رياضة

منتخب الساجدين على بعد خطوة من إنجاز تاريخي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يقف المنتخب المصري لكرة القدم الشهير بـ" منتخب الساجدين" على بعد خطوة واحدة من تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق بالتتويج بلقب البطولة للمرة الثالثة على التولي إذا ما نجح في تجاوز عقبة غانا في نهائي كأس أمم أفريقيا التي تختتم الأحد في أنغولا.

إقرأ في تغطية إيلاف

المصري المحمدى هو الاكتشاف الحقيقى لأمم أفريقيا

شحاتة والحضري وحسن على عتبة التاريخ

تريبيون: مصر تجلد الجزائر في مباراة مصالحة عكرة المزاج

شوارع وميادين القاهرة تحوّلت إلى مهرجانات مفتوحة

المصريون يحتفلون في شوارع جدة ابتهاجا بفوز منتخب بلادهم

مصر تعزف سيمفونية برباعية في الشباك الجزائرية

عبدالله زقوت - إيلاف : سيكون منتخب الساجدين في مهمة مصيرية وتاريخية في آن واحد حين يلتقي مساء يوم الأحد نظيره منتخب غانا في المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا التي ستجمعهما على استاد 11 نوفمبر في العاصمة الأنغولية لواندا .

ويتطلع المنتخب المصري حامل لقب البطولة في النسختين الأخيرتين لتحقيق الفوز على حساب غانا، ليسجل بذلك تتويجه باللقب الثالث على التوالي و السابع في التاريخ وهو انجاز تاريخي غير مسبوق لم يحققه اي منتخب من قبل، علما بان غانا كادت تحققه عام 1968 لكنها خسرت المباراة النهائية امام جمهورية الكونغو صفر-1 بعدما توجت بلقبي 1963 و1965.

هذه هي المرة الثامنة في تاريخ المنتخبين المصري والغاني التي يخوضان فيها المباراة النهائية، حيث فاز منتخب مصر بهذا اللقب 6 مرات أعوام 1957 و1959 و1086 و1998 و2006 و2008 وحلت وصيفة عام 1962، في حين فازت غانا بـ 4 القاب اعوام 1963 و1965 و1978 و1982.

وشارك المنتخب المصري في البطولة 22 مرة وهو رقم قياسي آخر يتفوق به على جميع منتخبات القارة.

معنويات كبيرة للمصريين

ويلعب المنتخب المصري هذه المباراة بمعنويات كبيرة ورائعة خصوصا بعد الفوز التاريخي على الجزائر في نصف النهائي برباعية نظيفة، بالاضافة إلى العرض الرائع الذي قدموه مع منتخب الخضر.

ويدخل المنتخب المصري هذه المباراة بحقائق تاريخية تحسب له من ناحية الأرقام القياسية حيث يملك سجلا رائعا في هذه المسابقة حيث لعب 18 مباراة متتالية دون خسارة (رقم قياسي) وتحقيقهم 5 انتصارات متتالية في النسخة الحالية بينها 3 انتصارات على ممثلي القارة السمراء في المونديال وهي فضلا عن الجزائر، نيجيريا والكاميرون بنتيجة واحدة 3-1.

ويملك المنتخب المصري ايضا أفضل خط هجوم بتسجيله 14 هدفا بينها 10 اهداف في مرمى ثلاثي المونديال، ورباعية للورقة الرابحة محمد ناجي جدو متصدر لائحة الهدافين وثلاثية لقائده احمد حسن وثنائية لمهاجم الاهلي عماد متعب الذي يحوم الشك حول مشاركته بسبب اصابته بشد عضلي في فخذه الايمن في المباراة امام الجزائر، كما يملك افضل سجل في البطولة ناحية خط الدفاع الذي استقبلت شباكه هدفين فقط.

تصريحات المدربين

اكد المدير الفني للفراعنة حسن شحاتة "نسعى دائما الى تقديم أفضل ما نملك بتشكيلة اللاعبين المتاحة، ونضع في اعتباراتنا التوليفة المثالية التي تخدم الفريق دون النظر للأسماء".

واضاف "غانا عقبتنا الاخيرة نحو اللقب الثالث على التوالي، نكن لها كل الاحترام وبلوغها المباراة النهائية بلاعبين شباب يستحق وقفة متأنية ودراسة تكتيكية حتى لا نقع في الفخ الذي نصبته لبوركينا فاسو وانغولا ونيجيريا".

من جانبه، قال مدرب مصر شوقي غريب "ظهرنا بوجه مشرف للكرة الافريقية. قلنا منذ البداية نحن أبطال افريقيا وجئنا هنا من أجل الدفاع عن لقبنا، فقط من أجل ذلك".

واضاف "لعبنا 5 مباريات في البطولة حتى الان 3 منها امام منتخبات مؤهلة الى المونديال وفزنا عليها بتسجيلنا 10 اهداف نيجيريا والكاميرون 3-1 والجزائر 4-صفر). نعرف كيف ندير المباريات ونواجه خصومنا بفضل استراتيجيتنا".


منتخب غانا وصعوده للنهائي


ويحوم الشك حول مشاركة قائد غانا حارس مرماها ريتشارد كينغسون بسبب اصابة في خصره تعرض لها امام انغولا في ربع النهائي، وعلى الرغم من ذلك شارك امام نيجيريا وساهم بشكل كبير في فوز فريقه.وعلى الرغم من هذه الغيابات فانهما ابليا البلاء الحسن ونجحا في بلوغ النهائي.

تاريخ مباريات المنتخبين

والتقى المنتخبان 16 مرة حتى الان ففازت مصر 7 مرات وغانا 4 مرات مرة مقابل 5 تعادلات، علما بانهما لعبا مباراتين رسميتين فقط حتى الان وكانتا في كأس الامم الافرقية الاولى تعادلا فيها 1-1 في واد مدني عام 1970 في السودان، والثانية فازت غانا 1-صفر في زيغينشور عام 1992 في السنغال.اما باقي المباريات فجميعها ودية.

السجل القياسي الخالي من الهزائم لمنتخب مصر

في ما يلي السجل القياسي الخالي من الهزائم للمنتخب المصري في نهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم:

* تونس 2004:

- الجولة الثالثة الاخيرة من الدور الاول:مصر - الكاميرون صفر-صفر

* مصر 2006:

- الدور الاول:مصر - ليبيا 3-صفر، مصر - المغرب صفر-صفر، مصر - ساحل العاج 3-1-

الدور ربع النهائي:مصر - الكونغو الديموقراطية 4-1

- الدور نصف النهائي:مصر - السنغال 2-1- المباراة النهائية:مصر - ساحل العاج صفر-صفر بعد التمديد 4-2 بركلات الترجيح

* غانا 2008:

- الدور الاول:مصر - الكاميرون 4-2مصر - السودان 3-صفرمصر - زامبيا 1-1-

الدور ربع النهائي:مصر - انغولا 2-1- الدور نصف النهائي:مصر - ساحل العاج 4-1- المباراة النهائية:مصر - الكاميرون 1-صفر

* أنغولا 2010:

- الدور الاول:مصر - نيجيريا 3-1مصر - موزامبيق 2-صفرمصر - بنين 2-صفر- الدور ربع النهائي:مصر - الكاميرون 3-1 بعد التمديد - الدور نصف النهائي:مصر - الجزائر 4-صفر

- المباراة النهائية:مصر - غانا ؟؟؟؟؟

سجل الفائزين باللقب منذ عام 1998

في ما يلي سجل الفائزين بلقب بطل كأس الامم الافريقية لكرة القدم منذ عام 1998

1998 في بوركينا فاسو: مصر

- 2000 في غانا ونيجيريا: الكاميرون

- 2002 في مالي: الكاميرون

- 2004 في تونس: تونس

- 2006 في مصر: مصر

- 2008 في غانا: مصر

- 2010 في انغولا: ؟؟

ذبذب أداء ونتائج المنتخب الغاني (النجوم السوداء) على مدار البطولة الحالية ولكنه لم يظهر بشكل جيد في معظم مبارياته بعدما اضطر مديره الفني الصربي ميلوفان رايفاتش للسفر إلى أنغولا بفريق يفتقد إلى الخبرة بسبب غياب العديد من اللاعبين الأساسيين.

وصعد المنتخب الغاني الى المباراة النهائية بصمت وتحديدا منذ خسارته المذلة امام ساحل العاج 1-3 في الجولة الاولى، حيث تغلب بعدها على بوركينا فاسو وانغولا ونيجيريا بنتيجة واحدة 1-صفر، وبطريقة واحدة ايضا حيث يعمد الى تسجيل هدف مبكر ويحافظ عليه حتى النهاية وبلغ المباراة النهائية للمرة الاولى منذ 18 عاما.

وأكد مدرب غانا الصربي ميلوفان راييفاتش "لا تهم العروض الفنية الرائعة في البطولة الحالية اذا كنت ترغب في احراز لقبها، قدمنا عرضا رائعا امام ساحل العاج وخسرنا 1-3".

وتابع "صفوفنا منقوصة من ابرز النجوم، وبالتالي فاننا نعاني نقص خبرة اللاعبين الشباب في البطولة الحالية، لكنهم ادوا المطلوب منهم حتى الان ونجحوا في بلوغ النهائي وهذا انجاز في حد ذاته".

وتابع "منتخب مصر قوي ويضم لاعبين رائعين يلعبون مع بعض منذ فترة طويلة، اكيد ان مهمتنا صعبة امامه لكنها المباراة النهائية وسنبذل فيها كل ما في وسعنا لإحراز اللقب الاول منذ 28 عاما".

واضاف "نعرف المنتخب المصري جيدا، لقد واجهناه وديا في شباط/فبراير الماضي وتعادلنا معه 2-2 في القاهرة، اننا على علم بكل صغيرة وكبيرة على هذا المنتخب الذي تكمن قوته في الروح التضامنية الجماعية".

وتعول غانا على هدافها مهاجم رين الفرنسي، اسامواه جيان الذي كان حاسما في المباراتين الاخيرتين وسجل الهدفين في مرمى انغولا ونيجيريا، الى جانب صانع الالعاب المتميز لاعب وسط اودينيزي الايطالي اسامواه كوادوو وديدي ايوو نجل اسطورة الكرة الغانية عبيدي بيليه.

غيابات النجوم في المنتخبين

ويربط قاسم مشترك بين المنتخبين هو غياب ابرز نجومهم بسبب الاصابات امثال محمد ابوتريكة وعمرو زكي ومحمد بركات ومحمد شوقي (مصر) ومايكل ايسيان وستيفن ابياه وجون منساه وجون باينتسيل (غانا).

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هعهع
أغوغو -

منتخب الفاشلين والمدعومين من الحكام والإتحاد الأفريقي

بالتوفيق لغانا
علي -

منتخب الفاطرين .والكواليس.والراشين

أم المصريين
HAKEEM -

الحمد لله احنا المصريين لما بنجيب جون بنسجد لما الجزاير بتجيب جون بترقصعموماً التشجيع الجديد للجزاير هو واان تووو ثرييي فوووووووووووور

ان الاوان
walid -

نعم ان الاوان بان يصبح منتخب الساجدين منتخب الهاطرين لانة سوف يهطرونهم هطرا ليس كمثلة شئ ...

ده مهزله
ابو عبد الله -

ساجدين ايه ياعم دول ساجدين لمبارك فقط ايه ده ده مباراه ده مهزله بطلها الحكم والحراميه هم هم فريق مصر يعني كنا نتأمل ان نرى مباراة جيده بعيده عن المهازل لكي نتحقق من يستحق الفوز ولكن مصر تسيطر على اتحاد الأفريقي طبعا عاوزين ينتقموا مش يظهروا ويبهرهنوا للدنا انهم هم بيستحقوا عيب اذا وصلت مع مصر لهنا اقول خلاص ماعاد في كره بمصر

nana
للحاقدين -

بدأ الحقد والغيره تشتغل ..بالتوفيق انشاءالله للفراعنه ولكل مصري وعربي اما للحاقدين فلو فازت او خسرت مش مهم المهم انهم اثبتوا براعتهم بشرف مش بالغش و الكلام الفاضي اللي بيتقولوه

سؤال صريح
راشد ابو عاد المبري -

سؤال بسيط؟؟؟؟ هل لو خسر الفريق سيسجد او لا --

سؤال صريح
راشد ابو عاد المبري -

سؤال بسيط؟؟؟؟ هل لو خسر الفريق سيسجد او لا --

جزائري اصيل
جزائري اصيل -

انشاء اله يارب تفوز غانا ياااااااااااااارب تفوز غانا عندها نرقص على الانغام الافريقية وليس الانغام الفرعونية.................العرب كلها تنتظر فوز غانا على حساب فريق الهابطين.....لقد تكلموا عن فتح صفحة بيضاء لكنهم بمجرد فوزهم اعلنوها حربا شرسة.....لا اعرف لماذا تصرون على ابقاء العلاقات مع الجزائر ...الجزائر لا ولن تحتاجكم انتم الذين تتوسلون لنا لمساعدتكم ايها الشعب الفقير الذي يسكن في القبور..انتم ابقوا في افريقيا اما نحب الى جنوب افريقا اي الى كأس العالم يا بيييييييييييييييييييييه

للكبار والعقلاء فقط
منى -

كلامى موجهة الى المصريين والى العرب العقلاء فقط. الرياضيين الحقيقيين يجب أن يحترموا الرياضة واللعب النظيف الراقى فهو ثمة من ثمات التحضر والرقى،وأن الاعبين الدوليين يجب أن يكونوا قدوة ومثال جيد للشباب ولا يتصفوا بالهمجية ويجب أن يتسم أسلوبهم بالروح الرياضية فلاتقرئوا او تستمعوا لكلام الصغار الغير متحضريين لأنهم مساكين وغير مدركين لتصرفاتهم الغير مسؤلة، والله يهديهم.

كرة القدم و
منيرو972524754859 -

منتخب مصر او مصر العربيه المصريون او الفراعنه او العرب او عرب مصريون مصر لكل مواطنيها :مثلا دولة مصر العربيه و دولة غانا يعني مصر او مصر العربيه و غانا او منتخب مصر او منتخب مصر العربيه و منتخب غانا

الحقد والغيره
nana -

بدأ الحقد والغيره تشتغل ..بالتوفيق انشاءالله للفراعنه ولكل مصري وعربي اما للحاقدين فلو فازت او خسرت مش مهم المهم انهم اثبتوا براعتهم بشرف مش بالغش و الكلام الفاضي اللي بيتقولوه ..مصر عريقه بكل شيئ ولو اعتبرتوا فوزها بالغش فنحن نتشرف بها و بكل مصري وفرعوني

كرة القدم و
منيرو972524754859 -

منتخب مصر او مصر العربيه المصريون او الفراعنه او العرب او عرب مصريون مصر لكل مواطنيها :مثلا دولة مصر العربيه و دولة غانا يعني مصر او مصر العربيه و غانا او منتخب مصر او منتخب مصر العربيه و منتخب غانا

زبالة المونديال
إنسان -

مصر راجعة من أنجولا بالكاس غصب عن أتخن حاقد، أما ماتشات الجزائر في المونديال.....عليها عاشقي كرة القدم الذين تم اضاعة أوقاتهم في رؤية اللعب الجزائري

زبالة المونديال
إنسان -

مصر راجعة من أنجولا بالكاس غصب عن أتخن حاقد، أما ماتشات الجزائر في المونديال.....عليها عاشقي كرة القدم الذين تم اضاعة أوقاتهم في رؤية اللعب الجزائري

الحاسد والحاقد
mohamed -

الحاقد والحاسد فى النار.... اللهم أنصر مصر رغم حقد الحاقدين .مصر عظيمة ومنتصرة رغم أنف الحاقدين والحاسدين .ولو حد أفضل منا يورينا على أرض الواقع وبلارقام.والبينة على من أدعىأبقى يامصر دائما عالية.

الحاسد والحاقد
mohamed -

الحاقد والحاسد فى النار.... اللهم أنصر مصر رغم حقد الحاقدين .مصر عظيمة ومنتصرة رغم أنف الحاقدين والحاسدين .ولو حد أفضل منا يورينا على أرض الواقع وبلارقام.والبينة على من أدعىأبقى يامصر دائما عالية.

السلام عليكم
فلسطيـــني -

السلام عليكم أعود الآن اليكم ثانيتا لأعلق هنا بعد انقطاع دام شهرين وأعتذر لكم بسبب إنشغالي بالجامعة العربية وأكملت المشروع التي كلفت بها وهو كيفية تخليص الأمة العربية من الجهل والتخلف .

الي رقم7
said -

حتي بعد الهزيمة بنحمد الله ولاعبينا ايضا.وبعد4/صفر مش محتاجين البطولة وهنيئا لكم جنوب افريقيا بس ارجعوا بلبطولة للعلم انتم ذاهبين تكمله عدد بمعني كمبارس ليس اكثر وابقي افتكر كلامي كويس

الي رقم7
said -

حتي بعد الهزيمة بنحمد الله ولاعبينا ايضا.وبعد4/صفر مش محتاجين البطولة وهنيئا لكم جنوب افريقيا بس ارجعوا بلبطولة للعلم انتم ذاهبين تكمله عدد بمعني كمبارس ليس اكثر وابقي افتكر كلامي كويس

بصراحة بصراحة بصراحة
ايمان الوكيل -

بصراحة فوزنا على الجزائر لم يكن فوزا مشرفا ولا فوزا حقيقيا بل فوزا مزورا بكل المقاييس اقسم بالله اخجل لهذا الفوز , يطرد ثلاثة لاعبين ويمنح ضربة جزاء ؟؟؟ وكأن الحكم كان مصرا على خسارةالشقيقة جزائر ويشاركني الرأي تسعون بالمائة من شعبنا المصري العريق الذي يكره التزوير ولربما سيعم التزوير في الإنتخابات لصالح إبن الرئيس جمال مبارك ايضا ولكننا نحن بالمرصاد لهم.

الصوره الأولى
سمير -

الصوره الأولى تحمل الكثير من الكذب والدجل والنفاق,

to algerian people
ramzy -

ray7a fen ya 7''dra ray7a at3lm kora.... gya mnen ya 7''dra gya mn angola hahhah

to algerian people
ramzy -

ray7a fen ya 7''dra ray7a at3lm kora.... gya mnen ya 7''dra gya mn angola hahhah

ابناء الفول والطعمية
زلوم -

انتم منتخب الساجدين عند الهدف وبعد المبارة انتم منتخب الراقصين كل هالحقد يا فراعنة علي كل عربي ناجح وانشاء الله غانا بتفوز عشان اوزع حلو علي سكان العمارة وعلي حسابي يا جدع

بصراحة بصراحة بصراحة
ايمان الوكيل -

بصراحة فوزنا على الجزائر لم يكن فوزا مشرفا ولا فوزا حقيقيا بل فوزا مزورا بكل المقاييس اقسم بالله اخجل لهذا الفوز , يطرد ثلاثة لاعبين ويمنح ضربة جزاء ؟؟؟ وكأن الحكم كان مصرا على خسارةالشقيقة جزائر ويشاركني الرأي تسعون بالمائة من شعبنا المصري العريق الذي يكره التزوير ولربما سيعم التزوير في الإنتخابات لصالح إبن الرئيس جمال مبارك ايضا ولكننا نحن بالمرصاد لهم.

والله مهزلة
صياااااااااادكم -

الف مبرووووووووووك لمصر بالفوز على الجزائر بس الغريب الجزائريين بس شافو اجا الهدف الاول فقدوا الامل وقاموا يكسرون بالناس مثل____.حتى الحارس نسى انه حارس وتحول الى مصارعههههههههههههههه

مبروك
majed -

مبروك للجزائر المركز الرابع هذا بلنسبة لكمانجاز عظيم يالله اخرجوا الي الشوارع للاحتفالبهذا الانجاز

ايدى ماييه
اسد -

قرار من الاتحاد الافريقى ان يتم تحكيم جميع مباريات الجزائر فى المونديال وافريقيا للحكم ايدى ماييه لانه حكم من الطراز الرفيع وانه اهدى كل مباريات الجزائر للجزائريين من ام درمان الى مباراة ساحل العاج وهذا قرار مهم اين صوت العقل فريق يكسب ما تشين وينهزم ويتعادل بصعوبة ويحصل على المركز الرابه بهديه من السماء وفريق يكسب كل الماتشات بفرق سكور ويصل للنهائى من افضل يا قووووم

الكسكس
said -

الفول والطعمية تلقن الكسكس درسا قاسيا وتفوز عليه باربعة اهداف مع الرأفةوقد حاولالكسكس بلاستعانة بلكروسان والسيمون فمييهالاانه لم يصمد ايضا امام قوة الفول الي ان انتهت المباراة بفضيحة الكسكس علي مرأي منامهر طهاه العالم الذين اشادوا بلفول والطعمية

الكسكس
said -

الفول والطعمية تلقن الكسكس درسا قاسيا وتفوز عليه باربعة اهداف مع الرأفةوقد حاولالكسكس بلاستعانة بلكروسان والسيمون فمييهالاانه لم يصمد ايضا امام قوة الفول الي ان انتهت المباراة بفضيحة الكسكس علي مرأي منامهر طهاه العالم الذين اشادوا بلفول والطعمية

تعليق بسيط
جد ايمان الوكيل -

مصر اخذت منذ سنة 1990 الى الان اربع كؤوس افريقية السؤال هناماذامت تصفيات كاس العالم وكاس افريقيا تجري في نفس السنة فكيف لمصر ان يتأهل الى كاس افريقيا وياخذ الكاس ولا يتأهل الى كاس العالم؟؟التحكيم في تصفيات كاس افريقيا تحت قيادة الاتحاد الافريقي وامينه العام مصطفى فهميالتحكيم في تصفيات كاس العالم تشرف عليه الفيفا مباشرةولنلاحظ ان جميع الفرق التي تفوز بكأس افريقيا تكون متأهلة الى كاس العالم في نفس الوقت تونس المغرب كوت ديفوار غانا السينغال الجزائر وكلهم لعبوا كاس العالم اقل شيئ ثلاث مرات اما مصر فهي غائبة دوما

تعليق بسيط
جد ايمان الوكيل -

مصر اخذت منذ سنة 1990 الى الان اربع كؤوس افريقية السؤال هناماذامت تصفيات كاس العالم وكاس افريقيا تجري في نفس السنة فكيف لمصر ان يتأهل الى كاس افريقيا وياخذ الكاس ولا يتأهل الى كاس العالم؟؟التحكيم في تصفيات كاس افريقيا تحت قيادة الاتحاد الافريقي وامينه العام مصطفى فهميالتحكيم في تصفيات كاس العالم تشرف عليه الفيفا مباشرةولنلاحظ ان جميع الفرق التي تفوز بكأس افريقيا تكون متأهلة الى كاس العالم في نفس الوقت تونس المغرب كوت ديفوار غانا السينغال الجزائر وكلهم لعبوا كاس العالم اقل شيئ ثلاث مرات اما مصر فهي غائبة دوما

إنا لله و إنا إليه..
m.tu -

إنا لله و إنا إليه راجعون...أصبحت كرة القدم ، و هي مجرد لعبة لا أكثر، مخدر الشعوب و أفيونهم.عندما يتعلق الأمر بمجرد " لعبة" كرة القدم، يهتم الجميع بالأمر و كأنه أمر مهم و خطير ... لماذا لا تهتم أمتنا بمدينة أرهقها الحصار و الدمار.. أين قلوبكم؟؟ أخي الجزائري، أخي المصري، أخي من كل بلد عربي و مسلم، كفى لعبا، هناك من يصرخ و يموت.. ألا تسمعون؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

مسخرة
zizo -

عنجد كان الفريق لمصري مسخرة وعيب عليه يفوز بصفيرة حكم

مسخرة
zizo -

عنجد كان الفريق لمصري مسخرة وعيب عليه يفوز بصفيرة حكم

شاهد زور
مصرى من أمريكا -

المرضى اللذين يقولون فوز غير مستحق أقول لهم موتوا بغيظكم قهرا وكمدا. حتى مساعديكم من بغدادى ووليد هربوا وتركوكم. لقد اعتاد الجزائريون إرهاب الفرق المنافسة ولا تفعل لهم الحكام شىء ولأول مرة حكم يستطع حتى تطيبق نصف القانون على عصابة الجزائر. حتى مباراة كوت ديفوار طاحوا ضرب فى دروجبا ورفاقه ولم يحتسب لكوت ديفوار الحكم هدف صحيح 100% بشهادة كل محللى الجزيرة!! لا يتذكر أبناء الصحراء هذا. ولم يحتسب الحكم هدف زامبيا فى الجزائر بداعى التسلل فى تصفيات كأس العالم! وهو هدف 100% صحيح بشهادة المحللين! الجزائر فريق متواضع بل أقل من المتواضع وسنراه فى كأس العالم لأنه سيلعب لعب محترم هناك غصبا عنه وإلا سيطرد نصف هؤلاء قطاع الطرق !! منذ بداية البطولة الفريق الوحيد الذى فاز كل مبارياته المنتخب المصرى ولم يهزم هزيمة مذلة من بلد لا يعرفه أحد ويهزم مالى بهدف يتيم وشبهة تواطؤ مع أنجولا للعبور للدور الثانى!!! وإرهاب نجوم كوت ديفوار أحسن نجوم فى أوربا!! شاهدوا تعليق الجزيرة والمذيعين حتى جورج ويا مهاجم أى سى ميلان يقول أن الجزائر أستحقت أكثر من ذلك!! هل هو مصر ولا مرشى من مصر. سئمنا كذبكم ونفقاكم وتزويركم للحقائق. والله الذى لا إله إلا هو لو هزمتونا ألف مرة ستبقى أم الدنيا وأم العرب لأن أم سيدنا أسماعيل أبو العرب هيا السيدة هاجر المصرية!! أرض الكنانة والتاريخ والحضارة.!!

حكم المباراة مرتشي
عربي -

حكم المباراة مرتشي يجب ان يتم التحقيق معه من قبل الاتحاد الدولي هذه هي الحقيقه

ابطال يا مصريين
عراقي سويدي -

والله ابطال يا مصريين اثيتو انكم الان ليس للعرب فقط بل العالم انكم ابطال ليس افريقيا فقط بل ابطال العرب وفى نهائي الكاس الافريقي قلوب كل العراقيين الشرفاء قلبا وقالبا مع كل هجمة تهجمونها على المرمى الغاني وانشاء الله ان شاء الله باذن الواحد الاحد الكاس مصري انتبهو اخواني رقم 16 و20 ليس مصريه بل واحد جزائري مقهور من النتيجة ومصدوم 1234 هههههههههههه

تصريح
said -

صرح مدرب منتخب فرنسا فرع الجزائر رابح سعدان بعد مباراة نيجييريا ان السبب في الهزيمة يرجع الي الحكم كوفي كودجا وغني اغنية(جرح تاني هو قلبي لسه طاب من الاولاني)انشر ياأيلاف خللي الناس تفرفش شوية

قدموا طلب تحقيق
Iman -

مصر لما الجزائريين عملوا حرب العصابات قدمت ملف الى الفيفا طيب انت يا جزائريين قدموا طلب التحقيق مع الحكم طالما انت شايفين ان دي حقيقة ولا انت شاطرين بالنواح والتباكي .... هو مش الساكت عن الحق شيطان اخرس ولاايه با خضر

نقد بناء
Saeed -

يا شباب يجب ان تراعوا النقد البناء في مباراة مصر الجزائر باختصار مبروك لمصر ولنحدد اخطاء منتحب الجزائر ونتداركها لانه ممثل العرب في المونديال

الرياضة أخلاق !!
عراقي - كندا -

بالتوفيق لمنتخب مصر , كل التوقعات تشير الى فوز المصريين على غانا , لآنهم الآفضل من ناحية المهارات واللياقة البدنية , أما بعض المعلقين من الجزائريين وغيرهم الذين أكلت قلوبهم الغيرة والحقد على منتخب مصر , فأقول لهم : الرياضة أخلاق وذوق قبل كل شىء , ومن الآخلاق السامية والجميلة أن نشجع اللعبة الحلوة والفريق الآفضل ومنتخب مصر هو الآفضل من منتخب غانا وهو الآقرب إلينا بكل المقاييس !!

مبروك للجزائر
مبرووك للحكم الفوز -

غانا غانا غانا كل العرب مع غانا الممثل الشرعي وانشالله يطلع الحكم من نصيب غانا خلي الحكم ينفع الميتين

4-0 لمصر
Smartie -

مصر ذي ما حرقت قلب الجزائر و خلت منظرها أمام العالم و كمان فضحت مستواها الحقيقي أمام منتخبات كاس العالم اللي هيلعبوها كمان هتحرق دمهم وهتحرق دم الحاقدين على مصر ونجاحاتها ومكانتها العظيمة و بيتمنوا لها كل شيء وحش

انتو افريكا
احنا المونديال -

اولا ان اشبال المحنك سعدان قدموا اداء رائعا وهذا بدءا بتصفيات كاس العالم و رغم غياب طويل الا انهم عادوا دون تمهيدات و حجزوا مباشرة في منصة الشرف مع الكبار كما ان المنتخب المصري صاحب الطبعتين السابقتين و بححكم انه فاز على منتخبات منديالية ي2006-2008 كان لربما منطقيا حجز مع الجزائر هذا العام لو كان مثلا في مجموعة الكلميرون او نيجيريااو كوفي شرم الشيخ و الجزائر لا ترضى الا بالمركز الاول و الباقى ما هو الا رحلة 90 د دون عزم على الفوز و الحمد لله قدر الله ما شاء فعل و بما ان الله اهدانا شرف سفير العرب للعالم فهذا زادنا و سيزيدنا شرف و انا عن نفسي ساذهب ان شاء الله الى جنوب افريقيا و اعدكم اني ساوجه لكم التحايا من بلد مانديلا حتى ا تحزنوا* 123 فيفا لالجيري*و السلام عليكم

THE LAND OF THE
THE LAST PHAROAH -

EGYPT IS THE LAND OF THE PHAROAS WHO PUNISHED THE BERBER & THE BEDWINS ALL THE TIME, MAY GOD BLESS EGYPT & DESTROY ITS enimes.

هشك
عربي اصيل -

ممكن سؤال للمصريين انتوا بتقولوا عشان ربنا معاكم فزتوا على الجزائر طيب لما خسرتوا في كاس القارات مع امريكا ماكنتوش ساجدين ولا ايه.ولما خسرتوا مع الجزائر في الجزائر وفي ام درمان ماكنتوش ساجدين ولا ايه.ايه دخل الدين بالكورة يااغبياء

إن نطق
إبن درة الشرق -

إلى كل المصريين، كما أنتم كبار دوماً أرجو عدم التعليق على الصغار حتي لا تعطوهم إحساس بأن لهم وجود أو أنهم يشغلون بالنا. إنفجرت الفقاعة و حسم الجدل وما كانت مصر لتقبل بأقل مما حدث من قسم لظهرهم وكسر لعينهم حتي يفسح الصغار الطريق لكبار القوم بعد أن أطال الحظ و التواطؤ و سوء اللوائح بقائهم الممل. فأرجوكم عدم التعليق وتذكروا أنه إذا نطق السفيه فخير من اجابته السكوت ...إن كلمته فرجت عنه و إن خليته كمداً يموت. ادعو للكبيرة بأن تزيد انجازاتها إنجازاً جديداً واما الصغار فقد عرفوا مكانهم الأن ويحتاجون بعض الوقت لكي يفهموا أنهم يستطيعون الضحك على البعض لبعض الوقت ولكنهم لا يستطيعون الضحك على الكل لكل الوقت.

انتو افريكا
احنا المونديال -

اولا ان اشبال المحنك سعدان قدموا اداء رائعا وهذا بدءا بتصفيات كاس العالم و رغم غياب طويل الا انهم عادوا دون تمهيدات و حجزوا مباشرة في منصة الشرف مع الكبار كما ان المنتخب المصري صاحب الطبعتين السابقتين و بححكم انه فاز على منتخبات منديالية ي2006-2008 كان لربما منطقيا حجز مع الجزائر هذا العام لو كان مثلا في مجموعة الكلميرون او نيجيريااو كوفي شرم الشيخ و الجزائر لا ترضى الا بالمركز الاول و الباقى ما هو الا رحلة 90 د دون عزم على الفوز و الحمد لله قدر الله ما شاء فعل و بما ان الله اهدانا شرف سفير العرب للعالم فهذا زادنا و سيزيدنا شرف و انا عن نفسي ساذهب ان شاء الله الى جنوب افريقيا و اعدكم اني ساوجه لكم التحايا من بلد مانديلا حتى ا تحزنوا* 123 فيفا لالجيري*و السلام عليكم

انتو افريكا
احنا المونديال -

مكرر

انتو افريكا
احنا المونديال -

مكرر

انتو افريكا
احنا المونديال -

مكرر

انتو افريكا
احنا المونديال -

مكرر

انتو افريكا
احنا المونديال -

مكرر

إلى إيمان الوكيل
almasry -

أنتي بتقولي أن أحنا كسبنا ولكن بالتزوير أنتي أش فهمك حارس الجزائري ضرب الحكم والحكم سكت ولاعب ضرب الحضري وتطرده أنتي أش فهمك ملكسش دخل بالمنتخب المصري المنتخب المصري من أفضل المنتخبات العربية وإلى كل الحاقدين أن مصر أم الدنيا مهما حصل وفي أي وقت وأحنا المصريين فخورين بأننا مصريين

إلى إيمان الوكيل
almasry -

مكرر

ون تو ثرى فوووور
مصرى -

مبروك على الجزائرين هزيمه اليوم ههههه هزيمه ورا هزيمه والله ربنا فى عونكم وليكم نفس تتكلموا ايه البرود بتاعكم ده عيب عليكم

ون تو ثرى فوووور
مصرى -

مكرر

ون تو ثرى فوووور
مصرى -

مكرر

ون تو ثرى فوووور
مصرى -

مكرر

ون تو ثرى فوووور
مصرى -

مكرر

عقدة نقص
خالد -

يا اخوانى المصريين متتعبوش نفسكم مع هولاء لان الحقيقة مبيشوفهاش اتنين 1-الحاقد 2-الجاهل ما بالك بقى ان االى انت بتكلمه فيه الصفاتين دى عقدة نقص مش اكتر وربنا يشفيهم

فرحانين على اية
walid -

بعد خطوة لنيل كأس البطولة وانتم الان تطبلون وتزمرون وكأنما الكاس لكم يا ترى من يكون الحكم وهل يكون الاعب رقم الثاني عشر وهل يعطي كروت صفراء وحمراء وهل يعطي جزائات لكم سؤال محير وسوف يحير الجميع عندما تاخذ مصر البطولة لانها فرحانة اوي اوي اوي قبل البطولة وهذا هوة الشيئ المحير كما سلفت سابقا؟؟؟؟؟

بصراحة
ايمان الوكيل -

بصراحة فوزنا على الجزائر لم يكن فوزا مشرفا ولا فوزا حقيقيا بل فوزا مزورا بكل المقاييس اقسم بالله اخجل لهذا الفوز , يطرد ثلاثة لاعبين ويمنح ضربة جزاء ؟؟؟ وكأن الحكم كان مصرا على خسارةالشقيقة جزائر ويشاركني الرأي تسعون بالمائة من شعبنا المصري العريق الذي يكره التزوير ولربما سيعم التزوير في الإنتخابات.

بصراحة
ايمان الوكيل -

مكرر

بصراحة
ايمان الوكيل -

مكرر

بصراحة
ايمان الوكيل -

مكرر

بصراحة
ايمان الوكيل -

مكرر

head
momo -

Looks like All the algerian soccer players like to **8, Learn from the great legend Zenidine Zidane how to play soccer and do''nt learn how to people . All the red cards were deserved, and the now they want talk about the palestenian issue and Iraq.Stop politicizing everything, you sound so ignorant.

ابو اربعة
يحيى -

يا ابو اربعة لا تتكلم ** خلي الحارس يتعلميا ابو اربعة لا تتكلم ** خلي الحارس يتعلم

التوك توك
ahmednasa@gmail.com -

اية الفرق بين فريق الجزائر والتوك توك? التوك توك بيشيل 3 وفريق الجزائر بيشيل 4

اسمحولي احكم
الحكم -

اخنا بئول الكل عاوز طريقه ليتأكد انا المنتخب المصري قوي ام المنتخب الجزائري : فانا بقول عشان نتاكد مين الاقوى لازم نعمل مباراه بين مصر والامارات وبين الجزائر والامارات ، والي يفوز دا هو الاقوى وسلامتكم......

A7A يا عرب
ss -

الغريبه انه بالنسبة للجزائريين الحكم ظلمهم علشان هما اساسا البلطجه في دمهم وبالنسبه ليهم ده عادي جدا لكن الغريبه الحرقه الي موجوده علي بعض تعليقات الاخوه العرب... ياريت تكتبوا جنسيتكم علشان نعرف نقيم انته عندكم كوره

A7A يا عرب
ss -

الغريبه انه بالنسبة للجزائريين الحكم ظلمهم علشان هما اساسا البلطجه في دمهم وبالنسبه ليهم ده عادي جدا لكن الغريبه الحرقه الي موجوده علي بعض تعليقات الاخوه العرب... ياريت تكتبوا جنسيتكم علشان نعرف نقيم انته عندكم كوره

ايمان تتكلم
ايمان الوكيل -

اخي المصري هناك من يتحين الفرصه في عدم ردي وينتحل اسمي في مهاجمه مصر ويشكك في قدراتنا الدفاعيه وفوزنا المشرف واحب ان اقول لك انه البغدادي الذي لا يستطيع ان يمرر كلمه لخيبته الثقيله وخصوصا بعد هزيمه الجزائر من مصر ثم نيجيريا لقد شاهدت مباره الامس ونمت مباشره ولم اكلف نفسي بالرد على النت فلست انا التى تسب الجزائر لانها انهزمت بل اقول حظ اوفر في كاس العالم وليس انا التى تقلل من شان فريقنا الغالي لعبا واخلاقاوالله يا اخي حلاوه الفوز من مباراه الخميس لم نفرغ منها الى الان لقد تمنيت الفرحه في الديار المصريه والله سبحانه وتعالى استجاب احب ان اقول مصر عندها فرح واهدي اليك اغنيه احمد عدويه ورامي عياش وبحب الناس الرايقه اما العالم المتضايقه كمل انتا الاغنيه سلام لكل مصري مع الدعوات بالفوز الساحق امين يارب

ايمان تتكلم
ايمان الوكيل -

اخي المصري هناك من يتحين الفرصه في عدم ردي وينتحل اسمي في مهاجمه مصر ويشكك في قدراتنا الدفاعيه وفوزنا المشرف واحب ان اقول لك انه البغدادي الذي لا يستطيع ان يمرر كلمه لخيبته الثقيله وخصوصا بعد هزيمه الجزائر من مصر ثم نيجيريا لقد شاهدت مباره الامس ونمت مباشره ولم اكلف نفسي بالرد على النت فلست انا التى تسب الجزائر لانها انهزمت بل اقول حظ اوفر في كاس العالم وليس انا التى تقلل من شان فريقنا الغالي لعبا واخلاقاوالله يا اخي حلاوه الفوز من مباراه الخميس لم نفرغ منها الى الان لقد تمنيت الفرحه في الديار المصريه والله سبحانه وتعالى استجاب احب ان اقول مصر عندها فرح واهدي اليك اغنيه احمد عدويه ورامي عياش وبحب الناس الرايقه اما العالم المتضايقه كمل انتا الاغنيه سلام لكل مصري مع الدعوات بالفوز الساحق امين يارب

عراقى -كندا
ايمان الوكيل -

اخي الفاضل المحترم صباح الفل والعنبر انا بتباشر بيك اشتقت الى صدق كلمتك والى صواب رايك هل قرات التعليقات المزوره باسمي ومن هو منتحل اسمي اكيد تعرف ؟هو الذي اختفى اسمه كليا من التعليقات هو البغدادي اريد منك كلمه موجهه له واحب ان اقول لكل القراء والله ثم والله لم اكن اكره في حياتي احد ولكن شكرا ايلاف لانك فتحتي عنيه لمن نحب ولمن نعطي ظهورنا. واخيرا لك منى كل التحيه والتقدير.

عراقى -كندا
ايمان الوكيل -

اخي الفاضل المحترم صباح الفل والعنبر انا بتباشر بيك اشتقت الى صدق كلمتك والى صواب رايك هل قرات التعليقات المزوره باسمي ومن هو منتحل اسمي اكيد تعرف ؟هو الذي اختفى اسمه كليا من التعليقات هو البغدادي اريد منك كلمه موجهه له واحب ان اقول لكل القراء والله ثم والله لم اكن اكره في حياتي احد ولكن شكرا ايلاف لانك فتحتي عنيه لمن نحب ولمن نعطي ظهورنا. واخيرا لك منى كل التحيه والتقدير.

مصريه بتموت فى مصر
mona -

بحبك يا بلدى ربنا يحميكى من نجاح لنجاح ان شاء الله شكرا لكل عربى بيشجع مصر وربنا يجعلنا اخوه ويجمعنا على الخير دايما ولكل حاقد عليكى اقوله ربنا يشفيك من الحقد والغل لانهم صفات بتقتل صاحبها يا رب النصر ليكى اليوم يا رب فرحنا وفرح معانا كل اللى بيحبونا شكرا مره تانيه لكل عربى شريف بيشجع مصر

مصريه بتموت فى مصر
mona -

بحبك يا بلدى ربنا يحميكى من نجاح لنجاح ان شاء الله شكرا لكل عربى بيشجع مصر وربنا يجعلنا اخوه ويجمعنا على الخير دايما ولكل حاقد عليكى اقوله ربنا يشفيك من الحقد والغل لانهم صفات بتقتل صاحبها يا رب النصر ليكى اليوم يا رب فرحنا وفرح معانا كل اللى بيحبونا شكرا مره تانيه لكل عربى شريف بيشجع مصر

مشرف مشرف مشرف
ايمان الوكيل -

فوزنا مشرف بل مشرف ومشرف ومشرف ومشرف واهدي اعنيه رامي عياش واحمد عدويه وبحب العالم الرايقه اما العالم المتضايه كملوا يمصريين .احلى تحيه واحلى سلام لمنتخبنا الغالي ابو الابطال.

مشرف مشرف مشرف
ايمان الوكيل -

فوزنا مشرف بل مشرف ومشرف ومشرف ومشرف واهدي اعنيه رامي عياش واحمد عدويه وبحب العالم الرايقه اما العالم المتضايه كملوا يمصريين .احلى تحيه واحلى سلام لمنتخبنا الغالي ابو الابطال.

الى التعليق 47
mona -

اخى المصرى مبروك اولا لفوز مصر وان شاء الله تفوز اليوم على غانا ويرجعوا ابطالنا بالكاس ثانيا الاخت ايمان الوكيل مصريه وبتحب مصر جدا وده مش تعليقها ده تعليق انسان بيستغل اسمها ويحاول الاساءه لمصر باسم احد ابنائها وهذا من جبنه وعدم اخلاقه وانا قلت لهذا سابقا واكرر ان كنت تريد الاساءه لمصر فلا تتحدث باسم مصرى او مصريه لاننا شعب نعرف كيف نحب بعضنا ونعشق بلدناجدا فأرجو منك عدم تصديق هذا وارجو منك الرد عليه ولكن برافه فهو مرييييييض

الى التعليق 47
mona -

اخى المصرى مبروك اولا لفوز مصر وان شاء الله تفوز اليوم على غانا ويرجعوا ابطالنا بالكاس ثانيا الاخت ايمان الوكيل مصريه وبتحب مصر جدا وده مش تعليقها ده تعليق انسان بيستغل اسمها ويحاول الاساءه لمصر باسم احد ابنائها وهذا من جبنه وعدم اخلاقه وانا قلت لهذا سابقا واكرر ان كنت تريد الاساءه لمصر فلا تتحدث باسم مصرى او مصريه لاننا شعب نعرف كيف نحب بعضنا ونعشق بلدناجدا فأرجو منك عدم تصديق هذا وارجو منك الرد عليه ولكن برافه فهو مرييييييض

عار عليك
ايمان الوكيل -

عار عليك ياراجل لما تسرق اسم واحده ست هيه بلدك ولا عيلتك مش قلولك انتا راجل ولا ست؟ ولا عايز نرفعولك كام قضيه القضاء فيها يبت ولا مش فارقه معاك خميس وجمعه ولا سبت عايز تسمعنا كلامك قولوه من غير ماتشت ولا هيه الحكايه نار وغيره ومعاها حقد يالا لملم في الجروح وروح بعيد بعدين تعت واوعى تدخل باسمى تاني عشان سمعتك بتقول تعبت.

عار عليك
ايمان الوكيل -

عار عليك ياراجل لما تسرق اسم واحده ست هيه بلدك ولا عيلتك مش قلولك انتا راجل ولا ست؟ ولا عايز نرفعولك كام قضيه القضاء فيها يبت ولا مش فارقه معاك خميس وجمعه ولا سبت عايز تسمعنا كلامك قولوه من غير ماتشت ولا هيه الحكايه نار وغيره ومعاها حقد يالا لملم في الجروح وروح بعيد بعدين تعت واوعى تدخل باسمى تاني عشان سمعتك بتقول تعبت.

القاهرة
نبوى محمد على -

ياجماعة الموضوع مجرد مباراة كرة قدم والعلاقات العربية اكبر بكثير من هذا الموضوع

القاهرة
نبوى محمد على -

ياجماعة الموضوع مجرد مباراة كرة قدم والعلاقات العربية اكبر بكثير من هذا الموضوع

رغما عن أنفي
ايمان الوكيل -

لقد هددوني الكثير من بني جلدتي المصرين بسبب تعليقي 56 عندما ذكرت بصراحة فوزنا على الجزائر لم يكن فوزا مشرفا ولا فوزا حقيقيا بل فوزا مزورا بكل المقاييس هددوني ومن ضمنهم الأمن المصري العام بخصوص التكلم هددوني بالسجن وقطع لساني لذلك اقول فوزنا مشرف بل مشرف ومشرف ومشرف ومشرف رغما عن أنفي وأنف أمي وأنف أبي وأنف خالي وأنف عمي.

رغما عن أنفي
ايمان الوكيل -

لقد هددوني الكثير من بني جلدتي المصرين بسبب تعليقي 56 عندما ذكرت بصراحة فوزنا على الجزائر لم يكن فوزا مشرفا ولا فوزا حقيقيا بل فوزا مزورا بكل المقاييس هددوني ومن ضمنهم الأمن المصري العام بخصوص التكلم هددوني بالسجن وقطع لساني لذلك اقول فوزنا مشرف بل مشرف ومشرف ومشرف ومشرف رغما عن أنفي وأنف أمي وأنف أبي وأنف خالي وأنف عمي.

الى كل جزائرى
مصرى على حق -

الى كل جزائرى حقود ان شاء الله هناخد الكاس علشان تولعو اكتر وبكره نشوف فضايحكو فى كاس العالم قدامكم كتير اوى علشان تعرفو تلعبو كوره انتم والمدرب بتاعكم

الى كل جزائرى
مصرى على حق -

الى كل جزائرى حقود ان شاء الله هناخد الكاس علشان تولعو اكتر وبكره نشوف فضايحكو فى كاس العالم قدامكم كتير اوى علشان تعرفو تلعبو كوره انتم والمدرب بتاعكم

للأسف
عراقي محترم -

الى عراقي كندا او بالأحرى الي المسوي حاله عراقي أول شي اذا انت صدك عراقي ماتحجي بهيج اسلوب تافه وثاني شي اغلبية العراقيين ويا الجزائر وعيب عليك تحجي عنهم شوف الجزائريين ولا مرة غلطو بالعراقيين بعكس المصريين الي دائما يسبونا ويشتمونا واول ناس رحبو باحتلال العراق وتشمتو بينا وارجع شوف تعاليقهم لمن فاز منتخب الجزائر عليهم بالسودان شون سبونا وحجو عنا أسوأ كلام والمهم انو الجزائر هو الي تأهل للمونديال وكاس افريقيا مو مهم

للأسف
عراقي محترم -

الى عراقي كندا او بالأحرى الي المسوي حاله عراقي أول شي اذا انت صدك عراقي ماتحجي بهيج اسلوب تافه وثاني شي اغلبية العراقيين ويا الجزائر وعيب عليك تحجي عنهم شوف الجزائريين ولا مرة غلطو بالعراقيين بعكس المصريين الي دائما يسبونا ويشتمونا واول ناس رحبو باحتلال العراق وتشمتو بينا وارجع شوف تعاليقهم لمن فاز منتخب الجزائر عليهم بالسودان شون سبونا وحجو عنا أسوأ كلام والمهم انو الجزائر هو الي تأهل للمونديال وكاس افريقيا مو مهم

خاسر سعدان
الحمدلله مصـــري -

خاسر سعدان مدرب منتخب ....حتى لاعبي الكرة الجزائريين من الصيع والبلطجية1 - 2 - 3 - 4 عاش منتخب مصر عاشموتوا بغيظكم .. تبقى الحقيقة زي عين الشمس ويقولوا هي فين الشمس !!دول لا عندهم بصر أو بصيرة ... 1-2-3-4 عاش منتخب مصر عاش

خاسر سعدان
الحمدلله مصـــري -

خاسر سعدان مدرب منتخب ....حتى لاعبي الكرة الجزائريين من الصيع والبلطجية1 - 2 - 3 - 4 عاش منتخب مصر عاشموتوا بغيظكم .. تبقى الحقيقة زي عين الشمس ويقولوا هي فين الشمس !!دول لا عندهم بصر أو بصيرة ... 1-2-3-4 عاش منتخب مصر عاش

جزائرى
mostafa -

واحد جزائرى قتل حفيده عشان قاله ياجدو

جزائرى
mostafa -

واحد جزائرى قتل حفيده عشان قاله ياجدو

محايد
محايد من العراق -

بصراحة أنا لم أفهم حدة الحقد بين البلدين و أريد أن أقول وبصراحة الفريق المصري إستحق الفوز وأن الحكم لم يخطي في أي من قرار بس في تساهله في عدم طرد حارس المرمى كنت اتمنى أن يفوز الفريق الجزايري لكن لم يقدم المستوى المطلوب منهو وإكتفى بالخشونة حداً سعيداً للمنتخب المصري و هاردلك الجزاير و اتمنى أن تقدم مستوًى أفضل على فكرة أنا قرأت العديد من الصحف العربية والأجنبية والجميع كان متفقاً إن لحكم كان جيدا

محايد
محايد من العراق -

بصراحة أنا لم أفهم حدة الحقد بين البلدين و أريد أن أقول وبصراحة الفريق المصري إستحق الفوز وأن الحكم لم يخطي في أي من قرار بس في تساهله في عدم طرد حارس المرمى كنت اتمنى أن يفوز الفريق الجزايري لكن لم يقدم المستوى المطلوب منهو وإكتفى بالخشونة حداً سعيداً للمنتخب المصري و هاردلك الجزاير و اتمنى أن تقدم مستوًى أفضل على فكرة أنا قرأت العديد من الصحف العربية والأجنبية والجميع كان متفقاً إن لحكم كان جيدا

iraq
محايد -

بصراحة أنا لم أفهم حدة الحقد بين البلدين و أريد أن أقول وبصراحة الفريق المصري إستحق الفوز وأن الحكم لم يخطي في أي من قرار بس في تساهله في عدم طرد حارس المرمى كنت اتمنى أن يفوز الفريق الجزايري لكن لم يقدم المستوى المطلوب منهو وإكتفى بالخشونة حداً سعيداً للمنتخب المصري و هاردلك الجزاير و اتمنى أن تقدم مستوًى أفضل على فكرة أنا قرأت العديد من الصحف العربية والأجنبية والجميع كان متفقاً إن لحكم كان جيداً je

iraq
محايد -

بصراحة أنا لم أفهم حدة الحقد بين البلدين و أريد أن أقول وبصراحة الفريق المصري إستحق الفوز وأن الحكم لم يخطي في أي من قرار بس في تساهله في عدم طرد حارس المرمى كنت اتمنى أن يفوز الفريق الجزايري لكن لم يقدم المستوى المطلوب منهو وإكتفى بالخشونة حداً سعيداً للمنتخب المصري و هاردلك الجزاير و اتمنى أن تقدم مستوًى أفضل على فكرة أنا قرأت العديد من الصحف العربية والأجنبية والجميع كان متفقاً إن لحكم كان جيداً je

ليس عربيا
mona -

الى كل المصريين عاوزه الفت انتباهكم لشىء مهم معظم التعليقات اللى فيهاحقد وغل علينا وبتكون من جزائرى متعصب فهذا نعطيه بعض الحق لانهم بعاد كل البعد عن الروح الرياضيه وهذه هى اخلاقهم اما من يكتب باسم عربى يكره مصر مره ومره اخرى يسرق اسم فتاه مصريه ومره اخرى ينسب نفسه للعراق الشقيق وكل مره يتلون باسم مختلف احب ان اقول لكم انه شخص واحد مراهق فاضى وعنده عقده اسمها مصر وكل مره يغير اسمه حتى تزيد الفرقه ونسال لماذا كل هذا الكره من الاخوه العرب فوالله العرب بريئون منه وما هو الا يهودى اسرائيلى خسيس لقد وصلت به قله الاخلاق ان يكتب باسم فتاه مصريه ويجعلها تهين مصر ويرد عليها اخ مصرى متعجب فارجوكم الا تصدقوا كل التعليقات ودعونا نفرح بالفوز السابق وندعو الله ان يوفق مصرنا الحبيبه اليوم امين يا رب

ليس عربيا
mona -

الى كل المصريين عاوزه الفت انتباهكم لشىء مهم معظم التعليقات اللى فيهاحقد وغل علينا وبتكون من جزائرى متعصب فهذا نعطيه بعض الحق لانهم بعاد كل البعد عن الروح الرياضيه وهذه هى اخلاقهم اما من يكتب باسم عربى يكره مصر مره ومره اخرى يسرق اسم فتاه مصريه ومره اخرى ينسب نفسه للعراق الشقيق وكل مره يتلون باسم مختلف احب ان اقول لكم انه شخص واحد مراهق فاضى وعنده عقده اسمها مصر وكل مره يغير اسمه حتى تزيد الفرقه ونسال لماذا كل هذا الكره من الاخوه العرب فوالله العرب بريئون منه وما هو الا يهودى اسرائيلى خسيس لقد وصلت به قله الاخلاق ان يكتب باسم فتاه مصريه ويجعلها تهين مصر ويرد عليها اخ مصرى متعجب فارجوكم الا تصدقوا كل التعليقات ودعونا نفرح بالفوز السابق وندعو الله ان يوفق مصرنا الحبيبه اليوم امين يا رب

الأخت ايمان الوكيل
Heval Sweden -

الى الأخت ايمان الوكيل لاتهتمي كثيرا بالذي ينتحل إسمك لأنك أنت الفائزة تأخذين بها أجرا في يوم الآخرة وأقول للأخ عراقي كنـدا كلنا نحب مصر أرض الكنانة وخصوصا نحن الأكراد أحفاد صلاح الدين ونكن كل المحبة والإحترام لشعب مصر ، لكننا نحب إيضا الأخوة الجزائرين بلد المليون شهيد بلد المناضلين أرجو أن تخفف من هجومك على الجزائرين حتى السيدة/الآنسة ايمان الوكيل المصرية لاتهجم على الجزائر كلامها تواضع ، لانريد أن يسبب كرة القدم العداوة بين الأخوة الجزئريين والمصريين تحية حارة الى اخي عراقي كندا والى العزيزة ايمان الوكيل والى ايلاف كل العاملين فيها .

الأخت ايمان الوكيل
Heval Sweden -

الى الأخت ايمان الوكيل لاتهتمي كثيرا بالذي ينتحل إسمك لأنك أنت الفائزة تأخذين بها أجرا في يوم الآخرة وأقول للأخ عراقي كنـدا كلنا نحب مصر أرض الكنانة وخصوصا نحن الأكراد أحفاد صلاح الدين ونكن كل المحبة والإحترام لشعب مصر ، لكننا نحب إيضا الأخوة الجزائرين بلد المليون شهيد بلد المناضلين أرجو أن تخفف من هجومك على الجزائرين حتى السيدة/الآنسة ايمان الوكيل المصرية لاتهجم على الجزائر كلامها تواضع ، لانريد أن يسبب كرة القدم العداوة بين الأخوة الجزئريين والمصريين تحية حارة الى اخي عراقي كندا والى العزيزة ايمان الوكيل والى ايلاف كل العاملين فيها .