رياضة

الأهلى يرفع دعوى ضد الحضرى وسيون فى الفيفا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شادى عيسى من القاهرة : قرر مجلس إدارة النادى برئاسة الكابتن حسن حمدى رفع دعوى قضائية لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم ضد كل من نادى سيون السويسرى وعصام الحضرى متضامنين نتيجة الأضرار الأدبية والمادية التى لحقت بالأهلى بسبب عدم التزام الحارس الهارب ببنود عقده مع النادى . وطالب الاهلى فى دعواه للفيفا بإيقاف اللاعب و تعويض قدره 2 مليون يورو وأشار الى ان قرار القاضى الأوحد بمنح الحارس الهارب بطاقة مؤقتة للعب للنادى السويسرى خاطئ ولا يتماشى مع لوائح الفيفا .

الغريب أن هذا القرار تأخر كثيرا ولا يعرف أحد من متابعى الكرة فى مصر سر هذا القرار وهذا التوقيت فمن المعروف أن الأهلى قدم شكوى بالفعل ضد الحضرى وسيون وأن القرار الذى اتخذه الفيفا بمنح الحضرى وسيون بطاقة مؤقتة لحين الفصل فى الشكوى التى تقد بها الأهلى
ويعتبر هذا القرار تأكيد للجميع أن الأهلى لن ينسى ما فعله عصام الحضرى وهروبه من الفريق للاحتراف فى نادى سيون السويسرى على غير رضا من ناديه وتأكيد أيضا على رفض مسئولى الأهلى التدخل لدى جماهيرهم فى عدم مهاجمتهم للحضرى فى مباريات المنتخب القادمة كما طالبهم العديد من مسئولى اتحاد الكرة.

يبدو أن مسئولو الأهلى لا يفكرون إلا فى صالحهم ولا يتهمون بصالح منتخب مصر وخاصة أن الجماهير الأهلاوية لا تتوقف عن مهاجمة الحضرى فى كل مباريات المنتخب الأخيرة .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Al-Ahly is bad
Gamal -

Al-Ahly is controlled by bad people who corrupted the club and just looking for their own benefit. Esaam El-Hadary is the best goal keeper in Egypt’s history. He helped Al-Aly to win many title. I am quite surprised from Al-Ahly’s fan from putting Al-Ahly over Egypt.

كرهت النادي الاهلي
توته -

بجد حرام اللي بيعمله النادي ده في اعظم حارس جه في تاريخ مصر انا رأي ان الحضري لازم يقدم هو كمان دعوة يطلب فيها التعويض عن اللي حصله من النادي الاهلي و جماهيره من سباب و اهانات بالغة وارهابه و ما شاهدناه جميعا في مبارة الكونغو و غيرها من المواقف الكثيرة التي تحدث مع هذا الحارس العظيم لازم لازم لازم ترد عليهم و تطلب التعويض عن ما اصابك واضر بك نفسيا و معنوبا هم البادئون و البادي اظلم ولا يهمك يا حضري من مصرية عاشقة للسد العالي عصام الحضري (اهلاوية سابقا)

عجبي
أحمد -

أي الاثنين أفضل ؟الحضري الذي يدافع عن مرمى مصر ببسالةوهرب إلى سويسرا من أجل العمل أم اللذين أخذوا من أموال مصر بدون وجه حق وهربوا منها؟!

لا هروب من الواقع
مبارك -

حضري كبير على مصر لكن هذا جزاء السنيمار

الحضري العظيم
محمد خميس -

الحضري حارس عملاق جدا و خساره في النادي الاهلي . و الزمالك يامدرسه

الحضري رائع
ميدو -

هما لسة فاكرين ولا لما لئو في استقرار للواد ربنا معاك

الحضرى العملاق
عياد أحمد -

عصام الحضرى هو أفضل حارس مرمى فى أفريقيا وبجد مانويل جوزيه لايستاهل الخضرى لانه عندما رجع الحضرى وقفه مانويل جوزيه عن اللعب 21 يوم ودفعه غرامة وهذا هو السبب الذى دفع الحضرى للتمسك بنادى سيون الويسرى