رياضة

شبح الإعتزال يحاصر عصام الحضري

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بات مشوار أبرز حراس مرمى منتخب مصر على مر العصور، عصام الحضري على المحك، بعدأن أضحت الأمور غاية في الصعوبة بالنسبة للحارس الحالي في صفوف نادي الزمالك، إثر المشكلة الأخيرة التي وقعت بينه وبين مدرب الحراس في الفريق الأول، عماد المندوه، وأدت إلى حدوث حالة من التوتر بينه وبين مسؤولي القلعة البيضاء سواء داخل الجهاز الفني أو في مجلس الإدارة.

وفي الوقت الذي خرج فيه اللاعب ليؤكد حرصه على إجراء تدريبات منفردة خارج نادي الزمالك، للمحافظة على لياقته البدنية، أثناء فترة إيقافه لمدة 4 أشهر ( على خلفية مشكلته مع ناديه الأسبق الأهلي المصري )، بدأت تسري موجة في بعض وسائل الإعلام تتحدث عن إمكانية اتخاذ الحضري قراراً باعتزال الكرة، في ظل ما يواجهه من مشكلات، بالاتساق مع تقدمه في السن، وتضاؤل فرص التحاقه بأي من الأندية الخارجية.

وبرر البعض إمكانية لجوء الحضري إلى تلك الخطوة من منطلق أنها ستكون خطوة في وقتها، بعد كل هذه الانجازات والمشوار الحافل الذي استطاع الحضري أن يرصعه بالبطولات والأرقام قياسية، التي بات من الصعب على أي حارس مرمى آخر أن يحققها.

في ما رأى فريق آخر أن خطوة الاعتزال قد تتيح للحضري فرصه الخروج من مأزق دفع الغرامة التي أقرها بحقه الاتحاد الدولي لكرة القدم، جنباً إلى جنب مع عقوبة الإيقاف لمدة 4 أشهر. وهي الغرامة التي تُقدَّر بـ 796 ألف دولار، ويسعى النادي الأهلي الآن بكل قوة للحصول عليها، بعد أن خاطب مسؤولوه نظرائهم في الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إلزام الحارس الدولي بدفع العقوبة المالية الموقعة عليه.

في غضون ذلك، كشف وكيل اللاعب، محمد شيحة، عن أن أحد الفرق اليونانية طلب التعاقد مع الحارس الدولي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وطالب شيحة في الوقت ذاته من مجلس إدارة النادي الأبيض ومن الجهاز الفني ضرورة تحديد موقف اللاعب، سواء بإنهاء الأزمة المثارة الآن بينه وبين النادي، أو السماح له بالرحيل.

وفي المقابل، أكد خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، المكلف بمتابعة أزمة الحضري، أنه يتابع القضية مع مسؤولي المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي من أجل حصول ناديه على مستحقاته المالية. في ما أشار أحمد سليمان، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول، إلى أن الجهاز الفني لم يكن لديه مشكلة في عدم وجود عصام الحضري، بعد صدور قرار إيقافه 4 أشهر من قبل الفيفا، لافتاً إلى أن هناك أكثر من حارس مميز بالدوري المصري يستطيعون حماية عرين المنتخب .

وقال إن الجهاز الفني يتابع حالياً العديد من الحراس أمثال شريف إكرامي حارس الأهلي وأمير عبد الحميد حارس المصري ومحمد عبد المنصف حارس الجونة ومحمد الشناوي حارس طلائع الجيش، بجانب عبد الواحد السيد ومحمد صبحي، الحارسين الأساسيين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

شبح الاعتزال يحاصر عصام الحضري خرج فيه اللاعب ليؤكد حرصه على إجراء تدريبات منفردة خارج نادي الزمالك، للمحافظة على لياقته البدنية، هذا حدث معى عندما موظف الدوله فى نادى الزمالك عاكس سيده راقيه بى و جعلنى اترك النادى و زاد وزنى و فى دورى المدارس ضاع مركز وزن على المحافظه كلها بعد ان كنت امثل المحافظه هذا لان الموظف يعاكس يجب هيئات دوليه تدير الرياضه فـ مشكله فى رياضه هنا ليست عصام الحضري فى حياه معقده يجب الهيئات تشغل الحياه لنا كـ جمهور و ليس تتركها من على مصطبه الموظف يفكر لانه غالبا لا يعترف بالقانون لانها لو بالقانون الجميع سوف يكون راضى و مطمئن و سعيد عمل الـ عليه و القانون من قوانين و ليس من مجلس نصفه صعايده و نصفه الاخر فلاحين حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري لم يحترم من الموظفين فى الاعلام و دخلوا بيته و ليس من حقهم يستغلوا غيابه و يفرجوا الناس على اسرته او الحاره و هذا ليس عيب العيب ان هذا يجرى على بيته يهتك عرضه او يجرى عاده فى مصر على الارمله حدث معى و يردد لها لا تعطى ابنك ميراث و من يأخذ مال ابى ابناء العم مثلا فيه قله ادب من الحكومه المصريه و صايع بيستصغر الناس و يتخانق مثل العيال و هو كبير خطر ممكن يكون قاعده متطرفه فى قله الادب او مشجع يكسر كراسى ليس طفل صغير مقدور عليه و يمثل انه يربى مع الام الصايع بالاعلام يحب الهيئات الدوله تشغل لنا الرياضه و من يريد يتفرج على النادى الذى يحبه يتفرج و طبيعى يرى المحترف الذى كان يشجعه يلعب يوم فى فريق اخر ضد الفريق الذى كان يشجعه و هذا سوف يعلم الشعبى لا يتخانق و يسجل الاعب رغبته فى بورصه و لا يقابل المفتى مثل الشيخ الشعراوى يردد له انا الله فى الارض لكن بقوانين يشعر بـ الرضى و ليس نفس تقابله فى مكتب يردد له ليس الان الاحتراف و هذا منه كان ضد رغبه حارس المرمى فى الاحتراف و حتى الان الخناقه مستمره و يخسر بالقانون حارس مرمى و الهيئات هى افضل من يشغل كل شئ رياضه و ليس تجاره او استغلال او استعباط من يقبل و من لا يقبل و يعرف يهرب يترك و كثير خرج و لم يأخذ كامل ماله فلوسه مثل لاعب افريقى فى نادى الزمالك خدم كثيرا و خرج بدون اخذ ماله و هذا ليس وطنيه الساكن بينه و بين الدوله القانون لا يسرق لها لايعاكس ابناء الارامل لها لان هى ليست امه هذه ارض عاديه ملك العالم دليلى ان امريكا فى العراق و الكويت قبل ذلك و بريطانيا تحفر قناه ا

إلى ( ساكن )
وليد عامر -

ممكن لو سمحت يا أخ (من سكان العالم)تحسن لغة الكتابة عندك شوية ؟ ، يعني تستخدم النقطة و الفاصلة و المثنى و جمع المؤنث سالم و غيرهم من قواعد اللغة العربية أحسن من كده شوية. لأني بصراحة لم اعد أقرأ تعليقاتك لأني لا أفهم منها شيئا.

ياوليد انت مش فاهم
سوسو -

ياوليد ساكن بيستعبط وبيكتب كلام داخل في بعضه تقدر تقول خفة دم وياساكن احنا مش ناقصين

يا ساكن العالم
احم= -

ارحمنا يا ساكن العالم من تعليقك اله يرحمك ولو عاوزنا نتبرع لك بفلوس مافيش مانع بس والنبي كفايه صحافه

الظالم والمظلوم
الجلاد -

منذ بضعة سنين كنا نقف فى مواجهة الأهلى لظلمهم لحسام وابراهيم واليوم نقف فى مواجهة حسام وابراهيم لظلمهم للحضرى ونهمس فى أذن حسام ما اشبة اليلة بالبارحة سيأتى من يظلمك مرة أخرى لأن الله لا يترك الظالم ارحموا الحضرى ولا تغتر بالدنيا كنت بالأمس تلعب بالترسانة والمصرى والأتحاد وكنا على وشك ان ننساك اليوم انت مدرب الزمالك ولا تجيد من فنون التدريب الا الصياح على الخط وشقيك هو اعلم بماذا يجيد وفى لحظة قريبة ستكون بلا نادى تدربة ولا أى أضافات أخرى لماذا لأنك ظالم أتق الله بدأنا نكرهك يرجو رفع المقالعلى الفيس بوك لنرى المؤيدين والمعارضين لهذا الكلام

ها ها ها ها ها
محمد الجزائر -

المفروض انه يعتزل بعد ملحمة ام درمان الشهيرة اللتي شاهدها العالم اجمع و شاهد فضيحة المصريين على الهواء مباشرة من السودان