وكفاك حقدا يا بيليه

معك حق
fathallah2 -

معك حق بان مارادونا لم يكن يلبعب بالرجل اليمنى و الراس لكن هو كان احسن منك بكتييييييييييير فانت يا بليه دخلت الفيفا و اصبحت تبحت عن المكاسب اما مارادونا فعشق الكرة و لازال يعشق الكرة و هل تعرف ان العربي بنمبارك المغربي كان افضل منك بكتير هو ايضا .

أميلح
فهد -

وش يبي هالأملح هذا...قال ايش قال بيليه... كان هداف صحيح...لما كانت الفرق تهاجم ب 10 لاعبين وتدافع بواحد...

بيليه
Smart Man -

أنتما الأثنان رائعان, أنصار البرازيل سيقولون بيليه الافضل. وأنصار الارجنتين سيقولون أن مارادونا الافضل. أنا شخصيا أجد أن يربح نابولي بطولة الدوري الايطالي بوجود مارادونا وأن يحمل مارادونا فريقه الارجنتين الى بطولة العالم 86 و نهائى البطولة 90 بدون وجود نجوم كبيره في هذه الفرق هو انجاز غير مسبوق و حتى الان غير ملحوق.

بيليه يهذي كالعادة..
رزق القرعان -

قل ما تشاء يا بيليه فلن تقلل من شعبية الأسطورة مارادونا فكثيرا من الأوقات ما تهذي فمن قال أن كولومبيا ستأخذ كأس العالم عام 94 ومن تجرأ ع توقع أن تلعب ألمانيا والسعودية نهائي كأس العالم 2006 وما فعله إبنه كل هذا وغيره يجعله يهذي حتى أصبحت كلمته غير مسموعة ممكن أن ينتقد مارادونا غيرك قد تقبل منه أما أنت فلا فالصراع بينكما منذ زمن ولا أعرف كيف البعض يفضلك على مارادونا بالمختصر إنسى يا بيليه ولا تلعب بالنار فجماهيرية مارادونا عندك بالبرازيل تفوقك..

شو قصتك يا بيليه
AXL ROSE -

مع احترامي الشديد للعبقري بيليه لا أعلم لماذا يستمر بمهاجمة الاسطورة مارادونا، قد يكون مارادونا لايجيد اللعب بقدمه اليمنى ولكن قدمه اليسرى سببت العقد لكثير من حراس المرمى، وأهدافه من الركلات الحرة كانت ومازالت وستبقى تعطي الدروس لجميع لاعبي العالم على مدى تاريخ كرة القدميكفيك يا بيليه هجوم على المعجزة مارادونا ولا تجعلنا ننتقص من قدرك وبما قدمته لكرة القدم

بيليه
lak -

ماتقولون شعنده العبد مع مردوناو بس مقيولة: لا تشتري بيليه الا والعصا معه

بيلية والغيرة
mshmsh -

نعم ونقولها بكل وضوح بيلية يغارمن مردونا لانةافظل منة كروياولة شعبية كبيرة ف بلا شك يغير منة لانة وبلامنازع لاعب فذ تشهد لة الاوساط الكروية ويكفية فخرا انة ملقب باسطورة كرة القدم بل يستحق اكثر من هذا اللقب لقدامتعتنا بمهاراتك العالية مردونا للعظم

nice comment
Mustafa -

Lak good for you. I see Pele very gelous of Mardaona. I always siad that Pele has got more than he deserved and Mardona much better even though he plays in one leg.

مارادونا العظيم
علي -

مارادونا اعظم لاعب في تاريخ الكرة اما بيليه فهو نكرة ....

غيرة النساء
ابو روان -

يبدو ان غيرة بيليه من مارادونا اشد من غيرة النساء على ازواجهن