رياضة

عدنان حمد ينوي تقديم شكوى امام المحكمة الرياضية الدولية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد : اكد مدرب المنتخب العراقي السابق عدنان حمد انه ينوي تقديم شكوى امام المحكمة الرياضية الدولية ضد الهيئة المؤقتة لادارة العمل الرياضي في العراق بسبب حرمانه من تدريب منتخبات بلاده مدى الحياة.وقال حمد في تصريحات صحفية من العاصمة العمانية مسقط "ساتقدم بشكوى ضد الهيئة المؤقتة للعمل الرياضي في العراق لدى المحكمة الرياضية الدولية بسبب عقوبة حرماني من تدريب المنتخبات العراقية مدى الحياة التي فرضتها الهيئة".

وكانت الهيئة المؤقتة التي يراسها وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر فرضت عقوبة الحرمان مدى الحياة ضد حمد بعد خروج المنتخب العراقي من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس العالم في جنوب افريقيا 2010.

واضاف حمد "هذه العقوبة تشكل اساءة لي ولم يشهد تاريخ كرة القدم مثل هذه العقوبة التي يقصد منها النيل مني".

وتسلم حمد مهمة تدريب منتخب بلاده في التصفيات التمهيدية خلفا للنروجي ايغل اولسن لكنه اخفق في بلوغ المرحلة النهائية اثر خسارة العراق امام قطر (صفر-1) في الجولة الاخيرة بعد ان كان يكفي المنتخب نقطة واحدة لخطف بطاقة التاهل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Go somehere else
Iraqi -

Because Hamad is not Honest, He is on the take, well let him coach somewhere else him and his friend Hussain Sayeed, we want qualified coaches to coach Iraq with dignity and experiance, we had enough from the old Coaches who have done nothing for Iraq.

صبرا عدنان
مصلاوي -

اصبر يا عدنان حمد...فحكومتنا المجوسية تنال منا واحدا تلو الاخر...لكن الله موجود و الظلم لن يدوم...و انا متأكد انهم لا يمثلون مجتمع اهلنا في الجنوب الطيبين...سيأتي ناس من الجنوب اشراف ليحكموا العراق...فالصبر طيب و نذكر الفرس انه لو دامت لغيرك ما الت اليك...

انتقام سياسي
عراقي -

كابتن عدنان يهاجم الحكومة علنا و كلنا كنا نتوقع ان ينتقموا منك...

قريبا
علي -

انت تمتلك امكانيات كبيرة جدا يا كابتن فارجو ان تستمر في طريقك الاحترافي حاليا و سيأتي اليوم الذي يتحرر فيه بلدنا من التابعين لايران و عندها ستعود و نستفاد من خبراتك...

بالهداوة
اماراتي و افتخر -

الى من يسمعني من اخوتي في العراق!بلدكم العراق يمتلك ناس موهوبين بحق لا ينقصهم سوى اهتمامكم بهم...فارجو ان تبتعدوا عن نظرية المؤامرة التي نرى انها استفحلت في طريقة تفكير البعض عندكم...و لا تستخدموا السلطة الرياضية لتصفية حساباتكم السياسية...عندنا في الامارات و بقية دول الخليج نطور كرة القدم...و مستوى فرق الخليج فاقت مستوى فرقكم بعد ان كنا نخسر معكم غالبا...و السبب هو عندما تحدث خسارة... نشخص الخطأ و نعالج الاسباب لنصحح المسار...لا يجوز ان نهين مواطن غيور لانه اخفق... فالرياضة فوز و خسارة...لان اتهام المواطن بالعمالة يعادل التكفير بالدين...

كافي يا معودين!ا
عادل -

مايحصل بالرياضة العراقية حاليا هو ابسط مثل على بشاعة نتائج النهج الطائفي الحالي بالعراق...يا اخوان:عراقيين سنة و شيعة هذا الوطن ما نبيعةالا يكفي اننا صرنا اضحوكة في ملاعب و استوديوهات خليجي 19؟