رياضة

نقل مباشر انتهت: الهلال 2 النصر 2

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الهلال والنصر مواجهة للتاريخ

تنقل ايلاف مباشرة مجريات مباراة الهلال والنصر في ديربي الكرة السعودية، والتي تقام في اطار مباريات الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين، حيث تقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي وسط حضور جماهيري غفير.

"الديربي" سيكون الـ 72 بين الفريقين إذ فاز الهلال بـ 27 مباراة وفاز النصر بـ 21 مباراة فيما تعادل الفريقين بـ 24 لقاء، كان آخر فوز للهلال على النصر هو بنتيجة 2-0 في الدور الثاني للموسم الماضي، فيما لم يسجل النصر أي فوز على الهلال بالدوري في آخر 4 مواسم.

يدير المباراة طاقم تحكيم من اليونان بقيادة الحكم الدولي كالوبولوس ديميتريس .

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2/2 ، ليرفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب ، في حينرفعالنصر نقطتين من تعادلين وخسارة.

انطلق الشوط الثاني ........... في الدقيقة 63 يحرز حسين عبدالغني هدف النصر الثاني من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة غالطت الدعيع ودخلت المرمى.قبل أن يرد احمد الصويلح هدف التعديل للهلال في الدقيقة 71.

==================================

انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما،حيث تقدم النصر في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء ترجمها بنجاح محمد السهلاوي ، حيث احتسب الحكم ركلة الجزاء بعد لمس المرشدي بيده الكرة.

وفي الدقيقة 32 يحرز أحمد الفريدي هدف التعادل للهلال.

تشكيلة الهلال: محمد الدعيع- أسامة هوساوي - ماجد المرشدي- عبدالله الزوري- لي يونغ- رادوي- أحمد الفريدي- محمد الشلهوب- ويلهامسون - عيسى المحياني- ياسر القحطاني.

تشكيلة النصر: خالد راضي- صالح صديق- ايدير- أحمد البحري- حسين عبدالغني* يوسف الموينع- لي شو- ابراهيم غالب- حسام غالي- فيقارو- محمد السهلاوي..


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
what is the link
hamad -

please provide me with the link to see the match

شرفتونا
نبيل دربس -

اليومعرفت ان الزعيم يستحق ان يكون قرن اسياء فانت فازعيم اليوم قدم مباره تاريخيه لن ينساهاء النصر فاء تلاطم المواج الهلاليه على اشباك النصراوي يدل على قوت النادي هاذى الموسم واقول لنصر مهماقويتم دفاعاتكم فزعيم زعيم الا الابد

المباره
العنا رويدا -

اهني نادي القرن باللقب والمستوي المشرف .....ولكم تحياتي

النصر السعودي
عبد العزيز -

الهلال والنصر 2-2 حسين عبد القني هدف 2

احلى هدف
احلى انسان -

احلى هدف في العالم هدف الفريدي يانصراوية ههههههههههههههههههههههههه الهلال وبس

الهلال
القحطاني -

مبرووووووووووووووووووك يااحلا زعيم بدنيا كلها

تعليق
عبووووووود -

افضل هدف يالنصراوية هدف الفريدي تنتظرون عشرة سنوات على شان تسوون زي الهدف هذاااا ....

صالح صديق
سعود بوشه -

الهدفين الهلاليه ا خطاء من المدافع المنتهي الصلاحيه صالح صديقمع اني اهلاوي بس الحق يدكر واللي يقول ان النصر يبغاله 10 سنين يجيب مثل هدف الفريدي ازكره ان اللاعب اللي عده فيه النجم احمد الفريدي ليس فردنر مدافع مانشستر انما صالح صديق المنسق من كشوفات نادي الشباب

النصر
زوزي -

?????

القـآفله تسيـيـر ..
نصـرآوي .. نصـرآوي -

والله هالهلاليه .. مدري من مكفلهم يردون ياخي رد بتعليق راقي انت وياه ولا لااشوفك هنا تقول زول ولابنقالي يرد .. اهني واهني ههههههههههه ما علينا مــآيهز السحـآآآآآب..! (عــآ ش نـصــرآوووي).