رياضة

اللجنة الاولمبية العراقية تجدد تأكيدها عدم التراجع عن حل اتحاد القدم

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اكد مسؤول في اللجنة الاولمبية العراقية مجددا عدم التراجع عن قرار حل الاتحاد العراقي لكرةالقدم رغم اي مبادرة تهدف لحل الازمة تعتمد التخلي عن القرار حسب عضو المكتب التنفيذي للجنة سمير الموسوي.

وقال الموسوي في اتصال مع فرانس برس" ان اللجنة الاولمبية "لن تتراجع عن قرار حل الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم او غدا في ظل اي مبادرات تستند على التخلي عن قرارها، نحن مع اي خطوة تنهي الازمة لكن بعيدا عن التراجع".

واضاف الامين المالي للجنة الاولمبية "اتحاد كرةالقدم المنحل قدم مقترحات سيناقشها المكتب التنفيذي الثلاثاءالمقبل، وبعد هذا الموعد وقبله نؤكد موقفنا بعدم التراجع عن خطوتنا السابقة بحل الاتحاد".

يذكر ان مسؤولين رياضيين في اقليم كردستان قدموا مبادرة خلال اجتماع عقد بمدينة السليمانية بحضور رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي وعدد من اعضاء الاتحاد العراقي برعاية رئيس اللجنة الاولمبية في الاقليم الملا بختيار تهدف لانهاء الازمة.

من جهته، ذكر رئيس لجنة الرياضة والشباب في مجلس النواب العراقي نجم الكرة العراقية السابق احمد راضي ان" مبادرة حل ازمة كرة القدم قطعت شوطا هاما باتجاه تحقيق نتائج طيبة لكن نخشى ان تصطدم بحاجز في اللحظات الاخيرة".

واوضح راضي ان "المبادرةالتي قدمت لرئيس اللجنة الاولمبية تتجه نحو نتائج قد تضع حدا للمشكلة وتسهم في رفع التجميد من قبل الاتحاد الدولي (فيفا)، بيد اننا نخشى ان تصطدم المبادرة بحاجز احدالمسؤوليين ....".

وكشف ان المبادرة "تتضمن اعادة الاتحاد العراقي الى وضعه الطبيعي السابق وتشكيل هيئة مؤقتة تضم ستة من اعضائه تأخذ على عاتقها الاعداد للوائح الانتخابية وعرضها على الهيئة العامة والعمل على رفع عدد اعضاء الاخيرة ومن ثم مفاتحة الاتحاد الدولي للمصادقة عليها"، مضيفا "بعد ذلك سيحدد موعد لاجراء الانتخابات لتنتهي كل اشكال الجدل

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف