رياضة

12 قطبة في وجه أوباما بعد إصابته في مباراة رياضية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أصيب الرئيس باراك أوباما بجرح في وجهه خلال لعب كرة السلة احتاج على أثره إلى 12 قطبة.

أعلن البيت الأبيض عن تعرض الرئيس الأميركي باراك أوباما لإصابة طفيفة أثناء ممارسته الرياضة.

وأكد المتحدث باسم البيت الأبيض روبرت غيبس للصحافيين إصابة أوباما أثناء ممارسة رياضة كرة السلة مع بعض أصدقائه وأفراد العائلة في فورت ماكنير، القاعدة العسكرية الواقعة في ضواحي واشنطن.

وأوضح غيبس أن "الرئيس أوباما تلقى ضربة عن غير قصد من كوع أحد اللاعبين المنافسين على شفتيه بينما كان يلعب كرة السلة مع الأصدقاء والعائلة حصل على أثرها على 12 قطبة للتخفيف من حجم الأثر الذي سيتركه الجرح. كما أشار إلى أن وحدة البيت الأبيض الطبية أجرت القطب.

يشار إلى أن أوباما خضع لمخدر موضعي أثناء عملية تقطيب الجرح.

وقد تمكن صحافيون لاحقا من مشاهدة أوباما عبر نافذة بطابق علوي في البيت الأبيض ممسكا ما يبدو بأنها ضمادة وضعت على فمه في حين كان يجري تسليم شجرة عيد الميلاد الخاصة بالبيت الأبيض في الخارج.

ولم يعط البيت الأبيض تفاصيل إضافية حول الحادث ولا حول هوية الشخص الذي تسبب بإصابة الرئيس.

وأمضى الرئيس ساعة ونصف ساعة في فورت ماكنير، المكان الذي يرتاده في غالب الأحيان في عطل نهاية الأسبوع للعب كرة السلة.

وأوباما الذي يهوى كرة السلة غالبا ما يمارس هذه الرياضة مع الأصدقاء وبينهم مساعده الشخصي ريغي لاف الذي شارك في اللعب الجمعة كما قال غيبس.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

باراك اوباما يمارس رياضته المفضلة مع اصدقاء وافراد من عائلته لكن في فورت ماكنير، القاعدة العسكرية التى هى روح جماد تشع من فوق عليه شعاع فيض روح و افكار تنهمر عليه لا يشعر بها يستقبلها العقل تتحكم بعد ذلك بعد ترجمتها لـ اشارات تفهمها عضلات جسم الانسان مثلما يتم ترجمع اشارات القمر الصناعى لـ اشارات يفهمها التليفزيون و يشغل باراك اوباما الذى مسجل فى عقله انه الرئيس الاميركي هذا و معلوم ان النظام العالمى يشغل ايضا بالبرمجه الاعب الذى خبط كوعه فى شفاه باراك اوباما يعنى متحكم النظام فى تصرفاتنا لكن من الله نفهم ان النبى محمد استلم الحياه و لم يضع يديه فى جنابه وسطه و يعترض او يجلس مربع رجليه معترض كيف الله يسلمه الحياه بدون جيش و فيه مشكله تتغاظ و لا تعرف ان يجب تتغاظ

شو هل عربي هادا
خالد -

الله يعوض عليك يا صاحب التعليق رقم واحد...

Just have FUN
Sam -

He only have time to play or to campaign but no time to solve unemployment or financial problems!!!

الى ساكن البطيخ
لؤي -

يا ساكن هذا العالم...أبوس ايديك ...لا تعلق يا اخي..تابع الاخبار و لا تعلق...[رحمة امك تفهمني شو معنى اللي كاتبه..يا رجل انت ششششششششششوووووووووووووووووووو بدك.؟؟؟؟كنت نيرو و صرت ساكن..شو بدك من الحياة فهم امي؟؟؟؟يا رجل خلص كرمال محمد خلص...شو خص محمد عليه الصلاة و السلام باوباما بالجيش بالتلفزيون بشعاع الحياة.....

المتسبب
بوعلي -

اريد اعرف شو صار مع المتسبب في اصابه الرئيس اوباما هل نام في بيته ولا؟

التعليق رقم واحد...
خلدون -

يعني انا لما بلشت باول سطر وتاني سطر حسيت اني انسان غبي لعدم فهمي اي شي من الحكي اللي مكتوب, ولما خلصت قراءة التعليق اتاكدت اني غبي لاني ماقدرت افهم ولا حتي اي حرف من التعليق.بس لما قريت التعليقات اللي تحت التعليق رقم واحد اتاكدت انو هالشخص ظاهرة يجب دراستها وتعليمها للاجيال القادمة عن اكتشاف علم جديد الا وهو ( كيف تكتب مقالة فيها كلمات مهمة بدون أن يفهمك أحد) يا اخي ساكن اشك انك انسان طبيعي بس بصراحة فنان بصف الحكي وهي نقطة تحسبلك.

مستوعب
منصور -

الى ساكن من سكان العالم هههههههههه وصدقوني هذا الوحيد المستوعب النظام العالمي الجديد مبروك

ساكن انت تحفة
غروب -

هههههههههوقسم بالله ما رديت الا علشان افهم هالساكن وش يقولاحس انه جايب كلام اجنبي وترجمه بقوقل وطبعه هنا ودي افهم جملة بس ووش الروابط بين الجمل ان قدرنا نسميها جمل مو كلمات مبعثرة

بخصوص ساكن
تميمي -

يا اخوان بخصوص تعليقات ;ساكن; ارجح بأنه يستخدم موقع ترجمه يكتب فيه الكلام ويحوله للعربي لركاكة عربيته ومع ذلك يكون الكلام ركيك خخخ. ثم يا ساكن تأدب وانت تتكلم عن خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم واستخدم كلمات تليق مقامه الشريف.

شويش على نيرو
المراقب -

شوي شوي على نيرو اللي ما يعرفه يحكي علية. الظاهر هو شخص مسكين مقعد يمكن جراء حادث و هو يتسلى في إيلاف فيا شباب خلوه يعلق أنا زيكم في الأول كنت أنرفز من تعليقاته بس لما عرفت حقيقته من بعض المعلقين رحمت بحاله و خلوه يعبر يا إخوة

لو
عامر -

هاي لو صايرة ب الدول العربية او الاسلامية كان قالو موامرة تقودها الامبريالية