رياضة

الشيخ حمد :قطر قادرة على تحقيق الانجازات رغم انها صغيرة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ان قطر قادرة على تحقيق الانجازات رغم صغر حجمها، معتبرا الفوز باستضافة مونديال 2022 هو انجاز لكافة الدول العربية.

وقال الشيخ حمد في تصريحات نشرتها الصحف القطرية الجمعة "ان قطر قادرة على تحقيق الانجازات رغم انها صغيرة".

وتابع "ان انجاز استضافة كأس العالم لكرة القدم 2022 هو انجاز لكافة الدول العربية معربا "عن امله بنجاح قطر في استضافة البطولة"، ومؤكدا "نعدكم بأن المنشآت الرياضية ستكون عالية المستوى وسيفتخر بها العرب".

واضاف امير قطر "اعتقد انه من ايام العرب، انه انجاز للدول العربية.. نتمنى ان تنجح قطر في هذه البطولة ويتمكن اخواننا العرب من مشاهدة هذا الحدث".

واوضح "انه لحظات المنافسة كانت صعبة للغاية لاننا لم نكن الوحيدين فيها وان فريق الملف برئاسة الشيخ محمد بذل جهدا جبارا"، مؤكدا في الوقت ذاته "لو خسرنا الاستضافة لكنا سنحاول مرة ثانية وثالثة، فلدينا إرادة وشعور بقدرتنا على تنظيم البطولات مثل الدول الاخرى".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قطر ليست صغيرة
عراقي من كوردستان -

والله قطر ليست صغيرة, فإن كانت صغيرة في مساحتها وعدد سكانها فإنها والله كبيرة بانجازاتها وناسها ورقيادتها. مبروك للدولة الكبيرة قطر واتمنى ان ازور قطر يوما من الايام. واتمنى من القيادات العراقية ان تحذوا حذوا قطر.

مبروك و لكن
احمد المرى -

مبروك لقطر الحبيبة و لكن عتبى على سمو الامير ساحب العائلة الكريمة وراه وين ما يروح و خصوصا الشيخة بانانا قرى فى بيتك احسن يا مره