رياضة

وزير: الإمارات تضع كل إمكاناتها في تصرف قطر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكد وزير الثقافة والشباب رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في الامارات عبد الرحمن العويس الجمعة ان بلاده تضع كل امكانات الرياضة الاماراتية لانجاح استضافة قطر لمونديال 2022.

وقال العويس في بيان "ابارك للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، امير دولة قطر، بهذا الانجاز التاريخي الرائع وهو انجاز مشرف ويدعو للفخر لنا ولكل ابناء المنطقتين الخليجية والعربية".

وتابع "الامارات ومن خلال مؤسسات الشباب والرياضة تسخر كل امكانياتها لدعم هذه الاستضافة التاريخية" مشددا على ان "نجاح دولة قطر الشقيقة هو نجاح للامارات ولدول الخليج والعالم العربي اجمع".

واكد العويس ان "قطر سجلت اسمها واسم الخليج العربي باحرف من نور في سجلات التاريخ وحلقت لتصنع تاريخا جديدا للمنطقة العربية. لا شك ان هذا الانجاز الرائع الذي تحقق بجدارة واستحقاق يمثل قمة درجات الفخر ويعتبر انتصارا تاريخيا لقطر والخليج والامة العربية والشرق الاوسط".

واعتبر ان "قطر اجتهدت بكل اجهزتها الإدارية والفنية وباسلوب احترافي بالغ الدقة في التطور والرقي حتى انتزعت شرف استضافة الحدث رغم المنافسة الشرسة ما عزز مكانة العالم العربي على الساحة العالمية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جسورالحب
بن ناصرالبلوشي -

بين الامارات وقطرأطول واقدم جسرمحبةفي العالم ,ولكنه قديكون غيرمرئيا(للبعض).

ياوزير اهل الامارات
فهاد العتيبى -

خلى امكانيات الامارات لاهلها قطر اكبر من تشحت من الامارات و لا ناوين على قطعة من الكعكة .اقول جابل وزارتك الفاشلة احسن لك

قطري واخوي اماراتي
من هل العليا - قطر -

نبارك لا خوانا الأعزاء في دولة الامارات عيدهم الوطني و اطال الله في عمر عيال زايد ، و متأكدين من وقفتهم معنا باليد و القلب والتي لا غنى لنا عنها و كما هي عوائدهم مع البعيد قبل القريب ... كرم وشهامه لقنهم بها والدنا جميعا المرحوم الشيخ زايد بن سلطان.. و نرجوا منهم ان لا يردوا على المدسوسين الذين يكنون الحقد لأخوة الشعوب الخليجية.