رياضة

يعقوب لإيلاف: أرفض المقارنة بيني وبين ماجد عبدالله

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"أعداء النجاح" حاربوني ولكن التاريخ سيقول كل شيء:
جاسم يعقوب لـ"إيلاف": أرفض المقارنة بيني وبين ماجد عبدالله

وأيضًا:
bull;سامي الجابر حقق إنجازات كثيرة ولكن يبقى ماجد الأفضل
bull;متعة الإعلام في "التأجيج"
bull;لن أنجح في التحليل بعكس سعد الحوطي وفيصل الدخيل
bull;هذا سر تميز جيلي ولن أنسى حادثة "الحج"
bull;"المرعب" هو احب الالقاب عندي لأن تاريخه طويل معي.
bull;اعز الدورات هي خليجي 4 في قطر لأن العراق شارك بها للمرة الأولى.
bull;جيلنا كان يصلح أخطاءه بنفسه بعكس جيل اليوم.

حاوره فهد سعود من الكويت: كانت السنوات التي أعقبت إعتزال جاسم يعقوب من اللعب بسبب مرضه وسفره إلى نيويورك للعلاج، بداية الثمانينات الميلادية، من أكثر السنوات التي عاشت فيها الكرة الكويتية تراجعًا خطرًا سواء من خلال الأداء العام للمنتخب وتحقيق الانجازات، أو من خلال المتابعة الجماهيرية التي خفّت كثيرًا مع اعتزال احد أساطير الخليج الكروية،فحين انتهى دور جاسم كأحد فرسان المنتخب الكويتي، غابت الجماهير وهبط أداء الأزرق. وجاسم يعقوب من مواليد 25 أكتوبر/تشرين الأول1953، وقد لعب مع نادي القادسية الكويتي، وكان أحد أبرز اللاعبين في الحقبة الذهبية للنادي في فترة السبعينات من القرن العشرين، ويتميز جاسم يعقوب بضربات الرأس ويجيد اللاعب بكلتا قدميه.وقد بدأ مشواره الكروي مع منتخب الكويت لكرة القدم منذ عام 1972 وحتى عام 1982، وقد شارك في تحقيق العديد من الإنجازات مع منتخب الكويت لكرة القدم، حيث فاز في لقب كأس الخليج ثلاثة مرات في أعوام 1972 و1974 و1976. على الصعيد الآسيوي حقق المركز الثاني مع منتخب الكويت لكرة القدم في كأس آسيا 1976 واستطاعوا الفوز بالكأس في كأس آسيا 1980 الذي أقيم في الكويت، وكانت أبرز إنجازاته مع منتخب الكويت لكرة القدم هي التأهل إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 1982 كأول منتخب عربي آسيوي يتأهل إلى هذه البطولة.

ويعد جاسم يعقوب من أبرز اللاعبين في الخليج، وقد رشح في السابق لجائزة أفضل لاعب عربي في القرن العشرين التي نظمتها قناة الجزيرة الفضائية ما بين 30 ابريل/نيسان 2001 وحتى 7 مايو 2001 ولكنه خسر أمام ماجد عبد الله، وفي يوم 16 كانون الثاني/يناير 2007 تم اختياره كأسطورة لدورات كأس الخليج في استفتاء من قبل قناة دبي الرياضية، وقد تنافس في الحصول على اللقب مع اللاعب ماجد عبدالله ولكنه حصل عليه.

والحقيقة التي يعرفها الكثيرون، ولكن قلة فقط من صرحوا بها، هي أن جاسم يعقوب الذي يتبوأ اليوم أحد المناصب القيادية في هيئة الرياضة الكويتية، تعرض في حياته الكروية للكثير من المضايقات التي كانت تهدف إلى تنحيته وإبعاده عن الكرة ولكنه واجهها بالعزيمة والإصرار حتى هزمه المرض واضطر أن يعتزل على الرغم من كونه لا يزال قادرًا على العطاء وذلك في عام 1985م.

جاسم يعقوب استضاف " إيلاف" في مكتبه في هيئة الرياضة والشباب، وقد كان لنا معه هذا الحوار:

* نسألك أولا عن انطباعك عن مشاركة المنتخب الكويتي في خليجي 19 في يناير/كانون الثانيالماضي في مسقط؟
جاسم يعقوب: لم أتوقع ان يظهر المنتخب بالصورة الرائعة التي ظهر بها، كنا نحاول ان نرفع المعنويات ولكن داخلياً كنا نعرف ان فترة الاعداد للمنتخب كانت قصيرة، وطبعاً المباريات التي خاضها المنتخب كانت ضعيفة وليست بمستوى البطولة، فالبطولة ضمت منتخبات قوية، بينما كانت استعداداتنا باللعب مع الاندية، فكانت الظروف صعبة، ولكننا تفاجئنا بهمة الشباب، واستطعنا الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، والتاهل الى الدور الثاني وهذا جهد كبير وانجاز كبير للاعبين.

ما هي الخطوات التي تراها ضرورية لاعادة المنتخب الكويتي الى سابق عهده؟
جاسم يعقوب: طبعًا الاهتمام بالقواعد في الاندية والاتحادات، التركيز على المدارس، وأن نعيد البناء من جديد.

دائمًا حينما نعرف جاسم يعقوب نقول انه من الجيل الذهبي الذي لن يتكرر، لماذا لن يتكرر جيلك؟
جاسم يعقوب: النقطة هذه حساسة جدًا، وضع اللاعبين الحاليين بالمقارنة مع وضعنا صعب، واعتقد ان هذه المقارنة تفرض على لاعبي الجيل الحالي الاحباط، ولهذا لا احب هذا الكلام.
علينا أن نعمل لنحصل على جيل جديد افضل من الجيل السابق، وقد مر علينا منتخب من 96 الى 98 كان منتخبًا ممتازًا وحقق انجازات ولكن لم تخدمه الظروف.

لقد غبت عن اغلب مباريات الكويت في خليجي 19 بعكس الدخيل والحوطي.. ماهو السبب؟
جاسم يعقوب: انا حضرت مباراة واحدة هي العراق والكويت، انا لن انجح في التحليل بعكس الاخوين سعد الحوطي وخالد الدخيل اللذان حضرا لارتباطات لهما مع تلفزيونات المنطقة، هم لديهم قدرة على المتابعة والتحليل والشرح بعكسي تماماً.

وانت تتابع المباريات هل تعود بك الذاكرة وتعيش اجواء كأس الخليج؟
جاسم يعقوب: اكيد، حينما اشاهد المباريات اشعر بنفسي وكأنني في الملعب، تعيد ايام سابقة في ذاكرتي، واتذكر لو كنت في مكان اللاعب الفلاني لقمت بالخطوة الفلانية.

اجمل الألقاب الى نفسك... المرعب... ام الاسطورة... ام ابوحمّود؟
جاسم يعقوب: اعتز بالألقاب، واخر لقب نلته كان الاسطورة عن منافسة شريفة مع الاخ ماجد عبد الله، لاعب المنتخب السعودي سابقا، والإخوان الآخرين، أنا اعتقد أن ماجد أسطورة في أخلاقه وتعامله مع الناس، والمرعب هو احب الالقاب عندي لأن تاريخه طويل معي.

اعود الى اللحظة التي توقفت فيها عن الكرة، نظرا لأسباب صحية، ماهو شعورك في تلك اللحظات؟
جاسم يعقوب: كان شعوراً محزناً وتغلبت عليه برفع معنوياتي، وتحديت نفسي لكي اعود الى وضعي الطبيعي، لكن عموماً في تلك اللحظة كانت مرحلة الرياضة قد انتهت، وإن لم أعتزل في 1985 لكنن اعتزلت في عام اخر، وقبل ان اترك الرياضة كنت اعرف انني ساتركها يوماً ما، وقد تركتها مبكراً لظروفي الصحية، وتركت اثرًا علي، ولكنني لم اعش مع الاحباط طويلاً، وواجهت المرض بالعزيمة والاصرار.

انتقلت الى العمل الاداري في هيئة الرياضة والشباب في الكويت.. هل خططت لذلك ام جاء الأمر بعد تركك الكرة؟
جاسم يعقوب: بعد ان تركت الكرة، تدرجت في العمل الاداري حتى وصلت الى مدير عام للشباب في الهيئة العامة للشباب والرياضة.

هل كنت محارباً حينما كنت لاعباً؟
جاسم يعقوب: كان هناك صراع، وفيه خصومات، لاتخفى على احد، ونجحت في التصدي لها.

كان هناك بعض الجهات التي أثيرت بسبب نجوميتك فحاولت ان تقلل منها؟
جاسم يعقوب: هناك اناس يطلق عليهم وصف (اعداء النجاح)، وما زالوا يحاولون التقليل من عطائي وانجازاتي ولكن التاريخ سيقول كل شيء.

اقرب اللاعبين الخليجيين اليك، والكويتيين؟
جاسم يعقوب: لا افرق بين احد، مهما ذهبت في مكان، احس ان الخليجيين قريبون الى قلبي، هناك تقدير واحترام في الخليج، وكل لاعب سواءً كان سابقاً او حالياً يكون هناك مودة، وفي الكويت كلهم (ربعي) و (ما فرق بين حد منهم).

اجمل هدف سجلته ومايزال في ذاكرتك؟
جاسم يعقوب: طبعاً في دورات الخليج، كنت اول من سجل هدف من (فاول) واعتز بهذا الهدف في الدورة الرابعة في قطر في المباراة النهائية مع العراق، ولدي هدف في الاتحاد السوفيتي في اولمبياد موسكو، وهدفي في مرمى يوغسلافيا في تصفيات كأس العالم.. هذه الاهداف اعتز بها لفرط ما فيها من لمسات فنية ولا يستطيع اي شخص تسجيلها في اي وقت.

كيف ترى نجوم اليوم، وهل يملكون نفس الحماس مع جيلك؟
جاسم يعقوب: هناك فرق، ولكنه ليس محسوساً، النجم سابقاً كان يصلح اخطاءه ويقوي من نفسه، اما النجم حالياً فيملك مؤهلات بسيطة لا يريد ان يطورها، مثلا واحد (يشوت) شمال لا يتعلم كيف (يشوت) يمين، او يتردد بالتهديف على المرمى، ولا يعوّد نفسه على القيام بذلك، مثلاً احدهم لا يحاول التلاعب بالمدافعين ولا يطور من نفسه، هذا ما نفتقده في نجوم اليوم، نحن بحاجة الى لاعبين يصلحون عيوبهم.

هل ترى المقارنات في عالم كرة القدم صحية؟
جاسم يعقوب: معظم المقارنات مبنية على التعصب، مثلاً دائما اقارن جاسم بماجد فالجمهور الكويتي يتعصب لجاسم، والجمهور السعودي يتعصب لماجد، قد تكون المقارنات غير صحيحة او غير متوازنة، فيجب ان لا أقارن، فتحي مقارنة كميل بسعد الحوطي، فأحدهم يلعب في خط الهجوم والثاني في خط الوسط. بعضهم في السعودية في السبعينات والثمانينات كانوا يقارنون صالح النعيمة بماجد عبد الله، فكيف يتم مقارنة لاعبين يلعبان في مركزين مختلفين.

انت قلت أن سامي الجابر افضل هداف في السعودية؟
جاسم يعقوب: انا قلت حقق الكثير من الانجازات مع الكرة السعودية كمهاجم، أما ماجد فمن الناحية الفنية هو افضل لاعب سعودي.

بطولات الخليج اصبحت تثير حساسية انتقلت من الرياضة الى السياسة الى الجماهير، واصبحت هناك حرب فضائيات، فكيف نزيل كل هذا؟
جاسم يعقوب: لا يمكن ازالته، سيكون دائمًا هناك شد وتعصب.

والاعلام؟
جاسم يعقوب: متعة الاعلام هو التأجيج، والاثارة وهذا شيء طبيعي، ومعظم المحطات تبحث عن المقدم الذي يثير الناس.

بعضهم يطالببأن تكون بطولات الخليج مقتصرة على المنتخبات الاولمبية ليكون هناك تطورًا؟
جاسم يعقوب: لماذا نمسح هوية دورات الخليج، دورات الخليج بدأت للمنتخبات.

اجمل ذكرياتك في كأس الخليج؟
جاسم يعقوب: اعز الدورات لدي هي خليجي 4 في قطر حيث كان العراق قد شارك للمرة الأولى.

كجيل ذهبي للكرة الكويتية هل ما زال بينكم تواصل؟
جاسم يعقوب: ما يميز جيلنا هو انه جيل تواصل، و اتصال شخصي بين بعضنا البعض، وقبل فترة اجتمعنا، وكنا نحو 15 لاعب في البيت عندي على الغداء، وهذه التجمعات دورية بيننا حيث يستضيفنا في كل مرة احد اللاعبين القدامى، ونتكلم عن كل شي، وافتخر ان جيلنا ليس جيل ملعب بل جيل اخوة ومحبة.

هل تقارنون بين جيلكم والجيل الحالي؟
جاسم يعقوب: لا لا ابداً، فقط نتحدث عن ايام زمان وما حصل.

ماذا عن التواصل مع لاعبي الخليج؟
جاسم يعقوب:حتى الان أتصل بحبيب القلب حمود سلطان، وبالاخوة السعوديين كمحمد عبد الجواد وماجد عبد الله، واتواصل مع لاعبين من الامارات، ومن قطر منصور مفتاح، ومن الصدف انني كنت في ابوظبي لحضور تكريم احسن لاعب، والتقيت مع مهاجراني مدرب ايران وكان معاه ايضاً ناصر حجازي حارس مرمى منتخب ايران الذي تذكر اهدافي عليه ايضاً.

كان الحراس يتشاءمون منك، ومن ماجد عبدالله؟
جاسم يعقوب: طبيعي، انت هداف وشغلك الهدف وكيفية تسجيله.

الجماهير هل ما زالت تتواصل معكم؟
جاسم يعقوب: انا شخصيا اعتز بعلاقتي بالجماهير الكويتية والخليجية كذلك، واشعر بتقديرهم كثيراً، هناك شيء غريب، انا ذهبت الى الحج العام الماضي واثناء الحج سلم علي احدهم رغم تركي الملاعب منذ فترة طويلة، يجب ان نقول الحمد لله.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ملك
عبداللطيف -

مرعب و كبير يا بو حمود

you
tfahad -

انت الاسطورة الحقيقة وما عداك مجرد وهم

المرعب
منصور -

كبير بلعبك وكبير باخلاقك مكانتك في قلوب الجماهير ولازالت صورتك كلاعب خلوق في اذهان الجماهير

معقدين
عراقي ضايج منكم -

متى تنتهي عقدة النقص عند السعوديين , متى مايحاوروا لاعبا خليجيا والا يربطون بينه وبين لاعبيهم, وكأن ليس في الخليج سوى السعوديين.

محبوب الجماهير
صالح حسن ـ فلسطين -

ستبقى يابوحمود اسطورة الكره الكويتيه والقدساويه ... تحيه لك ولنادي القادسيه الذي تدربنا وتعلمنا فيه فن واخلاق الكره.ولا أنسى بالذكر الاعب العزيز ... حمد الصالح .

زمن النجوم حقا
عراقي حقيقي -

كان عدنان درجال دواك يا جاسم يعقوب..مثل ما كان ناظم شاكر دوه فتحي كميل..الله يازمان وايام زمان

أبو حمود
معجب -

عمري الآن 48 سنة وكنت أخرج من المدرسة اشوف تدريباتك مع المنتخب ، كنت مرعب بو حمود ، مرعب بأدائك ، بأخلاقك ، بتعاملك ، كنا نقترب منك التمرين تمازحنا وتتحدث معنا ، نحبك يا مرعب يا بطل ... مع تحيات قدساوي

جــــــــاسم
محمد -

كبير ياجــــــاسم كبير والله يوفقك بالدنيا والاخره

المرعب
عائد -

جاسم انت لن ولن تتكرر كم سعدت برؤيتك اطال الله فى عمرك

الف شكر حبيبي جاسم
مشجع نصراوي -

شكرا لك اخي جاسم وصدقتي كنت اتمنى اراك انت واسطوره الكره السعوديه ماجد عبدالله.والف شكر على اطرائك الجميل تجاه ماجد عبدالله .وشي معروف الناجح دائما محارب للاسف الشديد.وقد حصل لماجد عبدالله حين اتهموه بتلوث في الدم من الحمادي وطقته حسبي الله عليهم.......

اعتراف جاسم يعقوب
نبيل شلبي -

سبق وان اعترف الللاعب المبدع جاسم يعقوب لوسائل الاعلام من انه كان السبب في اصدار حكم مباراة العراق والكويت (ضمن تصفيات اولمبياد موسكو) في بغداد (والحكم من ماليزيا ) قرارا بمنح الكويت ضربة جزاء حيث قال للحكم بنلتي رغم ان الكرة كانت قد ضربت من قبل العراقي حسن فرحان بصدره كما ظهر واضحا من شريط االمباراة ولبس بيده.احترم اقرار جاسم يعقوب بحصوله على ضربة جزاء غير صحيحة

اسطوره ياجاسم باخلاق
سعوديه -

ماشالله عليك ياستاذ جاسم قريت كل اللقاء وقمممه التواضع على شهرتك الكاسحه فالخليج ياليت لاعبينا ماجد عبدالله وسامي وطقتهم اللي صابهم الغرور يتعلموا التواضع منك

ردا على سعودية
العقل -

الحين ماجد عبدالله طاقه الغرور !!!! شف جاسم وش قال عن أخلاقه (أسطورة في الأخلاق) وجاي تتفلسف وتحشر سامي مع ماجد

الله يا بو حمود
فلسطيني قدساوي -

الله ما أحلي ايامكم يا بو حمود .. سكنت جنب نادي القادسية 20 سنة وكنا نذهب واحنا صغار للنادي نتفرج على التدريبات وعلى كل المباريات .. والله ذكرتني بالأيام الجميلة .. الله يمسيك بالخير يا بو حمود.

مشجع نصراوي
مشجع نصراوي -

ماشاء الله عليك ياكابتن جاسم مشكووووووووووووور

ماجد وبس
هلالي سعودي -

ياحبيبي انت وياه اللي مايعرف الصقر يشويه وبالنسبة للتصويت الجزيرة وتنافس عليها ماجد وجاسم وفاز فيها جاسم الدعوى مجرد تصويت جيزها مثل شاعر المليون اكثر ناس تصوت هو اللي يفوز وبغض النظر عن قوته ،، ياحبايبي ماجد ضمن 100من أفضل هدافين العالم ومو تصويت لا من الفيفا لا تعرفني ولا تعرفك ماااااجد من ضمن خبراااااااااااااااء العالم في كرة القدم واخير من الفيفاء ولا تتابعون اخبار ماااجد كل شهر شهرين تسمعون له إنجاز جديد لو بحكي من اليوم إلى بكره ما وفية ماجد حقه مع العلم ياما زعلني وسجل في فريقي إلا انه هو الرقم -- 1 -- في آسيا بلا منازع وليس هذا قولي وإنما الفيافا مو صحافه او إعلام وكلام فاضي ،، ومع الأسف اللي يقول ان ماجد مغرور والله لم تعرف ماجد !!!!!!

ملح الخليج
جاسم الكويتي -

جاسم ملح الخليج دائما ويكفي الكل عندما تظهر عنده موهبة يقارنها بجاسم يعقوب وجاسم وماجد لاعبان لن يتكررا ابداو التواضع احد اسرار محبة الناس لجاسم الذي لا زلنا نبكي ايامه دما لا دمعا عشت بابو حمود

الأسطورة الحقيقية
كبير يا بو حمود -

بصراحة وبدون تعصب أو تهور، شاهد جميع مباريات بو حمود واحكم بنفسك بدون أي مجاملة وراح تكتشف بنفسك ليش هذا الإنسان يسمونه المرعب والأسطورة. وأحلى شي لما يسجل الهدف ويركض بهدوء وثقة وتواضع شي عجيب!!!

سامي أفضل منكما
صوت الحقيقة -

سامي أفضل من ماجد ويعقوب وبمراحل وهذا رأي النقاد الأجانب وأحمدراضي يتفوق على وجاسم يعقوب إنها الحقيقة

على
ابوفهد -

اسألك عن اخر بطوله للنثر متى كانت ؟ العم سامي شيله من بالك بدري عليك تقارن

ردا على عراقي حقيقي
al3liy -

اين الحقيقة وهل تعلم اين الحقيقة؟؟؟ واين عدنان درجال من جاسم فجاسم يعقوب قلب الطاولة في العراق وفي عقر العراق في 1979 فحول النتيجة من 2 صفر الي 3-2 ولم يقف عند هذا الحد عندما قاموا الاعبيين العراقيين بضرب جاسم مع الكره ومن غير الكره في ذلك الزمان لم يستطع احد في العراق ان يوقف جاسم الا باتباع بوسائل اخري وايضا لاننسي في طهران سنة 1976 في بطولة كاس اسيا عندما عنونت الصحف الايرانية بفوز الكويت علي العراق بأيدي وارجل , فارجع يازمان وايام زمان

كبير الكبر الله
ابرهيم اشمري -

هلاوغا بااابو حمووود كم انت كبير ياابن الكوووويت ولا يهون ماااااااجد عبد الله والله كلكم عينان في راس وليت هالزماااااان يطلع لنا واحد مثلكم الله يستر عليكم اما مقارنة سامي بك فهي كامقارنة القمر بالنجوووووم الصغيره

ابو عبدالله
ابو ناصر -

ابو عبدالله وبس ...

انه الاسطوره وكفى
نصراوي عالمي -

وما زالت تاتيك الاشادات من الخارج لكن سر يا ماجد ولا تلفت لهم ولا ترد عليهم فالرد يكون من الخارج دائما

حيا الله المرعب
إتحادي سعودي -

جاسم يعقوب و ماجد عبدالله أساطير الكره الخليجيه لاعب مثل سامي الجابر مجرد نجم خدم الكره السعوديه و الله يعطيه العافيه مثله مثل حمزه إدريس و حمزه صالح و خالد مسعد و أحمد جميل مع يقيني بأن حمزه أدريس لديه حاسة تهديف تفوق سامي بمراحل .. شكرا يا المرعب

انه الاسطوره وكفى
نصراوي عالمي -

وما زالت تاتيك الاشادات من الخارج لكن سر يا ماجد ولا تلفت لهم ولا ترد عليهم فالرد يكون من الخارج دائما

شئ مضحك
العقل -

سامي أفضل من يعقوب وماجد ههههههههههههه أي نقاد أجانب بينيس ولا الحمادي ولا البدوي خلف ملفي حسن ربيع سجل في دورة ما سجله سامي في جميع الدورات

شئ مضحك
العقل -

سامي أفضل من يعقوب وماجد ههههههههههههه أي نقاد أجانب بينيس ولا الحمادي ولا البدوي خلف ملفي حسن ربيع سجل في دورة ما سجله سامي في جميع الدورات

حديث الكبار للكبار
جداوي -

اشكر النجم الكبير ابو يعقوب جاسم لحديثه الشيق والممتع وطبعا الصريح ,, فعندما يتحدث اسطورة عن الافضلية فهو من عاش الفن والابداع وشاهد اقرانه من النجوم فهو الاعرف بهم وبمستوياتهم شدني حديثه عن الكابتن ماجد عبدالله الاسطورة وكم اسعدني حديثه وايضاحه لحقائق ربما لاتحتاج لايضاح ولكن ذكرى لمن اعتبر فلا احد يستطيع انكار افضلية ماجد وانا لست هنا للحديث بصددها لانه واضحه كوضوح الشمس رابعة النهار استمتعت كثيرا باللقاء وننتظر امثال هالنجم الرائع واحاديث الايام الجميلة ,

شكرا جاسم وشكرا ماجد
نصراوي ثرمداوي -

انا ما أزيد عن كلام الأخوان فماجد وجاسم لن يتكررا وعندي تعليق للي فوق منهم النقاد الأجانب ؟ المشكلة سامي يقول مقارنتي بماجد ظلم وذولي يقولون أحسن منه تحياتي للجميع

شكرا جاسم وشكرا ماجد
نصراوي ثرمداوي -

انا ما أزيد عن كلام الأخوان فماجد وجاسم لن يتكررا وعندي تعليق للي فوق منهم النقاد الأجانب ؟ المشكلة سامي يقول مقارنتي بماجد ظلم وذولي يقولون أحسن منه تحياتي للجميع

بالسنترة فقط
أبو مصطفى -

الله يعطيك العافية يالمرعبوماجد مع احترامي للجميع مايحتاج شهادة من أحديكفي ان اكبر سلطة بالرياضة هو أحد أعضائها وبالنسبة للطاقية صوت الحقيقةصدقت سامي أفضل من ماجد وجاسم بالسنترة فقط

مايصح إلا الصحيح
زير نجد -

ماجد أحمد عبدالله (أسطورة آسيا) ولاعب القرن العربيوجاسم يعقوب (أسطورة الكويت) ونجم نجوم دورات الخليج. يكفي أن ماجد خبير الفيفا مع الأساطير بليه وبيكنباور وغيرهم الذين يختارون سنوياً (أفضل لاعب في العالم) تحيتي للجميع

مايصح إلا الصحيح
زير نجد -

ماجد أحمد عبدالله (أسطورة آسيا) ولاعب القرن العربيوجاسم يعقوب (أسطورة الكويت) ونجم نجوم دورات الخليج. يكفي أن ماجد خبير الفيفا مع الأساطير بليه وبيكنباور وغيرهم الذين يختارون سنوياً (أفضل لاعب في العالم) تحيتي للجميع

الاسطوره الخالده
نصراوي ثادق -

ماجد عبدالله وجاسم يعقوب يشهد لهم التاريخ ماجد اسطوره اسيا اما مايدعى بسامي فانا حقيقه لا اعلم من هو ولكن حينما بحثت عنه فقد قيل انه سجل بلنتيين بكاس العالم فلذالك اسموه اسطوره اجل الشلهوب رمى 7 رميه تماس بكاس العالم اذن هو اسطوره

مداخله
العاصمي -

مع احترامي الشديد جدا لن اقارن ماجد مع جاسم او غيره انما يقارن مع بيليه ومردونا اما انت يا سامي فلينصفك رصيدك في السنتره فهو يفوق اهدافك بأضعاف الاضعاف مجرد ان تذكر اسم ماجد عبد الله فو الله ان لهذا الاسم نغمه موسيقيه لايعزفها الا ماجد كبير ياماجد

مداخله
العاصمي -

مع احترامي الشديد جدا لن اقارن ماجد مع جاسم او غيره انما يقارن مع بيليه ومردونا اما انت يا سامي فلينصفك رصيدك في السنتره فهو يفوق اهدافك بأضعاف الاضعاف مجرد ان تذكر اسم ماجد عبد الله فو الله ان لهذا الاسم نغمه موسيقيه لايعزفها الا ماجد كبير ياماجد

لاتعليق
سعودي وأفتخر -

ياليت تنتهي هذه المقارنات بين النجووم فجاد أحمد عبدالله هو الاسطوره الحقيقيه لقاره أسياجاسم يعقوب أسطوره دورات الخليجسامي الجابر اسطووره السنتره

لاتعليق
سعودي وأفتخر -

ياليت تنتهي هذه المقارنات بين النجووم فجاد أحمد عبدالله هو الاسطوره الحقيقيه لقاره أسياجاسم يعقوب أسطوره دورات الخليجسامي الجابر اسطووره السنتره

........
عبدالمحسن -

السلام عليكمالنجمين كبار ولا أحد يختلف عليهم على الرغم أننا ما شفناهم بس بالعقل عرفناهم وإنجازاتهم تتكلم عنهمالنقطة اللي أبي أقولها وأوجهها لاخوانني السعوديينانظروا إلى الكويتيين كيف يدافعوا عن جاسم ويحق لهم لماذا بعض السعوديين يقفون حجرة عقرة لماجد على الرغم أن الأمور واضحة وهو الأفضلقفوا مع من أفرحنا كثير بفنه وأخلاقهوسامي لاعب كبير ولكن كما قال جاسم وغيره الكثير مقارنته بماجد ظلمكل الود

كلام متوازن
خالد الراسي - السعود -

كلام الرجل متوازن مثل تعاملة بالكرة. شكر لك ابوحمود

كلام متوازن
خالد الراسي - السعود -

كلام الرجل متوازن مثل تعاملة بالكرة. شكر لك ابوحمود

لا مقارنه
أبوعبدالله - ثادق -

ماجد أحمد عبدالله أسم سطع في السماء الآسيويه كلاعب وفي السماء العالمية كخبير. جاسم يعقوب تربع على كرسي الخليجية.

الفرق واضح
نصراوي حيادي -

ماجد عبدالله سجل في البرازيل والارجنتين و أنجلتراجاسم يعقوب سجل في الاتحاد السوفيتي و يوغسلافياسامي الجابر سجل في تونس وجنوب افريقا

الفرق واضح
نصراوي حيادي -

ماجد عبدالله سجل في البرازيل والارجنتين و أنجلتراجاسم يعقوب سجل في الاتحاد السوفيتي و يوغسلافياسامي الجابر سجل في تونس وجنوب افريقا

سبحااااان الله
نصراوي من زمن -

أولا أبو حمود اسطورة في أخلاقة وأهدافه ..أما ماجد عبدالله (اسطورة آسيا) وكفى ..بعدين سبحان الله هذولا الهلاليين يبون يصير عندهم أسطورة بالقوه فهذي هي عادتهم كل شيئ بالقوة (مثل ماقال الأسطورة ماجد بفوز ولا بخرب )

كبير يالمرعب
ماجدونا -

ستظل كبيرا ياجاسم في فنك الكروي وفي اخلاقك ،،، لم أذكر أنك أسأت لأحد والجميع يثني عليك ،،، كل ماتمنيته أن أراك وماجد عبدالله في هذا العصر ، عصر الأحتراف والفضائيات حتى يعلم أطفالنا أن سامي لايقارن بمستواكما حتى ولو لعبتم بعد الاعتزال ولكن عصر الفضائيات جعل من الإعلام إخفاء الأساطير الحقيقية،،، ولكن الحمد لله على كل شي حتى انت ياجاسم لولا قضاء الله والمرض الذي أصابك لرأينا من الكويت نجوما تحت مدرستك ،،، تقبل تحياتي،،،

كبير يالمرعب
ماجدونا -

ستظل كبيرا ياجاسم في فنك الكروي وفي اخلاقك ،،، لم أذكر أنك أسأت لأحد والجميع يثني عليك ،،، كل ماتمنيته أن أراك وماجد عبدالله في هذا العصر ، عصر الأحتراف والفضائيات حتى يعلم أطفالنا أن سامي لايقارن بمستواكما حتى ولو لعبتم بعد الاعتزال ولكن عصر الفضائيات جعل من الإعلام إخفاء الأساطير الحقيقية،،، ولكن الحمد لله على كل شي حتى انت ياجاسم لولا قضاء الله والمرض الذي أصابك لرأينا من الكويت نجوما تحت مدرستك ،،، تقبل تحياتي،،،

المجــد لمــاجــد
نصــراوي الخرج , -

شكـراً يــاكابتن جــاسم على الكلام الراائع ,ونتمنى لك التوفيق , ومــاجــد هــو الإسطـورة الأسيويــة , هــو من سجل في كل دقائق المباراة , إن مــاجــد أحمـد عبدالله , هــو مــن سجــل أكثر من 500 هــدف , لله درك يــامـاجدونا , هــو مــن سجل بالبرازيل , وسجل بالأرجنتين , وجنن الإنجليز بهــدف خراافي , ياااربــاه يامــاجـدونــا , الله يوفقك دنيا وأخـره يا مــن شرفتنــا , لو اعتزلت وغبت ما غاب ذكركلأنك حفرت بلوحة المجد ماجد حتى رقم تسعة يقدر لقدركنبدأ بتسعة قبل لانقول واحد ياراقي بفنك ولعبك وفكركيامتعب اللي يلحقك وانت راكد يالساحر اللي ماتعاقب بسحركأهداف غيرك جبتها وانت قاعد ياكثر حسادك وياكبر صبركأخذتها غصب على كل حاقد خذيتها بالحلم وبوسع صدركوبالنوم ملي عيونك عن الشوارد لله درك جــــــــد لله درك ماينكرأفعاله سوى إنسان جاحد ومهما وصل غيرك من المجد حدركفي صفحة التاريخ لك مجد خالد

للّـه درك يآ مــرعب
مشعل -

سعـدت كثيـراً بقـرائة الحـوار ،، هكـذا هم النجـوم و هكـذا هم الكبـار ،، مـاجد عبدالله ، جاسم يعقـوب عينـان في رأس ،، و كـم أتمنـى أن تعـود أيـامكم الجميله و جيلكـم الذهبـي ،، أمـا سـامي .... لا تعليـقفهـو مجـرد لاعـب لا يرتقـي إلى مستـوى جاسم و ماجد الفنتي والأخلاقي ،،

للّـه درك يآ مــرعب
مشعل -

سعـدت كثيـراً بقـرائة الحـوار ،، هكـذا هم النجـوم و هكـذا هم الكبـار ،، مـاجد عبدالله ، جاسم يعقـوب عينـان في رأس ،، و كـم أتمنـى أن تعـود أيـامكم الجميله و جيلكـم الذهبـي ،، أمـا سـامي .... لا تعليـقفهـو مجـرد لاعـب لا يرتقـي إلى مستـوى جاسم و ماجد الفنتي والأخلاقي ،،

الله عليك
سعودي -

نعم الله عليك ياجاسم يعقوبكلام رائع وفنان بكل شيوبالنسبه للمقارنه بين سامي الجابر وماجد عبداللهاصلا اللي يقارن الاول بالثاني مع احترامي لهماعنده سالفهماجد معروف بكل شي وجلاد الحراس ويكفي بمشواره الكروي بكل دقيقه سجل هدق يعني من الدقيقه الاولى للدقيقه تسعين بمشوارهالكروي يسجل هدففوين سامي الجابر من هذا يبطي هو يسويهافهذا الخبر جديد على اللي يقرون كلامي او نسبه قليلهتدري والباقي مايدريعلى العموم وفيه مذيع سأل المرحوم عبدالرحمن بن سعود من اكثر شعبيه ماجد عبدالله والا محمد عبد الفنان رد عليه الامير بكلام واقعي وقال يكفي شعب الصين يعرفون ماجد بهدفه الرائع والكل يعرفه << وانتهى كلام الامير وهذا ماجد ياللي ماتعرف ماجد عبدالله والكلام يطول لماجد وبالاخير الف شكر لكل من ينتقد ماجد مع العلم انه يدري ان ماجد هو اسطورة الكره وتحياتي لكم

الكبير كبير
هلالي متعصب -

الكبير كبير يابوحمود انت وبوعبدالله ماراح يمر زيكم على الخليج انا هلالي بس ماجد الافضل عندنا بالسعوديه رغم مقارنته بالي اقل منه بس وش نسوي لصحافتنا

الكبير كبير
هلالي متعصب -

الكبير كبير يابوحمود انت وبوعبدالله ماراح يمر زيكم على الخليج انا هلالي بس ماجد الافضل عندنا بالسعوديه رغم مقارنته بالي اقل منه بس وش نسوي لصحافتنا

مافيه مقارنه
عاشق ماجد -

والله يعقوب جاسم صادق في كلامه وهو أيضا السطوره بس لا أحد يجي يقارن ماجد بلاعب اسيوس من قال فيه مقارنه ولا أحد يقولي بقارن ....

الأسطورهـ/ مــاجــد
هلالي يمووت بماااجد -

ياناس ياعالم ماجد لايقارن بساميفماجد عبدالله هو الأسطورهـ السعوديهوسامي لا يقارن بماجد بصرااااحهوهذي هي الحقيقه التي أعترف بها انا والسعوديون بمختلف ميولهم والخليجين كذلك شكرا لك يابويعقوب على قولك الحقيقه

الأسطورهـ/ مــاجــد
هلالي يمووت بماااجد -

ياناس ياعالم ماجد لايقارن بساميفماجد عبدالله هو الأسطورهـ السعوديهوسامي لا يقارن بماجد بصرااااحهوهذي هي الحقيقه التي أعترف بها انا والسعوديون بمختلف ميولهم والخليجين كذلك شكرا لك يابويعقوب على قولك الحقيقه

جاسم لايقارن بأحد
سعود العجمي -الاحساء -

جاسم يعقوب اسطورة اسيا والعرب بدون منازعانظرو ماقاله اقوى لاعبي ومدربي العالم أقوال في جاسم يعقوب كيفن كيغان: "على الرغم من ان يعقوب من اللاعبين الهواه, الا انه يمتلك مالايمتلك اغلب نجوم اوروبا المحترفين" بيليه: "اطّلعت على العديد من اهداف جاسم يعقوب وبإستطاعتي الجزم بأنه أفضل لاعب انجبته الكره الآسيويه" ليوبيسا بروشتش: "جاسم يعقوب لاعب يمتلك ثلاثة أرجل، القدم اليمنى والقدم اليسرى ورأسه " ماريو زاغالو: "عندما حضرت للكويت لم أتصور أن هناك لاعب في الفريق مثل جاسم يعقوب بل أنني لم أتوقع أن يكون في الشرق الأوسط لاعبا بهذا المستوى " كارلوس ألبيرتو بيريرا: "إنه لاعب من الطراز الأول، ولن تنجب الملاعب في الخليج لاعب كجاسم يعقوب إنه لاعب من طراز دولي، وقد لفت الأنظار في كل مكان لعبنا فيه من موسكو والبرتغال وإنجلترا حتى البرازيل"

جاسم لايقارن بأحد
سعود العجمي -الاحساء -

جاسم يعقوب اسطورة اسيا والعرب بدون منازعانظرو ماقاله اقوى لاعبي ومدربي العالم أقوال في جاسم يعقوب كيفن كيغان: "على الرغم من ان يعقوب من اللاعبين الهواه, الا انه يمتلك مالايمتلك اغلب نجوم اوروبا المحترفين" بيليه: "اطّلعت على العديد من اهداف جاسم يعقوب وبإستطاعتي الجزم بأنه أفضل لاعب انجبته الكره الآسيويه" ليوبيسا بروشتش: "جاسم يعقوب لاعب يمتلك ثلاثة أرجل، القدم اليمنى والقدم اليسرى ورأسه " ماريو زاغالو: "عندما حضرت للكويت لم أتصور أن هناك لاعب في الفريق مثل جاسم يعقوب بل أنني لم أتوقع أن يكون في الشرق الأوسط لاعبا بهذا المستوى " كارلوس ألبيرتو بيريرا: "إنه لاعب من الطراز الأول، ولن تنجب الملاعب في الخليج لاعب كجاسم يعقوب إنه لاعب من طراز دولي، وقد لفت الأنظار في كل مكان لعبنا فيه من موسكو والبرتغال وإنجلترا حتى البرازيل"

مقابلة متميزه
ابو بدر -

أولاً بالنسبة للرد رقم 20 تحت الإسم: ابوفهد فإن أخر بطولة حصل عليهـا النصر كانت قبل اقل من سنـه وكانت المباراه ضد نادي الهلال ..وننتظر البطوله القادمـه في الاسبوع القادم ..وان كان هناك تعريف لمصطلح ( فقر ) فهو انمـا دلاله على فقرك الفكري والمعرفي . ثانياً .. جاسم يعقوب كم انت رائـع وحملت منتخب الكويت ورفعت من شأنه آنذاك فكم تمنيت وجود شبيه لك يقوم بإنقاذهم في الوقت الحالي , لاني في الحقيقه لا اعتبر ان هناك ديربي في كأس الخليج في السنوات الماضيـه , اذكر هدفك في المنتخب السوفيتي قبل 29 سنـه .. هدف من ماركه الكبار .. اتمنى لك التوفيق لانك تستحق كل خير . ثالثاُ .. مـاجد أحمد عبدالله منذ متى وانت متعزل الكره ؟؟ امس ؟ اليوم ؟ قبل سنـه ؟؟ حدد ارجوك لاني لم اعد اعرف !! فكيف للاعب معتزل من اكثر من 10 سنوات ولا تزال الانجازات والاشادات تنهال عليـه !! كم انت رائع يا ماجــد ! ..

مقابلة متميزه
ابو بدر -

أولاً بالنسبة للرد رقم 20 تحت الإسم: ابوفهد فإن أخر بطولة حصل عليهـا النصر كانت قبل اقل من سنـه وكانت المباراه ضد نادي الهلال ..وننتظر البطوله القادمـه في الاسبوع القادم ..وان كان هناك تعريف لمصطلح ( فقر ) فهو انمـا دلاله على فقرك الفكري والمعرفي . ثانياً .. جاسم يعقوب كم انت رائـع وحملت منتخب الكويت ورفعت من شأنه آنذاك فكم تمنيت وجود شبيه لك يقوم بإنقاذهم في الوقت الحالي , لاني في الحقيقه لا اعتبر ان هناك ديربي في كأس الخليج في السنوات الماضيـه , اذكر هدفك في المنتخب السوفيتي قبل 29 سنـه .. هدف من ماركه الكبار .. اتمنى لك التوفيق لانك تستحق كل خير . ثالثاُ .. مـاجد أحمد عبدالله منذ متى وانت متعزل الكره ؟؟ امس ؟ اليوم ؟ قبل سنـه ؟؟ حدد ارجوك لاني لم اعد اعرف !! فكيف للاعب معتزل من اكثر من 10 سنوات ولا تزال الانجازات والاشادات تنهال عليـه !! كم انت رائع يا ماجــد ! ..

مـــــــــاجد وبس
ابــــراهيم ,,القصيم -

اقسم برب الجلاله لم ولن تنجب الملاعــــب لاعب بحجم الاسطورة ماجد عبدالله ونحن من المفترض لا نفتح لهم مجال للمقارنه ابد هناك نصراويين يرون ماجد فوق النجوم هلاليين يرون سامي كذلك لكن عندما تأتي للمحايدين خارج الناديين او من خارج الوطن كالاسطورة جاسم تضع حدا لهذا النزاع فماجد سيبقىالرقم الصعب في تاريخ الرياضة السعودية لانه هو من أسسها تحياتي لكم

مـــــــــاجد وبس
ابــــراهيم ,,القصيم -

اقسم برب الجلاله لم ولن تنجب الملاعــــب لاعب بحجم الاسطورة ماجد عبدالله ونحن من المفترض لا نفتح لهم مجال للمقارنه ابد هناك نصراويين يرون ماجد فوق النجوم هلاليين يرون سامي كذلك لكن عندما تأتي للمحايدين خارج الناديين او من خارج الوطن كالاسطورة جاسم تضع حدا لهذا النزاع فماجد سيبقىالرقم الصعب في تاريخ الرياضة السعودية لانه هو من أسسها تحياتي لكم

حبيبي
جنوب السره -

ياحبي لك ياجاسم .. الله على أيامك يا ملك الهجوم الكويتي بالنسبه للمقارنه مع الاخوان السعوديين أقول لهم ماجد هو اسطورة الكره العربيه بأكملها ..

حبيبي
جنوب السره -

ياحبي لك ياجاسم .. الله على أيامك يا ملك الهجوم الكويتي بالنسبه للمقارنه مع الاخوان السعوديين أقول لهم ماجد هو اسطورة الكره العربيه بأكملها ..

العشق ماجد
ماجد جنني في النصر -

شكراجاسم على اطراءابوعبدالله

العشق ماجد
ماجد جنني في النصر -

شكراجاسم على اطراءابوعبدالله

شكرا جاسم يعقوب
نبيل الحربي -

لله درك ياماجد ... لله درك يا اسطوره.... لله درك ياجاسم ... لله درك مرعب ... مع تمنياتي لك بالتوفيق والصحة والعافية مجنون بالنصر وبماجد السعودية - المدينة النبوية

شكرا جاسم يعقوب
نبيل الحربي -

لله درك ياماجد ... لله درك يا اسطوره.... لله درك ياجاسم ... لله درك مرعب ... مع تمنياتي لك بالتوفيق والصحة والعافية مجنون بالنصر وبماجد السعودية - المدينة النبوية

ماجد وسامي عينان
هلالي صريح -

بصراحه ماجد وسامي عينان في رأسولكن ماجد يتفوق على سامي في المهاراتولقب الأسطوره لايستحقه سوى ماجد

ماجد وسامي عينان
هلالي صريح -

بصراحه ماجد وسامي عينان في رأسولكن ماجد يتفوق على سامي في المهاراتولقب الأسطوره لايستحقه سوى ماجد

شكرا لصراحتك ياجاسم
سعودي واقعي -

الحقيقة مره يابو سعود والله يعينك على اعداء ماجد لانهم يكرهون اللي يعترف بأفضلية ماجد..

شكرا لصراحتك ياجاسم
سعودي واقعي -

الحقيقة مره يابو سعود والله يعينك على اعداء ماجد لانهم يكرهون اللي يعترف بأفضلية ماجد..

مرعب الملاعب
ماجدالعبدلي -

جاسم يعقوب يعتير من افضل اللاعبيييييين في الخليخ فعلا هو اسطوره الخليج لكن ماجد عبدالله اسطوره اسياجاسم اسمع عنه من اعامي انه اخطر لاعب خليجي لانه اعتزل عمري سنه اما ماجد عبدالله عشقي وكياني وعاش النصر وماجد عبدالله اليمن صنعاء

مرعب الملاعب
ماجدالعبدلي -

جاسم يعقوب يعتير من افضل اللاعبيييييين في الخليخ فعلا هو اسطوره الخليج لكن ماجد عبدالله اسطوره اسياجاسم اسمع عنه من اعامي انه اخطر لاعب خليجي لانه اعتزل عمري سنه اما ماجد عبدالله عشقي وكياني وعاش النصر وماجد عبدالله اليمن صنعاء

جاسم ، وهرطقة هارون
ولد الجوف -

طبيعي أن ينتصر جاسم للزمن الذي احتواه وان يقول ماجد هو الأفضل فنياً ، لأن زمن سامي هو زمن الكرة الحقيقة زمن الأبداع وليس زمن الملاعب الترابية . على العموم هو قالها بفنسه سامي الأنجازات وهذه تكفي فحينما تذكر أسم سامي يجب ان تذكر الأنجازات وليس الهيئة الفنيه التي يمتاز بها حتى المطرابت المجميلات .

جاسم ، وهرطقة هارون
ولد الجوف -

طبيعي أن ينتصر جاسم للزمن الذي احتواه وان يقول ماجد هو الأفضل فنياً ، لأن زمن سامي هو زمن الكرة الحقيقة زمن الأبداع وليس زمن الملاعب الترابية . على العموم هو قالها بفنسه سامي الأنجازات وهذه تكفي فحينما تذكر أسم سامي يجب ان تذكر الأنجازات وليس الهيئة الفنيه التي يمتاز بها حتى المطرابت المجميلات .

من جاسم لماجد لسامي!
مدرس متقاعد -

انا عمري 55 متابع بكثب الكره الخليجيه من بداية انطلاقها جاسم له زمنه وماجد له زمنه وسامي له زمنه .. جاسم وماجد كانوا يبدعوا بالبطولات الخليجيه عكس سامي الي يكون متواجد بالبطولات الاسيويه او العالميه .. مهاريا اشوف سامي الافضل بينهم كمهاره لكن ماجد يتفوق عليه فقط بتخليص الهجمه .. جاسم فيه هالخصلتين بس اقل شوي منهم .. لكن الارقام والبطولات وحسمها والتسجيل بتصفيات كأس عالم وفي كأسالعالم كلها لصالح سامي الجابر .. واشوف انه هو الاسطوره واتوقع يكون من افضل اللاعبين على مستوى اسيا والعرب

من جاسم لماجد لسامي!
مدرس متقاعد -

انا عمري 55 متابع بكثب الكره الخليجيه من بداية انطلاقها جاسم له زمنه وماجد له زمنه وسامي له زمنه .. جاسم وماجد كانوا يبدعوا بالبطولات الخليجيه عكس سامي الي يكون متواجد بالبطولات الاسيويه او العالميه .. مهاريا اشوف سامي الافضل بينهم كمهاره لكن ماجد يتفوق عليه فقط بتخليص الهجمه .. جاسم فيه هالخصلتين بس اقل شوي منهم .. لكن الارقام والبطولات وحسمها والتسجيل بتصفيات كأس عالم وفي كأسالعالم كلها لصالح سامي الجابر .. واشوف انه هو الاسطوره واتوقع يكون من افضل اللاعبين على مستوى اسيا والعرب

محايد
محايد -

لقاء رائع مع اسطورة الكورة الكويتية جاسم يعقوب .. لكن شهادة حق سامي الجابر يتفوق على الجميع .. لانه يتغلب على الجميع من ناحية الانجازات .. والامكانيات .. سامي تعدى مرحلة ان يكون اسطورة اسيوية .. ووصل الى العالمية .. واصبح اسمه يردد في بعض الانجازات .. مع مارادونا وبيليه .. وقد قرات حوار لجاسم يعقوب يؤكد فيه بان سامي افضل من ماجد ..

محايد
محايد -

لقاء رائع مع اسطورة الكورة الكويتية جاسم يعقوب .. لكن شهادة حق سامي الجابر يتفوق على الجميع .. لانه يتغلب على الجميع من ناحية الانجازات .. والامكانيات .. سامي تعدى مرحلة ان يكون اسطورة اسيوية .. ووصل الى العالمية .. واصبح اسمه يردد في بعض الانجازات .. مع مارادونا وبيليه .. وقد قرات حوار لجاسم يعقوب يؤكد فيه بان سامي افضل من ماجد ..

اضحك
سعد -

افضحونا الهلاليين في ل مان واذا سألت الهلالي من الاسطورة قالك سامي رح اسأله من افضل سامي ولا الثنيان يقول الثنيان ههههههههههههههه خبلان ... هذا احلى وصف لهم ... يانفوز يانضربكم ...هههههههههههههههههه احلى قوول يابو عبود هالتعليق

اضحك
سعد -

افضحونا الهلاليين في ل مان واذا سألت الهلالي من الاسطورة قالك سامي رح اسأله من افضل سامي ولا الثنيان يقول الثنيان ههههههههههههههه خبلان ... هذا احلى وصف لهم ... يانفوز يانضربكم ...هههههههههههههههههه احلى قوول يابو عبود هالتعليق

ماجد الاسمر فقط
نصراوي من قلب -

ماجد الاسمر فقط حط للأحرف نقط باقي و غيره سقط سامي لاعب عادي جدا الحين سامي ما كان له اي يد في انجاز سعودي للمنتخب و اكبر دليل لميحقق لقب هداف مع المنتخب و لم يكن هداف للمنتخب في أي انجاز و انا ارحب في النقاش في هالموضوع جاسم يعقوب اسطورة الخليج و ماجد عبدالله اسطورة اسيا و انتهى

ماجد الاسمر فقط
نصراوي من قلب -

ماجد الاسمر فقط حط للأحرف نقط باقي و غيره سقط سامي لاعب عادي جدا الحين سامي ما كان له اي يد في انجاز سعودي للمنتخب و اكبر دليل لميحقق لقب هداف مع المنتخب و لم يكن هداف للمنتخب في أي انجاز و انا ارحب في النقاش في هالموضوع جاسم يعقوب اسطورة الخليج و ماجد عبدالله اسطورة اسيا و انتهى

جاسم اسطوره لن تكرر
النصراوي -

الحقيقه ان جاسم يعقوب هو من بنى الكره في الخليج العربي باعتبار انه نجم الكويت الأقوى ...وماجد نقل كرة الخليج الى العالميه ... كنا نسمع عن جاسم يعقوب في السعوديه كثيرا رغم اعتزاله..تيشرتات الفريق الكويتي كانت منتشره وتباع بكثره عندنا..جاسم كان الاسم الاقوى بين الرياضيين, في الاعلام , في الحواري.. ماجد اكمل مسية جاسم يعقوب و نقل الكره الخليجيه الى العالميه..اجيال تستفيد من بعضها من غير حسد ولا بغض...

جاسم اسطوره لن تكرر
النصراوي -

الحقيقه ان جاسم يعقوب هو من بنى الكره في الخليج العربي باعتبار انه نجم الكويت الأقوى ...وماجد نقل كرة الخليج الى العالميه ... كنا نسمع عن جاسم يعقوب في السعوديه كثيرا رغم اعتزاله..تيشرتات الفريق الكويتي كانت منتشره وتباع بكثره عندنا..جاسم كان الاسم الاقوى بين الرياضيين, في الاعلام , في الحواري.. ماجد اكمل مسية جاسم يعقوب و نقل الكره الخليجيه الى العالميه..اجيال تستفيد من بعضها من غير حسد ولا بغض...

كبير يالمرعب
احمد -

الله يعطيك العافية يابو حمود .. اما بالنسبة للاسطورة فاقوله صدقني مستحيل انساك ياماجد

كبير يالمرعب
احمد -

الله يعطيك العافية يابو حمود .. اما بالنسبة للاسطورة فاقوله صدقني مستحيل انساك ياماجد

فرق بين الذهب والورق
عبدالكريم العساف -

ايعقل ياسادة ياكرام ان يقارن ماجد باي لاعب اسيوي هل يعقل ان ماجد معتزل عام98 والالقاب والمناصب تتوالى عليه ايعقل ان يقارن الذهب بالورق ايعقل ان تحجب الشمس بمنخال ايعقل ان نحتاج لشهادة من هم اقل من ماجد ايعقل ان اجير عقلي لغيري ايعقل ان ابوحمود يجامل سنتر9 ايعقل ان ابوحمود لايريد ان يخسر الجميع ايعقل ان كلمة الحق لا تخرج حتى بعد الاعتزال ايعقل ان اجامل وانا بهذا العمر ايعقل ان لا اقول الحقيقة ولما لا فنحن الان نعيش ازمة في انقلاب المفاهيم والا منذ متى والذهب يقاس بالورق ؟؟؟؟؟

فرق بين الذهب والورق
عبدالكريم العساف -

ايعقل ياسادة ياكرام ان يقارن ماجد باي لاعب اسيوي هل يعقل ان ماجد معتزل عام98 والالقاب والمناصب تتوالى عليه ايعقل ان يقارن الذهب بالورق ايعقل ان تحجب الشمس بمنخال ايعقل ان نحتاج لشهادة من هم اقل من ماجد ايعقل ان اجير عقلي لغيري ايعقل ان ابوحمود يجامل سنتر9 ايعقل ان ابوحمود لايريد ان يخسر الجميع ايعقل ان كلمة الحق لا تخرج حتى بعد الاعتزال ايعقل ان اجامل وانا بهذا العمر ايعقل ان لا اقول الحقيقة ولما لا فنحن الان نعيش ازمة في انقلاب المفاهيم والا منذ متى والذهب يقاس بالورق ؟؟؟؟؟

ماجد الخبير
الراقي -

ماجد في لجنة خبراء الفيفا وهذي تكفي بحالها انك تكون مع بيكينباور وبلاتيني وبيليه والبقيه اعتقد تتوقف بعدها المقارنات بعكس سامي اللي سجل بلنتيين في كاس العالم قالو اسطورة

ماجد الخبير
الراقي -

ماجد في لجنة خبراء الفيفا وهذي تكفي بحالها انك تكون مع بيكينباور وبلاتيني وبيليه والبقيه اعتقد تتوقف بعدها المقارنات بعكس سامي اللي سجل بلنتيين في كاس العالم قالو اسطورة

ماجد يغرد خارج السرب
ابو طلال -

حقيقة أن ماجد لايقارن بلاعبين محليين شكراً لك يالمرعب فهي شهادة من أسطورة فاهم كوره .وسامي الجابر وحمزه ادريس وخالد المعجل وهذالوالدوسري ومحيسن الجمعان وجمال محمد وسعدون حمود وحسام ابو داوود مهاجمين من طراز جيد

ماجد يغرد خارج السرب
ابو طلال -

حقيقة أن ماجد لايقارن بلاعبين محليين شكراً لك يالمرعب فهي شهادة من أسطورة فاهم كوره .وسامي الجابر وحمزه ادريس وخالد المعجل وهذالوالدوسري ومحيسن الجمعان وجمال محمد وسعدون حمود وحسام ابو داوود مهاجمين من طراز جيد

سامي الاسطوره
شبابي بجنون -

لا اقلل من انجازات ماجد وجاسم يعقوب ماجد لاعب القرن العربي بشهادة من العرب وافضل لاعب اسيوي بشهادة من الاتحاد الاسيوي وماجد كل سنه متصلين عليه الفيفا تعال يا ماجد معنا باللجنه تطوير الكره بالعالم اختيار افضل لاعب بالعالم ولكن الحق يقال سامي حقق انجاز يصعب على اي لاعب اسيوي يحققه وصل لكاس العالم وسنتر امام المايا تسع مرات رقم قياسي اكثر لاعب سنتر بالملاعب سامي

سامي الاسطوره
شبابي بجنون -

لا اقلل من انجازات ماجد وجاسم يعقوب ماجد لاعب القرن العربي بشهادة من العرب وافضل لاعب اسيوي بشهادة من الاتحاد الاسيوي وماجد كل سنه متصلين عليه الفيفا تعال يا ماجد معنا باللجنه تطوير الكره بالعالم اختيار افضل لاعب بالعالم ولكن الحق يقال سامي حقق انجاز يصعب على اي لاعب اسيوي يحققه وصل لكاس العالم وسنتر امام المايا تسع مرات رقم قياسي اكثر لاعب سنتر بالملاعب سامي

ماجد ظاهره كونيه
سعودي محايد نصر -

ماجد افضل لاعب اسيوي على الاطلاق وش جاب لجاب ياجاسم يعقووب ماجد ظاهره كونيه تستحق الدراسه ...؟؟

ماجد ظاهره كونيه
سعودي محايد نصر -

ماجد افضل لاعب اسيوي على الاطلاق وش جاب لجاب ياجاسم يعقووب ماجد ظاهره كونيه تستحق الدراسه ...؟؟

عذرآ ياجاسم
مجنون النصر -

بسم الله الرحمن الرحيم جاسم يعقوب لاعب كبير لكن لا يقارن بأسطورة الاساطير ماجد عبداللهماجد فعل اشياء قد لايعرفها الا الجماهير النصراويه (جماهير الشمس) قدم للنصر مالا يقدمه اي لاعب آخر عنوان الفن عنوان الاخلاص عنوان الخلاق

عذرآ ياجاسم
مجنون النصر -

بسم الله الرحمن الرحيم جاسم يعقوب لاعب كبير لكن لا يقارن بأسطورة الاساطير ماجد عبداللهماجد فعل اشياء قد لايعرفها الا الجماهير النصراويه (جماهير الشمس) قدم للنصر مالا يقدمه اي لاعب آخر عنوان الفن عنوان الاخلاص عنوان الخلاق

كلام العقل
صوت الحق -

ماذا استفدنا من التاهل الى كاس العالم ماجد رفع رؤسنا في اسيا بعدين اهداف الاسطورة الورقيه جميعها من ركلات جزاء لو كانت جدتي تلعب جابت الهدف في تونس واتوقع اسطورة الهلال يوسف الثنيان

ماجد % سامي
هلالي محايد -

اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. الكل يتفق ان ماجد خدم الكره السعوديه اما سامي خدم نادي الهلال فقط . والخليج كله يشهد على ان ماجد افضل من سامي بمراااحل . هلالي محايد ( اقول الحق )

ماجد % سامي
هلالي محايد -

اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. الكل يتفق ان ماجد خدم الكره السعوديه اما سامي خدم نادي الهلال فقط . والخليج كله يشهد على ان ماجد افضل من سامي بمراااحل . هلالي محايد ( اقول الحق )

ماجد
نصرنتوس -

كلنا يعرف ويعلم من هو الأسطورة جاسم يعقوب أسطورة المنتخب الكويتي ودورات الخليج ..!!ولكن ..ماجد أحمد عبدالله أسطورة القارة اللآسيوية وأعظم لاعب في تاريخ العرب وآسيا ..!!ماجد عبدالله صاحب أكثر من 570 هدف ..!!هو الوحيد في تاريخ كرة القدم من سجل في كل دقائق المباراة الــ 90 ..!!كبير يا جاسم يعقوب بأخلاقك ..!!أنت أسطورة الكويت ..!! .. ) ..!! ..!!

يامآجد
ابراهيم العمران -

بس ياماجد عبدالله .. ولا يهون الكابتن جاسم

يامآجد
ابراهيم العمران -

بس ياماجد عبدالله .. ولا يهون الكابتن جاسم

الاخلاق
نصرواي خبير -

الاسطوره ليست بلعب الكره فقط الاخلاق اولا واخرا تحياتي ابو يعقوب

رداة العقل مصيبه
يزيد -

جاسم يعقوب اسطورة الكويت وبطولات الخليج فقط اما ماجدونا هو الاسطوره العربيه والاسيويه ويكفي ان الردود انصفت الحق بحكيها عن ماجد وأضن ان انها اطول من حوار النجم الاول بدولة الكويت الحبيبه والكبير الله

من مثلكـ
لاعب كرة سابق -

من مثلك ياماجد يكفي حتى الملك فهد الله يرحمه يسأل عنك يابوعبدالله ويسأل عن رجولك فديت قلبك يابو عبدالله أنجازات ,, اخلاق ,, تاريخ وش بقى يابوعبدالله ويكفي كلام النجم الورقي (أنا تلميذ في مدرسة ماجد) يكـــــفي شهـــــادة إنكـ خبــير في لجنة تطوير كرة القدم في الفيفا للسنة الثالثه على التوالي ,,,

زمان
خليجنا واحد -

متى يعود الجوهرة الكويت

من مثلكـ
لاعب كرة سابق -

من مثلك ياماجد يكفي حتى الملك فهد الله يرحمه يسأل عنك يابوعبدالله ويسأل عن رجولك فديت قلبك يابو عبدالله أنجازات ,, اخلاق ,, تاريخ وش بقى يابوعبدالله ويكفي كلام النجم الورقي (أنا تلميذ في مدرسة ماجد) يكـــــفي شهـــــادة إنكـ خبــير في لجنة تطوير كرة القدم في الفيفا للسنة الثالثه على التوالي ,,,

الحق حق وما ينزعل من
نصراوي محايد -

استغرب مقارنة سامي بماجد عدد بطولات سامي تتجاوز عدد بطولات النصر اضف على ذلك ماجد تخصص مباريات تمهيدية يعني بالعامية حق ابتدائي لكن سامي تخصص نهائيات شوفوا التاهل لكاس العالم كان ماجد في مقاعد الاحتياط وسامي والدعيع ورفقاهما هم من قاموا بالفوز على ايران و كوريا والتعادل مع كوريا الجنوبية والعراق واليابان. لو كان ماجد يلعب كان للحين ما شفنا كاس العالم حتى بطولة كاس الخليج من يوم شالوا ماجد والبطولات بدئت تنهال علينا بس بصراحة ما ننسى هدف ماجد على الصين - صحيح انه الهدف الثاني وان اهدافه في بطولات اسيا اقل بكثير من سامي لكن لزم نحترمه والحق حق ما ينزعل منه

الحق احق ان يتبع
نصراوي عاقل -

الصراحه سامي الجابر لاعب شامل يسجل يصنع يقود فريق يلعب في كل مراكز الهجوم .. ماجد الافضل بضربات الرأس وكرأس حربه يقف مع المدافعين او على خط السته .... افضل لاعبي الكرة بالتاريخ ليسوا رؤوس حربه .. بل لاعب حر .. وهذا هو الجابر .. شغلوا شريط سامي وشغلوا شريط ماجد وقارنوا .. ماجد لو حركته يمين او شمال او اعدته للخلف فقد فاعليته .. ولايعيب ماجد انه سنتر سبع مرات امام منتخب المانيا الاولمبي ..

الحق حق وما ينزعل من
نصراوي محايد -

استغرب مقارنة سامي بماجد عدد بطولات سامي تتجاوز عدد بطولات النصر اضف على ذلك ماجد تخصص مباريات تمهيدية يعني بالعامية حق ابتدائي لكن سامي تخصص نهائيات شوفوا التاهل لكاس العالم كان ماجد في مقاعد الاحتياط وسامي والدعيع ورفقاهما هم من قاموا بالفوز على ايران و كوريا والتعادل مع كوريا الجنوبية والعراق واليابان. لو كان ماجد يلعب كان للحين ما شفنا كاس العالم حتى بطولة كاس الخليج من يوم شالوا ماجد والبطولات بدئت تنهال علينا بس بصراحة ما ننسى هدف ماجد على الصين - صحيح انه الهدف الثاني وان اهدافه في بطولات اسيا اقل بكثير من سامي لكن لزم نحترمه والحق حق ما ينزعل منه

الحق يقال
نصراوي متزن -

الحق يقال وانا نصراوي صميم عمري فوق الاربعين لكن الحق يقال وبالارقام سامي افضل من ماجد بكثير سواء بمشاركاته في كاس العالم او تسجيله للاهداف في كوؤوس العالميكفيك انه سجل في كل نهائيات كاس العالم لكن ماجد لاعب مميز محليا لانه وجد وسط يدعمعه محليا مثل يوسف خميس المظلوم اعلاميا واقول لاخواني النصراويين لاتزعلو لان الحقيقه مره ويجب ان نكون واقعيين في اراءنا

الحق يقال
نصراوي متزن -

الحق يقال وانا نصراوي صميم عمري فوق الاربعين لكن الحق يقال وبالارقام سامي افضل من ماجد بكثير سواء بمشاركاته في كاس العالم او تسجيله للاهداف في كوؤوس العالميكفيك انه سجل في كل نهائيات كاس العالم لكن ماجد لاعب مميز محليا لانه وجد وسط يدعمعه محليا مثل يوسف خميس المظلوم اعلاميا واقول لاخواني النصراويين لاتزعلو لان الحقيقه مره ويجب ان نكون واقعيين في اراءنا

لاعب وملعب
صبار المالكي -

جاسم يعكوب الله يطول بعمرك انت لاعب نعتز بيك بالعراق وانت لاعب كبير ولاعب مؤدب وخلوق واذا كنت غير موجود في الملعب فانت الملعب لان كل الملاعب تحمل اسمك حتى ملعب الشعب في العراق يبكي على اقدام جاسم تطئ ارضيته تحيه اليك والله يطول عمرك.

سامى اسطوره العالم
هلالى بالفطره -

الى يتكلمون عن سامى الجابر ويقارنونه فى السودانى ماجد عبدالله رجاء يعرفون حدودهم لان ماجد الى مسوينه اسطوره حتى كاس الخليج ما اخذه يعنى فاشل بمعنى الكلمه وبعد كاس العالم ما تأهل له وين يصير اسطوره.

سامى اسطوره العالم
هلالى بالفطره -

الى يتكلمون عن سامى الجابر ويقارنونه فى السودانى ماجد عبدالله رجاء يعرفون حدودهم لان ماجد الى مسوينه اسطوره حتى كاس الخليج ما اخذه يعنى فاشل بمعنى الكلمه وبعد كاس العالم ما تأهل له وين يصير اسطوره.

ماجد استاذ سامي
ابو ناصر -

سامي الجابر( ) من يفظله على ماجد فهو لا يجيد اللعب بالرأس ولم يسجل هدفا واحد من مرواغه المدافعين من نصف الملعب وسامي خدمته صحافه الهلال و الهلالي داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم فسامي لعب للمنتخب 166مباراة وسجل فقط 44هدف والرسمي منها 26هدف ولا عزاء لجماهير الجاليه الرومانيه

اسمع يا نصراوي وتعلم
.. ابو عبوودي .. -

.. تدري ان ساامي الجابر بطولاتة مع الهلال بس اكثر من بطوولاات النصر .. ولاتنسى ان الهلاللا ينسى لا عبينة ويخليهم يحللون في القنوات بل يجعلونهم اعضااااااااااااااااااااء >>ش ر ف << ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,

في الذاكرة
سالم -

ما زال جاسم يعقوب في الذاكرةلن أنسى مروري بمدرسة الفيحاء المتوسطة لأشاهده معلما للعلوم في الصباحومتدربا مع القادسية عصرافي ملعب المدرسة

اسمع يا نصراوي وتعلم
.. ابو عبوودي .. -

.. تدري ان ساامي الجابر بطولاتة مع الهلال بس اكثر من بطوولاات النصر .. ولاتنسى ان الهلاللا ينسى لا عبينة ويخليهم يحللون في القنوات بل يجعلونهم اعضااااااااااااااااااااء >>ش ر ف << ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,

الله يرحم حالك
خالد المطيويع-الدمام -

يبو يعقوب انت وين وماجد عبدالله وين ؟ ماجد عبدالله تطارده الانجازات حتى بعد اعتزاله بعشر سنين وسيضل يحقق الانجازات الا ان يلقى ربه بعد عمر طويل .. اما انت يبو يعقوب كلها كم قول سجلتها ايم الكورة طقها والحقها ولا عاد لك ذكر ولولا الجزيرة وتصويتها الاخير كان ما احد درى عنك وما اقول الا الله يهدي صالح الحمادي لو انه ترك التعصب واعطى صوته لماجد كان ما لقيت شي تقوله غير تاهل منتخب الكويت لاسبانيا وبرضه ايام طقها والحقها واتمنى انك ما تصدق نفسك ان هناك مقارنة بينك وبين ماجد او سامي ! ذولا يبوي حققوا انجازات لا حصر لها الانجاز تلو الانجاز ما تعلمني وش انجازاتك عشان تقارن نفسك بهم ؟؟؟

ملك
عبداللطيف -

مرعب و كبير يا بو حمود

الله يرحم حالك
خالد المطيويع-الدمام -

يبو يعقوب انت وين وماجد عبدالله وين ؟ ماجد عبدالله تطارده الانجازات حتى بعد اعتزاله بعشر سنين وسيضل يحقق الانجازات الا ان يلقى ربه بعد عمر طويل .. اما انت يبو يعقوب كلها كم قول سجلتها ايم الكورة طقها والحقها ولا عاد لك ذكر ولولا الجزيرة وتصويتها الاخير كان ما احد درى عنك وما اقول الا الله يهدي صالح الحمادي لو انه ترك التعصب واعطى صوته لماجد كان ما لقيت شي تقوله غير تاهل منتخب الكويت لاسبانيا وبرضه ايام طقها والحقها واتمنى انك ما تصدق نفسك ان هناك مقارنة بينك وبين ماجد او سامي ! ذولا يبوي حققوا انجازات لا حصر لها الانجاز تلو الانجاز ما تعلمني وش انجازاتك عشان تقارن نفسك بهم ؟؟؟

you
tfahad -

انت الاسطورة الحقيقة وما عداك مجرد وهم

المرعب
منصور -

كبير بلعبك وكبير باخلاقك مكانتك في قلوب الجماهير ولازالت صورتك كلاعب خلوق في اذهان الجماهير

you
tfahad -

انت الاسطورة الحقيقة وما عداك مجرد وهم

معقدين
عراقي ضايج منكم -

متى تنتهي عقدة النقص عند السعوديين , متى مايحاوروا لاعبا خليجيا والا يربطون بينه وبين لاعبيهم, وكأن ليس في الخليج سوى السعوديين.

محبوب الجماهير
صالح حسن ـ فلسطين -

ستبقى يابوحمود اسطورة الكره الكويتيه والقدساويه ... تحيه لك ولنادي القادسيه الذي تدربنا وتعلمنا فيه فن واخلاق الكره.ولا أنسى بالذكر الاعب العزيز ... حمد الصالح .

زمن النجوم حقا
عراقي حقيقي -

كان عدنان درجال دواك يا جاسم يعقوب..مثل ما كان ناظم شاكر دوه فتحي كميل..الله يازمان وايام زمان

محبوب الجماهير
صالح حسن ـ فلسطين -

ستبقى يابوحمود اسطورة الكره الكويتيه والقدساويه ... تحيه لك ولنادي القادسيه الذي تدربنا وتعلمنا فيه فن واخلاق الكره.ولا أنسى بالذكر الاعب العزيز ... حمد الصالح .

أبو حمود
معجب -

عمري الآن 48 سنة وكنت أخرج من المدرسة اشوف تدريباتك مع المنتخب ، كنت مرعب بو حمود ، مرعب بأدائك ، بأخلاقك ، بتعاملك ، كنا نقترب منك التمرين تمازحنا وتتحدث معنا ، نحبك يا مرعب يا بطل ... مع تحيات قدساوي

جــــــــاسم
محمد -

كبير ياجــــــاسم كبير والله يوفقك بالدنيا والاخره

جــــــــاسم
محمد -

كبير ياجــــــاسم كبير والله يوفقك بالدنيا والاخره

المرعب
عائد -

جاسم انت لن ولن تتكرر كم سعدت برؤيتك اطال الله فى عمرك

الف شكر حبيبي جاسم
مشجع نصراوي -

شكرا لك اخي جاسم وصدقتي كنت اتمنى اراك انت واسطوره الكره السعوديه ماجد عبدالله.والف شكر على اطرائك الجميل تجاه ماجد عبدالله .وشي معروف الناجح دائما محارب للاسف الشديد.وقد حصل لماجد عبدالله حين اتهموه بتلوث في الدم من الحمادي وطقته حسبي الله عليهم.......

الف شكر حبيبي جاسم
مشجع نصراوي -

شكرا لك اخي جاسم وصدقتي كنت اتمنى اراك انت واسطوره الكره السعوديه ماجد عبدالله.والف شكر على اطرائك الجميل تجاه ماجد عبدالله .وشي معروف الناجح دائما محارب للاسف الشديد.وقد حصل لماجد عبدالله حين اتهموه بتلوث في الدم من الحمادي وطقته حسبي الله عليهم.......

اعتراف جاسم يعقوب
نبيل شلبي -

سبق وان اعترف الللاعب المبدع جاسم يعقوب لوسائل الاعلام من انه كان السبب في اصدار حكم مباراة العراق والكويت (ضمن تصفيات اولمبياد موسكو) في بغداد (والحكم من ماليزيا ) قرارا بمنح الكويت ضربة جزاء حيث قال للحكم بنلتي رغم ان الكرة كانت قد ضربت من قبل العراقي حسن فرحان بصدره كما ظهر واضحا من شريط االمباراة ولبس بيده.احترم اقرار جاسم يعقوب بحصوله على ضربة جزاء غير صحيحة

اسطوره ياجاسم باخلاق
سعوديه -

ماشالله عليك ياستاذ جاسم قريت كل اللقاء وقمممه التواضع على شهرتك الكاسحه فالخليج ياليت لاعبينا ماجد عبدالله وسامي وطقتهم اللي صابهم الغرور يتعلموا التواضع منك

ردا على سعودية
العقل -

الحين ماجد عبدالله طاقه الغرور !!!! شف جاسم وش قال عن أخلاقه (أسطورة في الأخلاق) وجاي تتفلسف وتحشر سامي مع ماجد

اسطوره ياجاسم باخلاق
سعوديه -

ماشالله عليك ياستاذ جاسم قريت كل اللقاء وقمممه التواضع على شهرتك الكاسحه فالخليج ياليت لاعبينا ماجد عبدالله وسامي وطقتهم اللي صابهم الغرور يتعلموا التواضع منك

الله يا بو حمود
فلسطيني قدساوي -

الله ما أحلي ايامكم يا بو حمود .. سكنت جنب نادي القادسية 20 سنة وكنا نذهب واحنا صغار للنادي نتفرج على التدريبات وعلى كل المباريات .. والله ذكرتني بالأيام الجميلة .. الله يمسيك بالخير يا بو حمود.

الله يا بو حمود
فلسطيني قدساوي -

الله ما أحلي ايامكم يا بو حمود .. سكنت جنب نادي القادسية 20 سنة وكنا نذهب واحنا صغار للنادي نتفرج على التدريبات وعلى كل المباريات .. والله ذكرتني بالأيام الجميلة .. الله يمسيك بالخير يا بو حمود.

مشجع نصراوي
مشجع نصراوي -

ماشاء الله عليك ياكابتن جاسم مشكووووووووووووور

ماجد وبس
هلالي سعودي -

ياحبيبي انت وياه اللي مايعرف الصقر يشويه وبالنسبة للتصويت الجزيرة وتنافس عليها ماجد وجاسم وفاز فيها جاسم الدعوى مجرد تصويت جيزها مثل شاعر المليون اكثر ناس تصوت هو اللي يفوز وبغض النظر عن قوته ،، ياحبايبي ماجد ضمن 100من أفضل هدافين العالم ومو تصويت لا من الفيفا لا تعرفني ولا تعرفك ماااااجد من ضمن خبراااااااااااااااء العالم في كرة القدم واخير من الفيفاء ولا تتابعون اخبار ماااجد كل شهر شهرين تسمعون له إنجاز جديد لو بحكي من اليوم إلى بكره ما وفية ماجد حقه مع العلم ياما زعلني وسجل في فريقي إلا انه هو الرقم -- 1 -- في آسيا بلا منازع وليس هذا قولي وإنما الفيافا مو صحافه او إعلام وكلام فاضي ،، ومع الأسف اللي يقول ان ماجد مغرور والله لم تعرف ماجد !!!!!!

ملح الخليج
جاسم الكويتي -

جاسم ملح الخليج دائما ويكفي الكل عندما تظهر عنده موهبة يقارنها بجاسم يعقوب وجاسم وماجد لاعبان لن يتكررا ابداو التواضع احد اسرار محبة الناس لجاسم الذي لا زلنا نبكي ايامه دما لا دمعا عشت بابو حمود

ماجد وبس
هلالي سعودي -

ياحبيبي انت وياه اللي مايعرف الصقر يشويه وبالنسبة للتصويت الجزيرة وتنافس عليها ماجد وجاسم وفاز فيها جاسم الدعوى مجرد تصويت جيزها مثل شاعر المليون اكثر ناس تصوت هو اللي يفوز وبغض النظر عن قوته ،، ياحبايبي ماجد ضمن 100من أفضل هدافين العالم ومو تصويت لا من الفيفا لا تعرفني ولا تعرفك ماااااجد من ضمن خبراااااااااااااااء العالم في كرة القدم واخير من الفيفاء ولا تتابعون اخبار ماااجد كل شهر شهرين تسمعون له إنجاز جديد لو بحكي من اليوم إلى بكره ما وفية ماجد حقه مع العلم ياما زعلني وسجل في فريقي إلا انه هو الرقم -- 1 -- في آسيا بلا منازع وليس هذا قولي وإنما الفيافا مو صحافه او إعلام وكلام فاضي ،، ومع الأسف اللي يقول ان ماجد مغرور والله لم تعرف ماجد !!!!!!

الأسطورة الحقيقية
كبير يا بو حمود -

بصراحة وبدون تعصب أو تهور، شاهد جميع مباريات بو حمود واحكم بنفسك بدون أي مجاملة وراح تكتشف بنفسك ليش هذا الإنسان يسمونه المرعب والأسطورة. وأحلى شي لما يسجل الهدف ويركض بهدوء وثقة وتواضع شي عجيب!!!

الأسطورة الحقيقية
كبير يا بو حمود -

بصراحة وبدون تعصب أو تهور، شاهد جميع مباريات بو حمود واحكم بنفسك بدون أي مجاملة وراح تكتشف بنفسك ليش هذا الإنسان يسمونه المرعب والأسطورة. وأحلى شي لما يسجل الهدف ويركض بهدوء وثقة وتواضع شي عجيب!!!

سامي أفضل منكما
صوت الحقيقة -

سامي أفضل من ماجد ويعقوب وبمراحل وهذا رأي النقاد الأجانب وأحمدراضي يتفوق على وجاسم يعقوب إنها الحقيقة

على
ابوفهد -

اسألك عن اخر بطوله للنثر متى كانت ؟ العم سامي شيله من بالك بدري عليك تقارن

على
ابوفهد -

اسألك عن اخر بطوله للنثر متى كانت ؟ العم سامي شيله من بالك بدري عليك تقارن

ردا على عراقي حقيقي
al3liy -

اين الحقيقة وهل تعلم اين الحقيقة؟؟؟ واين عدنان درجال من جاسم فجاسم يعقوب قلب الطاولة في العراق وفي عقر العراق في 1979 فحول النتيجة من 2 صفر الي 3-2 ولم يقف عند هذا الحد عندما قاموا الاعبيين العراقيين بضرب جاسم مع الكره ومن غير الكره في ذلك الزمان لم يستطع احد في العراق ان يوقف جاسم الا باتباع بوسائل اخري وايضا لاننسي في طهران سنة 1976 في بطولة كاس اسيا عندما عنونت الصحف الايرانية بفوز الكويت علي العراق بأيدي وارجل , فارجع يازمان وايام زمان

كبير الكبر الله
ابرهيم اشمري -

هلاوغا بااابو حمووود كم انت كبير ياابن الكوووويت ولا يهون ماااااااجد عبد الله والله كلكم عينان في راس وليت هالزماااااان يطلع لنا واحد مثلكم الله يستر عليكم اما مقارنة سامي بك فهي كامقارنة القمر بالنجوووووم الصغيره

كبير الكبر الله
ابرهيم اشمري -

هلاوغا بااابو حمووود كم انت كبير ياابن الكوووويت ولا يهون ماااااااجد عبد الله والله كلكم عينان في راس وليت هالزماااااان يطلع لنا واحد مثلكم الله يستر عليكم اما مقارنة سامي بك فهي كامقارنة القمر بالنجوووووم الصغيره

ابو عبدالله
ابو ناصر -

ابو عبدالله وبس ...

انه الاسطوره وكفى
نصراوي عالمي -

وما زالت تاتيك الاشادات من الخارج لكن سر يا ماجد ولا تلفت لهم ولا ترد عليهم فالرد يكون من الخارج دائما

حيا الله المرعب
إتحادي سعودي -

جاسم يعقوب و ماجد عبدالله أساطير الكره الخليجيه لاعب مثل سامي الجابر مجرد نجم خدم الكره السعوديه و الله يعطيه العافيه مثله مثل حمزه إدريس و حمزه صالح و خالد مسعد و أحمد جميل مع يقيني بأن حمزه أدريس لديه حاسة تهديف تفوق سامي بمراحل .. شكرا يا المرعب

انه الاسطوره وكفى
نصراوي عالمي -

وما زالت تاتيك الاشادات من الخارج لكن سر يا ماجد ولا تلفت لهم ولا ترد عليهم فالرد يكون من الخارج دائما

شئ مضحك
العقل -

سامي أفضل من يعقوب وماجد ههههههههههههه أي نقاد أجانب بينيس ولا الحمادي ولا البدوي خلف ملفي حسن ربيع سجل في دورة ما سجله سامي في جميع الدورات

شئ مضحك
العقل -

سامي أفضل من يعقوب وماجد ههههههههههههه أي نقاد أجانب بينيس ولا الحمادي ولا البدوي خلف ملفي حسن ربيع سجل في دورة ما سجله سامي في جميع الدورات

حديث الكبار للكبار
جداوي -

اشكر النجم الكبير ابو يعقوب جاسم لحديثه الشيق والممتع وطبعا الصريح ,, فعندما يتحدث اسطورة عن الافضلية فهو من عاش الفن والابداع وشاهد اقرانه من النجوم فهو الاعرف بهم وبمستوياتهم شدني حديثه عن الكابتن ماجد عبدالله الاسطورة وكم اسعدني حديثه وايضاحه لحقائق ربما لاتحتاج لايضاح ولكن ذكرى لمن اعتبر فلا احد يستطيع انكار افضلية ماجد وانا لست هنا للحديث بصددها لانه واضحه كوضوح الشمس رابعة النهار استمتعت كثيرا باللقاء وننتظر امثال هالنجم الرائع واحاديث الايام الجميلة ,

شكرا جاسم وشكرا ماجد
نصراوي ثرمداوي -

انا ما أزيد عن كلام الأخوان فماجد وجاسم لن يتكررا وعندي تعليق للي فوق منهم النقاد الأجانب ؟ المشكلة سامي يقول مقارنتي بماجد ظلم وذولي يقولون أحسن منه تحياتي للجميع

شكرا جاسم وشكرا ماجد
نصراوي ثرمداوي -

انا ما أزيد عن كلام الأخوان فماجد وجاسم لن يتكررا وعندي تعليق للي فوق منهم النقاد الأجانب ؟ المشكلة سامي يقول مقارنتي بماجد ظلم وذولي يقولون أحسن منه تحياتي للجميع

بالسنترة فقط
أبو مصطفى -

الله يعطيك العافية يالمرعبوماجد مع احترامي للجميع مايحتاج شهادة من أحديكفي ان اكبر سلطة بالرياضة هو أحد أعضائها وبالنسبة للطاقية صوت الحقيقةصدقت سامي أفضل من ماجد وجاسم بالسنترة فقط

مايصح إلا الصحيح
زير نجد -

ماجد أحمد عبدالله (أسطورة آسيا) ولاعب القرن العربيوجاسم يعقوب (أسطورة الكويت) ونجم نجوم دورات الخليج. يكفي أن ماجد خبير الفيفا مع الأساطير بليه وبيكنباور وغيرهم الذين يختارون سنوياً (أفضل لاعب في العالم) تحيتي للجميع

الاسطوره الخالده
نصراوي ثادق -

ماجد عبدالله وجاسم يعقوب يشهد لهم التاريخ ماجد اسطوره اسيا اما مايدعى بسامي فانا حقيقه لا اعلم من هو ولكن حينما بحثت عنه فقد قيل انه سجل بلنتيين بكاس العالم فلذالك اسموه اسطوره اجل الشلهوب رمى 7 رميه تماس بكاس العالم اذن هو اسطوره

مداخله
العاصمي -

مع احترامي الشديد جدا لن اقارن ماجد مع جاسم او غيره انما يقارن مع بيليه ومردونا اما انت يا سامي فلينصفك رصيدك في السنتره فهو يفوق اهدافك بأضعاف الاضعاف مجرد ان تذكر اسم ماجد عبد الله فو الله ان لهذا الاسم نغمه موسيقيه لايعزفها الا ماجد كبير ياماجد

لاتعليق
سعودي وأفتخر -

ياليت تنتهي هذه المقارنات بين النجووم فجاد أحمد عبدالله هو الاسطوره الحقيقيه لقاره أسياجاسم يعقوب أسطوره دورات الخليجسامي الجابر اسطووره السنتره

........
عبدالمحسن -

السلام عليكمالنجمين كبار ولا أحد يختلف عليهم على الرغم أننا ما شفناهم بس بالعقل عرفناهم وإنجازاتهم تتكلم عنهمالنقطة اللي أبي أقولها وأوجهها لاخوانني السعوديينانظروا إلى الكويتيين كيف يدافعوا عن جاسم ويحق لهم لماذا بعض السعوديين يقفون حجرة عقرة لماجد على الرغم أن الأمور واضحة وهو الأفضلقفوا مع من أفرحنا كثير بفنه وأخلاقهوسامي لاعب كبير ولكن كما قال جاسم وغيره الكثير مقارنته بماجد ظلمكل الود

كلام متوازن
خالد الراسي - السعود -

كلام الرجل متوازن مثل تعاملة بالكرة. شكر لك ابوحمود

لا مقارنه
أبوعبدالله - ثادق -

ماجد أحمد عبدالله أسم سطع في السماء الآسيويه كلاعب وفي السماء العالمية كخبير. جاسم يعقوب تربع على كرسي الخليجية.

الفرق واضح
نصراوي حيادي -

ماجد عبدالله سجل في البرازيل والارجنتين و أنجلتراجاسم يعقوب سجل في الاتحاد السوفيتي و يوغسلافياسامي الجابر سجل في تونس وجنوب افريقا

سبحااااان الله
نصراوي من زمن -

أولا أبو حمود اسطورة في أخلاقة وأهدافه ..أما ماجد عبدالله (اسطورة آسيا) وكفى ..بعدين سبحان الله هذولا الهلاليين يبون يصير عندهم أسطورة بالقوه فهذي هي عادتهم كل شيئ بالقوة (مثل ماقال الأسطورة ماجد بفوز ولا بخرب )

كبير يالمرعب
ماجدونا -

ستظل كبيرا ياجاسم في فنك الكروي وفي اخلاقك ،،، لم أذكر أنك أسأت لأحد والجميع يثني عليك ،،، كل ماتمنيته أن أراك وماجد عبدالله في هذا العصر ، عصر الأحتراف والفضائيات حتى يعلم أطفالنا أن سامي لايقارن بمستواكما حتى ولو لعبتم بعد الاعتزال ولكن عصر الفضائيات جعل من الإعلام إخفاء الأساطير الحقيقية،،، ولكن الحمد لله على كل شي حتى انت ياجاسم لولا قضاء الله والمرض الذي أصابك لرأينا من الكويت نجوما تحت مدرستك ،،، تقبل تحياتي،،،

المجــد لمــاجــد
نصــراوي الخرج , -

شكـراً يــاكابتن جــاسم على الكلام الراائع ,ونتمنى لك التوفيق , ومــاجــد هــو الإسطـورة الأسيويــة , هــو من سجل في كل دقائق المباراة , إن مــاجــد أحمـد عبدالله , هــو مــن سجــل أكثر من 500 هــدف , لله درك يــامـاجدونا , هــو مــن سجل بالبرازيل , وسجل بالأرجنتين , وجنن الإنجليز بهــدف خراافي , ياااربــاه يامــاجـدونــا , الله يوفقك دنيا وأخـره يا مــن شرفتنــا , لو اعتزلت وغبت ما غاب ذكركلأنك حفرت بلوحة المجد ماجد حتى رقم تسعة يقدر لقدركنبدأ بتسعة قبل لانقول واحد ياراقي بفنك ولعبك وفكركيامتعب اللي يلحقك وانت راكد يالساحر اللي ماتعاقب بسحركأهداف غيرك جبتها وانت قاعد ياكثر حسادك وياكبر صبركأخذتها غصب على كل حاقد خذيتها بالحلم وبوسع صدركوبالنوم ملي عيونك عن الشوارد لله درك جــــــــد لله درك ماينكرأفعاله سوى إنسان جاحد ومهما وصل غيرك من المجد حدركفي صفحة التاريخ لك مجد خالد

للّـه درك يآ مــرعب
مشعل -

سعـدت كثيـراً بقـرائة الحـوار ،، هكـذا هم النجـوم و هكـذا هم الكبـار ،، مـاجد عبدالله ، جاسم يعقـوب عينـان في رأس ،، و كـم أتمنـى أن تعـود أيـامكم الجميله و جيلكـم الذهبـي ،، أمـا سـامي .... لا تعليـقفهـو مجـرد لاعـب لا يرتقـي إلى مستـوى جاسم و ماجد الفنتي والأخلاقي ،،

الله عليك
سعودي -

نعم الله عليك ياجاسم يعقوبكلام رائع وفنان بكل شيوبالنسبه للمقارنه بين سامي الجابر وماجد عبداللهاصلا اللي يقارن الاول بالثاني مع احترامي لهماعنده سالفهماجد معروف بكل شي وجلاد الحراس ويكفي بمشواره الكروي بكل دقيقه سجل هدق يعني من الدقيقه الاولى للدقيقه تسعين بمشوارهالكروي يسجل هدففوين سامي الجابر من هذا يبطي هو يسويهافهذا الخبر جديد على اللي يقرون كلامي او نسبه قليلهتدري والباقي مايدريعلى العموم وفيه مذيع سأل المرحوم عبدالرحمن بن سعود من اكثر شعبيه ماجد عبدالله والا محمد عبد الفنان رد عليه الامير بكلام واقعي وقال يكفي شعب الصين يعرفون ماجد بهدفه الرائع والكل يعرفه << وانتهى كلام الامير وهذا ماجد ياللي ماتعرف ماجد عبدالله والكلام يطول لماجد وبالاخير الف شكر لكل من ينتقد ماجد مع العلم انه يدري ان ماجد هو اسطورة الكره وتحياتي لكم

الكبير كبير
هلالي متعصب -

الكبير كبير يابوحمود انت وبوعبدالله ماراح يمر زيكم على الخليج انا هلالي بس ماجد الافضل عندنا بالسعوديه رغم مقارنته بالي اقل منه بس وش نسوي لصحافتنا

مافيه مقارنه
عاشق ماجد -

والله يعقوب جاسم صادق في كلامه وهو أيضا السطوره بس لا أحد يجي يقارن ماجد بلاعب اسيوس من قال فيه مقارنه ولا أحد يقولي بقارن ....

الأسطورهـ/ مــاجــد
هلالي يمووت بماااجد -

ياناس ياعالم ماجد لايقارن بساميفماجد عبدالله هو الأسطورهـ السعوديهوسامي لا يقارن بماجد بصرااااحهوهذي هي الحقيقه التي أعترف بها انا والسعوديون بمختلف ميولهم والخليجين كذلك شكرا لك يابويعقوب على قولك الحقيقه

جاسم لايقارن بأحد
سعود العجمي -الاحساء -

جاسم يعقوب اسطورة اسيا والعرب بدون منازعانظرو ماقاله اقوى لاعبي ومدربي العالم أقوال في جاسم يعقوب كيفن كيغان: "على الرغم من ان يعقوب من اللاعبين الهواه, الا انه يمتلك مالايمتلك اغلب نجوم اوروبا المحترفين" بيليه: "اطّلعت على العديد من اهداف جاسم يعقوب وبإستطاعتي الجزم بأنه أفضل لاعب انجبته الكره الآسيويه" ليوبيسا بروشتش: "جاسم يعقوب لاعب يمتلك ثلاثة أرجل، القدم اليمنى والقدم اليسرى ورأسه " ماريو زاغالو: "عندما حضرت للكويت لم أتصور أن هناك لاعب في الفريق مثل جاسم يعقوب بل أنني لم أتوقع أن يكون في الشرق الأوسط لاعبا بهذا المستوى " كارلوس ألبيرتو بيريرا: "إنه لاعب من الطراز الأول، ولن تنجب الملاعب في الخليج لاعب كجاسم يعقوب إنه لاعب من طراز دولي، وقد لفت الأنظار في كل مكان لعبنا فيه من موسكو والبرتغال وإنجلترا حتى البرازيل"

مقابلة متميزه
ابو بدر -

أولاً بالنسبة للرد رقم 20 تحت الإسم: ابوفهد فإن أخر بطولة حصل عليهـا النصر كانت قبل اقل من سنـه وكانت المباراه ضد نادي الهلال ..وننتظر البطوله القادمـه في الاسبوع القادم ..وان كان هناك تعريف لمصطلح ( فقر ) فهو انمـا دلاله على فقرك الفكري والمعرفي . ثانياً .. جاسم يعقوب كم انت رائـع وحملت منتخب الكويت ورفعت من شأنه آنذاك فكم تمنيت وجود شبيه لك يقوم بإنقاذهم في الوقت الحالي , لاني في الحقيقه لا اعتبر ان هناك ديربي في كأس الخليج في السنوات الماضيـه , اذكر هدفك في المنتخب السوفيتي قبل 29 سنـه .. هدف من ماركه الكبار .. اتمنى لك التوفيق لانك تستحق كل خير . ثالثاُ .. مـاجد أحمد عبدالله منذ متى وانت متعزل الكره ؟؟ امس ؟ اليوم ؟ قبل سنـه ؟؟ حدد ارجوك لاني لم اعد اعرف !! فكيف للاعب معتزل من اكثر من 10 سنوات ولا تزال الانجازات والاشادات تنهال عليـه !! كم انت رائع يا ماجــد ! ..

مـــــــــاجد وبس
ابــــراهيم ,,القصيم -

اقسم برب الجلاله لم ولن تنجب الملاعــــب لاعب بحجم الاسطورة ماجد عبدالله ونحن من المفترض لا نفتح لهم مجال للمقارنه ابد هناك نصراويين يرون ماجد فوق النجوم هلاليين يرون سامي كذلك لكن عندما تأتي للمحايدين خارج الناديين او من خارج الوطن كالاسطورة جاسم تضع حدا لهذا النزاع فماجد سيبقىالرقم الصعب في تاريخ الرياضة السعودية لانه هو من أسسها تحياتي لكم

حبيبي
جنوب السره -

ياحبي لك ياجاسم .. الله على أيامك يا ملك الهجوم الكويتي بالنسبه للمقارنه مع الاخوان السعوديين أقول لهم ماجد هو اسطورة الكره العربيه بأكملها ..

العشق ماجد
ماجد جنني في النصر -

شكراجاسم على اطراءابوعبدالله

شكرا جاسم يعقوب
نبيل الحربي -

لله درك ياماجد ... لله درك يا اسطوره.... لله درك ياجاسم ... لله درك مرعب ... مع تمنياتي لك بالتوفيق والصحة والعافية مجنون بالنصر وبماجد السعودية - المدينة النبوية

ماجد وسامي عينان
هلالي صريح -

بصراحه ماجد وسامي عينان في رأسولكن ماجد يتفوق على سامي في المهاراتولقب الأسطوره لايستحقه سوى ماجد

ملك
عبداللطيف -

مرعب و كبير يا بو حمود

ملك
عبداللطيف -

مرعب و كبير يا بو حمود

you
tfahad -

انت الاسطورة الحقيقة وما عداك مجرد وهم

you
tfahad -

انت الاسطورة الحقيقة وما عداك مجرد وهم

المرعب
منصور -

كبير بلعبك وكبير باخلاقك مكانتك في قلوب الجماهير ولازالت صورتك كلاعب خلوق في اذهان الجماهير

المرعب
منصور -

كبير بلعبك وكبير باخلاقك مكانتك في قلوب الجماهير ولازالت صورتك كلاعب خلوق في اذهان الجماهير

معقدين
عراقي ضايج منكم -

متى تنتهي عقدة النقص عند السعوديين , متى مايحاوروا لاعبا خليجيا والا يربطون بينه وبين لاعبيهم, وكأن ليس في الخليج سوى السعوديين.

معقدين
عراقي ضايج منكم -

متى تنتهي عقدة النقص عند السعوديين , متى مايحاوروا لاعبا خليجيا والا يربطون بينه وبين لاعبيهم, وكأن ليس في الخليج سوى السعوديين.

محبوب الجماهير
صالح حسن ـ فلسطين -

ستبقى يابوحمود اسطورة الكره الكويتيه والقدساويه ... تحيه لك ولنادي القادسيه الذي تدربنا وتعلمنا فيه فن واخلاق الكره.ولا أنسى بالذكر الاعب العزيز ... حمد الصالح .

محبوب الجماهير
صالح حسن ـ فلسطين -

ستبقى يابوحمود اسطورة الكره الكويتيه والقدساويه ... تحيه لك ولنادي القادسيه الذي تدربنا وتعلمنا فيه فن واخلاق الكره.ولا أنسى بالذكر الاعب العزيز ... حمد الصالح .

زمن النجوم حقا
عراقي حقيقي -

كان عدنان درجال دواك يا جاسم يعقوب..مثل ما كان ناظم شاكر دوه فتحي كميل..الله يازمان وايام زمان

زمن النجوم حقا
عراقي حقيقي -

كان عدنان درجال دواك يا جاسم يعقوب..مثل ما كان ناظم شاكر دوه فتحي كميل..الله يازمان وايام زمان

أبو حمود
معجب -

عمري الآن 48 سنة وكنت أخرج من المدرسة اشوف تدريباتك مع المنتخب ، كنت مرعب بو حمود ، مرعب بأدائك ، بأخلاقك ، بتعاملك ، كنا نقترب منك التمرين تمازحنا وتتحدث معنا ، نحبك يا مرعب يا بطل ... مع تحيات قدساوي

أبو حمود
معجب -

عمري الآن 48 سنة وكنت أخرج من المدرسة اشوف تدريباتك مع المنتخب ، كنت مرعب بو حمود ، مرعب بأدائك ، بأخلاقك ، بتعاملك ، كنا نقترب منك التمرين تمازحنا وتتحدث معنا ، نحبك يا مرعب يا بطل ... مع تحيات قدساوي

جــــــــاسم
محمد -

كبير ياجــــــاسم كبير والله يوفقك بالدنيا والاخره

جــــــــاسم
محمد -

كبير ياجــــــاسم كبير والله يوفقك بالدنيا والاخره

المرعب
عائد -

جاسم انت لن ولن تتكرر كم سعدت برؤيتك اطال الله فى عمرك

المرعب
عائد -

جاسم انت لن ولن تتكرر كم سعدت برؤيتك اطال الله فى عمرك

الف شكر حبيبي جاسم
مشجع نصراوي -

شكرا لك اخي جاسم وصدقتي كنت اتمنى اراك انت واسطوره الكره السعوديه ماجد عبدالله.والف شكر على اطرائك الجميل تجاه ماجد عبدالله .وشي معروف الناجح دائما محارب للاسف الشديد.وقد حصل لماجد عبدالله حين اتهموه بتلوث في الدم من الحمادي وطقته حسبي الله عليهم.......

الف شكر حبيبي جاسم
مشجع نصراوي -

شكرا لك اخي جاسم وصدقتي كنت اتمنى اراك انت واسطوره الكره السعوديه ماجد عبدالله.والف شكر على اطرائك الجميل تجاه ماجد عبدالله .وشي معروف الناجح دائما محارب للاسف الشديد.وقد حصل لماجد عبدالله حين اتهموه بتلوث في الدم من الحمادي وطقته حسبي الله عليهم.......

اعتراف جاسم يعقوب
نبيل شلبي -

سبق وان اعترف الللاعب المبدع جاسم يعقوب لوسائل الاعلام من انه كان السبب في اصدار حكم مباراة العراق والكويت (ضمن تصفيات اولمبياد موسكو) في بغداد (والحكم من ماليزيا ) قرارا بمنح الكويت ضربة جزاء حيث قال للحكم بنلتي رغم ان الكرة كانت قد ضربت من قبل العراقي حسن فرحان بصدره كما ظهر واضحا من شريط االمباراة ولبس بيده.احترم اقرار جاسم يعقوب بحصوله على ضربة جزاء غير صحيحة

اعتراف جاسم يعقوب
نبيل شلبي -

سبق وان اعترف الللاعب المبدع جاسم يعقوب لوسائل الاعلام من انه كان السبب في اصدار حكم مباراة العراق والكويت (ضمن تصفيات اولمبياد موسكو) في بغداد (والحكم من ماليزيا ) قرارا بمنح الكويت ضربة جزاء حيث قال للحكم بنلتي رغم ان الكرة كانت قد ضربت من قبل العراقي حسن فرحان بصدره كما ظهر واضحا من شريط االمباراة ولبس بيده.احترم اقرار جاسم يعقوب بحصوله على ضربة جزاء غير صحيحة

اسطوره ياجاسم باخلاق
سعوديه -

ماشالله عليك ياستاذ جاسم قريت كل اللقاء وقمممه التواضع على شهرتك الكاسحه فالخليج ياليت لاعبينا ماجد عبدالله وسامي وطقتهم اللي صابهم الغرور يتعلموا التواضع منك

اسطوره ياجاسم باخلاق
سعوديه -

ماشالله عليك ياستاذ جاسم قريت كل اللقاء وقمممه التواضع على شهرتك الكاسحه فالخليج ياليت لاعبينا ماجد عبدالله وسامي وطقتهم اللي صابهم الغرور يتعلموا التواضع منك

ردا على سعودية
العقل -

الحين ماجد عبدالله طاقه الغرور !!!! شف جاسم وش قال عن أخلاقه (أسطورة في الأخلاق) وجاي تتفلسف وتحشر سامي مع ماجد

الله يا بو حمود
فلسطيني قدساوي -

الله ما أحلي ايامكم يا بو حمود .. سكنت جنب نادي القادسية 20 سنة وكنا نذهب واحنا صغار للنادي نتفرج على التدريبات وعلى كل المباريات .. والله ذكرتني بالأيام الجميلة .. الله يمسيك بالخير يا بو حمود.

ردا على سعودية
العقل -

الحين ماجد عبدالله طاقه الغرور !!!! شف جاسم وش قال عن أخلاقه (أسطورة في الأخلاق) وجاي تتفلسف وتحشر سامي مع ماجد

مشجع نصراوي
مشجع نصراوي -

ماشاء الله عليك ياكابتن جاسم مشكووووووووووووور

الله يا بو حمود
فلسطيني قدساوي -

الله ما أحلي ايامكم يا بو حمود .. سكنت جنب نادي القادسية 20 سنة وكنا نذهب واحنا صغار للنادي نتفرج على التدريبات وعلى كل المباريات .. والله ذكرتني بالأيام الجميلة .. الله يمسيك بالخير يا بو حمود.

ماجد وبس
هلالي سعودي -

ياحبيبي انت وياه اللي مايعرف الصقر يشويه وبالنسبة للتصويت الجزيرة وتنافس عليها ماجد وجاسم وفاز فيها جاسم الدعوى مجرد تصويت جيزها مثل شاعر المليون اكثر ناس تصوت هو اللي يفوز وبغض النظر عن قوته ،، ياحبايبي ماجد ضمن 100من أفضل هدافين العالم ومو تصويت لا من الفيفا لا تعرفني ولا تعرفك ماااااجد من ضمن خبراااااااااااااااء العالم في كرة القدم واخير من الفيفاء ولا تتابعون اخبار ماااجد كل شهر شهرين تسمعون له إنجاز جديد لو بحكي من اليوم إلى بكره ما وفية ماجد حقه مع العلم ياما زعلني وسجل في فريقي إلا انه هو الرقم -- 1 -- في آسيا بلا منازع وليس هذا قولي وإنما الفيافا مو صحافه او إعلام وكلام فاضي ،، ومع الأسف اللي يقول ان ماجد مغرور والله لم تعرف ماجد !!!!!!

مشجع نصراوي
مشجع نصراوي -

ماشاء الله عليك ياكابتن جاسم مشكووووووووووووور

ملح الخليج
جاسم الكويتي -

جاسم ملح الخليج دائما ويكفي الكل عندما تظهر عنده موهبة يقارنها بجاسم يعقوب وجاسم وماجد لاعبان لن يتكررا ابداو التواضع احد اسرار محبة الناس لجاسم الذي لا زلنا نبكي ايامه دما لا دمعا عشت بابو حمود

ماجد وبس
هلالي سعودي -

ياحبيبي انت وياه اللي مايعرف الصقر يشويه وبالنسبة للتصويت الجزيرة وتنافس عليها ماجد وجاسم وفاز فيها جاسم الدعوى مجرد تصويت جيزها مثل شاعر المليون اكثر ناس تصوت هو اللي يفوز وبغض النظر عن قوته ،، ياحبايبي ماجد ضمن 100من أفضل هدافين العالم ومو تصويت لا من الفيفا لا تعرفني ولا تعرفك ماااااجد من ضمن خبراااااااااااااااء العالم في كرة القدم واخير من الفيفاء ولا تتابعون اخبار ماااجد كل شهر شهرين تسمعون له إنجاز جديد لو بحكي من اليوم إلى بكره ما وفية ماجد حقه مع العلم ياما زعلني وسجل في فريقي إلا انه هو الرقم -- 1 -- في آسيا بلا منازع وليس هذا قولي وإنما الفيافا مو صحافه او إعلام وكلام فاضي ،، ومع الأسف اللي يقول ان ماجد مغرور والله لم تعرف ماجد !!!!!!

الأسطورة الحقيقية
كبير يا بو حمود -

بصراحة وبدون تعصب أو تهور، شاهد جميع مباريات بو حمود واحكم بنفسك بدون أي مجاملة وراح تكتشف بنفسك ليش هذا الإنسان يسمونه المرعب والأسطورة. وأحلى شي لما يسجل الهدف ويركض بهدوء وثقة وتواضع شي عجيب!!!

ملح الخليج
جاسم الكويتي -

جاسم ملح الخليج دائما ويكفي الكل عندما تظهر عنده موهبة يقارنها بجاسم يعقوب وجاسم وماجد لاعبان لن يتكررا ابداو التواضع احد اسرار محبة الناس لجاسم الذي لا زلنا نبكي ايامه دما لا دمعا عشت بابو حمود

سامي أفضل منكما
صوت الحقيقة -

سامي أفضل من ماجد ويعقوب وبمراحل وهذا رأي النقاد الأجانب وأحمدراضي يتفوق على وجاسم يعقوب إنها الحقيقة

الأسطورة الحقيقية
كبير يا بو حمود -

بصراحة وبدون تعصب أو تهور، شاهد جميع مباريات بو حمود واحكم بنفسك بدون أي مجاملة وراح تكتشف بنفسك ليش هذا الإنسان يسمونه المرعب والأسطورة. وأحلى شي لما يسجل الهدف ويركض بهدوء وثقة وتواضع شي عجيب!!!

على
ابوفهد -

اسألك عن اخر بطوله للنثر متى كانت ؟ العم سامي شيله من بالك بدري عليك تقارن

سامي أفضل منكما
صوت الحقيقة -

سامي أفضل من ماجد ويعقوب وبمراحل وهذا رأي النقاد الأجانب وأحمدراضي يتفوق على وجاسم يعقوب إنها الحقيقة

ردا على عراقي حقيقي
al3liy -

اين الحقيقة وهل تعلم اين الحقيقة؟؟؟ واين عدنان درجال من جاسم فجاسم يعقوب قلب الطاولة في العراق وفي عقر العراق في 1979 فحول النتيجة من 2 صفر الي 3-2 ولم يقف عند هذا الحد عندما قاموا الاعبيين العراقيين بضرب جاسم مع الكره ومن غير الكره في ذلك الزمان لم يستطع احد في العراق ان يوقف جاسم الا باتباع بوسائل اخري وايضا لاننسي في طهران سنة 1976 في بطولة كاس اسيا عندما عنونت الصحف الايرانية بفوز الكويت علي العراق بأيدي وارجل , فارجع يازمان وايام زمان

على
ابوفهد -

اسألك عن اخر بطوله للنثر متى كانت ؟ العم سامي شيله من بالك بدري عليك تقارن

ردا على عراقي حقيقي
al3liy -

اين الحقيقة وهل تعلم اين الحقيقة؟؟؟ واين عدنان درجال من جاسم فجاسم يعقوب قلب الطاولة في العراق وفي عقر العراق في 1979 فحول النتيجة من 2 صفر الي 3-2 ولم يقف عند هذا الحد عندما قاموا الاعبيين العراقيين بضرب جاسم مع الكره ومن غير الكره في ذلك الزمان لم يستطع احد في العراق ان يوقف جاسم الا باتباع بوسائل اخري وايضا لاننسي في طهران سنة 1976 في بطولة كاس اسيا عندما عنونت الصحف الايرانية بفوز الكويت علي العراق بأيدي وارجل , فارجع يازمان وايام زمان

كبير الكبر الله
ابرهيم اشمري -

هلاوغا بااابو حمووود كم انت كبير ياابن الكوووويت ولا يهون ماااااااجد عبد الله والله كلكم عينان في راس وليت هالزماااااان يطلع لنا واحد مثلكم الله يستر عليكم اما مقارنة سامي بك فهي كامقارنة القمر بالنجوووووم الصغيره

كبير الكبر الله
ابرهيم اشمري -

هلاوغا بااابو حمووود كم انت كبير ياابن الكوووويت ولا يهون ماااااااجد عبد الله والله كلكم عينان في راس وليت هالزماااااان يطلع لنا واحد مثلكم الله يستر عليكم اما مقارنة سامي بك فهي كامقارنة القمر بالنجوووووم الصغيره

ابو عبدالله
ابو ناصر -

ابو عبدالله وبس ...

ابو عبدالله
ابو ناصر -

ابو عبدالله وبس ...

انه الاسطوره وكفى
نصراوي عالمي -

وما زالت تاتيك الاشادات من الخارج لكن سر يا ماجد ولا تلفت لهم ولا ترد عليهم فالرد يكون من الخارج دائما

انه الاسطوره وكفى
نصراوي عالمي -

وما زالت تاتيك الاشادات من الخارج لكن سر يا ماجد ولا تلفت لهم ولا ترد عليهم فالرد يكون من الخارج دائما

حيا الله المرعب
إتحادي سعودي -

جاسم يعقوب و ماجد عبدالله أساطير الكره الخليجيه لاعب مثل سامي الجابر مجرد نجم خدم الكره السعوديه و الله يعطيه العافيه مثله مثل حمزه إدريس و حمزه صالح و خالد مسعد و أحمد جميل مع يقيني بأن حمزه أدريس لديه حاسة تهديف تفوق سامي بمراحل .. شكرا يا المرعب

حيا الله المرعب
إتحادي سعودي -

جاسم يعقوب و ماجد عبدالله أساطير الكره الخليجيه لاعب مثل سامي الجابر مجرد نجم خدم الكره السعوديه و الله يعطيه العافيه مثله مثل حمزه إدريس و حمزه صالح و خالد مسعد و أحمد جميل مع يقيني بأن حمزه أدريس لديه حاسة تهديف تفوق سامي بمراحل .. شكرا يا المرعب

شئ مضحك
العقل -

سامي أفضل من يعقوب وماجد ههههههههههههه أي نقاد أجانب بينيس ولا الحمادي ولا البدوي خلف ملفي حسن ربيع سجل في دورة ما سجله سامي في جميع الدورات

شئ مضحك
العقل -

سامي أفضل من يعقوب وماجد ههههههههههههه أي نقاد أجانب بينيس ولا الحمادي ولا البدوي خلف ملفي حسن ربيع سجل في دورة ما سجله سامي في جميع الدورات

حديث الكبار للكبار
جداوي -

اشكر النجم الكبير ابو يعقوب جاسم لحديثه الشيق والممتع وطبعا الصريح ,, فعندما يتحدث اسطورة عن الافضلية فهو من عاش الفن والابداع وشاهد اقرانه من النجوم فهو الاعرف بهم وبمستوياتهم شدني حديثه عن الكابتن ماجد عبدالله الاسطورة وكم اسعدني حديثه وايضاحه لحقائق ربما لاتحتاج لايضاح ولكن ذكرى لمن اعتبر فلا احد يستطيع انكار افضلية ماجد وانا لست هنا للحديث بصددها لانه واضحه كوضوح الشمس رابعة النهار استمتعت كثيرا باللقاء وننتظر امثال هالنجم الرائع واحاديث الايام الجميلة ,

شكرا جاسم وشكرا ماجد
نصراوي ثرمداوي -

انا ما أزيد عن كلام الأخوان فماجد وجاسم لن يتكررا وعندي تعليق للي فوق منهم النقاد الأجانب ؟ المشكلة سامي يقول مقارنتي بماجد ظلم وذولي يقولون أحسن منه تحياتي للجميع

حديث الكبار للكبار
جداوي -

اشكر النجم الكبير ابو يعقوب جاسم لحديثه الشيق والممتع وطبعا الصريح ,, فعندما يتحدث اسطورة عن الافضلية فهو من عاش الفن والابداع وشاهد اقرانه من النجوم فهو الاعرف بهم وبمستوياتهم شدني حديثه عن الكابتن ماجد عبدالله الاسطورة وكم اسعدني حديثه وايضاحه لحقائق ربما لاتحتاج لايضاح ولكن ذكرى لمن اعتبر فلا احد يستطيع انكار افضلية ماجد وانا لست هنا للحديث بصددها لانه واضحه كوضوح الشمس رابعة النهار استمتعت كثيرا باللقاء وننتظر امثال هالنجم الرائع واحاديث الايام الجميلة ,

شكرا جاسم وشكرا ماجد
نصراوي ثرمداوي -

انا ما أزيد عن كلام الأخوان فماجد وجاسم لن يتكررا وعندي تعليق للي فوق منهم النقاد الأجانب ؟ المشكلة سامي يقول مقارنتي بماجد ظلم وذولي يقولون أحسن منه تحياتي للجميع

بالسنترة فقط
أبو مصطفى -

الله يعطيك العافية يالمرعبوماجد مع احترامي للجميع مايحتاج شهادة من أحديكفي ان اكبر سلطة بالرياضة هو أحد أعضائها وبالنسبة للطاقية صوت الحقيقةصدقت سامي أفضل من ماجد وجاسم بالسنترة فقط

مايصح إلا الصحيح
زير نجد -

ماجد أحمد عبدالله (أسطورة آسيا) ولاعب القرن العربيوجاسم يعقوب (أسطورة الكويت) ونجم نجوم دورات الخليج. يكفي أن ماجد خبير الفيفا مع الأساطير بليه وبيكنباور وغيرهم الذين يختارون سنوياً (أفضل لاعب في العالم) تحيتي للجميع

الاسطوره الخالده
نصراوي ثادق -

ماجد عبدالله وجاسم يعقوب يشهد لهم التاريخ ماجد اسطوره اسيا اما مايدعى بسامي فانا حقيقه لا اعلم من هو ولكن حينما بحثت عنه فقد قيل انه سجل بلنتيين بكاس العالم فلذالك اسموه اسطوره اجل الشلهوب رمى 7 رميه تماس بكاس العالم اذن هو اسطوره

مداخله
العاصمي -

مع احترامي الشديد جدا لن اقارن ماجد مع جاسم او غيره انما يقارن مع بيليه ومردونا اما انت يا سامي فلينصفك رصيدك في السنتره فهو يفوق اهدافك بأضعاف الاضعاف مجرد ان تذكر اسم ماجد عبد الله فو الله ان لهذا الاسم نغمه موسيقيه لايعزفها الا ماجد كبير ياماجد

لاتعليق
سعودي وأفتخر -

ياليت تنتهي هذه المقارنات بين النجووم فجاد أحمد عبدالله هو الاسطوره الحقيقيه لقاره أسياجاسم يعقوب أسطوره دورات الخليجسامي الجابر اسطووره السنتره

........
عبدالمحسن -

السلام عليكمالنجمين كبار ولا أحد يختلف عليهم على الرغم أننا ما شفناهم بس بالعقل عرفناهم وإنجازاتهم تتكلم عنهمالنقطة اللي أبي أقولها وأوجهها لاخوانني السعوديينانظروا إلى الكويتيين كيف يدافعوا عن جاسم ويحق لهم لماذا بعض السعوديين يقفون حجرة عقرة لماجد على الرغم أن الأمور واضحة وهو الأفضلقفوا مع من أفرحنا كثير بفنه وأخلاقهوسامي لاعب كبير ولكن كما قال جاسم وغيره الكثير مقارنته بماجد ظلمكل الود

كلام متوازن
خالد الراسي - السعود -

كلام الرجل متوازن مثل تعاملة بالكرة. شكر لك ابوحمود

لا مقارنه
أبوعبدالله - ثادق -

ماجد أحمد عبدالله أسم سطع في السماء الآسيويه كلاعب وفي السماء العالمية كخبير. جاسم يعقوب تربع على كرسي الخليجية.

الفرق واضح
نصراوي حيادي -

ماجد عبدالله سجل في البرازيل والارجنتين و أنجلتراجاسم يعقوب سجل في الاتحاد السوفيتي و يوغسلافياسامي الجابر سجل في تونس وجنوب افريقا

سبحااااان الله
نصراوي من زمن -

أولا أبو حمود اسطورة في أخلاقة وأهدافه ..أما ماجد عبدالله (اسطورة آسيا) وكفى ..بعدين سبحان الله هذولا الهلاليين يبون يصير عندهم أسطورة بالقوه فهذي هي عادتهم كل شيئ بالقوة (مثل ماقال الأسطورة ماجد بفوز ولا بخرب )

كبير يالمرعب
ماجدونا -

ستظل كبيرا ياجاسم في فنك الكروي وفي اخلاقك ،،، لم أذكر أنك أسأت لأحد والجميع يثني عليك ،،، كل ماتمنيته أن أراك وماجد عبدالله في هذا العصر ، عصر الأحتراف والفضائيات حتى يعلم أطفالنا أن سامي لايقارن بمستواكما حتى ولو لعبتم بعد الاعتزال ولكن عصر الفضائيات جعل من الإعلام إخفاء الأساطير الحقيقية،،، ولكن الحمد لله على كل شي حتى انت ياجاسم لولا قضاء الله والمرض الذي أصابك لرأينا من الكويت نجوما تحت مدرستك ،،، تقبل تحياتي،،،

المجــد لمــاجــد
نصــراوي الخرج , -

شكـراً يــاكابتن جــاسم على الكلام الراائع ,ونتمنى لك التوفيق , ومــاجــد هــو الإسطـورة الأسيويــة , هــو من سجل في كل دقائق المباراة , إن مــاجــد أحمـد عبدالله , هــو مــن سجــل أكثر من 500 هــدف , لله درك يــامـاجدونا , هــو مــن سجل بالبرازيل , وسجل بالأرجنتين , وجنن الإنجليز بهــدف خراافي , ياااربــاه يامــاجـدونــا , الله يوفقك دنيا وأخـره يا مــن شرفتنــا , لو اعتزلت وغبت ما غاب ذكركلأنك حفرت بلوحة المجد ماجد حتى رقم تسعة يقدر لقدركنبدأ بتسعة قبل لانقول واحد ياراقي بفنك ولعبك وفكركيامتعب اللي يلحقك وانت راكد يالساحر اللي ماتعاقب بسحركأهداف غيرك جبتها وانت قاعد ياكثر حسادك وياكبر صبركأخذتها غصب على كل حاقد خذيتها بالحلم وبوسع صدركوبالنوم ملي عيونك عن الشوارد لله درك جــــــــد لله درك ماينكرأفعاله سوى إنسان جاحد ومهما وصل غيرك من المجد حدركفي صفحة التاريخ لك مجد خالد

المجــد لمــاجــد
نصــراوي الخرج , -

شكـراً يــاكابتن جــاسم على الكلام الراائع ,ونتمنى لك التوفيق , ومــاجــد هــو الإسطـورة الأسيويــة , هــو من سجل في كل دقائق المباراة , إن مــاجــد أحمـد عبدالله , هــو مــن سجــل أكثر من 500 هــدف , لله درك يــامـاجدونا , هــو مــن سجل بالبرازيل , وسجل بالأرجنتين , وجنن الإنجليز بهــدف خراافي , ياااربــاه يامــاجـدونــا , الله يوفقك دنيا وأخـره يا مــن شرفتنــا , لو اعتزلت وغبت ما غاب ذكركلأنك حفرت بلوحة المجد ماجد حتى رقم تسعة يقدر لقدركنبدأ بتسعة قبل لانقول واحد ياراقي بفنك ولعبك وفكركيامتعب اللي يلحقك وانت راكد يالساحر اللي ماتعاقب بسحركأهداف غيرك جبتها وانت قاعد ياكثر حسادك وياكبر صبركأخذتها غصب على كل حاقد خذيتها بالحلم وبوسع صدركوبالنوم ملي عيونك عن الشوارد لله درك جــــــــد لله درك ماينكرأفعاله سوى إنسان جاحد ومهما وصل غيرك من المجد حدركفي صفحة التاريخ لك مجد خالد

للّـه درك يآ مــرعب
مشعل -

سعـدت كثيـراً بقـرائة الحـوار ،، هكـذا هم النجـوم و هكـذا هم الكبـار ،، مـاجد عبدالله ، جاسم يعقـوب عينـان في رأس ،، و كـم أتمنـى أن تعـود أيـامكم الجميله و جيلكـم الذهبـي ،، أمـا سـامي .... لا تعليـقفهـو مجـرد لاعـب لا يرتقـي إلى مستـوى جاسم و ماجد الفنتي والأخلاقي ،،

للّـه درك يآ مــرعب
مشعل -

سعـدت كثيـراً بقـرائة الحـوار ،، هكـذا هم النجـوم و هكـذا هم الكبـار ،، مـاجد عبدالله ، جاسم يعقـوب عينـان في رأس ،، و كـم أتمنـى أن تعـود أيـامكم الجميله و جيلكـم الذهبـي ،، أمـا سـامي .... لا تعليـقفهـو مجـرد لاعـب لا يرتقـي إلى مستـوى جاسم و ماجد الفنتي والأخلاقي ،،

الله عليك
سعودي -

نعم الله عليك ياجاسم يعقوبكلام رائع وفنان بكل شيوبالنسبه للمقارنه بين سامي الجابر وماجد عبداللهاصلا اللي يقارن الاول بالثاني مع احترامي لهماعنده سالفهماجد معروف بكل شي وجلاد الحراس ويكفي بمشواره الكروي بكل دقيقه سجل هدق يعني من الدقيقه الاولى للدقيقه تسعين بمشوارهالكروي يسجل هدففوين سامي الجابر من هذا يبطي هو يسويهافهذا الخبر جديد على اللي يقرون كلامي او نسبه قليلهتدري والباقي مايدريعلى العموم وفيه مذيع سأل المرحوم عبدالرحمن بن سعود من اكثر شعبيه ماجد عبدالله والا محمد عبد الفنان رد عليه الامير بكلام واقعي وقال يكفي شعب الصين يعرفون ماجد بهدفه الرائع والكل يعرفه << وانتهى كلام الامير وهذا ماجد ياللي ماتعرف ماجد عبدالله والكلام يطول لماجد وبالاخير الف شكر لكل من ينتقد ماجد مع العلم انه يدري ان ماجد هو اسطورة الكره وتحياتي لكم

الكبير كبير
هلالي متعصب -

الكبير كبير يابوحمود انت وبوعبدالله ماراح يمر زيكم على الخليج انا هلالي بس ماجد الافضل عندنا بالسعوديه رغم مقارنته بالي اقل منه بس وش نسوي لصحافتنا

الكبير كبير
هلالي متعصب -

الكبير كبير يابوحمود انت وبوعبدالله ماراح يمر زيكم على الخليج انا هلالي بس ماجد الافضل عندنا بالسعوديه رغم مقارنته بالي اقل منه بس وش نسوي لصحافتنا

مافيه مقارنه
عاشق ماجد -

والله يعقوب جاسم صادق في كلامه وهو أيضا السطوره بس لا أحد يجي يقارن ماجد بلاعب اسيوس من قال فيه مقارنه ولا أحد يقولي بقارن ....

الأسطورهـ/ مــاجــد
هلالي يمووت بماااجد -

ياناس ياعالم ماجد لايقارن بساميفماجد عبدالله هو الأسطورهـ السعوديهوسامي لا يقارن بماجد بصرااااحهوهذي هي الحقيقه التي أعترف بها انا والسعوديون بمختلف ميولهم والخليجين كذلك شكرا لك يابويعقوب على قولك الحقيقه

الأسطورهـ/ مــاجــد
هلالي يمووت بماااجد -

ياناس ياعالم ماجد لايقارن بساميفماجد عبدالله هو الأسطورهـ السعوديهوسامي لا يقارن بماجد بصرااااحهوهذي هي الحقيقه التي أعترف بها انا والسعوديون بمختلف ميولهم والخليجين كذلك شكرا لك يابويعقوب على قولك الحقيقه

جاسم لايقارن بأحد
سعود العجمي -الاحساء -

جاسم يعقوب اسطورة اسيا والعرب بدون منازعانظرو ماقاله اقوى لاعبي ومدربي العالم أقوال في جاسم يعقوب كيفن كيغان: "على الرغم من ان يعقوب من اللاعبين الهواه, الا انه يمتلك مالايمتلك اغلب نجوم اوروبا المحترفين" بيليه: "اطّلعت على العديد من اهداف جاسم يعقوب وبإستطاعتي الجزم بأنه أفضل لاعب انجبته الكره الآسيويه" ليوبيسا بروشتش: "جاسم يعقوب لاعب يمتلك ثلاثة أرجل، القدم اليمنى والقدم اليسرى ورأسه " ماريو زاغالو: "عندما حضرت للكويت لم أتصور أن هناك لاعب في الفريق مثل جاسم يعقوب بل أنني لم أتوقع أن يكون في الشرق الأوسط لاعبا بهذا المستوى " كارلوس ألبيرتو بيريرا: "إنه لاعب من الطراز الأول، ولن تنجب الملاعب في الخليج لاعب كجاسم يعقوب إنه لاعب من طراز دولي، وقد لفت الأنظار في كل مكان لعبنا فيه من موسكو والبرتغال وإنجلترا حتى البرازيل"

جاسم لايقارن بأحد
سعود العجمي -الاحساء -

جاسم يعقوب اسطورة اسيا والعرب بدون منازعانظرو ماقاله اقوى لاعبي ومدربي العالم أقوال في جاسم يعقوب كيفن كيغان: "على الرغم من ان يعقوب من اللاعبين الهواه, الا انه يمتلك مالايمتلك اغلب نجوم اوروبا المحترفين" بيليه: "اطّلعت على العديد من اهداف جاسم يعقوب وبإستطاعتي الجزم بأنه أفضل لاعب انجبته الكره الآسيويه" ليوبيسا بروشتش: "جاسم يعقوب لاعب يمتلك ثلاثة أرجل، القدم اليمنى والقدم اليسرى ورأسه " ماريو زاغالو: "عندما حضرت للكويت لم أتصور أن هناك لاعب في الفريق مثل جاسم يعقوب بل أنني لم أتوقع أن يكون في الشرق الأوسط لاعبا بهذا المستوى " كارلوس ألبيرتو بيريرا: "إنه لاعب من الطراز الأول، ولن تنجب الملاعب في الخليج لاعب كجاسم يعقوب إنه لاعب من طراز دولي، وقد لفت الأنظار في كل مكان لعبنا فيه من موسكو والبرتغال وإنجلترا حتى البرازيل"

مقابلة متميزه
ابو بدر -

أولاً بالنسبة للرد رقم 20 تحت الإسم: ابوفهد فإن أخر بطولة حصل عليهـا النصر كانت قبل اقل من سنـه وكانت المباراه ضد نادي الهلال ..وننتظر البطوله القادمـه في الاسبوع القادم ..وان كان هناك تعريف لمصطلح ( فقر ) فهو انمـا دلاله على فقرك الفكري والمعرفي . ثانياً .. جاسم يعقوب كم انت رائـع وحملت منتخب الكويت ورفعت من شأنه آنذاك فكم تمنيت وجود شبيه لك يقوم بإنقاذهم في الوقت الحالي , لاني في الحقيقه لا اعتبر ان هناك ديربي في كأس الخليج في السنوات الماضيـه , اذكر هدفك في المنتخب السوفيتي قبل 29 سنـه .. هدف من ماركه الكبار .. اتمنى لك التوفيق لانك تستحق كل خير . ثالثاُ .. مـاجد أحمد عبدالله منذ متى وانت متعزل الكره ؟؟ امس ؟ اليوم ؟ قبل سنـه ؟؟ حدد ارجوك لاني لم اعد اعرف !! فكيف للاعب معتزل من اكثر من 10 سنوات ولا تزال الانجازات والاشادات تنهال عليـه !! كم انت رائع يا ماجــد ! ..

مـــــــــاجد وبس
ابــــراهيم ,,القصيم -

اقسم برب الجلاله لم ولن تنجب الملاعــــب لاعب بحجم الاسطورة ماجد عبدالله ونحن من المفترض لا نفتح لهم مجال للمقارنه ابد هناك نصراويين يرون ماجد فوق النجوم هلاليين يرون سامي كذلك لكن عندما تأتي للمحايدين خارج الناديين او من خارج الوطن كالاسطورة جاسم تضع حدا لهذا النزاع فماجد سيبقىالرقم الصعب في تاريخ الرياضة السعودية لانه هو من أسسها تحياتي لكم

مقابلة متميزه
ابو بدر -

أولاً بالنسبة للرد رقم 20 تحت الإسم: ابوفهد فإن أخر بطولة حصل عليهـا النصر كانت قبل اقل من سنـه وكانت المباراه ضد نادي الهلال ..وننتظر البطوله القادمـه في الاسبوع القادم ..وان كان هناك تعريف لمصطلح ( فقر ) فهو انمـا دلاله على فقرك الفكري والمعرفي . ثانياً .. جاسم يعقوب كم انت رائـع وحملت منتخب الكويت ورفعت من شأنه آنذاك فكم تمنيت وجود شبيه لك يقوم بإنقاذهم في الوقت الحالي , لاني في الحقيقه لا اعتبر ان هناك ديربي في كأس الخليج في السنوات الماضيـه , اذكر هدفك في المنتخب السوفيتي قبل 29 سنـه .. هدف من ماركه الكبار .. اتمنى لك التوفيق لانك تستحق كل خير . ثالثاُ .. مـاجد أحمد عبدالله منذ متى وانت متعزل الكره ؟؟ امس ؟ اليوم ؟ قبل سنـه ؟؟ حدد ارجوك لاني لم اعد اعرف !! فكيف للاعب معتزل من اكثر من 10 سنوات ولا تزال الانجازات والاشادات تنهال عليـه !! كم انت رائع يا ماجــد ! ..

حبيبي
جنوب السره -

ياحبي لك ياجاسم .. الله على أيامك يا ملك الهجوم الكويتي بالنسبه للمقارنه مع الاخوان السعوديين أقول لهم ماجد هو اسطورة الكره العربيه بأكملها ..

حبيبي
جنوب السره -

ياحبي لك ياجاسم .. الله على أيامك يا ملك الهجوم الكويتي بالنسبه للمقارنه مع الاخوان السعوديين أقول لهم ماجد هو اسطورة الكره العربيه بأكملها ..

العشق ماجد
ماجد جنني في النصر -

شكراجاسم على اطراءابوعبدالله

شكرا جاسم يعقوب
نبيل الحربي -

لله درك ياماجد ... لله درك يا اسطوره.... لله درك ياجاسم ... لله درك مرعب ... مع تمنياتي لك بالتوفيق والصحة والعافية مجنون بالنصر وبماجد السعودية - المدينة النبوية

شكرا جاسم يعقوب
نبيل الحربي -

لله درك ياماجد ... لله درك يا اسطوره.... لله درك ياجاسم ... لله درك مرعب ... مع تمنياتي لك بالتوفيق والصحة والعافية مجنون بالنصر وبماجد السعودية - المدينة النبوية

ماجد وسامي عينان
هلالي صريح -

بصراحه ماجد وسامي عينان في رأسولكن ماجد يتفوق على سامي في المهاراتولقب الأسطوره لايستحقه سوى ماجد

شكرا لصراحتك ياجاسم
سعودي واقعي -

الحقيقة مره يابو سعود والله يعينك على اعداء ماجد لانهم يكرهون اللي يعترف بأفضلية ماجد..

مرعب الملاعب
ماجدالعبدلي -

جاسم يعقوب يعتير من افضل اللاعبيييييين في الخليخ فعلا هو اسطوره الخليج لكن ماجد عبدالله اسطوره اسياجاسم اسمع عنه من اعامي انه اخطر لاعب خليجي لانه اعتزل عمري سنه اما ماجد عبدالله عشقي وكياني وعاش النصر وماجد عبدالله اليمن صنعاء

شكرا لصراحتك ياجاسم
سعودي واقعي -

الحقيقة مره يابو سعود والله يعينك على اعداء ماجد لانهم يكرهون اللي يعترف بأفضلية ماجد..

جاسم ، وهرطقة هارون
ولد الجوف -

طبيعي أن ينتصر جاسم للزمن الذي احتواه وان يقول ماجد هو الأفضل فنياً ، لأن زمن سامي هو زمن الكرة الحقيقة زمن الأبداع وليس زمن الملاعب الترابية . على العموم هو قالها بفنسه سامي الأنجازات وهذه تكفي فحينما تذكر أسم سامي يجب ان تذكر الأنجازات وليس الهيئة الفنيه التي يمتاز بها حتى المطرابت المجميلات .

جاسم ، وهرطقة هارون
ولد الجوف -

طبيعي أن ينتصر جاسم للزمن الذي احتواه وان يقول ماجد هو الأفضل فنياً ، لأن زمن سامي هو زمن الكرة الحقيقة زمن الأبداع وليس زمن الملاعب الترابية . على العموم هو قالها بفنسه سامي الأنجازات وهذه تكفي فحينما تذكر أسم سامي يجب ان تذكر الأنجازات وليس الهيئة الفنيه التي يمتاز بها حتى المطرابت المجميلات .

من جاسم لماجد لسامي!
مدرس متقاعد -

انا عمري 55 متابع بكثب الكره الخليجيه من بداية انطلاقها جاسم له زمنه وماجد له زمنه وسامي له زمنه .. جاسم وماجد كانوا يبدعوا بالبطولات الخليجيه عكس سامي الي يكون متواجد بالبطولات الاسيويه او العالميه .. مهاريا اشوف سامي الافضل بينهم كمهاره لكن ماجد يتفوق عليه فقط بتخليص الهجمه .. جاسم فيه هالخصلتين بس اقل شوي منهم .. لكن الارقام والبطولات وحسمها والتسجيل بتصفيات كأس عالم وفي كأسالعالم كلها لصالح سامي الجابر .. واشوف انه هو الاسطوره واتوقع يكون من افضل اللاعبين على مستوى اسيا والعرب

محايد
محايد -

لقاء رائع مع اسطورة الكورة الكويتية جاسم يعقوب .. لكن شهادة حق سامي الجابر يتفوق على الجميع .. لانه يتغلب على الجميع من ناحية الانجازات .. والامكانيات .. سامي تعدى مرحلة ان يكون اسطورة اسيوية .. ووصل الى العالمية .. واصبح اسمه يردد في بعض الانجازات .. مع مارادونا وبيليه .. وقد قرات حوار لجاسم يعقوب يؤكد فيه بان سامي افضل من ماجد ..

محايد
محايد -

لقاء رائع مع اسطورة الكورة الكويتية جاسم يعقوب .. لكن شهادة حق سامي الجابر يتفوق على الجميع .. لانه يتغلب على الجميع من ناحية الانجازات .. والامكانيات .. سامي تعدى مرحلة ان يكون اسطورة اسيوية .. ووصل الى العالمية .. واصبح اسمه يردد في بعض الانجازات .. مع مارادونا وبيليه .. وقد قرات حوار لجاسم يعقوب يؤكد فيه بان سامي افضل من ماجد ..

اضحك
سعد -

افضحونا الهلاليين في ل مان واذا سألت الهلالي من الاسطورة قالك سامي رح اسأله من افضل سامي ولا الثنيان يقول الثنيان ههههههههههههههه خبلان ... هذا احلى وصف لهم ... يانفوز يانضربكم ...هههههههههههههههههه احلى قوول يابو عبود هالتعليق

ماجد الاسمر فقط
نصراوي من قلب -

ماجد الاسمر فقط حط للأحرف نقط باقي و غيره سقط سامي لاعب عادي جدا الحين سامي ما كان له اي يد في انجاز سعودي للمنتخب و اكبر دليل لميحقق لقب هداف مع المنتخب و لم يكن هداف للمنتخب في أي انجاز و انا ارحب في النقاش في هالموضوع جاسم يعقوب اسطورة الخليج و ماجد عبدالله اسطورة اسيا و انتهى

جاسم اسطوره لن تكرر
النصراوي -

الحقيقه ان جاسم يعقوب هو من بنى الكره في الخليج العربي باعتبار انه نجم الكويت الأقوى ...وماجد نقل كرة الخليج الى العالميه ... كنا نسمع عن جاسم يعقوب في السعوديه كثيرا رغم اعتزاله..تيشرتات الفريق الكويتي كانت منتشره وتباع بكثره عندنا..جاسم كان الاسم الاقوى بين الرياضيين, في الاعلام , في الحواري.. ماجد اكمل مسية جاسم يعقوب و نقل الكره الخليجيه الى العالميه..اجيال تستفيد من بعضها من غير حسد ولا بغض...

ماجد الاسمر فقط
نصراوي من قلب -

ماجد الاسمر فقط حط للأحرف نقط باقي و غيره سقط سامي لاعب عادي جدا الحين سامي ما كان له اي يد في انجاز سعودي للمنتخب و اكبر دليل لميحقق لقب هداف مع المنتخب و لم يكن هداف للمنتخب في أي انجاز و انا ارحب في النقاش في هالموضوع جاسم يعقوب اسطورة الخليج و ماجد عبدالله اسطورة اسيا و انتهى

كبير يالمرعب
احمد -

الله يعطيك العافية يابو حمود .. اما بالنسبة للاسطورة فاقوله صدقني مستحيل انساك ياماجد

فرق بين الذهب والورق
عبدالكريم العساف -

ايعقل ياسادة ياكرام ان يقارن ماجد باي لاعب اسيوي هل يعقل ان ماجد معتزل عام98 والالقاب والمناصب تتوالى عليه ايعقل ان يقارن الذهب بالورق ايعقل ان تحجب الشمس بمنخال ايعقل ان نحتاج لشهادة من هم اقل من ماجد ايعقل ان اجير عقلي لغيري ايعقل ان ابوحمود يجامل سنتر9 ايعقل ان ابوحمود لايريد ان يخسر الجميع ايعقل ان كلمة الحق لا تخرج حتى بعد الاعتزال ايعقل ان اجامل وانا بهذا العمر ايعقل ان لا اقول الحقيقة ولما لا فنحن الان نعيش ازمة في انقلاب المفاهيم والا منذ متى والذهب يقاس بالورق ؟؟؟؟؟

ماجد الخبير
الراقي -

ماجد في لجنة خبراء الفيفا وهذي تكفي بحالها انك تكون مع بيكينباور وبلاتيني وبيليه والبقيه اعتقد تتوقف بعدها المقارنات بعكس سامي اللي سجل بلنتيين في كاس العالم قالو اسطورة

ماجد يغرد خارج السرب
ابو طلال -

حقيقة أن ماجد لايقارن بلاعبين محليين شكراً لك يالمرعب فهي شهادة من أسطورة فاهم كوره .وسامي الجابر وحمزه ادريس وخالد المعجل وهذالوالدوسري ومحيسن الجمعان وجمال محمد وسعدون حمود وحسام ابو داوود مهاجمين من طراز جيد

ماجد يغرد خارج السرب
ابو طلال -

حقيقة أن ماجد لايقارن بلاعبين محليين شكراً لك يالمرعب فهي شهادة من أسطورة فاهم كوره .وسامي الجابر وحمزه ادريس وخالد المعجل وهذالوالدوسري ومحيسن الجمعان وجمال محمد وسعدون حمود وحسام ابو داوود مهاجمين من طراز جيد

سامي الاسطوره
شبابي بجنون -

لا اقلل من انجازات ماجد وجاسم يعقوب ماجد لاعب القرن العربي بشهادة من العرب وافضل لاعب اسيوي بشهادة من الاتحاد الاسيوي وماجد كل سنه متصلين عليه الفيفا تعال يا ماجد معنا باللجنه تطوير الكره بالعالم اختيار افضل لاعب بالعالم ولكن الحق يقال سامي حقق انجاز يصعب على اي لاعب اسيوي يحققه وصل لكاس العالم وسنتر امام المايا تسع مرات رقم قياسي اكثر لاعب سنتر بالملاعب سامي

شكرا لصراحتك ياجاسم
سعودي واقعي -

الحقيقة مره يابو سعود والله يعينك على اعداء ماجد لانهم يكرهون اللي يعترف بأفضلية ماجد..

ماجد ظاهره كونيه
سعودي محايد نصر -

ماجد افضل لاعب اسيوي على الاطلاق وش جاب لجاب ياجاسم يعقووب ماجد ظاهره كونيه تستحق الدراسه ...؟؟

شكرا لصراحتك ياجاسم
سعودي واقعي -

الحقيقة مره يابو سعود والله يعينك على اعداء ماجد لانهم يكرهون اللي يعترف بأفضلية ماجد..

عذرآ ياجاسم
مجنون النصر -

بسم الله الرحمن الرحيم جاسم يعقوب لاعب كبير لكن لا يقارن بأسطورة الاساطير ماجد عبداللهماجد فعل اشياء قد لايعرفها الا الجماهير النصراويه (جماهير الشمس) قدم للنصر مالا يقدمه اي لاعب آخر عنوان الفن عنوان الاخلاص عنوان الخلاق

كلام العقل
صوت الحق -

ماذا استفدنا من التاهل الى كاس العالم ماجد رفع رؤسنا في اسيا بعدين اهداف الاسطورة الورقيه جميعها من ركلات جزاء لو كانت جدتي تلعب جابت الهدف في تونس واتوقع اسطورة الهلال يوسف الثنيان

عذرآ ياجاسم
مجنون النصر -

بسم الله الرحمن الرحيم جاسم يعقوب لاعب كبير لكن لا يقارن بأسطورة الاساطير ماجد عبداللهماجد فعل اشياء قد لايعرفها الا الجماهير النصراويه (جماهير الشمس) قدم للنصر مالا يقدمه اي لاعب آخر عنوان الفن عنوان الاخلاص عنوان الخلاق

ماجد % سامي
هلالي محايد -

اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. الكل يتفق ان ماجد خدم الكره السعوديه اما سامي خدم نادي الهلال فقط . والخليج كله يشهد على ان ماجد افضل من سامي بمراااحل . هلالي محايد ( اقول الحق )

ماجد
نصرنتوس -

كلنا يعرف ويعلم من هو الأسطورة جاسم يعقوب أسطورة المنتخب الكويتي ودورات الخليج ..!!ولكن ..ماجد أحمد عبدالله أسطورة القارة اللآسيوية وأعظم لاعب في تاريخ العرب وآسيا ..!!ماجد عبدالله صاحب أكثر من 570 هدف ..!!هو الوحيد في تاريخ كرة القدم من سجل في كل دقائق المباراة الــ 90 ..!!كبير يا جاسم يعقوب بأخلاقك ..!!أنت أسطورة الكويت ..!! .. ) ..!! ..!!

ماجد % سامي
هلالي محايد -

اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. الكل يتفق ان ماجد خدم الكره السعوديه اما سامي خدم نادي الهلال فقط . والخليج كله يشهد على ان ماجد افضل من سامي بمراااحل . هلالي محايد ( اقول الحق )

يامآجد
ابراهيم العمران -

بس ياماجد عبدالله .. ولا يهون الكابتن جاسم

الاخلاق
نصرواي خبير -

الاسطوره ليست بلعب الكره فقط الاخلاق اولا واخرا تحياتي ابو يعقوب

رداة العقل مصيبه
يزيد -

جاسم يعقوب اسطورة الكويت وبطولات الخليج فقط اما ماجدونا هو الاسطوره العربيه والاسيويه ويكفي ان الردود انصفت الحق بحكيها عن ماجد وأضن ان انها اطول من حوار النجم الاول بدولة الكويت الحبيبه والكبير الله

الاخلاق
نصرواي خبير -

الاسطوره ليست بلعب الكره فقط الاخلاق اولا واخرا تحياتي ابو يعقوب

من مثلكـ
لاعب كرة سابق -

من مثلك ياماجد يكفي حتى الملك فهد الله يرحمه يسأل عنك يابوعبدالله ويسأل عن رجولك فديت قلبك يابو عبدالله أنجازات ,, اخلاق ,, تاريخ وش بقى يابوعبدالله ويكفي كلام النجم الورقي (أنا تلميذ في مدرسة ماجد) يكـــــفي شهـــــادة إنكـ خبــير في لجنة تطوير كرة القدم في الفيفا للسنة الثالثه على التوالي ,,,

زمان
خليجنا واحد -

متى يعود الجوهرة الكويت

الحق حق وما ينزعل من
نصراوي محايد -

استغرب مقارنة سامي بماجد عدد بطولات سامي تتجاوز عدد بطولات النصر اضف على ذلك ماجد تخصص مباريات تمهيدية يعني بالعامية حق ابتدائي لكن سامي تخصص نهائيات شوفوا التاهل لكاس العالم كان ماجد في مقاعد الاحتياط وسامي والدعيع ورفقاهما هم من قاموا بالفوز على ايران و كوريا والتعادل مع كوريا الجنوبية والعراق واليابان. لو كان ماجد يلعب كان للحين ما شفنا كاس العالم حتى بطولة كاس الخليج من يوم شالوا ماجد والبطولات بدئت تنهال علينا بس بصراحة ما ننسى هدف ماجد على الصين - صحيح انه الهدف الثاني وان اهدافه في بطولات اسيا اقل بكثير من سامي لكن لزم نحترمه والحق حق ما ينزعل منه

الحق حق وما ينزعل من
نصراوي محايد -

استغرب مقارنة سامي بماجد عدد بطولات سامي تتجاوز عدد بطولات النصر اضف على ذلك ماجد تخصص مباريات تمهيدية يعني بالعامية حق ابتدائي لكن سامي تخصص نهائيات شوفوا التاهل لكاس العالم كان ماجد في مقاعد الاحتياط وسامي والدعيع ورفقاهما هم من قاموا بالفوز على ايران و كوريا والتعادل مع كوريا الجنوبية والعراق واليابان. لو كان ماجد يلعب كان للحين ما شفنا كاس العالم حتى بطولة كاس الخليج من يوم شالوا ماجد والبطولات بدئت تنهال علينا بس بصراحة ما ننسى هدف ماجد على الصين - صحيح انه الهدف الثاني وان اهدافه في بطولات اسيا اقل بكثير من سامي لكن لزم نحترمه والحق حق ما ينزعل منه

الحق احق ان يتبع
نصراوي عاقل -

الصراحه سامي الجابر لاعب شامل يسجل يصنع يقود فريق يلعب في كل مراكز الهجوم .. ماجد الافضل بضربات الرأس وكرأس حربه يقف مع المدافعين او على خط السته .... افضل لاعبي الكرة بالتاريخ ليسوا رؤوس حربه .. بل لاعب حر .. وهذا هو الجابر .. شغلوا شريط سامي وشغلوا شريط ماجد وقارنوا .. ماجد لو حركته يمين او شمال او اعدته للخلف فقد فاعليته .. ولايعيب ماجد انه سنتر سبع مرات امام منتخب المانيا الاولمبي ..

الحق يقال
نصراوي متزن -

الحق يقال وانا نصراوي صميم عمري فوق الاربعين لكن الحق يقال وبالارقام سامي افضل من ماجد بكثير سواء بمشاركاته في كاس العالم او تسجيله للاهداف في كوؤوس العالميكفيك انه سجل في كل نهائيات كاس العالم لكن ماجد لاعب مميز محليا لانه وجد وسط يدعمعه محليا مثل يوسف خميس المظلوم اعلاميا واقول لاخواني النصراويين لاتزعلو لان الحقيقه مره ويجب ان نكون واقعيين في اراءنا

لاعب وملعب
صبار المالكي -

جاسم يعكوب الله يطول بعمرك انت لاعب نعتز بيك بالعراق وانت لاعب كبير ولاعب مؤدب وخلوق واذا كنت غير موجود في الملعب فانت الملعب لان كل الملاعب تحمل اسمك حتى ملعب الشعب في العراق يبكي على اقدام جاسم تطئ ارضيته تحيه اليك والله يطول عمرك.

سامى اسطوره العالم
هلالى بالفطره -

الى يتكلمون عن سامى الجابر ويقارنونه فى السودانى ماجد عبدالله رجاء يعرفون حدودهم لان ماجد الى مسوينه اسطوره حتى كاس الخليج ما اخذه يعنى فاشل بمعنى الكلمه وبعد كاس العالم ما تأهل له وين يصير اسطوره.

ماجد استاذ سامي
ابو ناصر -

سامي الجابر( ) من يفظله على ماجد فهو لا يجيد اللعب بالرأس ولم يسجل هدفا واحد من مرواغه المدافعين من نصف الملعب وسامي خدمته صحافه الهلال و الهلالي داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم فسامي لعب للمنتخب 166مباراة وسجل فقط 44هدف والرسمي منها 26هدف ولا عزاء لجماهير الجاليه الرومانيه

سامى اسطوره العالم
هلالى بالفطره -

الى يتكلمون عن سامى الجابر ويقارنونه فى السودانى ماجد عبدالله رجاء يعرفون حدودهم لان ماجد الى مسوينه اسطوره حتى كاس الخليج ما اخذه يعنى فاشل بمعنى الكلمه وبعد كاس العالم ما تأهل له وين يصير اسطوره.

اسمع يا نصراوي وتعلم
.. ابو عبوودي .. -

.. تدري ان ساامي الجابر بطولاتة مع الهلال بس اكثر من بطوولاات النصر .. ولاتنسى ان الهلاللا ينسى لا عبينة ويخليهم يحللون في القنوات بل يجعلونهم اعضااااااااااااااااااااء >>ش ر ف << ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,

في الذاكرة
سالم -

ما زال جاسم يعقوب في الذاكرةلن أنسى مروري بمدرسة الفيحاء المتوسطة لأشاهده معلما للعلوم في الصباحومتدربا مع القادسية عصرافي ملعب المدرسة

الله يرحم حالك
خالد المطيويع-الدمام -

يبو يعقوب انت وين وماجد عبدالله وين ؟ ماجد عبدالله تطارده الانجازات حتى بعد اعتزاله بعشر سنين وسيضل يحقق الانجازات الا ان يلقى ربه بعد عمر طويل .. اما انت يبو يعقوب كلها كم قول سجلتها ايم الكورة طقها والحقها ولا عاد لك ذكر ولولا الجزيرة وتصويتها الاخير كان ما احد درى عنك وما اقول الا الله يهدي صالح الحمادي لو انه ترك التعصب واعطى صوته لماجد كان ما لقيت شي تقوله غير تاهل منتخب الكويت لاسبانيا وبرضه ايام طقها والحقها واتمنى انك ما تصدق نفسك ان هناك مقارنة بينك وبين ماجد او سامي ! ذولا يبوي حققوا انجازات لا حصر لها الانجاز تلو الانجاز ما تعلمني وش انجازاتك عشان تقارن نفسك بهم ؟؟؟

في الذاكرة
سالم -

ما زال جاسم يعقوب في الذاكرةلن أنسى مروري بمدرسة الفيحاء المتوسطة لأشاهده معلما للعلوم في الصباحومتدربا مع القادسية عصرافي ملعب المدرسة

بالسنترة فقط
أبو مصطفى -

الله يعطيك العافية يالمرعبوماجد مع احترامي للجميع مايحتاج شهادة من أحديكفي ان اكبر سلطة بالرياضة هو أحد أعضائها وبالنسبة للطاقية صوت الحقيقةصدقت سامي أفضل من ماجد وجاسم بالسنترة فقط

مايصح إلا الصحيح
زير نجد -

ماجد أحمد عبدالله (أسطورة آسيا) ولاعب القرن العربيوجاسم يعقوب (أسطورة الكويت) ونجم نجوم دورات الخليج. يكفي أن ماجد خبير الفيفا مع الأساطير بليه وبيكنباور وغيرهم الذين يختارون سنوياً (أفضل لاعب في العالم) تحيتي للجميع

بالسنترة فقط
أبو مصطفى -

الله يعطيك العافية يالمرعبوماجد مع احترامي للجميع مايحتاج شهادة من أحديكفي ان اكبر سلطة بالرياضة هو أحد أعضائها وبالنسبة للطاقية صوت الحقيقةصدقت سامي أفضل من ماجد وجاسم بالسنترة فقط

مرعب الملاعب
ماجدالعبدلي -

جاسم يعقوب يعتير من افضل اللاعبيييييين في الخليخ فعلا هو اسطوره الخليج لكن ماجد عبدالله اسطوره اسياجاسم اسمع عنه من اعامي انه اخطر لاعب خليجي لانه اعتزل عمري سنه اما ماجد عبدالله عشقي وكياني وعاش النصر وماجد عبدالله اليمن صنعاء

الاسطوره الخالده
نصراوي ثادق -

ماجد عبدالله وجاسم يعقوب يشهد لهم التاريخ ماجد اسطوره اسيا اما مايدعى بسامي فانا حقيقه لا اعلم من هو ولكن حينما بحثت عنه فقد قيل انه سجل بلنتيين بكاس العالم فلذالك اسموه اسطوره اجل الشلهوب رمى 7 رميه تماس بكاس العالم اذن هو اسطوره

مرعب الملاعب
ماجدالعبدلي -

جاسم يعقوب يعتير من افضل اللاعبيييييين في الخليخ فعلا هو اسطوره الخليج لكن ماجد عبدالله اسطوره اسياجاسم اسمع عنه من اعامي انه اخطر لاعب خليجي لانه اعتزل عمري سنه اما ماجد عبدالله عشقي وكياني وعاش النصر وماجد عبدالله اليمن صنعاء

جاسم ، وهرطقة هارون
ولد الجوف -

طبيعي أن ينتصر جاسم للزمن الذي احتواه وان يقول ماجد هو الأفضل فنياً ، لأن زمن سامي هو زمن الكرة الحقيقة زمن الأبداع وليس زمن الملاعب الترابية . على العموم هو قالها بفنسه سامي الأنجازات وهذه تكفي فحينما تذكر أسم سامي يجب ان تذكر الأنجازات وليس الهيئة الفنيه التي يمتاز بها حتى المطرابت المجميلات .

مداخله
العاصمي -

مع احترامي الشديد جدا لن اقارن ماجد مع جاسم او غيره انما يقارن مع بيليه ومردونا اما انت يا سامي فلينصفك رصيدك في السنتره فهو يفوق اهدافك بأضعاف الاضعاف مجرد ان تذكر اسم ماجد عبد الله فو الله ان لهذا الاسم نغمه موسيقيه لايعزفها الا ماجد كبير ياماجد

جاسم ، وهرطقة هارون
ولد الجوف -

طبيعي أن ينتصر جاسم للزمن الذي احتواه وان يقول ماجد هو الأفضل فنياً ، لأن زمن سامي هو زمن الكرة الحقيقة زمن الأبداع وليس زمن الملاعب الترابية . على العموم هو قالها بفنسه سامي الأنجازات وهذه تكفي فحينما تذكر أسم سامي يجب ان تذكر الأنجازات وليس الهيئة الفنيه التي يمتاز بها حتى المطرابت المجميلات .

من جاسم لماجد لسامي!
مدرس متقاعد -

انا عمري 55 متابع بكثب الكره الخليجيه من بداية انطلاقها جاسم له زمنه وماجد له زمنه وسامي له زمنه .. جاسم وماجد كانوا يبدعوا بالبطولات الخليجيه عكس سامي الي يكون متواجد بالبطولات الاسيويه او العالميه .. مهاريا اشوف سامي الافضل بينهم كمهاره لكن ماجد يتفوق عليه فقط بتخليص الهجمه .. جاسم فيه هالخصلتين بس اقل شوي منهم .. لكن الارقام والبطولات وحسمها والتسجيل بتصفيات كأس عالم وفي كأسالعالم كلها لصالح سامي الجابر .. واشوف انه هو الاسطوره واتوقع يكون من افضل اللاعبين على مستوى اسيا والعرب

من جاسم لماجد لسامي!
مدرس متقاعد -

انا عمري 55 متابع بكثب الكره الخليجيه من بداية انطلاقها جاسم له زمنه وماجد له زمنه وسامي له زمنه .. جاسم وماجد كانوا يبدعوا بالبطولات الخليجيه عكس سامي الي يكون متواجد بالبطولات الاسيويه او العالميه .. مهاريا اشوف سامي الافضل بينهم كمهاره لكن ماجد يتفوق عليه فقط بتخليص الهجمه .. جاسم فيه هالخصلتين بس اقل شوي منهم .. لكن الارقام والبطولات وحسمها والتسجيل بتصفيات كأس عالم وفي كأسالعالم كلها لصالح سامي الجابر .. واشوف انه هو الاسطوره واتوقع يكون من افضل اللاعبين على مستوى اسيا والعرب

لاتعليق
سعودي وأفتخر -

ياليت تنتهي هذه المقارنات بين النجووم فجاد أحمد عبدالله هو الاسطوره الحقيقيه لقاره أسياجاسم يعقوب أسطوره دورات الخليجسامي الجابر اسطووره السنتره

محايد
محايد -

لقاء رائع مع اسطورة الكورة الكويتية جاسم يعقوب .. لكن شهادة حق سامي الجابر يتفوق على الجميع .. لانه يتغلب على الجميع من ناحية الانجازات .. والامكانيات .. سامي تعدى مرحلة ان يكون اسطورة اسيوية .. ووصل الى العالمية .. واصبح اسمه يردد في بعض الانجازات .. مع مارادونا وبيليه .. وقد قرات حوار لجاسم يعقوب يؤكد فيه بان سامي افضل من ماجد ..

اضحك
سعد -

افضحونا الهلاليين في ل مان واذا سألت الهلالي من الاسطورة قالك سامي رح اسأله من افضل سامي ولا الثنيان يقول الثنيان ههههههههههههههه خبلان ... هذا احلى وصف لهم ... يانفوز يانضربكم ...هههههههههههههههههه احلى قوول يابو عبود هالتعليق

........
عبدالمحسن -

السلام عليكمالنجمين كبار ولا أحد يختلف عليهم على الرغم أننا ما شفناهم بس بالعقل عرفناهم وإنجازاتهم تتكلم عنهمالنقطة اللي أبي أقولها وأوجهها لاخوانني السعوديينانظروا إلى الكويتيين كيف يدافعوا عن جاسم ويحق لهم لماذا بعض السعوديين يقفون حجرة عقرة لماجد على الرغم أن الأمور واضحة وهو الأفضلقفوا مع من أفرحنا كثير بفنه وأخلاقهوسامي لاعب كبير ولكن كما قال جاسم وغيره الكثير مقارنته بماجد ظلمكل الود

ماجد الاسمر فقط
نصراوي من قلب -

ماجد الاسمر فقط حط للأحرف نقط باقي و غيره سقط سامي لاعب عادي جدا الحين سامي ما كان له اي يد في انجاز سعودي للمنتخب و اكبر دليل لميحقق لقب هداف مع المنتخب و لم يكن هداف للمنتخب في أي انجاز و انا ارحب في النقاش في هالموضوع جاسم يعقوب اسطورة الخليج و ماجد عبدالله اسطورة اسيا و انتهى

كلام متوازن
خالد الراسي - السعود -

كلام الرجل متوازن مثل تعاملة بالكرة. شكر لك ابوحمود

كلام متوازن
خالد الراسي - السعود -

كلام الرجل متوازن مثل تعاملة بالكرة. شكر لك ابوحمود

جاسم اسطوره لن تكرر
النصراوي -

الحقيقه ان جاسم يعقوب هو من بنى الكره في الخليج العربي باعتبار انه نجم الكويت الأقوى ...وماجد نقل كرة الخليج الى العالميه ... كنا نسمع عن جاسم يعقوب في السعوديه كثيرا رغم اعتزاله..تيشرتات الفريق الكويتي كانت منتشره وتباع بكثره عندنا..جاسم كان الاسم الاقوى بين الرياضيين, في الاعلام , في الحواري.. ماجد اكمل مسية جاسم يعقوب و نقل الكره الخليجيه الى العالميه..اجيال تستفيد من بعضها من غير حسد ولا بغض...

لا مقارنه
أبوعبدالله - ثادق -

ماجد أحمد عبدالله أسم سطع في السماء الآسيويه كلاعب وفي السماء العالمية كخبير. جاسم يعقوب تربع على كرسي الخليجية.

كبير يالمرعب
احمد -

الله يعطيك العافية يابو حمود .. اما بالنسبة للاسطورة فاقوله صدقني مستحيل انساك ياماجد

لا مقارنه
أبوعبدالله - ثادق -

ماجد أحمد عبدالله أسم سطع في السماء الآسيويه كلاعب وفي السماء العالمية كخبير. جاسم يعقوب تربع على كرسي الخليجية.

الفرق واضح
نصراوي حيادي -

ماجد عبدالله سجل في البرازيل والارجنتين و أنجلتراجاسم يعقوب سجل في الاتحاد السوفيتي و يوغسلافياسامي الجابر سجل في تونس وجنوب افريقا

الفرق واضح
نصراوي حيادي -

ماجد عبدالله سجل في البرازيل والارجنتين و أنجلتراجاسم يعقوب سجل في الاتحاد السوفيتي و يوغسلافياسامي الجابر سجل في تونس وجنوب افريقا

فرق بين الذهب والورق
عبدالكريم العساف -

ايعقل ياسادة ياكرام ان يقارن ماجد باي لاعب اسيوي هل يعقل ان ماجد معتزل عام98 والالقاب والمناصب تتوالى عليه ايعقل ان يقارن الذهب بالورق ايعقل ان تحجب الشمس بمنخال ايعقل ان نحتاج لشهادة من هم اقل من ماجد ايعقل ان اجير عقلي لغيري ايعقل ان ابوحمود يجامل سنتر9 ايعقل ان ابوحمود لايريد ان يخسر الجميع ايعقل ان كلمة الحق لا تخرج حتى بعد الاعتزال ايعقل ان اجامل وانا بهذا العمر ايعقل ان لا اقول الحقيقة ولما لا فنحن الان نعيش ازمة في انقلاب المفاهيم والا منذ متى والذهب يقاس بالورق ؟؟؟؟؟

سبحااااان الله
نصراوي من زمن -

أولا أبو حمود اسطورة في أخلاقة وأهدافه ..أما ماجد عبدالله (اسطورة آسيا) وكفى ..بعدين سبحان الله هذولا الهلاليين يبون يصير عندهم أسطورة بالقوه فهذي هي عادتهم كل شيئ بالقوة (مثل ماقال الأسطورة ماجد بفوز ولا بخرب )

سبحااااان الله
نصراوي من زمن -

أولا أبو حمود اسطورة في أخلاقة وأهدافه ..أما ماجد عبدالله (اسطورة آسيا) وكفى ..بعدين سبحان الله هذولا الهلاليين يبون يصير عندهم أسطورة بالقوه فهذي هي عادتهم كل شيئ بالقوة (مثل ماقال الأسطورة ماجد بفوز ولا بخرب )

كبير يالمرعب
ماجدونا -

ستظل كبيرا ياجاسم في فنك الكروي وفي اخلاقك ،،، لم أذكر أنك أسأت لأحد والجميع يثني عليك ،،، كل ماتمنيته أن أراك وماجد عبدالله في هذا العصر ، عصر الأحتراف والفضائيات حتى يعلم أطفالنا أن سامي لايقارن بمستواكما حتى ولو لعبتم بعد الاعتزال ولكن عصر الفضائيات جعل من الإعلام إخفاء الأساطير الحقيقية،،، ولكن الحمد لله على كل شي حتى انت ياجاسم لولا قضاء الله والمرض الذي أصابك لرأينا من الكويت نجوما تحت مدرستك ،،، تقبل تحياتي،،،

ماجد الخبير
الراقي -

ماجد في لجنة خبراء الفيفا وهذي تكفي بحالها انك تكون مع بيكينباور وبلاتيني وبيليه والبقيه اعتقد تتوقف بعدها المقارنات بعكس سامي اللي سجل بلنتيين في كاس العالم قالو اسطورة

كبير يالمرعب
ماجدونا -

ستظل كبيرا ياجاسم في فنك الكروي وفي اخلاقك ،،، لم أذكر أنك أسأت لأحد والجميع يثني عليك ،،، كل ماتمنيته أن أراك وماجد عبدالله في هذا العصر ، عصر الأحتراف والفضائيات حتى يعلم أطفالنا أن سامي لايقارن بمستواكما حتى ولو لعبتم بعد الاعتزال ولكن عصر الفضائيات جعل من الإعلام إخفاء الأساطير الحقيقية،،، ولكن الحمد لله على كل شي حتى انت ياجاسم لولا قضاء الله والمرض الذي أصابك لرأينا من الكويت نجوما تحت مدرستك ،،، تقبل تحياتي،،،

المجــد لمــاجــد
نصــراوي الخرج , -

شكـراً يــاكابتن جــاسم على الكلام الراائع ,ونتمنى لك التوفيق , ومــاجــد هــو الإسطـورة الأسيويــة , هــو من سجل في كل دقائق المباراة , إن مــاجــد أحمـد عبدالله , هــو مــن سجــل أكثر من 500 هــدف , لله درك يــامـاجدونا , هــو مــن سجل بالبرازيل , وسجل بالأرجنتين , وجنن الإنجليز بهــدف خراافي , ياااربــاه يامــاجـدونــا , الله يوفقك دنيا وأخـره يا مــن شرفتنــا , لو اعتزلت وغبت ما غاب ذكركلأنك حفرت بلوحة المجد ماجد حتى رقم تسعة يقدر لقدركنبدأ بتسعة قبل لانقول واحد ياراقي بفنك ولعبك وفكركيامتعب اللي يلحقك وانت راكد يالساحر اللي ماتعاقب بسحركأهداف غيرك جبتها وانت قاعد ياكثر حسادك وياكبر صبركأخذتها غصب على كل حاقد خذيتها بالحلم وبوسع صدركوبالنوم ملي عيونك عن الشوارد لله درك جــــــــد لله درك ماينكرأفعاله سوى إنسان جاحد ومهما وصل غيرك من المجد حدركفي صفحة التاريخ لك مجد خالد

ماجد يغرد خارج السرب
ابو طلال -

حقيقة أن ماجد لايقارن بلاعبين محليين شكراً لك يالمرعب فهي شهادة من أسطورة فاهم كوره .وسامي الجابر وحمزه ادريس وخالد المعجل وهذالوالدوسري ومحيسن الجمعان وجمال محمد وسعدون حمود وحسام ابو داوود مهاجمين من طراز جيد

المجــد لمــاجــد
نصــراوي الخرج , -

شكـراً يــاكابتن جــاسم على الكلام الراائع ,ونتمنى لك التوفيق , ومــاجــد هــو الإسطـورة الأسيويــة , هــو من سجل في كل دقائق المباراة , إن مــاجــد أحمـد عبدالله , هــو مــن سجــل أكثر من 500 هــدف , لله درك يــامـاجدونا , هــو مــن سجل بالبرازيل , وسجل بالأرجنتين , وجنن الإنجليز بهــدف خراافي , ياااربــاه يامــاجـدونــا , الله يوفقك دنيا وأخـره يا مــن شرفتنــا , لو اعتزلت وغبت ما غاب ذكركلأنك حفرت بلوحة المجد ماجد حتى رقم تسعة يقدر لقدركنبدأ بتسعة قبل لانقول واحد ياراقي بفنك ولعبك وفكركيامتعب اللي يلحقك وانت راكد يالساحر اللي ماتعاقب بسحركأهداف غيرك جبتها وانت قاعد ياكثر حسادك وياكبر صبركأخذتها غصب على كل حاقد خذيتها بالحلم وبوسع صدركوبالنوم ملي عيونك عن الشوارد لله درك جــــــــد لله درك ماينكرأفعاله سوى إنسان جاحد ومهما وصل غيرك من المجد حدركفي صفحة التاريخ لك مجد خالد

للّـه درك يآ مــرعب
مشعل -

سعـدت كثيـراً بقـرائة الحـوار ،، هكـذا هم النجـوم و هكـذا هم الكبـار ،، مـاجد عبدالله ، جاسم يعقـوب عينـان في رأس ،، و كـم أتمنـى أن تعـود أيـامكم الجميله و جيلكـم الذهبـي ،، أمـا سـامي .... لا تعليـقفهـو مجـرد لاعـب لا يرتقـي إلى مستـوى جاسم و ماجد الفنتي والأخلاقي ،،

سامي الاسطوره
شبابي بجنون -

لا اقلل من انجازات ماجد وجاسم يعقوب ماجد لاعب القرن العربي بشهادة من العرب وافضل لاعب اسيوي بشهادة من الاتحاد الاسيوي وماجد كل سنه متصلين عليه الفيفا تعال يا ماجد معنا باللجنه تطوير الكره بالعالم اختيار افضل لاعب بالعالم ولكن الحق يقال سامي حقق انجاز يصعب على اي لاعب اسيوي يحققه وصل لكاس العالم وسنتر امام المايا تسع مرات رقم قياسي اكثر لاعب سنتر بالملاعب سامي

للّـه درك يآ مــرعب
مشعل -

سعـدت كثيـراً بقـرائة الحـوار ،، هكـذا هم النجـوم و هكـذا هم الكبـار ،، مـاجد عبدالله ، جاسم يعقـوب عينـان في رأس ،، و كـم أتمنـى أن تعـود أيـامكم الجميله و جيلكـم الذهبـي ،، أمـا سـامي .... لا تعليـقفهـو مجـرد لاعـب لا يرتقـي إلى مستـوى جاسم و ماجد الفنتي والأخلاقي ،،

الله عليك
سعودي -

نعم الله عليك ياجاسم يعقوبكلام رائع وفنان بكل شيوبالنسبه للمقارنه بين سامي الجابر وماجد عبداللهاصلا اللي يقارن الاول بالثاني مع احترامي لهماعنده سالفهماجد معروف بكل شي وجلاد الحراس ويكفي بمشواره الكروي بكل دقيقه سجل هدق يعني من الدقيقه الاولى للدقيقه تسعين بمشوارهالكروي يسجل هدففوين سامي الجابر من هذا يبطي هو يسويهافهذا الخبر جديد على اللي يقرون كلامي او نسبه قليلهتدري والباقي مايدريعلى العموم وفيه مذيع سأل المرحوم عبدالرحمن بن سعود من اكثر شعبيه ماجد عبدالله والا محمد عبد الفنان رد عليه الامير بكلام واقعي وقال يكفي شعب الصين يعرفون ماجد بهدفه الرائع والكل يعرفه << وانتهى كلام الامير وهذا ماجد ياللي ماتعرف ماجد عبدالله والكلام يطول لماجد وبالاخير الف شكر لكل من ينتقد ماجد مع العلم انه يدري ان ماجد هو اسطورة الكره وتحياتي لكم

ماجد ظاهره كونيه
سعودي محايد نصر -

ماجد افضل لاعب اسيوي على الاطلاق وش جاب لجاب ياجاسم يعقووب ماجد ظاهره كونيه تستحق الدراسه ...؟؟

الله عليك
سعودي -

نعم الله عليك ياجاسم يعقوبكلام رائع وفنان بكل شيوبالنسبه للمقارنه بين سامي الجابر وماجد عبداللهاصلا اللي يقارن الاول بالثاني مع احترامي لهماعنده سالفهماجد معروف بكل شي وجلاد الحراس ويكفي بمشواره الكروي بكل دقيقه سجل هدق يعني من الدقيقه الاولى للدقيقه تسعين بمشوارهالكروي يسجل هدففوين سامي الجابر من هذا يبطي هو يسويهافهذا الخبر جديد على اللي يقرون كلامي او نسبه قليلهتدري والباقي مايدريعلى العموم وفيه مذيع سأل المرحوم عبدالرحمن بن سعود من اكثر شعبيه ماجد عبدالله والا محمد عبد الفنان رد عليه الامير بكلام واقعي وقال يكفي شعب الصين يعرفون ماجد بهدفه الرائع والكل يعرفه << وانتهى كلام الامير وهذا ماجد ياللي ماتعرف ماجد عبدالله والكلام يطول لماجد وبالاخير الف شكر لكل من ينتقد ماجد مع العلم انه يدري ان ماجد هو اسطورة الكره وتحياتي لكم

الكبير كبير
هلالي متعصب -

الكبير كبير يابوحمود انت وبوعبدالله ماراح يمر زيكم على الخليج انا هلالي بس ماجد الافضل عندنا بالسعوديه رغم مقارنته بالي اقل منه بس وش نسوي لصحافتنا

عذرآ ياجاسم
مجنون النصر -

بسم الله الرحمن الرحيم جاسم يعقوب لاعب كبير لكن لا يقارن بأسطورة الاساطير ماجد عبداللهماجد فعل اشياء قد لايعرفها الا الجماهير النصراويه (جماهير الشمس) قدم للنصر مالا يقدمه اي لاعب آخر عنوان الفن عنوان الاخلاص عنوان الخلاق

الكبير كبير
هلالي متعصب -

الكبير كبير يابوحمود انت وبوعبدالله ماراح يمر زيكم على الخليج انا هلالي بس ماجد الافضل عندنا بالسعوديه رغم مقارنته بالي اقل منه بس وش نسوي لصحافتنا

مافيه مقارنه
عاشق ماجد -

والله يعقوب جاسم صادق في كلامه وهو أيضا السطوره بس لا أحد يجي يقارن ماجد بلاعب اسيوس من قال فيه مقارنه ولا أحد يقولي بقارن ....

الأسطورهـ/ مــاجــد
هلالي يمووت بماااجد -

ياناس ياعالم ماجد لايقارن بساميفماجد عبدالله هو الأسطورهـ السعوديهوسامي لا يقارن بماجد بصرااااحهوهذي هي الحقيقه التي أعترف بها انا والسعوديون بمختلف ميولهم والخليجين كذلك شكرا لك يابويعقوب على قولك الحقيقه

مافيه مقارنه
عاشق ماجد -

والله يعقوب جاسم صادق في كلامه وهو أيضا السطوره بس لا أحد يجي يقارن ماجد بلاعب اسيوس من قال فيه مقارنه ولا أحد يقولي بقارن ....

جاسم لايقارن بأحد
سعود العجمي -الاحساء -

جاسم يعقوب اسطورة اسيا والعرب بدون منازعانظرو ماقاله اقوى لاعبي ومدربي العالم أقوال في جاسم يعقوب كيفن كيغان: "على الرغم من ان يعقوب من اللاعبين الهواه, الا انه يمتلك مالايمتلك اغلب نجوم اوروبا المحترفين" بيليه: "اطّلعت على العديد من اهداف جاسم يعقوب وبإستطاعتي الجزم بأنه أفضل لاعب انجبته الكره الآسيويه" ليوبيسا بروشتش: "جاسم يعقوب لاعب يمتلك ثلاثة أرجل، القدم اليمنى والقدم اليسرى ورأسه " ماريو زاغالو: "عندما حضرت للكويت لم أتصور أن هناك لاعب في الفريق مثل جاسم يعقوب بل أنني لم أتوقع أن يكون في الشرق الأوسط لاعبا بهذا المستوى " كارلوس ألبيرتو بيريرا: "إنه لاعب من الطراز الأول، ولن تنجب الملاعب في الخليج لاعب كجاسم يعقوب إنه لاعب من طراز دولي، وقد لفت الأنظار في كل مكان لعبنا فيه من موسكو والبرتغال وإنجلترا حتى البرازيل"

مقابلة متميزه
ابو بدر -

أولاً بالنسبة للرد رقم 20 تحت الإسم: ابوفهد فإن أخر بطولة حصل عليهـا النصر كانت قبل اقل من سنـه وكانت المباراه ضد نادي الهلال ..وننتظر البطوله القادمـه في الاسبوع القادم ..وان كان هناك تعريف لمصطلح ( فقر ) فهو انمـا دلاله على فقرك الفكري والمعرفي . ثانياً .. جاسم يعقوب كم انت رائـع وحملت منتخب الكويت ورفعت من شأنه آنذاك فكم تمنيت وجود شبيه لك يقوم بإنقاذهم في الوقت الحالي , لاني في الحقيقه لا اعتبر ان هناك ديربي في كأس الخليج في السنوات الماضيـه , اذكر هدفك في المنتخب السوفيتي قبل 29 سنـه .. هدف من ماركه الكبار .. اتمنى لك التوفيق لانك تستحق كل خير . ثالثاُ .. مـاجد أحمد عبدالله منذ متى وانت متعزل الكره ؟؟ امس ؟ اليوم ؟ قبل سنـه ؟؟ حدد ارجوك لاني لم اعد اعرف !! فكيف للاعب معتزل من اكثر من 10 سنوات ولا تزال الانجازات والاشادات تنهال عليـه !! كم انت رائع يا ماجــد ! ..

مـــــــــاجد وبس
ابــــراهيم ,,القصيم -

اقسم برب الجلاله لم ولن تنجب الملاعــــب لاعب بحجم الاسطورة ماجد عبدالله ونحن من المفترض لا نفتح لهم مجال للمقارنه ابد هناك نصراويين يرون ماجد فوق النجوم هلاليين يرون سامي كذلك لكن عندما تأتي للمحايدين خارج الناديين او من خارج الوطن كالاسطورة جاسم تضع حدا لهذا النزاع فماجد سيبقىالرقم الصعب في تاريخ الرياضة السعودية لانه هو من أسسها تحياتي لكم

حبيبي
جنوب السره -

ياحبي لك ياجاسم .. الله على أيامك يا ملك الهجوم الكويتي بالنسبه للمقارنه مع الاخوان السعوديين أقول لهم ماجد هو اسطورة الكره العربيه بأكملها ..

مـــــــــاجد وبس
ابــــراهيم ,,القصيم -

اقسم برب الجلاله لم ولن تنجب الملاعــــب لاعب بحجم الاسطورة ماجد عبدالله ونحن من المفترض لا نفتح لهم مجال للمقارنه ابد هناك نصراويين يرون ماجد فوق النجوم هلاليين يرون سامي كذلك لكن عندما تأتي للمحايدين خارج الناديين او من خارج الوطن كالاسطورة جاسم تضع حدا لهذا النزاع فماجد سيبقىالرقم الصعب في تاريخ الرياضة السعودية لانه هو من أسسها تحياتي لكم

العشق ماجد
ماجد جنني في النصر -

شكراجاسم على اطراءابوعبدالله

العشق ماجد
ماجد جنني في النصر -

شكراجاسم على اطراءابوعبدالله

شكرا جاسم يعقوب
نبيل الحربي -

لله درك ياماجد ... لله درك يا اسطوره.... لله درك ياجاسم ... لله درك مرعب ... مع تمنياتي لك بالتوفيق والصحة والعافية مجنون بالنصر وبماجد السعودية - المدينة النبوية

ماجد وسامي عينان
هلالي صريح -

بصراحه ماجد وسامي عينان في رأسولكن ماجد يتفوق على سامي في المهاراتولقب الأسطوره لايستحقه سوى ماجد

شكرا لصراحتك ياجاسم
سعودي واقعي -

الحقيقة مره يابو سعود والله يعينك على اعداء ماجد لانهم يكرهون اللي يعترف بأفضلية ماجد..

ماجد وسامي عينان
هلالي صريح -

بصراحه ماجد وسامي عينان في رأسولكن ماجد يتفوق على سامي في المهاراتولقب الأسطوره لايستحقه سوى ماجد

مرعب الملاعب
ماجدالعبدلي -

جاسم يعقوب يعتير من افضل اللاعبيييييين في الخليخ فعلا هو اسطوره الخليج لكن ماجد عبدالله اسطوره اسياجاسم اسمع عنه من اعامي انه اخطر لاعب خليجي لانه اعتزل عمري سنه اما ماجد عبدالله عشقي وكياني وعاش النصر وماجد عبدالله اليمن صنعاء

مرعب الملاعب
ماجدالعبدلي -

جاسم يعقوب يعتير من افضل اللاعبيييييين في الخليخ فعلا هو اسطوره الخليج لكن ماجد عبدالله اسطوره اسياجاسم اسمع عنه من اعامي انه اخطر لاعب خليجي لانه اعتزل عمري سنه اما ماجد عبدالله عشقي وكياني وعاش النصر وماجد عبدالله اليمن صنعاء

جاسم ، وهرطقة هارون
ولد الجوف -

طبيعي أن ينتصر جاسم للزمن الذي احتواه وان يقول ماجد هو الأفضل فنياً ، لأن زمن سامي هو زمن الكرة الحقيقة زمن الأبداع وليس زمن الملاعب الترابية . على العموم هو قالها بفنسه سامي الأنجازات وهذه تكفي فحينما تذكر أسم سامي يجب ان تذكر الأنجازات وليس الهيئة الفنيه التي يمتاز بها حتى المطرابت المجميلات .

من جاسم لماجد لسامي!
مدرس متقاعد -

انا عمري 55 متابع بكثب الكره الخليجيه من بداية انطلاقها جاسم له زمنه وماجد له زمنه وسامي له زمنه .. جاسم وماجد كانوا يبدعوا بالبطولات الخليجيه عكس سامي الي يكون متواجد بالبطولات الاسيويه او العالميه .. مهاريا اشوف سامي الافضل بينهم كمهاره لكن ماجد يتفوق عليه فقط بتخليص الهجمه .. جاسم فيه هالخصلتين بس اقل شوي منهم .. لكن الارقام والبطولات وحسمها والتسجيل بتصفيات كأس عالم وفي كأسالعالم كلها لصالح سامي الجابر .. واشوف انه هو الاسطوره واتوقع يكون من افضل اللاعبين على مستوى اسيا والعرب

محايد
محايد -

لقاء رائع مع اسطورة الكورة الكويتية جاسم يعقوب .. لكن شهادة حق سامي الجابر يتفوق على الجميع .. لانه يتغلب على الجميع من ناحية الانجازات .. والامكانيات .. سامي تعدى مرحلة ان يكون اسطورة اسيوية .. ووصل الى العالمية .. واصبح اسمه يردد في بعض الانجازات .. مع مارادونا وبيليه .. وقد قرات حوار لجاسم يعقوب يؤكد فيه بان سامي افضل من ماجد ..

اضحك
سعد -

افضحونا الهلاليين في ل مان واذا سألت الهلالي من الاسطورة قالك سامي رح اسأله من افضل سامي ولا الثنيان يقول الثنيان ههههههههههههههه خبلان ... هذا احلى وصف لهم ... يانفوز يانضربكم ...هههههههههههههههههه احلى قوول يابو عبود هالتعليق

ماجد الاسمر فقط
نصراوي من قلب -

ماجد الاسمر فقط حط للأحرف نقط باقي و غيره سقط سامي لاعب عادي جدا الحين سامي ما كان له اي يد في انجاز سعودي للمنتخب و اكبر دليل لميحقق لقب هداف مع المنتخب و لم يكن هداف للمنتخب في أي انجاز و انا ارحب في النقاش في هالموضوع جاسم يعقوب اسطورة الخليج و ماجد عبدالله اسطورة اسيا و انتهى

كلام العقل
صوت الحق -

ماذا استفدنا من التاهل الى كاس العالم ماجد رفع رؤسنا في اسيا بعدين اهداف الاسطورة الورقيه جميعها من ركلات جزاء لو كانت جدتي تلعب جابت الهدف في تونس واتوقع اسطورة الهلال يوسف الثنيان

ماجد % سامي
هلالي محايد -

اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. الكل يتفق ان ماجد خدم الكره السعوديه اما سامي خدم نادي الهلال فقط . والخليج كله يشهد على ان ماجد افضل من سامي بمراااحل . هلالي محايد ( اقول الحق )

جاسم اسطوره لن تكرر
النصراوي -

الحقيقه ان جاسم يعقوب هو من بنى الكره في الخليج العربي باعتبار انه نجم الكويت الأقوى ...وماجد نقل كرة الخليج الى العالميه ... كنا نسمع عن جاسم يعقوب في السعوديه كثيرا رغم اعتزاله..تيشرتات الفريق الكويتي كانت منتشره وتباع بكثره عندنا..جاسم كان الاسم الاقوى بين الرياضيين, في الاعلام , في الحواري.. ماجد اكمل مسية جاسم يعقوب و نقل الكره الخليجيه الى العالميه..اجيال تستفيد من بعضها من غير حسد ولا بغض...

ماجد
نصرنتوس -

كلنا يعرف ويعلم من هو الأسطورة جاسم يعقوب أسطورة المنتخب الكويتي ودورات الخليج ..!!ولكن ..ماجد أحمد عبدالله أسطورة القارة اللآسيوية وأعظم لاعب في تاريخ العرب وآسيا ..!!ماجد عبدالله صاحب أكثر من 570 هدف ..!!هو الوحيد في تاريخ كرة القدم من سجل في كل دقائق المباراة الــ 90 ..!!كبير يا جاسم يعقوب بأخلاقك ..!!أنت أسطورة الكويت ..!! .. ) ..!! ..!!

كبير يالمرعب
احمد -

الله يعطيك العافية يابو حمود .. اما بالنسبة للاسطورة فاقوله صدقني مستحيل انساك ياماجد

فرق بين الذهب والورق
عبدالكريم العساف -

ايعقل ياسادة ياكرام ان يقارن ماجد باي لاعب اسيوي هل يعقل ان ماجد معتزل عام98 والالقاب والمناصب تتوالى عليه ايعقل ان يقارن الذهب بالورق ايعقل ان تحجب الشمس بمنخال ايعقل ان نحتاج لشهادة من هم اقل من ماجد ايعقل ان اجير عقلي لغيري ايعقل ان ابوحمود يجامل سنتر9 ايعقل ان ابوحمود لايريد ان يخسر الجميع ايعقل ان كلمة الحق لا تخرج حتى بعد الاعتزال ايعقل ان اجامل وانا بهذا العمر ايعقل ان لا اقول الحقيقة ولما لا فنحن الان نعيش ازمة في انقلاب المفاهيم والا منذ متى والذهب يقاس بالورق ؟؟؟؟؟

يامآجد
ابراهيم العمران -

بس ياماجد عبدالله .. ولا يهون الكابتن جاسم

الاخلاق
نصرواي خبير -

الاسطوره ليست بلعب الكره فقط الاخلاق اولا واخرا تحياتي ابو يعقوب

ماجد الخبير
الراقي -

ماجد في لجنة خبراء الفيفا وهذي تكفي بحالها انك تكون مع بيكينباور وبلاتيني وبيليه والبقيه اعتقد تتوقف بعدها المقارنات بعكس سامي اللي سجل بلنتيين في كاس العالم قالو اسطورة

رداة العقل مصيبه
يزيد -

جاسم يعقوب اسطورة الكويت وبطولات الخليج فقط اما ماجدونا هو الاسطوره العربيه والاسيويه ويكفي ان الردود انصفت الحق بحكيها عن ماجد وأضن ان انها اطول من حوار النجم الاول بدولة الكويت الحبيبه والكبير الله

ماجد يغرد خارج السرب
ابو طلال -

حقيقة أن ماجد لايقارن بلاعبين محليين شكراً لك يالمرعب فهي شهادة من أسطورة فاهم كوره .وسامي الجابر وحمزه ادريس وخالد المعجل وهذالوالدوسري ومحيسن الجمعان وجمال محمد وسعدون حمود وحسام ابو داوود مهاجمين من طراز جيد

من مثلكـ
لاعب كرة سابق -

من مثلك ياماجد يكفي حتى الملك فهد الله يرحمه يسأل عنك يابوعبدالله ويسأل عن رجولك فديت قلبك يابو عبدالله أنجازات ,, اخلاق ,, تاريخ وش بقى يابوعبدالله ويكفي كلام النجم الورقي (أنا تلميذ في مدرسة ماجد) يكـــــفي شهـــــادة إنكـ خبــير في لجنة تطوير كرة القدم في الفيفا للسنة الثالثه على التوالي ,,,

سامي الاسطوره
شبابي بجنون -

لا اقلل من انجازات ماجد وجاسم يعقوب ماجد لاعب القرن العربي بشهادة من العرب وافضل لاعب اسيوي بشهادة من الاتحاد الاسيوي وماجد كل سنه متصلين عليه الفيفا تعال يا ماجد معنا باللجنه تطوير الكره بالعالم اختيار افضل لاعب بالعالم ولكن الحق يقال سامي حقق انجاز يصعب على اي لاعب اسيوي يحققه وصل لكاس العالم وسنتر امام المايا تسع مرات رقم قياسي اكثر لاعب سنتر بالملاعب سامي

زمان
خليجنا واحد -

متى يعود الجوهرة الكويت

ماجد ظاهره كونيه
سعودي محايد نصر -

ماجد افضل لاعب اسيوي على الاطلاق وش جاب لجاب ياجاسم يعقووب ماجد ظاهره كونيه تستحق الدراسه ...؟؟

الحق حق وما ينزعل من
نصراوي محايد -

استغرب مقارنة سامي بماجد عدد بطولات سامي تتجاوز عدد بطولات النصر اضف على ذلك ماجد تخصص مباريات تمهيدية يعني بالعامية حق ابتدائي لكن سامي تخصص نهائيات شوفوا التاهل لكاس العالم كان ماجد في مقاعد الاحتياط وسامي والدعيع ورفقاهما هم من قاموا بالفوز على ايران و كوريا والتعادل مع كوريا الجنوبية والعراق واليابان. لو كان ماجد يلعب كان للحين ما شفنا كاس العالم حتى بطولة كاس الخليج من يوم شالوا ماجد والبطولات بدئت تنهال علينا بس بصراحة ما ننسى هدف ماجد على الصين - صحيح انه الهدف الثاني وان اهدافه في بطولات اسيا اقل بكثير من سامي لكن لزم نحترمه والحق حق ما ينزعل منه

عذرآ ياجاسم
مجنون النصر -

بسم الله الرحمن الرحيم جاسم يعقوب لاعب كبير لكن لا يقارن بأسطورة الاساطير ماجد عبداللهماجد فعل اشياء قد لايعرفها الا الجماهير النصراويه (جماهير الشمس) قدم للنصر مالا يقدمه اي لاعب آخر عنوان الفن عنوان الاخلاص عنوان الخلاق

الحق احق ان يتبع
نصراوي عاقل -

الصراحه سامي الجابر لاعب شامل يسجل يصنع يقود فريق يلعب في كل مراكز الهجوم .. ماجد الافضل بضربات الرأس وكرأس حربه يقف مع المدافعين او على خط السته .... افضل لاعبي الكرة بالتاريخ ليسوا رؤوس حربه .. بل لاعب حر .. وهذا هو الجابر .. شغلوا شريط سامي وشغلوا شريط ماجد وقارنوا .. ماجد لو حركته يمين او شمال او اعدته للخلف فقد فاعليته .. ولايعيب ماجد انه سنتر سبع مرات امام منتخب المانيا الاولمبي ..

كلام العقل
صوت الحق -

ماذا استفدنا من التاهل الى كاس العالم ماجد رفع رؤسنا في اسيا بعدين اهداف الاسطورة الورقيه جميعها من ركلات جزاء لو كانت جدتي تلعب جابت الهدف في تونس واتوقع اسطورة الهلال يوسف الثنيان

الحق يقال
نصراوي متزن -

الحق يقال وانا نصراوي صميم عمري فوق الاربعين لكن الحق يقال وبالارقام سامي افضل من ماجد بكثير سواء بمشاركاته في كاس العالم او تسجيله للاهداف في كوؤوس العالميكفيك انه سجل في كل نهائيات كاس العالم لكن ماجد لاعب مميز محليا لانه وجد وسط يدعمعه محليا مثل يوسف خميس المظلوم اعلاميا واقول لاخواني النصراويين لاتزعلو لان الحقيقه مره ويجب ان نكون واقعيين في اراءنا

ماجد % سامي
هلالي محايد -

اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. الكل يتفق ان ماجد خدم الكره السعوديه اما سامي خدم نادي الهلال فقط . والخليج كله يشهد على ان ماجد افضل من سامي بمراااحل . هلالي محايد ( اقول الحق )

لاعب وملعب
صبار المالكي -

جاسم يعكوب الله يطول بعمرك انت لاعب نعتز بيك بالعراق وانت لاعب كبير ولاعب مؤدب وخلوق واذا كنت غير موجود في الملعب فانت الملعب لان كل الملاعب تحمل اسمك حتى ملعب الشعب في العراق يبكي على اقدام جاسم تطئ ارضيته تحيه اليك والله يطول عمرك.

ماجد
نصرنتوس -

كلنا يعرف ويعلم من هو الأسطورة جاسم يعقوب أسطورة المنتخب الكويتي ودورات الخليج ..!!ولكن ..ماجد أحمد عبدالله أسطورة القارة اللآسيوية وأعظم لاعب في تاريخ العرب وآسيا ..!!ماجد عبدالله صاحب أكثر من 570 هدف ..!!هو الوحيد في تاريخ كرة القدم من سجل في كل دقائق المباراة الــ 90 ..!!كبير يا جاسم يعقوب بأخلاقك ..!!أنت أسطورة الكويت ..!! .. ) ..!! ..!!

سامى اسطوره العالم
هلالى بالفطره -

الى يتكلمون عن سامى الجابر ويقارنونه فى السودانى ماجد عبدالله رجاء يعرفون حدودهم لان ماجد الى مسوينه اسطوره حتى كاس الخليج ما اخذه يعنى فاشل بمعنى الكلمه وبعد كاس العالم ما تأهل له وين يصير اسطوره.

يامآجد
ابراهيم العمران -

بس ياماجد عبدالله .. ولا يهون الكابتن جاسم

ماجد استاذ سامي
ابو ناصر -

سامي الجابر( ) من يفظله على ماجد فهو لا يجيد اللعب بالرأس ولم يسجل هدفا واحد من مرواغه المدافعين من نصف الملعب وسامي خدمته صحافه الهلال و الهلالي داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم فسامي لعب للمنتخب 166مباراة وسجل فقط 44هدف والرسمي منها 26هدف ولا عزاء لجماهير الجاليه الرومانيه

اسمع يا نصراوي وتعلم
.. ابو عبوودي .. -

.. تدري ان ساامي الجابر بطولاتة مع الهلال بس اكثر من بطوولاات النصر .. ولاتنسى ان الهلاللا ينسى لا عبينة ويخليهم يحللون في القنوات بل يجعلونهم اعضااااااااااااااااااااء >>ش ر ف << ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,

الاخلاق
نصرواي خبير -

الاسطوره ليست بلعب الكره فقط الاخلاق اولا واخرا تحياتي ابو يعقوب

في الذاكرة
سالم -

ما زال جاسم يعقوب في الذاكرةلن أنسى مروري بمدرسة الفيحاء المتوسطة لأشاهده معلما للعلوم في الصباحومتدربا مع القادسية عصرافي ملعب المدرسة

رداة العقل مصيبه
يزيد -

جاسم يعقوب اسطورة الكويت وبطولات الخليج فقط اما ماجدونا هو الاسطوره العربيه والاسيويه ويكفي ان الردود انصفت الحق بحكيها عن ماجد وأضن ان انها اطول من حوار النجم الاول بدولة الكويت الحبيبه والكبير الله

الله يرحم حالك
خالد المطيويع-الدمام -

يبو يعقوب انت وين وماجد عبدالله وين ؟ ماجد عبدالله تطارده الانجازات حتى بعد اعتزاله بعشر سنين وسيضل يحقق الانجازات الا ان يلقى ربه بعد عمر طويل .. اما انت يبو يعقوب كلها كم قول سجلتها ايم الكورة طقها والحقها ولا عاد لك ذكر ولولا الجزيرة وتصويتها الاخير كان ما احد درى عنك وما اقول الا الله يهدي صالح الحمادي لو انه ترك التعصب واعطى صوته لماجد كان ما لقيت شي تقوله غير تاهل منتخب الكويت لاسبانيا وبرضه ايام طقها والحقها واتمنى انك ما تصدق نفسك ان هناك مقارنة بينك وبين ماجد او سامي ! ذولا يبوي حققوا انجازات لا حصر لها الانجاز تلو الانجاز ما تعلمني وش انجازاتك عشان تقارن نفسك بهم ؟؟؟

من مثلكـ
لاعب كرة سابق -

من مثلك ياماجد يكفي حتى الملك فهد الله يرحمه يسأل عنك يابوعبدالله ويسأل عن رجولك فديت قلبك يابو عبدالله أنجازات ,, اخلاق ,, تاريخ وش بقى يابوعبدالله ويكفي كلام النجم الورقي (أنا تلميذ في مدرسة ماجد) يكـــــفي شهـــــادة إنكـ خبــير في لجنة تطوير كرة القدم في الفيفا للسنة الثالثه على التوالي ,,,

زمان
خليجنا واحد -

متى يعود الجوهرة الكويت

الحق حق وما ينزعل من
نصراوي محايد -

استغرب مقارنة سامي بماجد عدد بطولات سامي تتجاوز عدد بطولات النصر اضف على ذلك ماجد تخصص مباريات تمهيدية يعني بالعامية حق ابتدائي لكن سامي تخصص نهائيات شوفوا التاهل لكاس العالم كان ماجد في مقاعد الاحتياط وسامي والدعيع ورفقاهما هم من قاموا بالفوز على ايران و كوريا والتعادل مع كوريا الجنوبية والعراق واليابان. لو كان ماجد يلعب كان للحين ما شفنا كاس العالم حتى بطولة كاس الخليج من يوم شالوا ماجد والبطولات بدئت تنهال علينا بس بصراحة ما ننسى هدف ماجد على الصين - صحيح انه الهدف الثاني وان اهدافه في بطولات اسيا اقل بكثير من سامي لكن لزم نحترمه والحق حق ما ينزعل منه

الحق احق ان يتبع
نصراوي عاقل -

الصراحه سامي الجابر لاعب شامل يسجل يصنع يقود فريق يلعب في كل مراكز الهجوم .. ماجد الافضل بضربات الرأس وكرأس حربه يقف مع المدافعين او على خط السته .... افضل لاعبي الكرة بالتاريخ ليسوا رؤوس حربه .. بل لاعب حر .. وهذا هو الجابر .. شغلوا شريط سامي وشغلوا شريط ماجد وقارنوا .. ماجد لو حركته يمين او شمال او اعدته للخلف فقد فاعليته .. ولايعيب ماجد انه سنتر سبع مرات امام منتخب المانيا الاولمبي ..

الحق يقال
نصراوي متزن -

الحق يقال وانا نصراوي صميم عمري فوق الاربعين لكن الحق يقال وبالارقام سامي افضل من ماجد بكثير سواء بمشاركاته في كاس العالم او تسجيله للاهداف في كوؤوس العالميكفيك انه سجل في كل نهائيات كاس العالم لكن ماجد لاعب مميز محليا لانه وجد وسط يدعمعه محليا مثل يوسف خميس المظلوم اعلاميا واقول لاخواني النصراويين لاتزعلو لان الحقيقه مره ويجب ان نكون واقعيين في اراءنا

لاعب وملعب
صبار المالكي -

جاسم يعكوب الله يطول بعمرك انت لاعب نعتز بيك بالعراق وانت لاعب كبير ولاعب مؤدب وخلوق واذا كنت غير موجود في الملعب فانت الملعب لان كل الملاعب تحمل اسمك حتى ملعب الشعب في العراق يبكي على اقدام جاسم تطئ ارضيته تحيه اليك والله يطول عمرك.

سامى اسطوره العالم
هلالى بالفطره -

الى يتكلمون عن سامى الجابر ويقارنونه فى السودانى ماجد عبدالله رجاء يعرفون حدودهم لان ماجد الى مسوينه اسطوره حتى كاس الخليج ما اخذه يعنى فاشل بمعنى الكلمه وبعد كاس العالم ما تأهل له وين يصير اسطوره.

ماجد استاذ سامي
ابو ناصر -

سامي الجابر( ) من يفظله على ماجد فهو لا يجيد اللعب بالرأس ولم يسجل هدفا واحد من مرواغه المدافعين من نصف الملعب وسامي خدمته صحافه الهلال و الهلالي داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم فسامي لعب للمنتخب 166مباراة وسجل فقط 44هدف والرسمي منها 26هدف ولا عزاء لجماهير الجاليه الرومانيه

اسمع يا نصراوي وتعلم
.. ابو عبوودي .. -

.. تدري ان ساامي الجابر بطولاتة مع الهلال بس اكثر من بطوولاات النصر .. ولاتنسى ان الهلاللا ينسى لا عبينة ويخليهم يحللون في القنوات بل يجعلونهم اعضااااااااااااااااااااء >>ش ر ف << ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,

في الذاكرة
سالم -

ما زال جاسم يعقوب في الذاكرةلن أنسى مروري بمدرسة الفيحاء المتوسطة لأشاهده معلما للعلوم في الصباحومتدربا مع القادسية عصرافي ملعب المدرسة

الله يرحم حالك
خالد المطيويع-الدمام -

يبو يعقوب انت وين وماجد عبدالله وين ؟ ماجد عبدالله تطارده الانجازات حتى بعد اعتزاله بعشر سنين وسيضل يحقق الانجازات الا ان يلقى ربه بعد عمر طويل .. اما انت يبو يعقوب كلها كم قول سجلتها ايم الكورة طقها والحقها ولا عاد لك ذكر ولولا الجزيرة وتصويتها الاخير كان ما احد درى عنك وما اقول الا الله يهدي صالح الحمادي لو انه ترك التعصب واعطى صوته لماجد كان ما لقيت شي تقوله غير تاهل منتخب الكويت لاسبانيا وبرضه ايام طقها والحقها واتمنى انك ما تصدق نفسك ان هناك مقارنة بينك وبين ماجد او سامي ! ذولا يبوي حققوا انجازات لا حصر لها الانجاز تلو الانجاز ما تعلمني وش انجازاتك عشان تقارن نفسك بهم ؟؟؟