رياضة

كامل: أحمل مبادرة لحل اشكالية الاتحاد العراقي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اكد الدكتور شامل كامل مدير التطوير في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والبروفسور في الجامعة الماليزية انه يحمل مبادرة من اجل حل المشكلة القائمة الان من جراء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم القاضي بتعليق الانشطة الخارجية للكرة العراقية بعد القرار الذي اصدرته الاولمبية العراقية بحل الاتحاد وتشكيل هيئة مؤقتة لادارة شؤون الاتحاد.

وقال شامل : ان حل مشكلة اتحاد الكرة لايمكن ان ننتظر حلها من قبل الاتحادين الدولي او الاسيوي ، لان الحل سهل جدا وبأيدينا لاننا يجب ان نصل الى صيغة توافقية تمكننا من اتخاذ قرار موحد لرفعه الى الاتحاد الدولي الذي ستكون موافقته جواز موافقة الاتحاد الاسيوي ، واضاف : انني أحمل في اجندتي مبادرة ، آمل في ان تجد تعاونا من قبل جميع الاطراف من اجل انهاء هذه الازمة الشائكة ، واشار الى : ان المشكلة ليست في الاهداف بل في النوايا .

وتابع : من المؤكد اننا نستطيع تقديم الكثير من خلال البحث عن مقترحات انية لعدد من المشكلات الحالية التي تمربها الرياضة ، وأوضح : انني لست بعيدا عن الرياضة العراقية لاسيما كرة القدم فهي في قلبي وفي صميم عملي من خلال وظيفتي في الاتحاد الاسيوي ، وانا اعلن لاول مرة ان كل ما يتعلق بالكرة العراقية من دورات تطويرية يمر من خلالي ، واتشرف ان اكون داعما لكرتنا العراقية .


وناشد الدكتور شامل كامل في ختام حديثه الجميع للعمل على تغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Dr. Shamil contact
Ahmed Sokarno -

It was a pleaser to find out after long time that Dr. Dr. Shamil Kamil work in Malaysia, I am an old colleague for Dr. Shamil Kamil and I would like to get in touch with him , could you please pass on his email address or his contact details. Thank you.

How many goals
Abu_Laith -

did shamil kamil miss when eygpt beat iraq 3-1 in Baghdad 1972