رياضة

إتفاق صلح بين زيدان وماتيراتزي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت صحيفة ماركا الخميس ان النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان وماركو ماتيراتزي مدافع المنتخب الايطالي الفائز بكأس العالم لكرة القدم عام 2006 تصالحا امس الاربعاء في مدينة ميلانو الايطالية قبيل انطلاق المباراة بين ريال مدريد الاسباني وميلان ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا (2-2).

ونقلت الصحيفة الاسبانية عن رئيس نادي انتر ميلان، بطل ايطاليا في المواسم الخمسة الاخيرة، ماسيمو موراتي قوله "اني سعيد لهما. لقد حان الوقت، وهما قاما بعمل جيد".

ولم ينف او يؤكد زيدان وماتيراتزي النبأ الذي اشار الى لقائهما في الفندق حيث نزلت بعثة ريال مدريد بعد ان وصل ماتيراتزي لالقاء التحية على مدربه في الموسمين الماضيين البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يشرف حاليا على الفريق الاسباني، فيما يعمل زيدان مستشارا لرئيسه فلورنتينو بيريز.

واشارت ماركا الى ان اللقاء الاول بينهما كان "باردا"، ثم تناقشا معا وتوصلا الى "اتفاق مصالحة"، مؤكدة ان "المشهد انتهى بقبلة اصبح بعدها الماضي صفحة من النسيان".

وكان زيدان وجه ضربة "شهيرة" بالرأس الى ماتيراتزي بعد ان تلفظ الاخير بشتائم طالت والدة الاول وشقيقته في نهائي مونديال 2006 في المانيا، ونال البطاقة الحمراء.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جينات وراثية
الجنرال بوحة -

النطح سلوك عادي في الموروث الثقافي الجزائري وخاصة داخل المستطيل الاخضر فزيدان نطح اللاعب الايطالي وجاء بعده شاوشي ونطح الحكم كوفي وهل هناك علاقة بين ابونطحة الجزائري الذي دائما الهجوم علينا وبين شاوشي وزيدان . استرها معانا يارب واحنا داخلين علي عيد الاضحي نصيحة محدش يسافر عندهم .

والانبطاح
عربي اصيل -

والانبطاح موروث مصري قديم وكما قيل قديما يجمعهم الطبل وتفرقهم العصا ناهيك عن تفاهة التفكير

جده السعودية
رافت باجنيد -

أجد صعوبة في فهم التعليقين السابقين للأخوين: الجنرال فرحة و عربي أصيل.فالأول قام بجرح مشاعر الجزائيريين فقام الثاني بجرح مشاعر المصريين.و لا أعلم مدى رضا كل طرف عن ما فعل و لكني متأكد تماما أنً كل طرف ليس سعيداً بما سمع أو قرأ و كأننا دائماً نسعى إلى ما لا يُسعدنا و نجهد للوصول إلى ذلك.رحم الله الطرفان فقد أضرا بنفسيهما

دعوه للفتنة
sky -

لمصلحة من احداث مزيد من الفتن في العالم العربي ؟ والسوال الذي يطرح نفسه هو من هي تلك الجهات التي تقوم بها؟

الى بوحة
yacine boutine -

اي تعليق يخص الجزائر تجد المصريون يعلقون بوقاحة وكما قلت يابوحة نطحات الجزائرين وهم مشهورين بهلا وليس كما قالت فيفي عبده: ان الرقص هو من عرف مصر في اوروبا. وتلك هي المفارقة فلما ضرب زيدان ماتيرازي لانه شتم امه ونعته بالارهابي فوضع زيدان كرامته في كفة وكاس العالم في كفة فاختار الكرامة عكس المصري وكما قال مانويل جوزيه لما كان يدرب الاهلي المصري عن الحضري ان الحضري مستعد لبيع امه من اجل حفنة فلوس. وكما سال احد التابعين خليفته على مصر فقال اوصفنياها اي اوصف لي حال مصر فقال خليفته: ارض مصر من دهب ونسائها لعب ورجالها مع من غلب تجمعهم الدف وتفقهم العصا