رياضة

الهلال والأهلي يقسوان على القادسية والتعاون برباعية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استكملت الأحد مباريات الجولة الخامسة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي تحت 23 سنة بخمسة لقاءات حيث استضاف فريق الهلال نظيره القادسية من الخبر وذلك على ملعب نادي الهلال , بينما استضاف فريق الاتحاد نظيره الوحدة , فيما توجه فريق التعاون إلى جدة لملاقاة الأهلي على إستاد الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي , كما حل نجران ضيفا على الفتح في الإحساء , وعلى إستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة استضاف الفيصلي نظيره الحزم .

الهلال والقادسية

فعلى إستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال تمكن فريق الهلال من الفوز على مضيفه القادسية برباعية نظيفة وزعت على شوطي المباراة .


وكان الهلال سيطر على المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها واستطاع فهد الجهني من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة " 3 " من ضربه ركنية ارتدت من دفاع القادسية لتجد المتمركز الجهني على رأس القوس القدساوي ليسددها قوية في سقف المرمى كهدف هلالي أول , وفي الدقيقة " 11 " طرد حكم المباراة مهاجم القادسية طلال الشمالي أثر كرة قوية تعمد بدخوله بعنف على حارس المرمى .

جانب من لقاء الهلال والقادسية

وفي الدقيقة " 35 " تمكن مبارك البيشي من خطف كرة من دفاع القادسية وبناء هجمة عكسية ويدخل منطقة الجزاء القدساوية قبل أن يمررها إلى فهد الجهني الذي أودعها في المرمى دون مضايقه من دفاع القادسية


وفي شوط المباراة الثاني واصل الهلال سيطرتة على مجريات هذا الشوط لكن دون خطورة على المرمى القدساوي , وانتظر الهلاليين حتى الدقيقة " 90 " لتشهد تسجيل الهلال الهدف الثالث والرابع بواسطة فهد الجهنمي لتنتهي المباراة بفوز الهلال 4 - 0

الاتحاد والوحدة

وعلى إستاد الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد تمكن فريق الاتحاد من الظفر بنقاط المباراة أثر فوزه على نظيره الوحدة بهدفين لهدف .

وكان الاتحاد هو البادئ بالتسجيل عن طريق محمد بوسبعان في الدقيقة " 51 " ليضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة " 64 " , قبل أن يقلص فيصل الشمري النتيجة للوحدة بهدف يتيم في الدقيقة " 81 " لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد 2 -1

الأهلي و التعاون

وعلى إستاد الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي تمكن الأهلي من دك شباك نظيره التعاون بأربعة أهداف نظيفة وزعت على شوطي المباراة .

وكان الأهلي أفتتح التسجيل في الدقيقة " 17 " عن طريق محمد أبويابس , قبل أن يضيف زميله زكريا سامي الهدف الثاني في الدقيقة " 22 " لينتهي الشوط الأول بهدفين للاشيء .

وفي شوط المباراة الثاني تمكن ياسر الفهمي من أضافه الهدف الثالث في الدقيقة " 47 " , قبل أن يختتم سامر السالم مسلسل الأهداف بتسجيله الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة " 80 " لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 4 - 0

الفتح و نجران

وفي الإحساء تمكن فريق الفتح من خطف فوز صعب أمام ضيفه نجران بهدف يتيم .

خطف الفتح فوزا صعبا أمام ضيفه فريق التعاون بهدف نظيف في الدقائق الاخيره وذلك عندما تمكن دعيج الدوسري من تسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة " 85 " لتنتهي المباراة بفوز الفتح بهدف نظيف .

الفيصلي و الحزم

وفي المجمعة تمكن الفيصلي من تحقيق فوز ثمين على ضيفه فريق الحزم بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيره .

وكان الفيصلي هو البادئ في التسجيل بهدف مبكر في الدقائق الأولى من المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي 1 - 0


وفي شوط المباراة الثاني شهد تسجيل أربعة أهداف , حيث تمكن من الفيصلي من أضافه الهدف الثاني والثالث قبل أن يقلص فريق الحزم النتيجة بتسجيله لهدفين لتنتهي المباراة بفوز الفيصلي 3 -2 .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف