رياضة

إختراق موقع الاتحاد اليمني المستضيف لـ"خليجي 20"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أقدم إرهابيون مفترضون على اختراق وتعطيل موقع اتحاد الكرة اليمني على شبكة الانترنت مع تبقي اسابيع على افتتاح بطولة خليجي 20 , في حادثة قرصنة الكترونية هي الثانية بعد حدوث الأولى التي كانت وقعت مطلع شهر أكتوبر الجاري .

وأكد مصدر إعلامي مطلع لايلاف , قيام مجهولين بإزالة واجهة الموقع الرسمي الالكتروني للاتحاد اليمني لكرة القدم ووضع صورة مكتوب عليها الله اكبر بالاضافة الى ملف صوتي لـنشيد إسلامي .

غير ان المصدر فضل عدم الجزم بوقوف التسبب بذلك لقراصنة مواقع الكترونية يزعمون مناصرة تنظيم القاعدة الارهابي , مكتفياً بالإشارة الى ان الاختراق الاول كان تم في 7 اكتوبر الجاري .

ولاتزال بطولة خليجي 20 تفتقد للمواكبة عبر موقع إخباري رسمي , وهو الأمر الذي يحاول الاتحاد المضيف القيام بذلك الدور الإعلامي عبر موقعه الالكتروني لكنه لم يسلم من هجمات القراصنة المتتالية .

وكان أمين سر الاتحاد اليمني صرح قبل حادثة الاختراق الثانية للموقع الرسمي , أن الإجراءات التنظيمية لـبطولة خليجي 20 الوشيكة قد استكملت بصورة نهائية .

وأشار الدكتور حميد شيباني إلى أن جميع الدول الثماني المشاركة في منافسات البطولة الكروية العريقة ستشارك بالمنتخب الأول وسيتم الإعلان عن الأسماء خلال الساعات القليلة القادمة .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف