رياضة

لما كانوا صغيرين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

محمد حامد - إيلاف : لاشك أن عشاق كرة القدم يتعلقون بنجوم الساحرة المستديرة لأسباب كروية وفنية، فهؤلاء النجوم مصدر المتعة والبهجة، بل أحيانًا يصبحون مصدر الإنتصار المعنوي في حياة مليئة بمفردات الهزيمة، وهناك قطاع كبير من الجماهير يتجاوزون في عشقهم للنجوم هذا المفهوم، وهو ما يجعل من الحياة الاجتماعية للنجوم مادة مثيرة وجاذبة على الدوام... ومرحلة الطفولة أحد أهم مكونات الحياة الاجتماعية للنجم (ولكل إنسان بطبيعة الحال).

وحينما تتاح لنا الفرصة لرؤية صورة هذا النجم أو ذاك وهو طفل لم يتجاوز عمره عدة أشهر أو عدة سنوات فالأمر يستحق أن نشاهده، ونحن لا نريد المصادرة على فكر وخيال من يشاهدون تلك الصور، ولكن هناك الكثير من المعاني التي يمكن أن نتلمسها من مشهد المقارنة بين النجم طفلاً يتلمس أولى خطواته في الحياة، وشابًا يافعًا يعانق فضاءات النجومية والشهرة والمجد... !

لنشاهد تلك الصور التي تحمل مقارنة بين الطفولة والشباب لأكثر نجوم كرة القدم شهرة في العالم خلال السنوات الماضية... انزاغيابراهوموفيتش رونالدو بيكهاملامبارد بالاك

كريستيانو

لوكا تونيشيفشنكواوينبيتر تشيك

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اللاعب العربي وين؟
عربي -

وين صور اللاعبين العرب لما كانوا صغيرين يا ايلاف ؟؟؟ ولا هم طول عمرهم كبار ؟؟ او كمان يمكن ماكان عندهم كاميرات تصوير ايام الطفولة؟؟؟ .

كل شىء له نهاية
هيام -

ايه الجمال ده؟!! الصور حلوة جدا وكل تحية لمن جمع صور الطفولة ووضع لنا هذا الموضوع..كل صور الاطفال جميلة.كل انسان بيكون جميل وهو طفل..

الی انزاکی
فاطمه -

واو واو متت من جمال انزاکی جمالک انزاکی دائما الایطالیین هم الاجمل یالیتنی ایطالیه

لما كانوا صغار
انس الجبور -

لا تعليق

حلوين
zena -

انزاغى كطفل اجمل واحد فيهم والثانى بيتر شيك ،،، بس حاليا اعتقد ان شيك هو الاوسم وووواوو عليه عيون يهبل ،،، اما اجكر واحد كان ولازال رونىىى ،،،

خطأ لغوي فادح
مواطن عربي -

خطأ لغوي فادح (لما كانوا صغيرين) الصحيح ان نقول( عندما كانوا صغارا ) . عيب يا كاتب المقال ان نرتكب مثل هذه الاخطاء بحق لغتنا العربية وفي مقالات تنشر لكل الناس .

رد على مواطن عربي
محمد حامد -

اشكر الاخ مواطن عربي على تعليقه وبالفعل رأيك صحيح، ولكن ما قصدته كان وضع عنوان أقرب للعامية بعيدا عن صحيح الفصحى العربية .. واذا اردت ان تتأكد من اجادتي للعربية ولله الحمد يمكنك أن تقرأ مضمون الموضوع ولن أحيلك لموضوعات أخرى منشورة باسمي ولله الحمد ليس فيها خطأ لغوي واحد .. ولكن على أي حال شكرا لحرصك على صحيح العربية ويجب أن نحرص جميعًا على هذا المنحى المحمود ... تحياتي محمد حامد