رياضة

الشيخة ميثاء تخصص مكافأت للاعبي المغرب في بكين

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الدار البيضاء : قال الاتحاد المغربي للتايكوندو إن لاعبيه الذين تأهلوا لدورة بكين الاولمبية التي تنطلق الشهر المقبل سيحصلون على مكافأت مالية خاصة بالاضافة لمكافأة اللجنة الاولمبية المغربية في حالة احرازهم ميداليات.وكشف ادريس الهلالي رئيس الاتحاد المغربي للتايكوندو ان الشيخة الاماراتية ميثاء بنت محمد بن راشد ال مكتوم ساهمت "بقسط وافر" في اعداد بطلتين مغربيتين لخوض منافسات هذه الرياضة في دورة بكين الاولمبية.والشيخة ميثاء هي ابنة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الامارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

وقال الهلالي "نتوجه بشكر خالص للشيخة ميثاء التي خصصت مكافأت للفائزين... في اطار تحفيزها للفريق المغربي اذ ترتبط مع لاعبيه بعلاقات متميزة وغالبا ما احتضنت معسكرات اعدادية بالامارات وتكفلت بجميع النفقات مما ساهم في فوز سيدات المغرب بالبطولة العربية التي جرت مؤخرا بالبحرين."

وخصصت الشيخة ميثاء التي تأهلت ايضا لمنافسات التايكوندو في اولمبياد بكين مكافأت قيمتها 500 الف درهم مغربي (68.5 الف دولار) للفائز بالميدالية الذهبية و200 الف درهم للفضية و100 الف درهم للبرونزية.

وسبق للشيخة ميثاء التي كانت بطلة في الكاراتيه قبل ان تحول وجهتها الى التايكوندو أن منحت مكافأت للاعبات منتخب السيدات المغربي في فترات سابقة هذا العام.

وستحمل الشيخة ميثاء العلم الاماراتي في حفل افتتاح الألعاب الاولمبية في الثامن من أغسطس اب المقبل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف