رياضة

المولد: كأس الخليج هديتنا للجماهير

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فيصل السليمان الرياض : صرح المدافع اسامة المولد لاعب المنتخب السعودي وفريق الاتحاد ان الاخضر سيهدي كأس خليجي 19 في عمان الى الجماهير إستعدادات الأخضر لخليجي 19الأخضر السعودي يبدأ معسكره الاعدادي في الرياض غداالأخضر يتعادل مع نظيره السوري في ثاني مباراياته الوديةالجوهر : الأخضر مرشح قوي لخليجي 19 وأحترم المنافسينالجوهر يضم نور لتشكيلة الأخضرالفيفا يهدد الاتحاد العراقي بترشيح الأخضر بديلاً لمنتخبه عبدالغني لإيلاف: لا خوف على مستقبل الأخضر عودة عبد الغني للأخضر السعوديعودة نور لتشكيلة الأخضرمباريات ودية للأخضر السعودينور خارج قائمة الأخضرالسعودية: إستعادة الثقة الطريق الوحيد للوصول إلى مونديال 2010!البحرين: اربعة عقود من الانتظار ..وماذا بعد؟قطر.. مهمة انقاذ في مجموعة صعبة! الإمارات... منتخب الأمر الواقع سلاحه الدماء الشابةالكويت.. لولا الغيوم لما استمتعنا بأشعة الشمسالعراق... الطريق إلى كأس القارات يبدأ من خليجي 19 عُمان.. هل تكون الثالثة ثابتة؟! اليمن.. سمكة الزينة التي تسبح بين الحيتان! السعودية عامة واضاف قائلا:"نحن نعترف باننا لم نقدم المستوى الفني المأمول منا كلاعبين في المبارتين الوديتين امام سوريا والبحرين"

مؤكداً "ستشاهدون الاخضر باذن الله في المباريات الرسمية في خليجي 19 وهي الاهم لدينا كلاعبين وسنخطف الكأس من ايادي المنتخبات المشاركة "
وحول الانتقادات التي مازالت توجه صوب ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي قال:

وأضاف"ناصر الجوهر من المدربين المميزين التي نتفخر بهم كسعوديين وكل مانتمناه فقط هو التوفيق له ولنا في هذه البطولة القوية والمثيرة"
وعن مجموعة المنتخب السعودي في خليجي 19 قال: بلاشك مجموعة قوية تضم منتخبات لها باع طويل في كرة القدم خليجيا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ليه الثقة الزائدة !
AHMAD -

ليه الثقة الزائدة ! كاس الخليج بعيد عن عيونكم ! مادام مدربكم صاحب نكبة الثمانية معاكم ! ليالي العيد تبان من عصريها يا سوسو مولد!

ليه الثقة الزائدة !
AHMAD -

ليه الثقة الزائدة ! كاس الخليج بعيد عن عيونكم ! مادام مدربكم صاحب نكبة الثمانية معاكم ! ليالي العيد تبان من عصريها يا سوسو مولد!