رياضة

خروج الأهلي وتأهل النصر والشباب والاتفاق في كأس ولي العهد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خروج الأهلي وتأهل النصر والشباب والاتفاق في كأس ولي العهد


فيصل السليمان من الرياض : استطاع نادي الفتح السعودي درجة ثانية من اقصاء أهلي جدة من دور الـ16 لكأس ولي العهد بنتيجة 2-1 ، ليعلن تأهله إلى دور الثمانية من البطولة .

تمكن الاهلي من السيطرة على مجريات اللعب طوال الشوط الأول و بالرغم من مشاركة المحترف الجديد في صفوفه وليد سليمان الذي لم يفعل شيئاً انتهى الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وابتدأ الفتح التسجيل بالشوط الثاني عند الدقيقة "61" عن طريق اللاعب صادق العيد وأضاف هادي الدبيني الهدف الثاني في الدقيقة "83" واحرز ابراهيم هزازي هدف الاهلي الوحيد في الدقيقة "93" .

وتمكنأيضاًالنصر من الفوز السهل على نادي الفيحاء المتواضع على ارضه بالرياض بنتيجة 2 - 0 ، النصر الذي يلعب بتشكيلته الكاملة احرز الهدف الأول عن طريق المحترف في صفوفه التون جوزيف عند الدقيقة "34" وأضاف المصري حسام غالي الهدف الثانيعن طريق ضربة جزاء في الدقيقة "88" .

وفي نفس المنافسة من دور الـ16 استطاع الشباب من التأهل عبر بوابة بهدفين مقابل هدف ، رغم أن أبها كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة "19" غن طريق اللاعب مرجع اليامي الا أن الشباب ادرك التعادل في الدقيقة "26" من عمر المباراة عن طريق مميز كماتشو بضربة جزاء وأضاف نايف القاضي الهدف الثاني في الدقيقة "55" معلناً تأهل الشباب إلى الدور الثاني .

من جهته استطاع نادي الاتفاق من سحق الرياض بثلاثية نظيفة ليستمر الأخير مسلسل اخفاقاته ، وتغلب الوحدة على الأنصار بهدف مقابل لاشيء، ليعلنا تأهلهما إلى الدور الثاني .

علمأ أنه ستقام غدأ مباراتين ضمن منافسات الدور الأول من نفس البطولة ،تجمع الهلال والوطني والاتحاد والرائد .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف