رياضة

التونسية بسباس تدخل التاريخ

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
عزة بسباس بكين - وكالات : دخلت لاعبة المبارزة التونسية عزة بسباس (17 عاما) تاريخ الالعاب الاولمبية عندما اصبحت اول افريقية تبلغ الدور ربع النهائي قبل ان تخسر بصعوبة امام منافستها الاميركية ريبيكا وارد (14-15) المرشحة الابرز للقب السبت في منافسات سلاح الشيش.

وكانت بسباس المصنفة 30 عالميا حققت فوزا لافتا في ثمن النهائي على الفرنسية ليونور بيروس المصنفة ثامنة عالميا 15-11 وكانت قاب قوسين او ادنى من بلوغ نصف النهائي لانها تقدمت على منافستها الاميركية 9-6 ثم تعادلت اللاعبتان 14-14 قبل ان تحسم وارد المباراة في مصلحتها.

وقالت بسباس التي تنتمي لنادي اورليان الفرنسي "فقدت تركيزي في اللمسة الاخيرة ولم اجد جوابا عندما قامت منافستي بمهاجمتي لتسجيل نقطة الفوز".

وبقيت بسباس فترة طويلة على ارض الملعب وهي تبكي لكنها سرعان ما استوعبت خيبة املها بقولها: "كان اليوم استثنائيا بالنسبة الي ودخلت مبارياتي مصممة على تحقيق نتيجة ايجابية وعندما تفوقت على منافستي الاولى الجنوب افريقية جيوتي تشيتي 15-2 قلت في قرارة نفسي+اذا استطعت التغلب عليها يعني انني استطيع الفوز على اي منافسة اخرى+".

واوضحت "انا فخورة بما حققته اليوم وادعو جميع التونسيات الى ممارسة المبارزة".

وختمت "هذه المرة الاولى التي اشارك في الالعاب الاولمبية ولا شك باني اكتسبت خبرة كبيرة وانا واثقة من قدرتي على تحقيق نتيجة لافتة في الالعاب المقبلة في لندن".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
معليش
algerienne -

على كل حال شرفتي تونس بلادك انشالله مرة جاية بالتوفيق

متفائل بقدراتك
متفائل -

بالبداية الف مبروك على المشاركة وبلوغك دور الربع النهائي وهذا البلوغ هو فوز ومرتبة شرف لبلدك تونس وطبعا لن تنتهي البطولات هنا بل سوف تقدمين الافضل والاحسن بالمستقبلانت فخر بلدك وبطلة بعيون كل الذين يحبوك