رياضة

شباب السعودية يستعيدون حظوظهم ويهزمون تايلند آسيوياً- فيديو

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق السعوديون فوزاً مهماً في بطولة كأس آسيا للشباب المقامة حالياً في الصين بعد أن تغلبوا على نظيرهم التايلندي بهدف يتيم.

حقق المنتخب السعودي الشاب تحت " 19 " سنه فوزا ثمينا على نظيره المنتخب التايلندي وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس آسيا للشباب في الصين , وكان الأخضر الشاب استطاع الخروج بنقاط المباراة الثلاث بهدف نجم المنتخب " يحي دغريري " في الدقيقة " 83 " بعد مباراة لم يظهر فيها المنتخب السعودي بالمستوى المأمول , وكان المنتخب التايلندي الأكثر خطورة وهجوما على مرمى الفريق السعودي , وكان الحارس المرمى السعودي عبدالله سديري قد أنقذ منتخب بلاده من عدد من الهجمات الخطيرة وتحمل عبء المباراة , فيما برز كذلك اللاعب يحى دغريري بعد دخوله لأرضية الملعب وساهم في تغيير رتم اللعب لتنتهي المباراة بفوز ثمين للأخضر الشاب .

وفي إطار نفس المجموعة التقى المنتخب الصين مع المنتخب السوري وانتهت المباراة بفوز المنتخب الصيني بهدفين للاشيء .

وبنهاية الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى من البطولة تصدر المنتخب الصيني المجموعة بـ " 6 " نقاط فيما يحتل المركز الثاني والثالث المنتخب السعودي والمنتخب السوري بواقع " 3 نقاط , فيما يحتل المركز الأخير في المجموعة المنتخب التايلندي بدون نقاط .

وسيلاقي المنتخب السعودي في مباراة قوية لاتقبل أنصاف الحلول أمام شقيقة المنتخب السوري وذلك يوم الخميس المقبل في السابع من شهر أكتوبر , حيث خسر الفريقان لقاءهما أمام المستضيف المنتخب الصيني حيث سيكون لقاء الفريقان حاسما لتحديد المتأهل للدور المقبل من البطولة .

وفي المجموعة الثانية من نفس البطولة تمكن منتخب كوريا الشمالية من التغلب على المنتخب العراقي الشقيق بثلاثة أهداف للاشيء , بينما تغلب المنتخب الاوزبكستاني في نفس المجموعة على نظيره المنتخب البحريني بهدف نظيف .

وبنهاية الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية من البطولة تصدر المنتخب الاوزبكي المجموعة بـ " 6 " نقاط فيما يتساوى المنتخب الكوري الشمالي والمنتخب البحريني برصيد " 3 نقاط , فيما أحتل المنتخب العراقي المركز الأخير في المجموعة بدون نقاط.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ننتظر الكأس يااخضر
مشجع الصقور -

بالتوفيق بالاخضر بالتوفيق يالقروني واحمد زايد

ننتظر الكأس يااخضر
مشجع الصقور -

بالتوفيق بالاخضر بالتوفيق يالقروني واحمد زايد