رياضة

مصر تحقق فوزها الثاني وتتأهل لربع نهائي كأس أفريقيا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


تأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة في أنغولا، وذلك بعد تغلبه على منتخب موزمبيق بهدفين نظيفين أحرزهما داريو كان خطأ في مرماه في الدقيقة 47 ومحمد ناجي جدو في الدقيقة 81 بطريقة رائعة. وضمنت مصر احتلال الصدارة والتربع على عرش المجموعة حتى لو خسرت المباراة الاخيرة أمام بنين بأفضلية المواجهات المباشرة مع نيجيريا .


عبدالله زقوت، وكالات: تقدم المنتخب المصري لكرة القدم خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه الأفريقي بفوز صعب 2/صفر على نظيره الموزمبيقي اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين المقامة حاليًا في أنجولا.

وأصبح المنتخب المصري (أحفاد الفراعنة) ثاني الفرق المتأهلة للدور الثاني (دور الثمانية) للبطولة بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط ليتصدر المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره النيجيري الذي حقق الفوز بنفس النتيجة على منتخب بنين في وقت سابق اليوم.

وضمن المنتخب المصري بذلك صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراتي الجولة الثالثة من مباريات المجموعة وذلك بفضل النتيجة المباشرة مع المنتخب النيجيري.

وتجمد رصيد منتخب موزمبيق (الأفاعي) عند نقطة واحدة ليقتسم المركز الأخير مع منتخب بنين وإن تفوق الأخير بفارق الأهداف.

وكان المنتخب المصري هو الأفضل على مدار الشوطين وإن ظهر بعض الارتباك في الأداء والتسرع من جانب لاعبيه في العديد من الهجمات.

وخاض المنتخب المصري المباراة بالتشكيل نفسه الذي تغلب به على نظيره النيجيري 3/1 في المباراة الأول باستثناء مشاركة اللاعب محمود عبد الرازق (شيكابالا) في التشكيل الأساسي بدلاً من حسام غالي المصاب بالإنفلونزا.

ووضح تأثر عدد من لاعبي المنتخب المصري بالإجهاد نتيجة الجهد الكبير الذي بذلوه في مباراة نيجيريا وكذلك إصابة بعضهم بالإنفلونزا في الأيام القليلة الماضية.

وأعطى هذا الفوز دفعة معنوية هائلة ومزيدًا من التفاؤل والثقة خاصة وأن الفريق أحرز لقب البطولة في عامي 1986 و1988 بعد فوزه على المنتخب الموزمبيقي 2/صفر أيضًا في الدور الأول لكل من البطولتين.

ولم يقدم المنتخب المصري العرض المتوقع منه في المباراة ولكنه انتزع ثلاث نقاط ثمينة ضمن بها التأهل لدور الثمانية بغض النظر عن نتيجة مباراته الثالثة بالمجموعة أمام منتخب بنين يوم الاربعاء المقبل.

ورفع المنتخب المصري رصيده من المباريات المتتالية التي يحافظ فيها على سجله خاليًا من الهزائم في نهائيات كأس أفريقيا إلى 14 مباراة متتالية كانت بدايتها بالفوز على ليبيا 3/صفر في المباراة الافتتاحية لبطولة العام 2006 في مصر.

وكان المنتخب المصري قد انفرد بالرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية التي يحافظ فيها أي فريق على سجله خاليا من الهزائم في النهائيات بعد فوزه على نيجيريا في المباراة الماضية بينما يحتل المنتخب الكاميروني المركز الثاني برصيد 12 مباراة متتالية حققها بين عامي 2000 و2004 وأحرز خلالها لقب البطولة عامي 2000 و2002 .

وسنحت أول هجمة خطرة للمنتخب المصري في الدقيقة الرابعة اثر كرة طولية من هاني سعيد إلى عماد متعب الذي لحق بالكرة ولعبها عرضية مرت أمام مرمى موزمبيق لكنها لم تجد المتابع لتضيع الفرصة الثمينة.

وبخلاف هذه الفرصة جاءت الدقائق الأولى من المباراة سجالاً بين الفريقين حيث تبادلا المحاولات الهجومية لكنها تكسرت في وسط الملعب نظرا ليقظة المدافعين،إضافة إلى نجاحهم في قطع معظم الكرات الطولية التي اعتمد عليها الفريقان.

ودفعت هذه الكرات الطولية غير المفيدة المدرب حسن شحاتة المدير الفني الوطني للمنتخب المصري إلى إعطاء تعليماته بضرورة تهدئة اللعب وتنظيم صفوفهم ولعب التمريرات المتقنة الأرضية بدلاً من الكرات الطولية التي يستطيع الدفاع الموزمبيقي قطعها بسهولة.

وأيقظ اللاعب الموزمبيقي جونسالفيز فومو المنتخب المصري على تسديدة قوية من مسافة بعيدة للغاية تقترب من خط وسط الملعب وتصدى لها عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري وأمسكها بثبات.

واستجاب لاعبو مصر بالفعل لتعليمات مدربهم ونجحوا في تنظيم صفوفهم تدريجيًّا وكادت تمريرة شيكابالا في الدقيقة 14 تسفر عن خطورة فائقة ولكن الدفاع قطعها في التوقيت المناسب. ورد تيكو تيكو بتسديدة قوية في الدقيقة 16 ولكنها مرت خارج المرمى.

وتكررت الكرات المقطوعة من الفريقين ومن إحداها كاد فومو يشكل خطورة كبيرة على المرمى المصري لكنه فضل التسديد فذهبت الكرة إلى ضربة مرمى في الدقيقة 17 ورد عليها محمد زيدان بكرة أخرى في الدقيقة التالية لكن الحارس أمسك بالكرة في الوقت المناسب مع عدم وجود المساندة من باقي لاعبي المنتخب المصري.

وشهدت الدقيقة 20 فرصة أخرى للمنتخب المصري عبر محمد زيدان الذي تباطأ في التسديد ثم مررها إلى أحمد حسن قائد الفر يق الذي لعبها ضعيفة ولمسها الحارس لتخرج إلى ضربة ركنية لم تستغل.

ورد فومو بتسديدة قوية من ضربة حرة اصطدمت بالحائط البشري الدفاعي وخرجت إلى ركنية تعامل معها الدفاع المصري بيقظة تامة.

بمرور الوقت ، فرض المنتخب المصري سيطرته على مجريات اللعب وأصبح أكثر استحواذا على الكرة والأفضل انتشارًا في الملعب والأكثر هجومًا.

وأعلن شيكابالا عن نفسه بقوة في الدقيقة 25 عندما راوغ أكثر من مدافع وسدد كرة زاحفة قوية أخرجها الحارس الموزمبيقي رافاييل كابانجو إلى ركنية لعبها زيدان وأخرجها الدفاع مجددًا إلى ركنية ولعبها زيدان مجددًا وشتتها الدفاع.

وشهدت الدقيقة 28 فرصة أخرى خطرة للمنتخب المصري اثر تمريرة بينية من أحمد فتحي إلى شيكابالا الذي انفرد بالحارس الموزمبيقي لكنه فضل التمرير فشتتها الدفاع إلى ضربة ركنية قبل المهاجم المتحفز عماد متعب.

وفي الدقيقة التالية، وصلت الكرة على رأس المدافع المصري محمود فتح الله المتقدم داخل منطقة جزاء موزمبيق لكنه لعبها ضعيفة وشتتها الدفاع الموزمبيقي مجددًا.

وأنذر الحكم اللاعب الموزمبيقي داريو كان في الدقيقة 31 للخشونة مع متعب الذي كاد يسجل هدف التقدم في الدقيقة 31 أيضا اثر تسديدة من زميله أحمد فتحي ارتدت من الحارس الموزمبيقي ثم أنقذ الحارس الكرة مجددًا من أمام متعب لتضيع الفرصة.

وانحصر الأداء في وسط الملعب خلال الدقائق التالية حتى سدد أحمد حسن قائد المنتخب المصري الكرة من مسافة بعيدة في الدقيقة 39 ليمسكها الحارس الموزمبيقي بسهولة.

ومن هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 44 لعب متعب كرة عرضية خطيرة ولكن الدفاع الموزمبيقي أخرجها إلى ضربة ركنية لعبها زيدان وأبعدها الحارس الموزمبيقي بقبضة يده.

وضغط المنتخب المصري في الوقت بدل الضائع وأسفر هذا الضغط عن هجمة خطيرة وخطأ من الدفاع الموزمبيقي لينهي متعب الهجمة بتسديدة قوية من حدود المنطقة تصدى لها اللحارس الموزمبيقي بصعوبة بالغة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني ، كثف المنتخب المصري من هجومه بناء على تعليمات الجهاز الفني بين الشوطين.

وشن عماد متعب أول هجمة بهذا الشوط في الدقيقة 46 ولكنه سقط داخل منطقة الجزاء وأشار الحكم باستمرار اللعب. وبعدها سدد زيدان كرة أخرى في يد الحارس الموزمبيقي.

ولم يمض سوى لحظات بعدها حتى لعب أحمد فتحي الكرة عرضية من ناحية اليمين في ثاني هجمة خطيرة للمنتخب المصري حاول المدافع الموزمبيقي داريو كان المحترف السابق بالدوري المصري إبعادها، لكنه أسكنها عن طريق الخطأ في شباك فريقه في الدقيقة 47 ليكون الهدف الثاني لنفس اللاعب عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعد هدفه في مباراة بنين.

وأجرى حسن شحاتة التغيير الأول لفريقه في نفس الدقيقة بنزول أحمد المحمدي بدلا من هاني سعيد الذي كاد خروجه يتسبب في مشكلة اثر خطأ من زملائه كاد مهاجم موزمبيق يسجل منه هدف التعادل في الدقيقة 52 .

ورد سيد معوض بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 53 ولكن الكرة لمست أحد المدافعين وخرجت إلى ركنية لم تستغل.

واستمر الارتباك واضحا في دفاع المنتخب المصري نتيجة خروج هاني سعيد ولكن الهجوم الموزمبيقي لم يكن بالمستوى الذي يؤهله لهز الشباك. ولعب أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 57 بدلا من زيدان.

وسجل ميرو هدفا للمنتخب الموزمبيقي اثر تمريرة رائعة من زميله بيلا في الدقيقة 59 ولكن الحكم ألغاها بدعوى التسلل.

وتغاضى الحكم عن إنذار اللاعب سيتوي ميكسر الذي وجه لكمة إلى وجه متعب ليمنعه من الانفراد بالحارس الموزمبيقي.

وكادت أخطاء الحارس الموزمبيقي تكلف فريقه غاليًا ولكن الهجوم المصري افتقد للتركيز المطلوب خاصة بعد خروج زيدان مما دفع شحاتة إلى الدفع بالمهاجم الشاب محمد ناجي (جدو) بدلا من شيكابالا كما لعب هاجي بدلاً من تيكو تيكو في صفوف المنتخب الموزمبيقي في الدقيقة 69 .

وراوغ أحمد عيد عبد الملك أكثر من لاعب موزمبيقي واخترق منطقة الجزاء ولكنه تسرع وسدد الكرة فوق المرمى بدلاً من التمرير إلى زملائه.

وتراجع أداء المنتخب المصري بمرور الوقت وعلى الرغم من ذلك ظل هو الأفضل والأخطر كما تغاضى الحكم عن احتساب ضربة جزاء لقائده أحمد حسن في الدقيقة 75 بعد إعاقة واضحة من مدافع موزمبيقي.

واستغل اللاعب البديل جدو إحدى التمريرات البينية في الدقيقة 81 وسجل هدف الاطمئنان للمنتخب المصري ليكون الثاني له في البطولة الحالية بعدما سجل الهدف الثالث لمصر في المباراة السابقة أمام منتخب نيجيريا.

وتوترت أعصاب المنتخب الموزمبيقي في الدقائق الأخيرة من المباراة وفشل الفريقان في تغيير النتيجة لتنتهي المباراة بفوز أحفاد الفراعنة بهدفين نظيفين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
محب للآخرين
عربي -

مبروك وحظ طيب لتونس والجزائر ان شاء الله

محب للآخرين
عربي -

مبروك وحظ طيب لتونس والجزائر ان شاء الله

I love Egypt
Egypt Lover -

Congratulations to Egypt and all the Egyptians for the great win tonight. Well deserved really! I wish you more success and you will be in the finals God Willing.

maghribiya
hanane -

ohibo massr mabrouk masser

مبروك لمصر
طارق الجزائري -

والله هنا في الجزائر فرحنالكم واخي الصغير عمره 8سنوات كان يصرخ لم جابت مصر الهدف الاول من الفرحه احنا اخوه مهم حصل

مصر ليست في أفضل حال
شيكابالا -

مقابلة رديئة للمنتخب المصري و لولا الحظ و الهدف الذي سجل خطأ لما فازت مصر فالموزمبيقيون سيطروا بطريقة رائعة ولعبوا كرة سلسة .. أظن أن الإنتصار على نيجيريا كان خادعا و ضخم مردود المصريين .. يخطئ المصريون لو ظنوا أن فريقهم بخير بعد مباراة اليوم ... و لا يزال الأصعب قادما !!

مبروك لمصر
طارق الجزائري -

والله هنا في الجزائر فرحنالكم واخي الصغير عمره 8سنوات كان يصرخ لم جابت مصر الهدف الاول من الفرحه احنا اخوه مهم حصل

من سيضحك اخيرا
بغدادي -

يضحك كثيرا وتعودنا في الاخر دوما بكاء الفراعنة واخر بكاء كان في ام درمان على ايدي محاربي الصحراء...مع الجزائر وتونس والمغرب وكل بلاد العرب اما الفراعنة احفاد السلام فسيخرجوا من الدور الثاني واراهن على ذلك

من سيضحك اخيرا
بغدادي -

يضحك كثيرا وتعودنا في الاخر دوما بكاء الفراعنة واخر بكاء كان في ام درمان على ايدي محاربي الصحراء...مع الجزائر وتونس والمغرب وكل بلاد العرب اما الفراعنة احفاد السلام فسيخرجوا من الدور الثاني واراهن على ذلك

من سيضحك اخيرا
بغدادي -

مكرر

من سيضحك اخيرا
بغدادي -

مكرر

من سيضحك اخيرا
بغدادي -

مكرر

الجزائر العربية
بغدادي -

بكاس العالم واما الفراعنة سيبيعوا تلفزيوناتهم في شهر 5 لانهم سيموتو قهر من رؤية العملاق العربي البربري الامازيغي وهو يخترق حصون انكلترا ويتاهل بجدارة للدور الثاني بكاس العالم 2010

الي الاخ بغدادي
رضا علي -

سيدي الفاضل بغدادي احب اقولك بكل احترام ياريت تخليك في حاللك وتسبنا مع اخوانتا الجزائريين الي مهما حصل بينا بردة عمرنا ماهنكرهم ولا هنتمني ليهم حظ سئ في كاس العالم لان احنا المصريين شعب طيب واتعلمنا نحب اكثر مليون مرة ان احنا نكرة حداخيرا اقولك خليك في حاللكوكل التوفيق لحبيبتي مصرولمحاربي الصحراء واخوان طارق دياب اخونا التونسينرضاالمصري

الي الاخ بغدادي
رضا علي -

سيدي الفاضل بغدادي احب اقولك بكل احترام ياريت تخليك في حاللك وتسبنا مع اخوانتا الجزائريين الي مهما حصل بينا بردة عمرنا ماهنكرهم ولا هنتمني ليهم حظ سئ في كاس العالم لان احنا المصريين شعب طيب واتعلمنا نحب اكثر مليون مرة ان احنا نكرة حداخيرا اقولك خليك في حاللكوكل التوفيق لحبيبتي مصرولمحاربي الصحراء واخوان طارق دياب اخونا التونسينرضاالمصري

الوطن العربي
حنظله -

اتمنى ان مصر تحقق البطوله وتكمل المشوار عشان ينشغلو عن جدار غزه التي تبنيه الايدي المصريه لخنق غزه وعاش سيدي الرئيس

تمنيت
وليد -

تمنيت الهزيمة للمصريين كما تمناها غالب العرب ولكن الفريق المزمبيقي كان سيئا جدا

Stop your stupidity
To all stupids -

it is funny really to see these cycnical comments from the funny alegerians and iraqis and others harters of egypt and the egyptian football team. get lost, this is the least i can tell you. you are really nothing

تمنيت
وليد -

تمنيت الهزيمة للمصريين كما تمناها غالب العرب ولكن الفريق المزمبيقي كان سيئا جدا

stop the joke people
moroccan -

مبروك للشعب المصري الشقيق

stop the joke people
moroccan -

مبروك للشعب المصري الشقيق

be aware
moroccan -

مكرر

be aware
moroccan -

مكرر

be aware
moroccan -

مكرر

الى بغدادي
د. عصام -

الله يكرمك خليك في أحوال بلدك أفضلعلى فكرة هناك نكتة جميلة واحد هندي تناقش مع واحد مسلم و قال له عندناواحد يموت نحن نحرق بعدين ندفن ... و أنتم يا مسلمين ماذا تفعلون !!!! رد المسلم و قال له نحن عندنا واحد يموت بعدين ندفن بعدين ربنا يحرق

Alf Mabrouk
Tunisian Texan -

My deepest congratulations to Egypt and our Egyptian brothers Good job guys and inshallah good luck till the end :-) Your Tunisian brother in Texas

mabrouk
algerienne -

alf mabrouk li egypt wa akouba li algeria and tunisia

رغم أنف الحاقدين
منير -

من كل قلبي مبروووووووك لكل المصريين رغم أنف الحاقدين وموتوا بغيظكم منتخب الساجدين في النهائي إن شاء اللهتحية إلى إيلاف وأرجو النشر

رغم أنف الحاقدين
منير -

مكرر

عروبه
HESHAM -

بكون سعيد اوي لما بشوف جزاءري او مصري يتكلموا باحترام ياجماعه عيب احنا عرب ومش ماتش كوره اللي حايفرقنا صدقوني فيه حاجات كتير اوي بتجمعنا ياريت نحافظ عليها

لن ننسى
بغدادي -

خيانتكم لكل القضايا العربية ومافعلتوه على قنواتكم ضد الجزائر العربية لن ننسى لانريدكم يا ضاربي لاعبي الجزائر

to 9 bagdadi
salam kurdi -

bagdad people are very nice but ithink your not from bagdad leave hurting peopl please

نرجو التصحيح
Mac -

مصر لعبت 15 مبارة متتالية بدون هزيمة يا إيلاف وليس 14 مباراة لأنها تعادلت مع الكاميرون في آخر مبارياتها ببطولة كأس الأمم 2004 ثم خاضت بطولتي 2006 و2008 كاملتين بلا هزيمة ثم مباراتين في بطولة 2010 فنرجو تصحيح الخطأ في المقال.

سوف نرى بام اعيننا
walid -

سوف نرى المنتخب المصري يخسر في الدور الثاني وسوف يبكون مثلما بكو في ام درمان كما عودونا واحب اغنيلهم اغنية عودوني عودوني عودوني عشان احبك ههههههههههه الف مبروك يا مصاروة على الخسارة من الدور الثاني وأنشاء الله الجزائر بتاخذ البطولة عراقي مغترب .....

ام الدنيا
سامى الجمل ساحل سليم -

الف الف الف مبروك وان شاء الله فى النهائى احنا ميهمناش من اى حد يتكلم فى حقنا علشان احنا اساسا اللى علمنا العرب كلهم علشان مصر دى ام الدنيا فاهمين ولا لا

سندعو بالخسارة
بغدادي -

دعونا للجزائر بالفوز والتاهل لكاس العالم واستجاب الله وسندعو ان تخسروا وتخرجوا من الدور الثاني الى اهلنا الجزائر معكم قبل ام درمان وانتم الابطال في جنوب افريقيا ممثلين العرب وتاج راسنا

سندعو بالخسارة
بغدادي -

مكرر

الى جميع القراء
Niro الاصـــــــلي -

اولا اقول مبروك لمصر وحظا اوفر لباقي العرب واود ان اوضح لكم ان المعلق الذي يسمي نفسه البغدادي ليس بغداديا وليس بعراقي لان العراقيين يتميزون بالطيبة ومحبة لمعظم العربية وخصوصا مصر والجزائر ......ومن الواضح انه مدسوس بخباثة لزرع الفتنة.......فالرجاء عدم التعميم على العراقيين بسبب هذا الخبيث

نعم يااخي وليد
بغدادي -

نحن العراقيين من يعرف الفراعنة على حقيقتهم لاننا اقدم حضارة انسانية وخيانتهم لبلدنا بفتح قناة السويس وعمالة الفراعنة ضدنا عندما كانو يعملو ببغداد والعراق لاتكل ولاتمل يااخي وادعو لاهلنا الجزائر بالفوز لانهم الاقرب الينا

نعم يااخي وليد
بغدادي -

مكرر

نعم يااخي وليد
بغدادي -

مكرر

شكراطارق ذياب
بغدادي -

نجم الكرة التونسية اللاعب البارع الذي جال وصال بمرمى الفراعنة دوما تونس غير قابلة للخسارة وابرز اسد كسور امام الفراعنة واما اللاعب طارق انتظر المقدم الفرعوني يقول مبروك للعرب ولمصرقال طارق للمقدم الفرعوني لاتقل مبروك للعرب قل فقط مبروك للفراعنة

شكراطارق ذياب
بغدادي -

مكرر

الحمد لله
أيمن المعصراوي -

الحمد لله فريقنا وفريق كل العرب فاز لعبآ ونتيجه ولن نعطي فرصه لكل من يحاول أن يسئ لنا أو من يحاول أن يكون مشهورآ لمجرد التعليق بإسلوب هو أجبن من أن يصرح بإسمه الحقيقي وأتمني في النهايه التوفيق لمصر ولكل الدول العربية بما فيهم الجزائر وستظل شقيقه رغمآ عن من يحاولون أو من لهم مصلحه في تسوء العلاقات بيننا ولكني أقولها بصراحه نحن كمصرين بنحب الجزائريين وكل العالم العربي وبإذن الله تعالي لن نشمت فينا أحد

احنا الاحسن دائما
واحدة بتحب مصر -

مهما حدث مصر حتكسب باذن الله تعالي رغم كل الحاقدين وبعدين يابغدادي انته مبروك لللفراعنة وماله ومالكم مضايقين من المصريين كدة لية عيب

الاخ بغدادى
عصام -

خالف شروط النشر

إلى رقم 6 و 9
ana -

حمرا :) والحدق يفهم

To Baghdadi
Ali, Egypt -

Please Mr. Baghdadi, Iraq is not in the African cup, so don’t boar us with your silly and meaningless comments… I.E.. get a live, look for a girlfriend or have fun with your friends if you have any..

كل الأرقام القياسية
مصرى من أمريكا -

طبعا كل الأرقام القياسية لمصر أم الدينا وأم العرب وأم الفراعنة وأم كل البشر. البغدادى مازال يتكلم هاهاهاى والله أنك مقهور كما هذا الطالح دياب الذى يفكر نفسه نجم ولكنه نجم وأفل إلى الأبد. والله القهر كله كان باين على عينه ومن لهجته. شوف كيف كلا المذيعين المصريين معه فى الحلقة لم يردوا عليه أو تحدثوا معه بكل إحترام فهذا هو الفرق بين الهمجية والتحضر السماحة والوقاحة.

الى بغدادى الشراره
محمود -

تحركات اصبحت متوقعه وكلامك لم يتغيرك لكن اود ان اسئلك سؤالا بالله عليك ماذا قدمت انت لاسلامك ام ماذا فعلت من اجل المسلمين وبالاخص لفلسطين ؟ وماذا تعرف عن المصريين وشعب مصر الذى تبات وتقوم كارها له مغتابا شعبا باكمله ؟ من تكون ربنا يهديك فعلا دورك واضح اوى ايها المصلح بين الشعبين دور من لايحب الخير لاحد لانك وبصراحه شراره وعاوز تولعها نار وواضح حبك النصطنع جدا للجزائر ربنا يهدى الجميع

مبروووووووووووك
االمعز -

مبرووووووووووك للمنتخب المصري و كنا نرجو منه أكثر من ذلك ,فهو منتخب ممرموق و عتيق و نتوقع له الفوز في النهائي و الفوز بكاس البطولة

مبروك مبروك لمصر
nana -

مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك لمصر ولكل انسان بيحبها وبغنى عن الباقيين....

ألف مبروك
أبو يزن السوري -

ألف ألف مبروك للمصريين و لكل العرب و حظا طيبا لباقي العرب المشاركين و لكن أريد أن أقول للأخ المعلق تحت اسم بغدادي ألا ترى أنك في واد و كل المعلقين في واد آخر لماذا تحاول أن تخرب هذا التضامن و التآلف الواضح بين الأخوة المعلقين من كل العرب هل تستكثر علينا هذا التآلف حتى من أجل مباراة انت و أمثالك من يفرح عندما يرى العري يتقاتلون على أي شئ يا أخي خلي الحكومات على جنب و سوف ترى أننا جميعا على قلب رجل واحد و أرجو منك أن تقول كلمة حسنة أو فاصمت.

بسم الله
أحمد السكندري -

أنا مصري لكن إسلامي أهم اكره كل من يضر بالمسلمين زعلت على اللي حصل للمنخب الجزائري فى مصر والى حصل للمصريين فى السودان لكن فهمت بعد ذلك لما الحكومة بدءت تبني جدار العار أن المشكلة ممكن تكون تدبير الحكومة المصرية علشان تلهينا عن مشكلات المسلمين فى عراقنا العباسية الغالية وأفغانستان وفلسطين

نعم اخي البغدادي
walid -

كل كلام تقولة ضد المصاروة صحيح واتفق معاك مئة بل مئة لقد اضحكونا المصاروة على انهم ام الدنيا هههههههههههههههههه تمنياتنا نحن العراقيين الى الجزائر وانشاء الله للكاس .........

فوضوية الموزمبيــق
عراقي أصــــــيــــل -

فوضوية الفريق الموزمبيقي الذي لعب بأداء سوريالي فوضوي هو الذي أكسب المصاروة فرصة الفوز بالمباراة ولكن ، ولكن القادم اصعب وسنرى كيف ستكون المعاناة الحقيفية بعد أن يبلغ منتخب المصاروة الأدوار المقبلة أمام الفيلة بقيادة القناص دروكبا أم سنشهد مسرحية تراجيدية جديدة على مسرح أنكولي أمام محاربي الصحراء في أعادة المــأساة الفرعونية التي لم تجف دموعهم منها بعد،

العراق سيعوديافراعنة
بغدادي -

سنعود نعلمكم وتعليمناليس مثل اخوتنا الجزائريين في ام درمان بعيونهم يخوفونكم لا احنا غير وانشالله راح نعلمكم كيف خنتوا الشعوب العربية

الى عراقي_ كندا
ايمان الوكيل -

يا صباح الفوز يا صباح الانتصار ياصباح الكلمه الصادقه من فم الاحرار اتمنى ان اسمعك واقرا تعليقاتك القليله والثمينه التي تبهج قلبي كل التحيه ارسلها لك واقولها صباح الفوز يا مصر ويا عراقي _ كندا.

بغدادي
ايمان الوكيل -

الله يا بغدادي لا يستمع لدعوات حطب جهنم خليك كده في خندق المنافقين يا كاره نفسك قبل غيرك لما تعرف ربنا الاول ابقى ادعي والعبره بالخواتيم يا فتان.

حمرة يا بغدادى
الحسين -

حمرة فى النهاية انا بقصد النهائى و فانلة المنتخب اوعى تفهم غلط يا ابو غلط

الى نادين الحلوه
ايمان الوكيل -

صباحك فل ومعطر يا نادين وينك يا بنتي روحتي انا بعت لك رد وطلبت منك تحفظينا النشيد الوطني عشان كل فوز للجزائر نكون معاكي ان شاء الله المانع خير.

مبروك عليكي يا مصر
ايمان الوكيل -

الف مبروك عليكي يامصر ياحلى البلاد يا بلادي مبروك يا فريقنا يا بطل لعب واخلاق والى كل مصري ومصريه الف مبروك وان شاء الله الكاس في ايدينا على طول طول مافي 80 مليون انسان بقولوا يارب باحساس.

إلى بغدادي
HAKEEM -

أوكد على التعليق رقم ( 52 ) يابغدادي وإن شاء الله مصر الأفضل ومعاها الجزائر وتونس وإن شاء الله الكاس عربية ....

مصر فوق الجميع
عبداللاه صابر -

احناابطال افريقيا وهنفضل افريقيا مبررررك يا مصر ههههههههههههههههههههههه

بغدادى
هشام الصعيدى -

مبروك لمنتخب الساجدين و مبروك لمصر و كمصرى اقولها من كل قلبى مبروك للجزائر ارجو من جميع المعلقين اخذ حذرهم من اللى مسمى نفسه بغدادى و هو لا بغدادى و لا نيلة و بيسمى نفسه اسماء تانية علشان يدارى على خيبته لابد ان نتعاون جميعا لمثير الفتن و الكراهية

كيف ستكون الخسارة
بغدادي -

واو خسارة الفراعنة ننتظرها بفارغ الصبر لنضحك عليهم وهم يولولو في الفضائيات وتعال شوف الي يصير مسرحية وحياتك ياايمان المش وكيل ايه يختي بتحبي العراقي الي بكندا عشمانه في شئ انتو متحبوش الا عشان شئ عاجباك كندا والله احسن من بلدك شبرا الخيبة عموما انا اشوف برنامج واحدايه انتو تقطعوا قلب المساكين ياحرام عموما نحن بانتظار مسرحية خسارتكم واوعو تسبو تونس او الجزائر اوعو

كفايه
طارق لاشي -

تحياتي للعرب كلهم وعيب علينا هذه الطريقة في التعليقات وهذه كوره لن نتقدم بها مثلما نتقدم بالتوحد

أخوة مهما حصل
ممدوح - مصر -

باأخوان هذه دورة لكرة قدم للمتعة وليس لخلق الأحقاد بيننا وياريت كل واحد يقل خير أو ليصمت أخوتي سؤال بالنسبة لجدار غزة ؟ أعلم أن أخواننا في غزة يعانون ولهم حق الجوار وحق الديانة وحق العروبة وكثير من الحقوق علينا ولكن هل يحق لجارك دخول بيتك متي شاء ووقتما شاء ويسمح معه لضعاف القلوب بالأستفادة السيئة من هذا الوضع كثير من دولكم لاتسمح لأحد بالذهاب اليها الأبتأشيرة مسبقة وياويل من ...........

مبروك للأمه العربيه
ايهاب المصرى -

مبروك للشعب المصرى مبروك للأمه العربيه مبروك لكل من يحب شعب مصر وان شاء الله سوف نواصل الى نهائى الأمه الأفريقية كما عودناكموعودت الشعوب العربيه وان كنا قد اغزلناكم فى الأنضمام فى كأس العالم فسوف نعود بكأس أفريقيا ممهما كانت الصعاب ونحن لا نهاب اى فريق يقابلنا انتظرونا فى الماتش القادمايهاب المصرى

الى العراقيين فقط
عراقيه -

اخواني العراقيين ارجوكم لا تلحون لان هوايه من ربعنا بمصر و تعرفون القصداحنه معلينه و نارهم تاكل...

شكرا
mona -

شكرا لكل من بارك للمصريين من الاخوه فى جميع الوطن العربى و ادعو الله ان نظل اخوه دائما وان يوفق الجميع وايضا شكرا لكل من يبخ سم الحقد والكره لنا وشكر خاص للاخ البغدادى فهذا الحقد والكره قرب قلوب المصريين واصحى فينا حبنا لبلدنامصر الحبيبه يا رب غز بلدى بحاكم عادل حتى يعلم الجميع من هى مصر ومن هم المصريين

مبحبش الجزائر
ميدو مصرى -

يارب النصر لمصر دايما احنا المصريين سادة العالم واسالوا التاريخ

الله عليكي يامصر
مصري -

بلادي بلادي بلادي لك حبي وفؤاديمصر يا أم البلاد أنت غايتي والمرادوعلي كل العباد كم لنيلك من أياديمصر يا أرض النعيم فزت بالمجد القديممقصدي دفع الغريم وعلي الله اعتماديمصر أنت أغلي درة فوق جبين الدهر غرةيا بلادي عيشي حرة واسلمي رغم الأعاديمصر أولادك كرام أوفياء يرعوا الزمامسوف نحظي بالمرام باتحادهم واتحادي واكتب ياتاريخ

لكل حاقد
طنطاوي -

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لمصر وعقبال الدور الثاني. بقول لأخ بغدادي, يخليه في حاله ويروح ينفع بلده ويساعد في تحريره بدل ما يقعد يضيع وقته في كلام بلا معني, وبقول لكل حاقد علي مصر ;موت بحقدك فمصر هتفضل فوق الكل إن شاء الله;.

الي ابويزن السوري
وايزر -

بارك الله فيك يابويزن السوري ...لا فض الله فاهك. اثلجت صدري وقلت ما اريد ان اقوله. انتي كذلك يا ايمان الوكيل. والف مبروك لمصر وللجزائر وليموت بخقدهم كل الحاقدين والكارهين

لكل حاقد
طنطاوي -

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لمصر وعقبال الدور الثاني. بقول لأخ بغدادي, يخليه في حاله ويروح ينفع بلده ويساعد في تحريره بدل ما يقعد يضيع وقته في كلام بلا معني, وبقول لكل حاقد علي مصر ;موت بحقدك فمصر هتفضل فوق الكل إن شاء الله;.

الى العراقى الاصيل
الحسين -

القرعة تتعايق بشعر بنت اختها خليك فى همك وشوف حالك فينك ياصدام كان زمانك

سنظل أخوة للأبد
محمد فراج -

أنا محمد فراج من مصر انا بأدعو للمنتخب المصرى بالفوز بالبطولة وان لم يحالفه الحظ فتونس والجزائر نحن عرب من دم واحد مهما حدث من قلة متخلفة لا تعرف شيئ عن التشجيع او الأدب سواء كانو من مصر أو الجزائر أو من أي دولة فلن ندع أي شخص تافه حقود ذو شخصية مريضة وأفكار حقيرة أن يدع الأخوة يكرهون بعض فبالله عليكم لا تلتفتوا لأى شخص يضع تعليقا ً يسيئ لأخوتنا وعروبتنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى العراقى الاصيل
الحسين -

القرعة تتعايق بشعر بنت اختها خليك فى همك وشوف حالك فينك ياصدام كان زمانك

غريب أمر إيلاف
بو محمد -

يا إيلاف، تقولون أن شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم، طيب، عندما يتهجم البعض على شعب بأكمله، ألا يعد ذلك مخالفا لشروط النشر، يهمكم الأفراد ولا تهمكم الشعوب، يا إيلاف إذا كانت الفرقةبين الشعوب العربية نار، فأنتم من تقدمون شرارتها، اتقوا الله في الشعوب العربية وامنعوا التعليقات التي تتهكم على الشعوب، رحمة بأمة تجرعت من المرار الكثير، ومش ناقصة

مبروك
ابو يوسف -

مبروك لمصر ومبروك للعرب وما اتكلم على الاداء لان النتيجة هي الحكم وبكاس العالم حججع الجزائر لانو احنا كلنا عرب ويا ريت نتشاطر باشيا اهم ونحسن امورنا فلسطيني بحب العرب كلهم

غريب أمر إيلاف
بو محمد -

يا إيلاف، تقولون أن شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم، طيب، عندما يتهجم البعض على شعب بأكمله، ألا يعد ذلك مخالفا لشروط النشر، يهمكم الأفراد ولا تهمكم الشعوب، يا إيلاف إذا كانت الفرقةبين الشعوب العربية نار، فأنتم من تقدمون شرارتها، اتقوا الله في الشعوب العربية وامنعوا التعليقات التي تتهكم على الشعوب، رحمة بأمة تجرعت من المرار الكثير، ومش ناقصة

الى ايمان الوكيل
nadine -

عزيزتي ايمان و الله لم أر ردك يا عمري و الا كنت رديت عليك ، لو اتعود لحد الآن على موقع ايلاف الجديد.عفوا .مبروك لأشبال شحاتة و مبروك لمصر و مبروك ليكي يا عمري .ان شاء الله الكأس يارب، و انا فرحانة جدا ان الغمامة بدأت تزول بين بلدي الحبيب و بلدك الغالي . الله يهدي الجميع لأن الدم عمرو ما يصير مي كما تقولون.أنا البارحة شاهدت المباراة مع صديقات جزائريات و مصريات و اسعدني هذا الأمر كثيرا لأنه يعني الكثير، وتعاهدنا حتى اذا تقابلت مصر مع الجزائر سنشاهد المباراة مع بعض.سلامي الحار من ابو ظبي.

Be Careful
Khaled -

Dear All,Please be careful from Baghdadi efforts to creat problems between Arabs. Don''t reply to his comments and ignore it completely.

الى ايمان الوكيل
nadine -

عزيزتي ايمان و الله لم أر ردك يا عمري و الا كنت رديت عليك ، لو اتعود لحد الآن على موقع ايلاف الجديد.عفوا .مبروك لأشبال شحاتة و مبروك لمصر و مبروك ليكي يا عمري .ان شاء الله الكأس يارب، و انا فرحانة جدا ان الغمامة بدأت تزول بين بلدي الحبيب و بلدك الغالي . الله يهدي الجميع لأن الدم عمرو ما يصير مي كما تقولون.أنا البارحة شاهدت المباراة مع صديقات جزائريات و مصريات و اسعدني هذا الأمر كثيرا لأنه يعني الكثير، وتعاهدنا حتى اذا تقابلت مصر مع الجزائر سنشاهد المباراة مع بعض.سلامي الحار من ابو ظبي.

نصيحة للأخوة العرب
عمر -

يا جماعة أنا هقول ليكم إحساس عندي كبير إن البغدادي ده إسرائيلي يجيد العربية وهو مندس تحت اسم البغدادي وبيشتم في مصر وبيساند الجزائر علشان يخلي 3 دول عربية توقع في بعضها وبكل سهولة فأرجوا منكم جميعاً عدم الرد على ما يقول وكأنه نكرة غير موجود أصلاً على الموقع ألف ألف مبروك للمصريين حبايب العرب ومشرفينهم

نصيحة للأخوة العرب
عمر -

يا جماعة أنا هقول ليكم إحساس عندي كبير إن البغدادي ده إسرائيلي يجيد العربية وهو مندس تحت اسم البغدادي وبيشتم في مصر وبيساند الجزائر علشان يخلي 3 دول عربية توقع في بعضها وبكل سهولة فأرجوا منكم جميعاً عدم الرد على ما يقول وكأنه نكرة غير موجود أصلاً على الموقع ألف ألف مبروك للمصريين حبايب العرب ومشرفينهم

تحية خاصة لمنتخبنا
محمود المصري -

أبعث تحيةخاصةشكر لمنتخبنا الوطني والشعب المصري وتحية لكل أخواننا العرب وكل من يحب مصر وشكرا لايلاف على اتاحة الفرصة واوجه ندائي للمشاركين باحترام الثوابت و على العموم يجب علينا عدم الخوض وخلط الامور ببعضها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أأأأأأأأه يامصر
جزائري -

انا فرحت لما مصر فازت، وكنا نتمنى مصر تفوز، تعرفون ليش ،،،،، لاننا نريد نتواجه مع مصر في الملعب في التشكيلات الجديده علشان نعلمهم اننا بنلعب احسن منهم وبنظرب اقوى منهم.. انشاء الله فهمتوا

أأأأأأأأه يامصر
جزائري -

انا فرحت لما مصر فازت، وكنا نتمنى مصر تفوز، تعرفون ليش ،،،،، لاننا نريد نتواجه مع مصر في الملعب في التشكيلات الجديده علشان نعلمهم اننا بنلعب احسن منهم وبنظرب اقوى منهم.. انشاء الله فهمتوا

ليس دوما يبتلى ليعذب
عبده بك -

يكفى مصر شرفا انها تتكلم باللغة العربية وانهم افهم الناس لكتاب لله وان منها محمد صديق المنشاوى والحصرى وعبدالباسط عبدالصمد والبنا وغيرهم الكثير وانها ارقى الشعوب العربية وانها قاهرة الاستعمار وانها قاهرة اليهود والنصر مش جديد علينا فاقول للبغدادى الخائن انتم قتلتم الزعيم صدام حسين والجزائرييين انتم مش عرب انتم فرنسيين مابتعرفوش تتكلموا عربى اساسا ومصر يا حبيبى هى مصر والله انا حزين على الحقد الذى يملا القلوب شفاكم الله وعفاكم

الي كارهي مصر موتوا
شاب عربي مسلم -

الاخ بغدادي بجد قايم بدور الشيطان مفيش فية ولا غلطة ايه ده ياخي كان نفسك تطلع شيطان لاكن فشلت صح هههههههههه للاسف العرب كلهم بيحبوا مصر وما بيكرها غير اصحاب النفوس المريضة تحياتي لجميع الاخوة العرب مع دوام التوفيق ان شاء الله ان شاء الله نشوف منتخب الساجدين فوق المنصة ولا عزاء لاصحاب النفوس المريضة العراق حر ان شاء الله بغداديفي نكتة بتقول واحد مسلم بيسئل واحد هندي انتوا الميت عندكم بتعملوا معاه ايه قال الهندي بنحرقة وسئل الهندي المسلم انتوا لما حد يموت بتعملوا ايه قاله بندفنة وبعد كده ربنا بيحرقه ههه ربنا يحرقك بغدادي حد مسلم يقول امين

مبروك لإبطال مصر
عراقي - كندا -

ألف مبروك لإبطال مصر على فوزهم ولعبهم الرجولي الرائع , أنتم والله الآحق والآجدر بالكأس الآفريقية , والى بغدادي : يجب أن تخجل من نفسك بتعليقاتك الكريهة ضد الآخوة المصريين , المصريين أقرب العرب إلينا من حيث العادات والتقاليد , أما قولك أنك تراهن على خروج مصر من الدور الثاني فهو أشبه بالنكتة السخيفة , المنتخب المصري هو الآقرب للفوز بكأس الآمم الافريقية بإذن الله .

مبروك لإبطال مصر
عراقي - كندا -

ألف مبروك لإبطال مصر على فوزهم ولعبهم الرجولي الرائع , أنتم والله الآحق والآجدر بالكأس الآفريقية , والى بغدادي : يجب أن تخجل من نفسك بتعليقاتك الكريهة ضد الآخوة المصريين , المصريين أقرب العرب إلينا من حيث العادات والتقاليد , أما قولك أنك تراهن على خروج مصر من الدور الثاني فهو أشبه بالنكتة السخيفة , المنتخب المصري هو الآقرب للفوز بكأس الآمم الافريقية بإذن الله .

الى كل عربى
hossam -

اتمنى من كل شاب عربى او فتاة عربية ان يتعلموا من الاخوة الافارقة ثقافة التعامل مع الشعوب الاخرى واكبر مثال ما فعلة لاعبوا كوديفوار فى المبارة الاخيرة تجاة منتخب توجو ؤاتمنى التوفيق للمنتخبات العربية فى البطولة

العرب سيظلون أخوة
MOHAMMED FARRAG -

إلى كل من يحاول الإساءة إلينا نحن المصريين أو أيا ً من إخواننا العرب خاصة الجزائريين فمن يدعى أنه جزائرى ويسب المصريين أو أي شيئ يتعلق بهم أو من يدعى أنه مصرى ويسب الجزائريين أو أي شيئ يتعلق بهم فهؤلاء لا يستحقون أن يكونوا مصريين أو جزائريين فنحن كلا ً أخوة أرجو من أي شخص ذو شخصية مريضة ذات طباع حقيرة وضيعة يحاول الوقيعة بين الأخوة العرب أن يضع لسانه داخل فمه وأرجو من كل عربى أن لا يلتفت لهؤلاء الأشخاص التافهين نحن عرب وأخوة وأدعو الله أن نظل كذلك أخوكم محمد فراج المصرى

إيمان الوكيل
عراقي- كندا -

شكرا عزيزتي على كلامك الجميل بحقي في التعليق 50, وأبادلك نفس الآمنيات بفوز أبطال مصر بالكأس , ليس تعصبا لمصر وإنما هم بالفعل الآفضل والآجدر ببطولة أفريقيا , تقبلي تحياتي الخالصة .

العرب سيظلون أخوة
MOHAMMED FARRAG -

إلى كل من يحاول الإساءة إلينا نحن المصريين أو أيا ً من إخواننا العرب خاصة الجزائريين فمن يدعى أنه جزائرى ويسب المصريين أو أي شيئ يتعلق بهم أو من يدعى أنه مصرى ويسب الجزائريين أو أي شيئ يتعلق بهم فهؤلاء لا يستحقون أن يكونوا مصريين أو جزائريين فنحن كلا ً أخوة أرجو من أي شخص ذو شخصية مريضة ذات طباع حقيرة وضيعة يحاول الوقيعة بين الأخوة العرب أن يضع لسانه داخل فمه وأرجو من كل عربى أن لا يلتفت لهؤلاء الأشخاص التافهين نحن عرب وأخوة وأدعو الله أن نظل كذلك أخوكم محمد فراج المصرى

حقد الحاقد
سامى الجمل اسيوط -

يقول أحد الشعراء (( اصبر على حقد الحاقد فإن صبرك قاتله ***** النار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله )) اقول هو الواد بغدادى ده فاضى بس علشان يشتم مصر عموما احنا مش هننزل لمستواك ونرد عليك علشان انت ما تستاهلش الرد وغصب عنك هناخد الكاس وموت بغيظك اسمك بغدادى انا عارف انه اسم على غير مسمى علشان انت مش من بغداد ياريت ياخى تحزى حزو اخوك عراقى بغداد وتكون محترم زيه ياد دى مصر ام الدنيا سامى الجمل ساحل سليم اسيوط مصر

كرة غزة
سلاف -

جدار فولاذي كرة قدم غزة مصر تحيا مصر ....غزةالجزائر تحيا غزة

حقد الحاقد
سامى الجمل اسيوط -

يقول أحد الشعراء (( اصبر على حقد الحاقد فإن صبرك قاتله ***** النار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله )) اقول هو الواد بغدادى ده فاضى بس علشان يشتم مصر عموما احنا مش هننزل لمستواك ونرد عليك علشان انت ما تستاهلش الرد وغصب عنك هناخد الكاس وموت بغيظك اسمك بغدادى انا عارف انه اسم على غير مسمى علشان انت مش من بغداد ياريت ياخى تحزى حزو اخوك عراقى بغداد وتكون محترم زيه ياد دى مصر ام الدنيا سامى الجمل ساحل سليم اسيوط مصر

اهل الفتن والنفاق
انا المصرى -

ايها الذى يدعى البغدادى لوكنت ذللك بغدادى حقا ما قلت ذلك واسأل اهل العراق جميعا من هم الذين يفعلون الفتن من هم اهل النفاق اسألوا الامام على واهل البيت الكرام انت تحتاج الان الى سيف الحجاج والى صدام حسين فارس العرب الشرفاء وانظر لحالكم اليوم ياشيعيى ولسوف تدور عتيكم الدائرة يااهل الفتن والنفاق يامن تدس السم فى العسل كلنا عرب احباب

اهل الفتن والنفاق
انا المصرى -

مكرر

اهل الفتن والنفاق
انا المصرى -

ايها الذى يدعى البغدادى لوكنت ذللك بغدادى حقا ما قلت ذلك واسأل اهل العراق جميعا من هم الذين يفعلون الفتن من هم اهل النفاق اسألوا الامام على واهل البيت الكرام انت تحتاج الان الى سيف الحجاج والى صدام حسين فارس العرب الشرفاء وانظر لحالكم اليوم ياشيعيى ولسوف تدور عتيكم الدائرة يااهل الفتن والنفاق يامن تدس السم فى العسل كلنا عرب احباب

اهل الفتن والنفاق
انا المصرى -

مكرر

اهل الفتن والنفاق
انا المصرى -

مكرر

اهل الفتن والنفاق
انا المصرى -

مكرر

مبروك لمن هو الافضل
محمد احمد -

مبروك لمن هو الافضل ومن هو عربي بغض النظر عن جنسيته مصر او الجزائر او تونس اي نصر يحققوة هو نصر لنا جميعا جزائر مصر تونس امة عربية واحدة هدفنا واحد وعدونا مشترك وليس ما يربطنا مع بعضنا لعبة كرة اذا مازالت تتحدث لغة الضاد انت عربي واذا ما زالت عربيا اذا انصر اخاك فنحن امة نادت ان تحب لاخيك ما تحب لنفسك وانا اقول لمنتخب مصر وتونس والجزائر الفوز لكم باذن اللة ومن منكم سيربح الكاس نقول لة مبروك

مبروك لمن هو الافضل
محمد احمد -

مبروك لمن هو الافضل ومن هو عربي بغض النظر عن جنسيته مصر او الجزائر او تونس اي نصر يحققوة هو نصر لنا جميعا جزائر مصر تونس امة عربية واحدة هدفنا واحد وعدونا مشترك وليس ما يربطنا مع بعضنا لعبة كرة اذا مازالت تتحدث لغة الضاد انت عربي واذا ما زالت عربيا اذا انصر اخاك فنحن امة نادت ان تحب لاخيك ما تحب لنفسك وانا اقول لمنتخب مصر وتونس والجزائر الفوز لكم باذن اللة ومن منكم سيربح الكاس نقول لة مبروك

نادين الحلوه
ايمان الوكيل -

مساء الخير يا قطتي كل فوز وقلبك ابيض كل فوز ولسانك ينقط سكر كل فوز ونتجمع حواليه نهني ونبارك وفي التورته نتشارك ونقول يا جزائر لفريقك الله يبارك وكاس العالم بايديكي يفرح قلوبنا ويملا عيونا بهجه وسلام لكل عربي بيفهم تمام في الكوره عشان قلبي تمنى فوزيك يا مصر يا جزائر وتونس كمان.

روحك حلوة
Nadine -

عن جد كما يقول اخواننا الشاميين أنا حايبة اشوفك يا ايمان،روحك حلوةوهذا ما استطيع احساسه في كلامك. و الله العظيم يا ايمان ان شعوبنا شعوب طيبة لكن وجدوا في هذه الكرة منفذ لصب جام غضبهم و يئسهم فيها، الشيئ الوحيد الذي يغفر لكل متعصب انه فقط يدافع على بلدهلأنه يعشقها.اننا في بداية الطريق نحو الديموقراطية ، يمكن بعد نصف قرن نصبح نضحك على انفسناو ما نفعله الآن، في ذلك الوقت سوف يتساءل اولادنا ماذا فعلت الكرة بهذين الشعبين.قبلاتي الحارة يا ايمان

احمد المصرى
احمدالمصرى -

انا عاوز اعرف ليه العرب بيكرهوا مصر مع اننا بنحب كل العرب بجد والله فى حقد ويا ريت كل عربى يفهم اننا فى مركب واحد واننا كلنا مسلمين وعدونا واحد مش ناكل فى بعض وهما بيتفرجوا عليتا ده كلام

روحك حلوة
Nadine -

عن جد كما يقول اخواننا الشاميين أنا حايبة اشوفك يا ايمان،روحك حلوةوهذا ما استطيع احساسه في كلامك. و الله العظيم يا ايمان ان شعوبنا شعوب طيبة لكن وجدوا في هذه الكرة منفذ لصب جام غضبهم و يئسهم فيها، الشيئ الوحيد الذي يغفر لكل متعصب انه فقط يدافع على بلدهلأنه يعشقها.اننا في بداية الطريق نحو الديموقراطية ، يمكن بعد نصف قرن نصبح نضحك على انفسناو ما نفعله الآن، في ذلك الوقت سوف يتساءل اولادنا ماذا فعلت الكرة بهذين الشعبين.قبلاتي الحارة يا ايمان

السعوديه
ايه جمال -

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك لمصر على الفوز وانشاء الله تاخد الكاس التوقيع AYA

السعوديه
ايه جمال -

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك لمصر على الفوز وانشاء الله تاخد الكاس التوقيع AYA