رياضة

الفيفا يمدد مدة عمل الاتحاد العراقي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد السبت ان الاتحاد الدولي (فيفا) مدد مدة عمل اتحاده الى حين موعد الانتخابات المقبلة التي يفترض ان تجري منسجمة مع ضوابط ولوائح الفيفا.واوضح سعيد في اتصال مع فرانس برس ان "الاتحاد الدولي قرر تمديد مدة عمل الاتحاد الى حين موعد اجراء الانتخابات التي يفترض ان تجري منسجمة مع لوائح وانظمة الفيفا فضلا عن التحضير لها من خلال عقد اكثر من اجتماع مع الهيئة العامة للاتحاد".

وهي المرة الثانية التي يمدد فيعا الفيفا مدة عمل الاتحاد العراقي والتي يفترض ان تنتهي في 30 الجاري الموعد الذي حدده رئيس اللجنة المشرفة على ملف الانتخابات الناطق باسم الحكومة العراقية علي الدباغ قبل ان يسحب الاتحاد العراقي اليوم ثقته منه كرئيس للجنة، بعد الاولى لمدة عام وانتهت في حزيران/يونيو الماضي.

واضاف سعيد "من اجل تحضير حقيقي لاجراء الانتخابات ننتظر ان تعقد الهيئة العامة للاتحاد اكثر من اجتماع لمناقشة الانظمة واللوائح قبل ان ترفع الى الاتحاد الدولي لاقرارها والمصادقة عليها ليصار بعد ذلك الى تحديد موعد لاجراء الانتخابات".

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم اعلن اليوم السبت عن سحب ثقته من رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات الناطق الرسمي باسم الحكومة العراقية علي الدباغ لعدم التزامه بما اتفق عليه مع الاتحاد من شروط لاجراء الانتخابات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الكراسي
ابو عبدالله ـ السويد -

تعبنا من هذا المسلسل الممل و الكابتن حسين سعيد صار مثل صدام ما يترك الكرسي حتى يترك وراء الخراب والدمار وعلي الدباغ يريد الكرسي ومستحي يقول عبالك مو اتحاد كره قدم لقول رئاسه دوله . كافي عيب والله عيب عليهم كعدوا وتفاهموا مثل الناس وباقي البشر وفضوها كافي

ياخسارة
جاسم الواسطي -

نأسف وكل الأسف على الاتحاد الدولي قرار التمديد هذا ويعتبر تهديم لكرة العراقية وعربية والاسيوية

مخجل جدا
مجدي -

مايقوم به حسين سعيد والاتحاد الدولي مخجل جدا وفي نفس الوقت الوم الحكومه لانها لم تتعامل مع هذا الملف بحرفه بحيث يجنب العراق العقوبات

ياخسارة
جاسم الواسطي -

نأسف وكل الأسف على الاتحاد الدولي قرار التمديد هذا ويعتبر تهديم لكرة العراقية وعربية والاسيوية

يدعم الفساد
شيرين -

الفيفا يدعم الفساد في العالم

يدعم الفساد
شيرين -

الفيفا يدعم الفساد في العالم