رياضة

قلق في الأهلي المصري بعد سقوط لاعبه السيد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انتاب الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق حالة من القلق والارتباك بعد سقوط أحمد السيد مدافع القلعة الحمراء على أرضية الملعب أثناء التدريبات التي يجريها الفريق ضمن استعداداته لمواجهة الاسماعيلي بعد غد السبت ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري المصري لكرة القدم.

وتعرض أحمد السيد لإصابة خلال تدريب الفريق مساء الخميس، وهناك اشتباه في كسر أحد ضلوعه وهو ما يؤكد غيابه عن لقاء الاسماعيلي يوم السبت.

وسقط السيد على أرض الملعب عقب اصطدامه بقوة مع زميله أسامة حسني في إحدى الكرات المشتركة مما أدى إلى نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة بسرعة للاطمئنان عليه.

من جانبه، أكد هادي خشبة مدير الكرة بالفريق أن اللاعب سيخضع لكشف بالاشعة للتأكد من حجم الإصابة وتحديد الفترة التي سيغيب فيها عن الملاعب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اي قلعة بلاخيبة
بغدادي -

يقولون قلعة حمراء انها سوداء وهي لاتنفع ان تكون حتى عبارة عن سور مهترئ في واجهة العشوائيات ضربة واحدة وليست غيروكانت ضربة بالقدم اطلقهاالجزائري عنتر بن شداد وهو يحرق جيل فرعوني ويحوله الى مومياءات متحجرة كأصلها باعمارها التي تجاوزت ال40 وهو عمر لن يبلغ حتى تصفيات 2014 بكل الاسماء التي يتفاخرون بها ومنتخبهم الشبابي خايب ولن ينفع ومستواه اقل من ناشئة الهند في اسيا..انتهت صلاحية 18 لاعب فرعوني وكان آخر امل 2010 سقط بقدم عنتر...1-2-3-viva algeria